الأربعاء، 20 مارس 2013

اتقان السوق الذي تستهدفه


ان تحديد السوق الذي تستهدفة امر مهم للغاية والسوق هو مجموعة العملاء المحتملين الذين يستخدمون منتجك وان تصبح قادرا علي معرفة من سيرغب في شراء منتجاتك ولماذا يشتريها وكيف سيتخذ القرار بشرائها ستكون بحاجة الي استخدام احدث الاساليب لرصد الفرص المتاحة في السوق
مثلا شريحة المنتج يمكن ان يكون لنتجك سمة فريدة تستهدف فئة بعينها من السوق
شريحة العملاء اعثر علي مجموعة من العملاء الذين يمتلكون بعض السمات والاهتمامات والتي يمكنك تحديدها بسهولة
ايضا يجب عليك ان تقضي بعض الوقت لتحديد عملائك المحتملين
وجميع الأعمال التجارية الناجحة مشتركة في التسويق، وهم يعرفون كيفية استهداف السوق على أكمل وجه. أنهم يعرفون كيفية الوصول إلي العملاء  وأنهم يعرفون كيف يرجى منه. واحد من أول الأشياء التي أعمل عليها مع كل عميل جديد هو الحصول على سوقنا المستهدفة المحددة والمتفق عليها.

بصفة عامة نريد منتجاتنا وخدماتنا لمناشدة الجميع، لذلك وضعنا بشكل طبيعي سوقنا المستهدفة أوسع من أجل اصطياد المزيد من الناس.
"من هو زبوني المطلق؟ كم عمرة؟ وماذا يفعل؟ أين يعيش؟ هل هو  متزوج ؟ هل لديه أطفال؟  ماذا يشتري مني؟ والأهم ، لماذا أنت أفضل (هناك تلك الكلمة مرة أخرى) لبيع الناس لهم؟

وفي مجال التسويق ينبغي أن نخلق وتوجيه كافة الرسائل التسويقية لدينا على وجه التحديد له. هذا لا يعني أن التسويق الخاص بك وسوف تفوت الكثير من الزبائن أقل قليلا الكمال، فإنها لا تزال تأتي. ربما أكثر حماسا وصولا الى التسويق الخاص بك المستهدفة للغاية. كم مرة في الحياة هل سمعت أو حتى نفسك وقال أنه من الأفضل أن نعرف ما نريد وللذهاب لذلك مما هو عليه في محاولة لارضاء الجميع كل الوقت، انها نفس الشيء مع التسويق الخاص بك.
لإثبات هذا، استعرض بسرعة الى facebook.com / الإعلان
الفيسبوك الإعلان ومحبي وكارهي، ولكن ليس هناك حقا أي مكان آخر على الإنترنت تماما جيدة كما في إعطائنا أرقام الديموغرافية الفورية على أي السوق المستهدفة نختار للبحث. من صفحة الإعلانات، انقر على الزر الأخضر "إنشاء إعلان جديد" في أعلى الصفحة على اليمين. اكتب أي شيء ترغب لنسخة الإعلان ولكن رعاية جيدة لتعيين حقول والموقع الجنس والعمر ومصالح واسعة ودقيقة عن كثب ما تستطيع لتتناسب مع العملاء الكمال كتبته للتو الى اسفل. دعونا الآن الفيسبوك تبين لكم كيف كثير من الناس يشعر تطابق المعايير الخاصة بك.

الثلاثاء، 19 مارس 2013

استمارة التفوق في المشاريع

اصدقائي الاحباء
تم الانتهاء من استمارة المشاريع الخاصة وهي عبارة عن اسئلة تشمل جميع مراحل المشروع من تسويق ومبيعات وتسويق الكتروني وخطة تسويقية بسعر خاص ومغري 
لكل مندوب يبحث عن نفسة من جديد
لكل مدير مبيعات ويريد اسئلة تفتح له افاق جديدة في زيادة المبيعات
لكل مدير تسويق يحب ان يجدد خطتة التسويقية السنوية
لكل من يملك مشروعا قائما بالفعل ويريد تطويرة
لكل من يريد انشاء مشروع جديد له ويبحث عن اسئلة تجعلة يلم بمشروعة بطريقة سهلة ومتميزة

سواء كنت تفكر في انشاء مشروعك الخاص او كنت تمتلك مشروعا قائا بالفعل فسوف تجد الاسئلة التي كنت تبحث عنها في هذة الاستمارة

عن بعض الاسئلة الموجودة في الاستمارة
ماهي القيم الرئيسية لعلامتك التجارية
هل قمت بمقابلات واسعة النطاق في خطة البحث التسويقي
ماافضل الهدايا التي تجذب العملاء في مجالك الذي تعمل فية
كم عدد الناس الذين تريد الوصول اليهم
ماهي السمات الخمس التي تميز شركتك ويعتبرها العملاء نقاط القوة لديك
ماهي مبادئ تفعيل عملية التسويق لديك
هل تحاول معرفة مايحاولون المنافسون لتحقيقة وماهي خطواتهم القادمة
كيف يسير السوق ومااخر تطوراتة محليا وعالميا

الاثنين، 18 مارس 2013

كيفية كسب المال عن طريق استخدام الفيديو ماركتنج


بين الأشكال الأكثر شيوعا من محتوى المستخدم في بلوق هي وظائف النصوص والصور، وروابط. إذا كان هناك أي شيء في هذه الصناعة التقليدية على الانترنت، أنها تتعلق هذه الأشكال. من الواضح، وأصحاب الأعمال يقدرون فكرة تصف منتجاتها، تبين من الصور منها، وبناء روابط من خلال بلوق الشركة. الشركات تركز بوجه خاص على كيفية كسب المال قبالة بلوق يصرون على استخدام الصفحة لنشر محتوى للجمهور المستهدف.

ولكن حيث أن هذه الصناعة تتطور على الإنترنت ويلاحظ موجة بعد موجة من الاتجاهات الجديدة حتى من قبل المستخدمين النهائيين، أصبحت الوسائط المتعددة أيضا أكثر تكيفا في التقدم لها. إذا كنت في الأعمال التجارية حول كيفية جعل المال من بلوق، قد لاحظ أنت أيضا هذه الاتجاهات الجديدة. في مرحلة ما سيكون، يمكنك أيضا أن أغرى لمحاولة هذه الاتجاهات الجديدة لمعرفة الكيفية التي يمكن أن تعزز استراتيجية التسويق الخاصة بك وزيادة مبيعاتك المحتملة.

ومع ذلك، يجب أن نفهم جيدا هذه الاتجاهات الجديدة حتى تتمكن من تعظيم فوائدها. واحد من هذه الاتجاهات التي يمكنك استخدامها لجعل حقا بلوق الخاص بك أن يكون أفضل وليمة بصرية هو التسويق الفيديو. كما تم تعريفها من قبل المتخصصين في مجال التسويق، والتسويق الفيديو هو عمل من أعمال وضع المحتوى الخاص بك إلى إصدار حية كاملة مع الحركات والصوت و. يمكنك دمج مقاطع الفيديو هذه المشاركات في بلوق الخاص بك لتكون بمثابة صور مكملة للحملات التسويق الخاصة بك.

هناك أنواع مختلفة من المحتوى الذي يمكن أن يحتوي على الفيديو الخاص بك. يمكنك ميزة تجريبية تبين كيف يعمل المنتج الخاص بك أو كيف أنها مصنوعة. يمكنك أيضا ميزة الشهادات المستهلك، مثل الإعلانات التي تشاهد عادة على شاشات التلفزيون، حول كيفية المنتج واستفادت منها. يمكن الملل مسابقات جديدة مثل أن يكون موضوع جيد وكذلك للفيديو الخاص بك. في الواقع، يمكن استخدام أي شيء تقريبا التي يمكن أن تحدث المحتوى المكتوب من كموضوع أو موضوع الفيديو الخاص بك.

تسويق الفيديو هو الاستراتيجية التي تنظر معظم الخبراء أن يكون كبيرا في تحويل القراء السلبي للعملاء المحتملين التفاعلية. في الواقع، وثبت أنها فعالة معظم أصحاب الأعمال الاستفادة من لقطات فيديو لدعوتهم إلى الرسائل (CTA) العمل. يمكن تحفيز الفيديو رشدهم حتى تتمكن من توقع استجابة أفضل عليها. كما تشمل الحركة والصوت، ويمكن للجمهور أيضا نقدر المنتج الخاص بك أكثر لأنها تحصل على رؤيتها في الاستخدام الفعلي.

في بدء التسويق الخاص بك الفيديو الخاص الحملة، عليك أن تكون قادرا على التوصل إلى صورة واضحة وخلاقة. هذا من شأنه أن يكون بمثابة دليلك في خلق محتوى الفيديو. عندما يكون لديك نسخة شاملة، يمكنك بدء اطلاق النار الفيديو وتحريرها بعد ذلك للتأكد من أنه هو من نوعية عالية الوضوح. ويمكن بعد ذلك تحميلها في فيديو مجانا منصات استضافة مثل يوتيوب وفيميو. أو، فإنه يمكن تحميلها مباشرة في الموقع أو بلوق التي تقوم بإدارته.

مواقع استضافة مجانية تحظى بشعبية كبيرة بين المسوقين الفيديو لأن فرص أن يكونوا متابعين هي أكبر هناك. ويمكن لجميع زوار الموقع تأتي عبر الفيديو ما إذا كانوا قد بحثت فعلا لذلك. هذا يعني أنه إذا كنت طرح الفيديو في يوتيوب، هناك فرصة أكبر من أن شاهدت ذلك من التعرض للبزيارة موقع الويب الخاص بك. فإنه أيضا زيادة احتمال الخاص بك بلوق توليد حركة المرور بسبب ارتفاع ستنشر الارتباط في هذه المواقع استضافة.

تسويق الفيديو يبدو نشاط سهلة نوعا ما. ولكن يجب أن نتذكر أيضا أنه عندما استخدامه لالأعمال التجارية الخاصة بك، ومضمون يجب أن تكون موجزة ومباشرة لهذه النقطة. نضع في اعتبارنا أن زوار موقعك قد لا يكون لها مدى اهتمام طويل حتى مشاهدة أشرطة الفيديو التي تستغرق أكثر من 10 أو 15 دقيقة قد تكون مملة بالنسبة لهم. أيضا، في محاولة لجعل أشرطة الفيديو وحية قدر الإمكان. إذا كنت تستطيع، وجعل شخصياتك الرصاص الحديث حية ومع الكثير من صور الخلفية. اتخاذ كل هذه بعين الاعتبار وادارة الاعمال حول كيفية كسب المال قبالة بلوق يمكن أن يكون مجرد نسيم.

لدينا خطة ونظام أوتوماتيكي ثبت من شأنها أن تسمح لك كسب المال أسهل، عبر الإنترنت. معرفة كيفية كسب المال من بلوق وطن حملة من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق مشاهدة الفيديو الرئيسية لدينا مجانا هنا.

الخميس، 14 مارس 2013

أسرار صناعة المدرب الناجح - International TOT مع مدرب الشباب/ أحمد قدوس


اذا لم تكن تتقن لغة جمهورك بشكل كامل او ان لهجتك تختلف عن لهجة هذا الجمهور فمن الطبيعي ان تشعر بالخجل وتصاب بحالة من الخوف والتوتر من كتاب تكلم بدون خوف 
ولكي تتغلب ياصديقي الذي سيبدا مهمتة كمدرب في اي مجال 
نقدم لكم اكبر حدث في مصر الان وهو تدريب المدربين ( TOT ) وصناعة المدرب المحترف 

تقدم البرنامج التدريبي 


 أسرار صناعة المدرب الناجح وتدريب المدربين
International " TOT"

مع المدرب الدولى وخبير التنمية البشرية
أحمـــد قـــدوس الله
الإبن الروحي وكبير المدربين والمساعدين 
للمفكر والمحاضر العالمي
دكتور/ إبراهيم الفقي .. "رحمه الله



الآن..
يمكنك أن تصبح نجما فى عالم التدريب

يوم 12 إبريل و لمدة سبعة ايام كامله
استثمار الدورة 600 دولار -".خصم  خاص للطلبه
 يضاف مبلغ 350 دولار لمن يرغب  الإقامه بفندق 5 نجوم


الجزء الأول (إعداد المدرب المحترف).ا
اخلاقيات ورسالة ومبادئ المدرب المحترف - أهداف التدريب - تعريف وأهميه التدريب - التغلب على الخوف فى التدريب - كيف تسيطر على القلق قبل دخول القاعة؟ - آليات ترتيب وتنظيم قاعة التدريب - مهارات الاستعداد قبل العرض و أساليب العرض الفعال - إستخدام أحدث النماذج و النظريات العالمية ( Mc McCarthy’s - 4MAT System - Kolb ) فى التدريب - مهارات الرد علي الأسئلة - فن الإلقاء والوقوف أمام الجمهور - التحكم فى نبرات الصوت - الأدوات والأجهزة المساعدة فى العرض- لغة الجسد فى التأثير على المتدرب - اعداد الحقيبة التدريبية وتصميم البرنامج التدريبى - النظام التمثيلى...و الكثير

الجزء الثاني (صناعه الإحتراف والتسويق للمدرب النجم).ب
كيف تحقق صناعة النجومية والشهرة في عالم التدريب ؟ - كيف ومن أين تبدأ التدريب وأي مجال تختار وأي الدورات تتخصص فيها ماذا بعد احتراف التدريب ؟ - كيف تحقق الانتشار الاحترافى بمحاضراتك وبرامجك التدريبية على المستوى المحلى والإقليمى؟ كيفية إختيار الألوان وملابس المدرب النجم؟ - ما هو الطريق الى الفضائيات والتواجد الإعلامى؟ - كيفية إعداد الخطط و الحملات الإعلانية؟ ماهي طرق التعاقد على التدريب وكيفية تحرير العقود وبنودها وتجنب مشكلاتها؟ - من هم عملاؤك وكيف تصل اليهم ؟ - دورة حياة المدرب وكيف يجددها بإستمرار؟ - ما هو الطريق لإمتلاكك كتب ومؤلفات و وضع خطة عملية لإنتاج كتابك الجديد وتصوير حلقات فيديو ؟ كيف تصبح مدرب معتمد فى العديد من البرامج العالمية ؟.

الجزء التالث( التدريب العملي وورش التدريب). ج
التمثيل المسرحى فى التدريب - صناعة القصة التدريبية - مهارات التحكم في نظرات العين - تدريبات التحكم في الصوت ونبراته والحنجره - التخلص من الخوف ومواجهة الجمهور - مهارات التحفيز للمتدربين - والكثير.....ء ....

الجزء الرابع (الإختبارات والتخرج).د
الإختبار النظرى - اختبار العروض الفردية - اختبارات عروض جماعية - حفل توزيع الشهادات
*يشترط نجاحك في الإختبارات العمليه للحصول علي الشهاده



هذا المنهج
اول منهج والوحيد الحصري بمصر والمغرب العربي
المعتمد طبقا للمواصفات والمعايير والشروط المعتمدة من هورايزون ليرنينج – بريطانيا





بحضورك البرنامج تحصل على شهادات عالمية*
شهادة مدرب معتمد من هورايزون ليرنينج - بريطانيا
شهادة مدرب معتمد من اديو ماستر للتدريب والتطوير بتوقيع المدرب الدولى و خبير التنمية البشرية أحمد قدوس
إمكانية الحصول على إعتماد للدورة موثقة من الخارجية المصرية و يمكن إعتمادة من سفارة أى دولة بالعالم (برسوم إضافيه

و* يشترط النجاح في الإختبارات العمليه للحصول علي الشهاده


وتحصل على 7 هدايا و مميزات إضافيه للمدربين


الحصول علي كتيب الدراسة العملى و النظرى

اسطوانه دي في دي- بها أهم النماذج و المللفات العملية و المعلومات الخاصة بالتدريب

برنامج "سوفت وير" خاص لدراسة الجدوى و التسويق و تنظيم الدورات للمدربين

هدية أكثر من 50 جيجا لأهم فيديوهات فى مجال التدريب والتنمية البشرية

إدراج إسم المدرب بلائحة المدربين المعتمدين بموقع www.koddous.com

بطاقة عضويهID "كارنيه مدرب معتمد

شارة دبوس بدله "مدرب معتمد
انضم لمجتمع المتميزين بشخصياتهم الساحره الجذابه المتزنه
بإستثمار 600$ دولار أمريكي - خصم 50% للطلاب

(للأخوة الغير مقيمين والمغتربين يمكن توفير فنادق خاصه و إقامه بسعر مميز )


مصـــــر
للإستفسار اتصل على رقم: 
01288053541

عندك موهبة قى حاجة بتحبها اوووى

عندك موهبة قى حاجة بتحبها اوووى 
عندك حلم انك تستفيد وتستمتع من موهبتك دى 
احنا فى موقع سبعات www.sab3at.com
نقدر نساعدك على نشر موهبتك وخبراتك السابقة فى اى مجال على هيئة خدمات تقدر تستفيد بيها وتفيد كل اللى حوليك منها
حيث انة موقع لجميع الخدمات والوظائف الى ممكن تخيلها تقدر تكتب مقالات ليها قيمة كبيرة وتضعها على الموقع للبيع بدءا من $7 الى $100
مثلا اذا كنت مصور فوتوغرافى تمتلك الخبرة والمهارة من الممكن ان تضع فايل لك على الويب سايت بة الصور لكى تقوم ببيعها
اذا كنت تقوم باستخدام برنامج الفوتوشوب باحترافية شديدة تستطيع ان تقوم بتلبية رغبة احد لا يستطيع استخدام هذا البرنامج ويحتاج اليك وتقوم بعرض هذة الخدمة بدءا من $7 الى 100 دولار كل هة ما هى الا امثال بسيطة جدا للخدمات التى تستطيع ان تقدمها 

الأحد، 10 مارس 2013

كيفية إنشاء خطة عمل لالتجارة الإلكترونية


كما يمتد التقاعد الكثير من الناس على استعداد للذهاب للبطالة. فإنها يمكن أن يجلس في المنزل الأنين، والعمل ربما في B & Q، لكن بالنسبة للكثيرين بل هو فرصة لاستخدام هذا الفائض حزمة من بدء النشاط التجاري، وربما من موقع التجارة الإلكترونية.

ما المطبات البحث؟


A احتياجات الشركة أربعة عناصر تبشر بالخير للنجاح:

فكرة

سوق

حاد الأفراد

طريقة واحدة لفهم هذه الوظيفة ميزة

شريطة أن الفكر هو مروعة، والناس أغبياء، وقطاع الأعمال ليست، أو غير ربحية، وستقوم الشركة تقع الشقة. وهكذا، فإن اتفاقية التجارة هو الذهاب الى التركيز على هذه الشواطئ.

1 & 2 الفكر والأعمال

يجب أن يكون لديك القدرة على توضيح شروط للشخص العادي التفكير وماذا كنت تعتقد أنه قد يكون هناك مصلحة. يجب أن يكون هناك شيء آخر يدعي واحد فريد البيع المقترح (USP).

ربما أنها ليست USP. فمن المتصور أن لا يمكن أن تنجح منافسة دفع الشيء نفسه على حساب نفسه وتتم أيضا في الآونة الأخيرة. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن تكون ضخمة حساب من حيث تعزيز الهيمنة على المنافسة. DIY ليس من الضروري أن USP لا يزال على العالم التجارة الإلكترونية تحتاج إلى شيء، والتخصص، وفائدة لرفع لكم فوق المنافسة.

3 أشخاص الذكية

السير الذاتية للأفراد القلب هو عنصر أساسي من عناصر متشابكة. في حال هي الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت، أنهم يفهمون كيف يمكن للويب؟ خلاف ذلك، سوف ينصح لك للدراسة.

ونحن نعمل مع بدء في القطاع اللوجستي ومثل حاشية. المديرين التنفيذيين السابقين كلها DHL كبار السن، ولهم اتصالات المخابرات والتعلم والصناعة لدفع الأعمال إلى الأمام. على افتراض أن كنت قد تفقد أو قد حاولت. صناعة التعلم أمر حتمي.

4 التسليم والفوائد

جزء أساسي من حزمة من المال هو تلميح المؤشر ذات الصلة المال. جعل جدول بيانات مع أشهر على العناصر العليا والدخل تتطلب أسفل فارغة. وتشمل الدخل كل شهر وتتضمن المصروفات. ويقابل السطر الأخير للبنك كل شهر. افتراضات نموذج تدفق الأموال على أشياء مميزة مثل معدل التحويل أو النفقات الترويجية. هل يمكن أن يكون القدرة على التمييز التمييز الأرقام قد تحتاج إلى القيام بأبحاث إضافية.

هذا هو عدد الطحن الذهاب فيها ميزة هي تميز بين اثنين من الأعداد الهائلة والتكاليف والعروض. يمكنك تقدير النفقات إلى قرش، لكن العروض هي تخمين البرية على الأرجح. ينبغي للمخطط الإعلانات بطريقة أو بأخرى تهمة المحاسبة للحصول على عدد معين من النصائح.

يمكن تبعا لما إذا كان الجهد هو موقع على شبكة الانترنت للتجارة الإلكترونية، PPC (الدفع لكل نقرة جوجل) أن يكون الإعلان تتداخل الضروري للغاية. خطة بسيطة وطفيفة موقع يمكن أن تعطي لك وبصدق الإنفاق العقل استثنائية حقا PPC. تعلم من الجهاز إلى Google مقابل كل نقرة التي تم استردادها إلى شعار جميعا بحاجة، ثم شراء تلك الكلمات السحرية، بتكلفة أعلى بكثير. في هذه المرحلة قيمة المفتاح زيادات صغيرة حتى تبدأ في رؤية النقر إلى الظهور. قد تجد أن جوجل تقوم بتقييم وقليلا مثالية.

سوف المقررة PPC تعطيك فكرة عن تهمة استثنائية من الحصول على جميع العملاء. تكرار أنه بالرغم من أن معدل من الناس يرغبون في شراء (سعر الصرف) أضعاف نعمة العادية الضرورية (افضل ما لديكم التكهن) لإعطائك الرقم خطة جيدة الأعمال PPC محددة.

لا أستطيع أن تساعدك على التفاوض العادي، ولكن معدل التحويل متاحة من بضع نقاط:

كورمتريكس (بريطانيا والولايات المتحدة)

Fireclick تسجيل (الولايات المتحدة الأمريكية)

ومن المثير للاهتمام، ومعدل التحويل من المملكة المتحدة بالنسبة للجزء الأكبر، ومع ذلك، يكون أكثر من رئيس الولايات المتحدة حملة على سنوات سنة واحدة. عادة، إذا كنت تحصل على أكثر من 5٪ وأود أن أقول لكم أن جميل. يمكنك شراء مزيد من المعلومات معدل التحويل بوفرة من بيض الحشرات جرز من منطقتك من شركة كورمتريكس.

للأسف، يمكن أن تتحول إلى نموذج العمل حيث نجد أن الأرقام تعطي الجواب الصحيح. حذار هذا هو الفخ. عليك أن تكون موضوعية وتقليدي. كان لي محادثة مؤخرا حيث الرؤية المطلوبة انه ذاهب لتحديث 10٪ في الواقع تغيير في نموذج الأعمال يتوقف على ذلك.

مهلا، لقد كنت في مجال الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت لمدة 14 عاما، ما أعرف؟

وظائف في مجال التدوين


العديد من الكتاب لحسابهم الخاص هي بداية للعثور على المدونات هي واحدة من أروع فرص مستعدة لاستقبالهم. المدونات هي في جوهرها سلسلة من المشاركات على موضوع معين التي يتم تخزينها في تطبيق أمر حولها. سجلات المذكورة أعلاه على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون حول تشكيلة مميزة من المواضيع ويمكن أن تكون خاصة والسياسية ومفيدة، قابلة للحياة ذكية أو أيا كان الترتيب تتستر عليها المدون. على أي حال، فإن المفتاح لمكان جيد هي مجلة على الانترنت التي تتصل الموضوع الذي يتحدث أمام حشد واسع. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث الموقع وعادة يمكن أن توفر أيضا مادة عملية لالمثقفون الصحيفة على الانترنت. هذه المادة سوف اعطيكم بعض المعلومات على إيجاد آفاق المؤهلين ينجزه في بلوق، وتبادل الأفكار حول فوائد هذا النوع من المهنة وتقديم معلومات عن كيفية الحفاظ على الباحثين المؤهلين يمكن المجلة الإلكترونية الكافية.

إيجاد فرص عمل لالمدونات

حتى لو كانت مهنة بلوق فرص للتو في واحدة. كل كتاب المقالات التوسع درجة سيئة السمعة كثيرة ليست على بينة من كيفية العثور على هذه الفرص الجميلة ويمكن توفير فرص العمل المذكورة باعتبارها المكون مواقف وهمية أو مواقف مع توقيع لوالباحث من فرص إيجاد المذكورة بلوق فوق مقارنة استثنائية بانتظام لاكتشاف كل الفرص من الوظائف قابلة للحياة بالنسبة للصحفيين. ويمكن لمجموعات تبحث عن مدون عرض افتتاح تعمل بنفس الطريقة التي يمكن من خلالها نشر مختلف فتحات مع فريق المحاسبة على سبيل المثال المواقف أو المناصب الإدارية. على طول هذه الخطوط، قد الباحثين مفتونة منصب مدون كذلك استخدام نفس العمل الذين يبحثون عن موارد يعتمدون على إيجاد فرص مهنة أخرى.

قد ترغب أيضا المدونين لزيارة الأماكن مهنة الويب ويترك سوى على محتوى مركز المهن في بلوق. بسبس ProBlogger.net مثال على مسافة ويب مخصصة حصرا لوضع المدونين في اتصال مع أولئك الذين مفتون عن طريق استخدام وكاتب مقالات لسجل ويب معينة. قد المدونين مفتون كذلك ندرك أيضا توحيد صحائف المعلومات لأولئك الذين مجلة مهنيا عبر الإنترنت. وهذا يمكن أن يكون من المفيد لسبب أن المدونين هنا تخضع لتوفير محتوى إعلامي من المجموعات التي يعملون وليس لديهم المحتوى المعلوماتي للجماعات الذين يبحثون حاليا لتعيين المدونين.

أرباح مهنة في التدوين

هناك العديد من الفوائد لمهنة في أعقاب المدونات. فمن المتصور أن تبرز من بين أجمل الفوائد للمهنة في المدونات هي عادة يمكن أن يكتمل العمل في وظيفة واحدة من بعد. ولهذا السبب، على أمل أن المدون لديه حق الوصول إلى البرمجة الأساسية لتكوين ونقل موقع على شبكة الانترنت، فإنه ليس من الضروري لمدون لأداء العمل من منطقة معينة. الأساليب التي يمكن أن يعيش المدون لجميع الأغراض العملية في أي مكان على هذا الكوكب، ونحن يمكن أن تؤدي معقول العمل اللازم لإقامته الخاص. مرة أخرى، كل المواقف مواقف بلوق عن بعد. قد تحتاج بعض المنظمات المدونين محليا لأداء العمل على سبيل الميل الخاص.

فائدة إضافية عن وظيفة في المدونات هي قادرة على أداء العمل بوتيرة التي تعود بالنفع على المدون. قد تكون ملزمة لنقل المدون إلى موضع آخر في مجلة على الانترنت وفقا لجدول زمني عام، ومع ذلك، يمكن أن يتم تكوين الفعلي للرسائل إذا كان من المفيد للمدون. العديد من الحزم البرمجية تمكين بلوق مدون تحديد موعد لنقل ظيفة معينة. وهذا يسمح للمدون أن يؤلف العديد من الوظائف حول ذلك الوقت وتنتج وفقا لجدول زمني محدد.

قد تجد في الموقع

واحدة من الحالات التي تواجه العديد من المدونين قبل اكتشاف موقع فرصة. هذا هو التحدي ولا سيما إذا كان مدون يحافظ على عدة مواقع أو إذا المدون هو المسؤول عن كتابة عدة مناسبات في هذه الرسائل التي ينبغي أن تكون سهلة التطبيق والاستثمار لمحبي الكتب يؤلف مقالات بلوق في مجموعات والسفر الكتاب اللازمة لإدارة مواقع محدودة قليلة. من ناحية أخرى، يجب المجلات ويب كتاب المقالات التي تم تحديدها مع الفرص المتاحة حاليا اتخاذ فرصة استثنائية لحساب تخطط بمهارة لضمان أنها تنتج مقالات بلوق حتى الآن. محدودة ويمكن تحقيق ذلك هي عن طريق تخصيص وقت كل يوم لتصفح الفرص لتحديد النبض وبعد فترة التخطيط، بعد إنشاء وطباعة مجلة على الانترنت. قد مثال على ذلك مدون مع موقع فرصا تقرر دراسة أخبار اليوم مرت، فإن أول شيء في الصباح للتأكد من أنها يتم التحقق من كمية الأخبار ذات الصلة في اليوم الأخير قبل الطلب مقال المدونة.

كيفية تسويق الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق ينكدين التسويق


يمكن مع عدد لا يحصى من التفاعل بين الأشخاص وجهات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، في محاولة لاختيار الأكثر ربحية لعملك يكون مهمة مروعة.

اعتمادا على ما إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو منظم، واحد منهم يقف خارجا. المحرز في عام 2003، ينكدين هو المنظمة الوحيدة التي الشخصية لكم، وصاحب رؤية المدير أو الأعمال التجارية، وكذلك قد الانضمام.

والهدف من أي ممثل لينضم ينكدين ليست لتشمل الشركاء وتبادل القصص والصور، وإنما لجمعيات الأعمال. ينكدين الإعلان ديه مبادئه الخاصة.

يمكن أن يكون الإعلان ينكدين إجراءات لا يمكن التنبؤ بها. رواد الأعمال الأكثر الصغيرة لا تعترف الضرورة القصوى لينكدين لتعزيز وتفشل في تقديم ذاهب لذلك، وليس مرضيا الإعلان عمليات التخطيط.

فقط في السنوات ال 5 الماضية، وقد تم استجواب ينكدين لقيمة الأعمال التجارية الصغيرة. ويمكن للمنظمات أن نتجاهل القصر ينكدين لأخذ تفسيرات:

قبل أي شيء آخر، وتسليط الضوء مع ينكدين هو إما مجانا أو سهولة النسبي.

مرة واحدة تم تعيين طريقة عرض ينكدين تصل، فإنه ليس من صفحات وقت مراجعة مكثفة.

فمن المعقول للوصول إلى كبيرة، وأساسية جدا، مجموعة عالمية من المتفرجين الذين يستخدمون ينكدين كجهاز يضم.

ويمكن للمنظمات من خلال ترتيب المتواضع الجمعيات الأهلية أو B2B.

انه يبدأ في الحصول على الملف المغناطيسي. مركز على بناء "تعرف، مثل، والثقة متغير"، وليس نصب مقالاتك أو المساعدات. الأفراد بحاجة إلى معرفة، مثل ونثق بكم قبل شرائه.

عند هذه النقطة، تحتاج إلى جعل النظام الخاص بك. ينكدين يقدم 4 دورات للقيام بذلك بسرعة من خلال الاتصالات / إضافة العلاقات.

وقد تقدمت ينكدين وقدمت الكون عشوائي للمنظمات طفيفة.

الحكم الرئيسي تكلف شيئا. يمكن حفظ الجمعيات لجميع العمال، جعل صفحة وممثليهم جمعية بعد أخذ مجموعة لبدء قاعدة جماهيرية.

الاتصالات إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. نعم، يمكنك جعل صفحة على الرابطة ينكدين، مجانا، ولكن الاحتفاظ بها وعلى النقيض من الفيسبوك، على سبيل المثال، حيث يمكنك تضمين الصور والمفاصل وهلم جرا. مع الإعلانات المشورة والاتصالات الخاصة، يمكنك الاتصال إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى.

الجمعيات الأهلية: ضع اسم لوجه. في هذا العالم الذي تحركه الابتكار حيث الاتصالات الخاصة من الأمور الأساسية للشركات الصغيرة، ينكدين يضيف الأعمال التجارية الخاصة.

الطلبات! وينبغي تشجيع جزءا من النظام الخاص بك ينكدين مشاركة فرصتك القادمة، وتكوين الجمعيات الأخبار، عرض تقديمي ل PowerPoint لمجموعتك، وجعل الاستفسارات ذات الصلة لصناعة الخاص بك. ويمكن الوصول إليه من خلال هذه الطلبات على نحو سلس. تعزيز رقميا المواد الترويجية، والقيام على المنزل.

توحيد المجموعات. التجمعات هي واحدة من أكثر الطرق مثالية لاكتشاف مجموعتك. تجمع حددت وحدة مع مجموعتك، والصناعة الخاصة بك نفسك على مستوى واحد. في ذلك الوقت، والمشاركة في الامتحانات أو اضافة الاتصال خاصة والطرود البريدية. نرى أن العديد من الناس بدء فحص ملف التعريف الخاص بك! فمن المدهش في رحلة لاستخدام ينكدين للدعاية. هناك مجموعات حتى تثبت عن ممارسات عملك على ينكدين

زراعة موهبتك. وربما هذا هو ما يقسم معظم وجهات أخرى وينكدين وسائل الاعلام الاجتماعية. ما يجعل وجود علاقة؟ الأفراد. استخدام ينكدين لتسليط الضوء على المواهب للفريق. وبمجرد أن ممثلي مجموعة الاتصال، تحقق صناعة مواهبهم ملامح عرض.

على افتراض انك قد فعلت الخطوات لقد تحدثت للتو، لديك موقع الويب الخاص بك متاحة للالحقيقية هي أن ينكدين كأداة للبرمجة. يأتون من بداية أهدافك، والتفكير في الأشخاص الذين يتم وضعها أفضل لمساعدتك على تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه ومن ثم استخدام نظم التسويق بشكل استباقي للعثور على ينكدين. إنه لأمر مروع لكثير من الناس لا تعطي ما يكفي لاحترام التجميع الخاصة بهم والتي هي الهدف وليس تحريك الحركة نفسها. وبعد ذلك، سوف يكون مع ينكدين مضيعة للوقت.

المنظمات الصغيرة تحتاج هذه الأداة وسائل الاعلام الاجتماعية لتسليط الضوء على الجمعيات USP، يقدم حساب تعزيز تقريبا أي مواد صناعة وتوزيع التعلم.

التحدي الكبير ربما الأكثر الإجراء تعزيز ينكدين: كيفية الحصول على الناس لمرافقة المجموعة؟ الممثلين، قبل كل شيء نبض الإدارة، يجب تضمين. مراجعة بانتظام المشاركة في الحوارات وباقات واستخدام تشريح لرصد التعرض.

أفضل وقت لممارسات إدارة المدونين


سواء كنت مبتدئا المدون الذي أدرك مؤخرا أن بلوق الشخصية يمكن أن تصبح الأعمال التجارية الصغيرة، أو كنت
مدون المهنية مع شهية لا تشبع لكتابة الرسائل سواء على موقع الويب الخاص بك أو غيرها، وجميع المدونين تجد سيارتهم في أزمة الوقت، في وقت واحد أو آخر.

يمكن أن يكون متعة كبيرة بلوق! ولكن إذا كنت تبدأ في تنظيم والإحباط، يمكن أن تتحول بلوق أسوأ كابوس الخاص بك وأنت تشعر بالذنب لعدم وجود المقالات الإخبارية المنشورة، قصص وصفات لمشاهديك مخصص. لذا يجب التأكد من النظر في هذه الخطوات الخمس سهلة لتجنب اختفاء على شبكة الإنترنت. كنت قد قدمت إلى هذه المرحلة يجب أن لا تتوقف الآن. العام الخاص يحتاجك!

- حافظ على صندوق البريد الوارد أرقام أقل من 10. البعض منكم يضحك في مقعدك بعد قراءة هذه النصيحة. ولكنه يعمل! إذا ما تركت البريد الوارد الخاص بك الحصول على أفضل منكم، فلن اكتشاف هذه الفرص الذهبية حيث المعلنين تريد أن تدفع لك على مساحة على موقع الويب الخاص بك أو المدونين للنزلاء الوصول لتبادل بلوق الضيف . حفظ رقم هاتفك علبة منخفضة، كنت قادرا على تصنيف رسائل البريد الإلكتروني بشكل فعال، وتحديد الأولويات ردودكم، والحفاظ على صورة إيجابية داخل المجتمع من المدونين - أوه نعم، هناك واحد. لا تدع البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على أفضل منكم والبقاء على رأس وسائل الرئيسي الخاص بك للاتصال مع بقية المدونات.

- امزج بيئة العمل الخاصة بك. بعض الناس قادرون على العمل في الراحة من وطنهم ولها ما يكفي من الانضباط على الاستمرار في التركيز وقيام بعملهم. ومع ذلك، إذا كنت مثلي، الثلاجة هي قريبة جدا لمواصلة التركيز على العمل، وكلما توقف ذهني I التحقق من صحة عذر للاستيلاء على آخر وجبة خفيفة لتنشيط ذهني.

لا تخدع نفسك. يمكنك الذهاب إما إلى مقهى أو تخصص وقتا لطهي الفعلي أو شيء أو تقديم وجبة حقيقية حتى تتمكن من تناول وجبة ويستمر العمل الخاص بك. هناك ستاربكس bazillion في كل ركن من كل مدينة. يمكن بيئات جديدة توليد أفكار جديدة في عقلك والناس يشاهدون يمكن أن تؤدي إلى قضايا المواد الجديدة. في بعض الأحيان، يمكن الخروج من المنزل يسبب لك التركيز أكثر مما لو حاولت اقناع لكم أن تحصل على المهمة بينما في المنزل.

- إنشاء تقويم. إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook أو التقويم لطيف كيتي اشتريت من حمام سرير وبعدها، والطريقة الأكثر فعالية يمكنك تنظيم حياتك العمل والحياة الشخصية أفضل مع جدول زمني. بعض الناس رمز اللون مضمونها: يجب الأزرق للعميل على موقع آخر، والأحمر للوظائف ضيفا على موقعهم، والأخضر للمواد / وظائف إنشاء داخليا وانشر. الحفاظ على موقع الويب الخاص بك بلوق تحديث يمكن وضع العام الذي يتحقق باستمرار تشارك وجود رسائل جديدة. بقاء المنظمة مع تقويم، وهو رمز اللون أم لا، يمكنك الحفاظ العامة الخاص مخصصة، وجذب جمهور جديد، وبناء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للحصول على أذونات إضافية.

- الاتصال قائمة يصل إلى تاريخ: في ما يبدو الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها كل يوم، وبعض الناس يحاولون الاتصال بك. هناك أناس حقيقية والمدونين هناك الذين ترغب في التعليق على بلوق الخاص بك أو على بلوق الخاص بك. بالإضافة إلى التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني في بعض الأحيان الإعجاب يكرهون تطبيقات أخرى هي نموذجية لتناول الإفطار مع المدونين آخر تداول الآخرين. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على المحتوى على بلوق الخاص بك، مجانا، خاصة إذا كنت سوف تكون خارج المدينة، أو هدفهم واحد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء البرمجة، أو مشغولون جدا مع غيرها من يمكن قضايا الحياة وليس الحصول على عقلك على التركيز على الكتابة. تتبع الاتصالات التي قد ترغب في العمل معها. فإنه ليس من الضروري أن يكون في ذلك اليوم، أو هذا الأسبوع. يمكن أن يكون في الشهر عندما كنت أعلم أنك سوف يكون بعيدا عن اجتماع عمل أو عطلة مع العائلة لفترة طويلة. يجب أن هذه الفرص لم تذهب سدى والحفاظ على قائمة الأسماء لعلاقات مستقبلية مع المدونين الآخرين هو أفضل وسيلة للحفاظ على بلوق الخاص بك ما يصل إلى تاريخ وشعبية في مجتمع المدونين.

- العمل على دفعات المستهدفة. المدونين، بالنسبة للجزء الأكبر، هي في خط لغالبية يومهم. وكما نعلم جميعا، وهناك الكثير من الانحرافات على شبكة الإنترنت، أشرطة الفيديو والموسيقى على موقع يوتيوب، والبرامج التلفزيونية المفضلة على CastTV، ومختلف المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وPinterest. كما مغريا كما هو للبحث الاشياء سخيفة على شبكة الإنترنت، والوقت يمر بسرعة ويمكنك في نهاية المطاف معرفة أفضل وضع الفيسبوك 1002 ساعة في وقت لاحق. لا يحصل امتص في! يجب عليك البقاء منضبطة وتخصيص كمية معينة من الوقت للتنزه في هذه المواقع. انه لامر جيد للسماح عقلك تأخذ استراحة من العمل للتركيز، ولكن لا تنطبق إذا قمت بإعطاء نفسك وقتا طويلا من أن فترة انقطاع تعطيل القفز مباشرة إلى العنصر الذي الكتابة. تأخذ 30 دقيقة على هذه المواقع كل ساعتين أو أكثر، وسوف تجد نفسك راض عن المعلومات التي تلقتها المتكررة الاجتماعية ودوافع للعودة إلى العمل.

يمكن بلوق تكون مغامرة كبيرة للراغبين في تطوير الفضاء الافتراضي لقطاع الأعمال الحقيقي. ومع ذلك، يجب عليك البقاء على رأس المحتوى الخاص بك والحفاظ على جمهورك سعيدة. منظمة هو المفتاح، وتطبيق هذه الأساليب البسيطة في روتينك اليومي، يمكنك تشجيعهم على الحفاظ على موقع على شبكة الانترنت شعبية وقاعدة جماهيرية متزايدة.

بحاجة الى مزيد من المال؟ بعض النصائح لبدء المشاريع التجارية الرئيسية


الافراج عن الأعمال المنزلية من الصعب العمل، ولكن سوف يكافأ على جهودكم. وسوف تقوم الشركة الأجر على العمل الذي يجب أن تضع فيه. وأخيرا، سوف عملك ينمو وتخفيف عبء العمل الخاص بك قليلا. قراءة هذه المقالة إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نجاح استراتيجيات الأعمال المنزلية.

لم يتوقف عن العمل لبناء عملك، بغض النظر عن كيفية تسويتها. عملك سوف تستمر في النمو اذا واصلتم الإعلان وإضافة منتجات إلى الكتالوج الخاص بك. وهذا يضمن أن هناك تدفق كبير من المشترين الجدد التحرك نحو لك.

وكنت تدير عملك أو نفسك أنك سوف تذهب مع شريك؟ هذا هو ميزة جيدة إذا كنت في حاجة إلى المال والبدء في الدماغ إضافية. تأكد من أنه هو الشخص الذي كنت تعمل مع لتجنب الاضطرار تأسف في وقت لاحق.

تريد أن تتخصص في بيع الكتب المستعملة؟ العديد من المواقع تسمح لك لبيع الكتب المستعملة. ربما كنت ترغب في استخدام أكثر من واحد. تصنيف المواقع عن طريق الاستخدام، والجودة والاستجابة. لا أعتقد أن الأسعار في هذه المواقع ليست ثابتة. يمكنك دفع أكثر من ذلك بقليل لموقع يحتوي على خدمة ذات جودة عالية.

حتى لو كنت ترغب في تجنب الانحرافات خلال يوم العمل الخاص بك، يمكنك برمجة موعد لنفسك، عائلتك وأصدقائك في أي وقت خلال يومك. التخطيط لهذه الانقطاعات وتعيين يساعدك تذكر أن تأخذ الوقت الضائع بعد ذلك.

بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مع اثارة ضجة عن طريق البريد الإلكتروني إلى أصدقائك وزملائك مع إعلان رسمي. للحصول على عملك بعيدا عن الارض، تبدأ من خلال تقديم خصم أو الهدية الترويجية. تشجيع الناس على المشاركة اسمك. فإنه ليس سرا أن كلمة من فم الاعلان مفيد جدا.

عندما كنت تفكر في عملك والضرائب، تأكد من أن رحلات العمل معفاة من الضرائب، ولكن ليس عطلة الشخصية. هذا هو الذكية، ونفقات السفر قابلة للخصم بالكامل ونصف من وجبات الطعام الخاصة بك كذلك.

المواقع هي المفتاح لتشغيل عملك على الانترنت الخاصة بها. خلاف ذلك، فإنه يعتبر ذلك إهمالا خطيرا في العالم الرقمي اليوم! يجب أن يكون اسم النطاق الخاص بك ذات الصلة وتنسى أيضا.

مكافأة الزبائن أن يوصي عملك لأصدقائهم وعائلاتهم. واحدة من أفضل الطرق للترويج لعملك هو من خلال كلمة في الفم. عندما يسمع الناس عن منتج أو خدمة من شخص يعرفه، هم أكثر عرضة لشراء على نشرة أنها طرد. توفير الحوافز هو أيضا وسيلة جيدة للحفاظ على الزبائن المهتمين.

لا تهمل السلامة لمجرد أنك تعمل من المنزل. الحصول على كاشف الدخان ومطفأة الحريق لسطح المكتب الخاص بك. أنت أيضا بحاجة إلى جهاز كمبيوتر انشاء الفنادق التي تناسب لكم التوفيق. سوف حماية كافية ضد الحريق تقليل المبلغ الذي تدفعه للتأمين، ومكتب مريح مصممة لمنع تكرار والانفعال وقوع اصابات.

يمكن أن تصبح مدرب الخاصة بك والحصول على الأعمال التجارية الخاصة بك يكون من الصعب، ولكن هناك أيضا الكثير من المرح. طريقة واحدة للمساعدة على ضمان النجاح للعثور على مكانته الخاصة. يمكن أن يكون أي شيء تقريبا، ولكن من الأفضل إذا كنت على علم جيد حول هذا الموضوع. البحث عن قدرا كبيرا من الوقت قبل أن رمي كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. شبكة مع أصحاب الأعمال التجارية الأخرى عبر الإنترنت للحصول على فكرة أفضل عن المناطق التي هي الأفضل.

إدارة وقتك بشكل فعال. وهناك حاجة إلى الكثير من الوقت للالمشاريع المنزلية، وموظفين إضافيين غير متوفر. سوف تحتاج أن تأخذ من الوقت لتشغيل إلى مكتب البريد نفسك، لشراء لوازم رحلات وأكثر من ذلك بكثير.

إذا كان لديك الأعمال المنزلية، ويمكنك معرفة كل شيء عن معدلات التحويل والاستراتيجيات. تعرف معنى التحويل ضروري لبناء الأرباح لعملك. لتعظيم الربحية أسعار التحويل، ومعرفة الداخل والخارج.

5 أخطاء يجب تجنبها عند التسويق على الإنترنت


ليس هناك شك في أن شبكة الإنترنت هي واحدة من الأدوات الترويجية أفضل اليوم. انها تستضيف مقدمة للإعجاب، بينما في الوقت نفسه قد تأخر المالية رأ 'أسفل. مرة أخرى، في حين يمكن للويب أن تكون مربحة للغاية إذا ما استخدمت بحق، وذلك باستخدام طريقة خاطئة يمكن رد فعل سلبي. مقدمة بسيطة كما يعطي تشير إلى أن جميع التباسات التي قدمت خلال الحملة الصليبية توصيل قيمة يمكن أن يسرع إلى حد كبير أخبار مروعة عن الجمعية. ونتيجة لذلك، بدلا من الذهاب في احتضان ودون تمييز نوع خاطئ من النظام، لا بد من الابتعاد عن التباسات التي سجلت أدناه:

1. وضع ما يكفي من جهد في الأعمال التجارية على الانترنت:

وهناك تقنية تقوم على الويب إلى حد كبير يضم يعتمد على موارد المؤسسة. الشبكة الفضائية حيث المعلنين الحاجة إلى إعادة توجيه كل شيء من النشاط وينتهي به الأمر إلى منزل الظاهري للشركة. المخطط شريطة أن لا يكون هذا الفضاء على شبكة الإنترنت مدروسة، وهي ناقصة أو قديمة، ثم الضيوف قد لا يبقى على ذلك فترة طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان ينم عن الشبكة الفضائية انطباعا خاطئا أو الهشة، ثم يمكن للأفراد أن أصدق ذلك، أو شرائه. ومن شأن ذلك أن يكون نهاية المطاف لتسريع الأفراد نحو المنظمات الأخرى تقاتل من أجل احتياجاتهم.

2. لا تضع التركيز بما فيه الكفاية على البريد الإلكتروني والتسويق:

جعل رسالة تسجيل لتنفيذ إعلان واحد من أجهزة العلاقة الإعلان على شبكة الإنترنت. لهذا العدد من الرسالة أيضا أن تكون حذرة، يجب على الشركة تقديم آخر على الصفحة الانضمام إلى موارد المؤسسة. وهذا يمكن ضمان الضيوف مغادرة مواقع بسبس، والتي تعطي للشركة منتج ضخم للقيام يقدم رسالة على تعزيز. وبالمثل، وفتنت الناس حقا الذين يتركون أماكنهم رسالة من العرض المقدم من الشركة. لذلك، لا بد من التواصل معهم وتوفير كل شيء من أجزاء حيوية. المنظمات التي لا تتوافق مع السجلات رسالة خطر في عداد المفقودين على عدد كبير من الصفقات المحتملة.

3. دون استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية:

وسائل الاعلام الاجتماعية ليست مجرد لتطبيع. كان لديه، في السنوات الأخيرة، تحسنت إلى النجم الساطع بين أفضل الأماكن للإعلان عبر الإنترنت. المساحات على شبكة الإنترنت مثل الفيسبوك وتويتر ليست فقط مدهشة للمنظمات بناؤها، ولكنها أيضا مثالية للمنظمات التي هي جديدة في مجال تعزيز عبر الإنترنت. ذكر أعلاه موارد يمكن استخدامها للأفلام تأثيث بيانات بالمعلومات، والبقاء مع آخر مع الأحداث الأخيرة، وتجميع مجلدات الرسائل. واحدة من أفضل المسارات فيما يتعلق باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية هو أنه لا يتطلب التمويل النقدي.

4. الإعلان على منتجات ذات جودة منخفضة:

الدافع الوحيد وراء الإعلان على الإنترنت هو عنصر للعمل أو المساعدة. في حالة هذه المادة أو المساعدة في المحرومة الرغم من كل شيء، أي الحملة الصليبية الترويجية يقدم غسل العادية. كان على أرض الواقع أنه منذ تنفيذ محاولة لرمي كائن أو تصحيح أن الناس ترغب في شراء أسرع مجرد مضيعة للوقت والمال. إذا كان العنصر هو معلن في جمعية معينة أو أخرى، يجب أن يكون على مستوى معين. شيء ذي قيمة يمكن تسريع المظلوم السلبية يرى حول الأعمال ويسيء الى سمعة وأكثر من ذلك. فمن الأهمية بمكان أن نضع هذا في تعزيز الاستكشاف ومناسبة أم لا فقط تلك العناصر التي تلبي الهدف الصناعة بطريقة حساسة.

5. مظاهرة من خيانة الأمانة:

إذا كان الفريق مؤلفا من عمليات التدقيق على بعض الخصائص أو من خلال منحهم سمة قد تكون موثوقة كذلك هو الاحترام المتاحة. يكون عديمي الضمير حول وظائف ومحاولة لإظهار أنه من الملائم عندما لا يكون حقا انعدام الثقة المطالبات. ليس فقط أنها لا تقوض حسن النية من الأعمال، ولكن نتيجة لقدرات الدولة أو صفات عنصر قد تكون أيضا جديرة القانون. مفتاح إعلانا المذيع لإجراء اتصالات مع العملاء والثقة. بدون الثقة، والمساومات من المرجح أن يدوم.

الجمعة، 8 مارس 2013

كيفية التعامل مع كمية كبيرة من استفسارات العملاء


الهاتف ليست مجرد جهاز. اليوم، معظم الشركات في جميع أنحاء العالم لديها هاتف واحد على الأقل في متناول اليد لعلاج العديد من الأغراض. طلبات العملاء بسيطة لأجل أخذ وتجهيز الشركات إعطاء أرقام هواتفهم لعملائها لتوفير سهولة الوصول إلى احتياجاتهم في أقرب وقت ممكن. هذا هو للسماح للمستهلكين أو عملاء لإعطاء شعور بالارتياح عن طريق الاتصال الشركة إذا كانت بحاجة إلى شيء. الزبائن لم يعد لدينا لدفع كل وسيلة لإنشاء أو شراء تذاكر حتى (لبعض) فقط للتحدث مع ممثل.

الهاتف هو إعطاء المستهلكين راحة من العمل "وclientle. ولكن ماذا عن إذا نظرنا إلى نهاية الأعمال؟

يعلم الجميع أنه عندما يرن الهاتف، وهناك احتمالات أن الشخص سوف يجيب معظم الوقت أثناء وجود الهاتف في متناول اليد. وبعبارة أخرى، سوف يكون متحمس إذا سمح لعصابة وحدة لفترة طويلة من رنين ثابتة والرد على المكالمة على أي حال. مرة أخرى، عندما يرن الجهاز شخص يجب أن تستجيب لاحتياجات العميل أو احتمال. الممثل، يجب أن تتوقف جميع المهام ببساطة لتلبية العميل.

تعمل الشركة وعلى مدار الساعة، إذا كان لا يعمل عجلة الحق، ثم المشاهدة بأكملها لن تعمل على الإطلاق. لذلك، إذا كان الموظف يتوقف عن العمل فقط لتلبية عميل أو الاحتمال، ثم قد الشركة بأكملها نفسها كذلك تتوقف الآن.

ولكن ما إذا كان هناك العديد من العملاء الذين يدعون في الوقت نفسه؟

هذا هو المكان الذي تكمن المشكلة والتحدي بالنسبة للكثيرين. أفضل لمعالجة جميع القضايا المتعلقة المعروفة لاحتياجات العملاء والزبائن عن طريق الهاتف، يمكن للشركات الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال المهنية.

خدمات مركز الاتصال متوفرة دائما عند الحاجة. مساعدتهم مناسبة جدا لأولئك الذين يستجيبون لعدد كبير من المكالمات في اليوم مع حلول المكالمات تجاوز. الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة حتى تفعل جيدا في الحصول على هذه الخدمات.

من ناحية، لم يعد لديهم للتعامل مع حجم يدعو كل يوم في حين يجري قادرة على التعامل مع إدارة جميع احتياجات الأعمال التجارية "قريبا ليكون والمشترين القائمة. تطلب يمكن إعادة توجيه إلى عدد من وكلاء يعملون في مركز الاتصال أو مركز الاتصال واردة أنه لن العملاء وضعها على قائمة الانتظار لفترة طويلة للغاية.

ويتم تدريب هؤلاء المهنيين لمساعدة العملاء في وقت الحاجة، طالما يرتبط حاجتهم إلى العمل ولا شيء غير ذلك. مراكز الاتصال الواردة ضمان أن مشغليها الحية علاج كل زبون الذي يدعو احترام، مهما كانت غير مهذب أو كيف قد يبدو متشككا المشتري.

إذا كان الطالب هو مشتر محتمل، يمكن للمشغل التعامل مباشرة مع المبيعات نتيجة لعمليات الأعمال. إذا كان الطالب هو بالفعل أحد العملاء، وسوف تستجيب للمشغل ثم مباشرة لاحتياجات أقصى درجات المهارة الفنية.

التسويق عبر الانترنت يمكن أن يكون العمل على المدى الطويل؟


هنا هو الحقيقة الأساسية صادقة: معظم الناس في التسويق عبر الانترنت لانهم مقتنعون أنه هو وسيلة سهلة لكسب المال بسرعة. نهجها هو جعل تنفيذ سريع الموقع من الإعلانات والروابط التابعة ومن ثم مجرد الجلوس ومشاهدة بينما كانوا يكسبون المال الحقيقي. هناك الكثير من الناس الذين يقومون بهذا وأيضا جعل المال على الانترنت. ولكن ماذا لو كنت تريد المزيد من المال أو حتى خارج السريع (النقدي السريع، ويجري بشكل طبيعي تسمية خاطئة)؟ يمكن حقا أن التسويق عبر الانترنت وتسخيرها لإنتاج مهنة مثيرة للاهتمام وعلى المدى الطويل؟

الإجابة السريعة والقذرة هو أن نعم، كنت قادرا على جعل حياتك المهنية التسويق عبر الانترنت على المدى الطويل والمستدامة. ما عليك سوى أن تأخذ على المشروع بشكل صحيح. الإجراءات والبرامج التي تستخدمها لبناء شيء لكسب المال السريع لا تختلف بذلك من أساليب ونظم ستستخدمها لبناء الأرباح على المدى الطويل. ماذا كنت تفعل ذلك إذا كنت بحاجة إلى تطوير مهنة المستدامة على شبكة الانترنت؟

من المهم جدا أن أول شيء يجب القيام به لكسب المال على الانترنت على المدى الطويل هو أن تقبل حقيقة أنه سيكون لديك للقيام بعمل حقيقي. ما عليك القيام به العمل الحقيقي والصحيح على أساس يومي وسيكون لديك أيام عندما كنت تشعر كبيرة ما تفعله والأيام عندما كنت ترغب في أن تجد شيئا آخر لاتخاذ. هذا يؤدي إلى أن تكون مثل الكثير من أي مهنة أخرى هناك. إذا كنت تريد توليد التدفقات النقدية المستدامة من خلال العمل الكثير في الوقت الحالي وليس في وقت لاحق، ثم عليك أن تكون في لايقاظا قاسيا في بعض الوقت. تكون على استعداد لنشمر عن سواعدكم والحصول على العمل.

هناك بعض الشركات التي تصلح لمهنة أفضل بكثير على المدى الطويل أكثر من غيرها. التسويق التابعة لها، إذا اقتصرنا على مثال واحد، هو مهمة كبيرة للشخص الذي يريد لكسب المال على جزء أساس الوقت أو لتكملة الدخل الخاص بك القائمة. هل من الممكن حقا لكسب الدخل بدوام كامل على هذا النحو؟ يمكنك إذا كنت تحتفظ فقط الحق في المنتجات ومن ثم العمل مثل مجنون لتعزيز. A نهج أفضل بكثير، ومع ذلك، هو خلق المنتجات الخاصة بك أو المواقع والترويج لها. هذا يتيح لك السيطرة الكاملة على المشاريع التي تأخذ وكيف تقوم بها. وسوف ينتهي بك الأمر أكثر عرضة للتمسك به على المدى الطويل. إذا كنت تريد أن تعطي خدمة على شبكة الإنترنت أن يعمل بنفس الطريقة. الكتاب، على سبيل المثال، تحتاج إلى إنشاء مواقع لأنفسهم وخلق محافظ أنها يمكن أن نشير إلى أمثلة من عملها.

وأخيرا، وربما أهم شيء تحتاج إلى الاعتراف هو أنه عندما كنت ترغب في بناء الدخل على المدى الطويل ومعلومات موثوق بها على شبكة الإنترنت، كنت حقا بحاجة الى التركيز على مهمتك. هل يمكن أن يكون متعة وتشعر مكافأة لجهودكم، ولكن أولا يجب أن أقول "نعم، أريد حقا أن تفعل ذلك". تبذل جهدا فاترة ليست على وشك الذهاب إلى أي مكان.

101 نصائح فيما يتعلق بتأسيس عمل خاص



كل أسبوع الآلاف من الأميركيين على اتخاذ القرار لبدء أعمالهم التجارية الخاصة. عن طريق اختيار لإطلاق الإمبراطورية الخاص بك من المنزل، ويمكنك التخلص العامة مكلفة بالنسبة للمساحة خارج ويمكنك اختبار وجود المياه على أساس الأعمال بدوام جزئي، وذلك قبل اتخاذ يغرق بدوام كامل. النظر في هذه المسائل 101 و أجوبة للمساعدة في تجنب بعض المزالق المرتبطة تبدأ أعمال جديدة.
1. كيف أعرف إذا كان لدي فكرة جيدة لقطاع الأعمال؟ 
إدارة الأعمال الصغيرة (SBA) وضعت معا 3 معايير لمشروع تجاري ناجح. يجب أن تكون قادرا على الإجابة ب "نعم" واحد على الأقل مما يلي: هل الأعمال التجارية المنتج / الخدمة خدمة غير المخدومة حاليا حاجة؟ لا المنتج / الخدمة يخدم سوقا قائما فيها الطلب يفوق العرض؟ يمكن للمنتج / خدمة تنافس بنجاح مع الشركات القائمة لتقديم الطعام ومكانة السوق نفسه؟
2. وأرجو كتابة خطة الأعمال؟
وهناك خطة عمل واحد يساعد على تنظيم جميع جوانب تشغيل المشروع. وسوف تساعدك على الإجابة على جميع الأسئلة التي تحتاج إلى من أجل البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك مع الثقة.
يجب أن تحتوي خطة العمل: ملخص عن ما هو عملك؛ لمحة موجزة عن كيفية كنت تخطط لبيع هذا المنتج أو الخدمة؛ لمحة عامة عن العميل الذي هو؛ ميزانية؛ خطة التمويل؛ استراتيجية للحصول على الدعاية وتوليد مصلحة في المنتج او الخدمة.
3. وسوف تحتاج إلى الكثير من المال؟
عاصمة البدء ستحتاج سوف تختلف اعتمادا على ما نوع العمل الذي بدأت. ومع ذلك، يجب: معرفة ما يكلف لجعل المنتج أو تقديم الخدمة الخاص بك، ومن ثم تحديد سعر. مرة واحدة تم تعيين الأسعار، تحديد عدد وحدات / العملاء عليك كل شهر من أجل البقاء. يجب أن دخلك الشهري، بطبيعة الحال، أن تكون أكبر من النفقات الخاصة بك.
إذا كان عملك هو موسمي-الحطب التسليم، على سبيل المثال، معرفة كم كنت بحاجة لجعل الخاص بك خلال موسم عالية للحفاظ لكم من خلال أشهر الجفاف.
4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عملي ناجحا؟
تم تصنيف النجاح في نواح كثيرة. وقال بيكاسو أنه إذا كان أحد يمكن أن نرى أي خط ترسيم الحدود بين العمل واللعب، فإنها حققت نجاحا. بعض النجاح التدبير من حيث المال، والبعض الآخر في الحرية والمرونة. والامر متروك لك.
5. لا بد لي من اللباس للعمل حتى لو أن أحدا لن يراني؟
العديد من رجال الأعمال المنزلية يقول لنا أنه يساعد على أرتدي ملابسي في الصباح كما لو كنت تسير على وظيفة مكتبية، فقط حتى تشعر أكثر انضباطا. ونحن، مع ذلك، تذهب لالجينز الأزرق انطلاقا من المنزل والبحث التي شيرت، مفضلا اللباس فقط لعقد اجتماعات مع العملاء. بعد كل شيء، لم تنجح لك كل حياتك "يرتدون" للعمل؟
6. وأود أن العمل العادي 9-5 ساعات؟
جمال يجري مدرب الخاصة بك هو أنك يمكن أن تعمل الآن 09:00 حتي 05:00 إذا كنت ترغب في ذلك. ومن الواضح أن عليك أن تكون في وضع التشغيل عندما يقوم العملاء الخاصة بك تعمل حتى تتمكن من الاتصال بهم. إذا كنت تعمل على الأعمال الحفر، ومع ذلك، يمكنك العمل على المشاريع الخاصة بك في أي ساعة من النهار أو الليل.
7. أنا يصرف بسهولة I. لا أستطيع لا تزال تعمل في المنزل؟
سيكون لديك لحشد ما يصل الانضباط على البقاء بعيدا عن الثلاجة، والتلفزيون، وحوض السباحة أو بالقرب من، التلفزيون، تلفزيون محكمة أو مركز للتسوق في مكان قريب. إذا كان لديك أطفال، ومحاولة العثور على شخص يمكن مشاهدتها لساعات قليلة في اليوم حتى تتمكن من الحصول على بعض العمل المنجز.
8. كيف يمكنني تحقيق هذا المستوى من الانضباط؟
التركيز. التركيز. التركيز. يجب أن تكون منضبطة لك ما يكفي لخلق عملك ومتابعة. هذا هو الاختبار النهائي للمنظم. إذا لم تتمكن من الحصول على وركزت من خلال القيام، فإنك قد يكون من الافضل العمل لالرجل الآخر، وترك كل شيء خلفك عندما تهب صافرة ال 5 صباحا.
9. كيف يمكنني اختيار الأعمال؟
اختر شيئا تستمتع ومن ثم معرفة كيفية تدفع لك لفعل ذلك. اختيار العمل الذي سوف تحب أن تكون تسبب لك يمكن أن يكون في ذلك 24 ساعة في اليوم. تقديم قائمة من هواياتك. هل هناك أي شيء هناك يمكن أن يتحول إلى العمل؟
10. هل هناك أنواع من الشركات التي لا أستطيع تشغيل من المنزل؟
نعم، سيكون لديك لندخل في نقاش مع لجنة التنظيم المحلية الخاصة بك، ولكن لا يمكنك تشغيل المطعم من معظم المنازل. هناك العديد من الشركات، مثل ساحة للسيارات المستعملة، خدمة سريعة التشحيم، التي لا يمكن تشغيلها من المنزل.
11. كيف يمكنني معرفة المزيد عن تقسيم المناطق؟
الذهاب إلى قاعة البلدة بك المحلية وتقسيم المناطق المكتب أو حتى المكتبة المحلية. طلب الحصول على نسخة من قوانين تقسيم المناطق. في كثير من المجالات، والمجتمعات حتى الآن لم تقم بتحديث القوانين تقسيم المناطق الخاصة بهم. إذا كنت تقرأ أنك لا تستطيع أن تفعل شيئا على وجه الخصوص أن لديك في الاعتبار، لا تقلق، جعل عدة دعوات لجنة تحديد المناطق ومعرفة ما اذا كانت قد وسعت تفسيرها للقانون.
12. ماذا لو كنت لا تفي اللوائح تقسيم المناطق؟
اتصل محام (على وجه التحديد، واحد الذي يتعامل مع تقسيم المناطق) والاستفسار عن تفاصيل القانون. انه أو انها قد يكون لها الطريقة يمكنك الحصول على جميع أنحاء التنظيم. يمكنك أيضا الاتصال بمجلس تقسيم المناطق في مجتمعك ونطلب منهم لجعل استثناء من التقدم للحصول على "التباين". A الفرق يتنازل عن القانون. وثمة خيار آخر هو لتتوافق مع القانون من خلال تغيير العملية الخاصة بك.على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح مقهى وخدمة القهوة ويعامل الذواقة، وانها لا يجوز، هل يمكن أن تغيير التركيز الخاص بك وفتح عملية تقديم الطعام؟
13. ماذا عن الرخص وغيرها من الأنظمة؟
كثير من الناس بدء الأعمال دون التحقيق ما هي القوانين المحلية، والدولة الاتحادية أو موجودة بشأن مشروعهما المنزلية. يبدو أن العديد من الساحل لسنوات دون أن تكتشف من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) أو غيرها من المكاتب الحكومية، ولكن مرة واحدة فعلوا ذلك، يمكن فرض غرامات باهظة وعقوبات. فمن الأفضل للحصول عليه منذ البداية. إجراء مكالمة إلى مكتبك مقاطعة كاتب في.التي من شأنها أن فكرة كنت في لوالتراخيص المختلفة والأشكال تحتاج إلى اكتساب أو ملف ل.
14. أحتاج لفتح حساب مصرفي منفصل؟
أم لا هل يمكنك تشغيل الأعمال التجارية تحت اسم الخاصة بك، يجب عليك أن تنظر فتح حساب مصرفي منفصل عن المشروع الخاص بك. إذا كنت تخطط لممارسة الأعمال التجارية تحت اسم آخر غير بنفسك، ستحتاج إلى حساب مصرفي في اسم الشركة بحيث يمكنك صرف الشيكات التي يتم إجراؤها إلى "بتجهيزات أفضل بيت" أو "تفصيل موبايل سريعة وسهلة ".
للقيام بذلك، تحقق مع كاتب مقاطعة الخاص بك. ستحتاج لالتقاط الثلاث "ممارسة أنشطة الأعمال باسم" أشكال من متجر القرطاسية المحلية. يكلف حوالي 1 دولار أشكال. ملء بها، يكون لهم موثقة، ثم أخذها وصولا الى مكتب كاتب المقاطعة. كاتب المقاطعة سوف تبقى نسخة واحدة، عليك أن تبقي آخر واتخاذ الثالث للبنك حيث تريد حسابك المصرفي انشاء. سوف تحتاج أيضا إلى الحصول على رقم تعريف صاحب العمل ومن مصلحة الضرائب. هذا هو نوع من مثل رقم الضمان الاجتماعي لعملك الجديد. الشركات المختلفة تحتاج إلى أنواع مختلفة من التراخيص. يتطلب تقديم الطعام، في الحد الأدنى، ترخيص معالج الطعام ل. يمكن للكاتب المقاطعة أو مكتب مساعدة SBA المحلية نقطة لكم في الاتجاه الصحيح. إجراء مكالمة إلى مكتب مصلحة الضرائب في منطقتك ونطلب منهم أن يرسل لك حزمة معلومات عن تقديم الضرائب للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. قد ترغب في الحصول على خدمات محاسب الذين سوف تساعدك على القيام الضرائب الخاصة بك. انها كبيرة للاستثمار لأي صاحب الأعمال التجارية الصغيرة.
15. لا بد لي أن تدرج؟
لا، أنت لا تفعل ذلك. هناك غيرها من أسهل، والخيارات. وحيد ملكية هو أسلوب واحد، وإذا كان لديك شريك، فإنك قد ترغب في النظر في تشكيل شراكة وبنية القانونية الخاصة بك. للحصول على تفاصيل، استشارة محام أو الاتصال بالمكتب الخاص SBA المحلية لمزيد من المعلومات.
16. ما هي مزايا دمج؟
والميزة الرئيسية هو أنه سيكون لديك ذات مسؤولية محدودة.
17. ما هي عيوب؟
سيكون لديك لتظهر على انفاق المزيد من الوقت والمال تراخيص تقديم والضرائب، وما إلى ذلك باعتباره "شركة". هناك أشكال أخرى للشركة، مثل شركة الفرعي S التي قد ترغب أيضا نظر فيها.
18. كيف يمكنني إنشاء شركة أو مؤسسة الفرعية S؟
هذا يوفر لك خيار ذات مسؤولية محدودة من شركة إلى جانب السماح للجميع الدخل من الأعمال التجارية للذهاب مباشرة لك كفرد كما لو كنت تعمل إما " وحيد ملكية "أو" الشراكة ".
19. كيف يمكنني إنشاء شركة أو مؤسسة الفرعية S؟
في وقت مبكر في المشروع الخاص بك الأعمال الجديدة، انها alwasy فكرة جيدة لقضاء بضع ساعات cnsulting مع محام متخصص في مجال الأعمال التجارية الصغيرة. وأنه غير قادر يعبر عن كل من الجوانب القانونية وأشير إلى الكثير من النصائح المفيدة الأخرى. لا تحتاج محاميا لإقامة شركة، ولكنها يمكن أن تساعدك على خفض من خلال الكثير من الشريط الأحمر لقاء رسوم، بطبيعة الحال.
20. ما هو ملكية فردية؟
هذا هو أسهل طريقة للحصول على مشروع عملك المتداول وأرخص. أساسا، يمكن تنظيم هذا النوع من التعامل بشكل سريع جدا. البدء فقط. يجب عليك استدعاء كاتب المقاطعة المحلية وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تراخيص تجارية معينة و / أو تصاريح للمضي قدما.
21. ما هي مساوئ ملكية فردية؟
في إنشاء هذا النوع من الأعمال، وسوف يكون مسؤولا عن كل شيء فيما يتعلق بالالتزامات المالية والقانونية. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع دفع الفواتير، ويمكن للدائنين ملاحقة السيارة أو المنزل أو الشاحنة. إذا كان العميل يقع في شرفة منزلك الأمامية، وأنه غير قادر مقاضاة لك وأنت يمكن أن تفقد كل شيء. فإنه لا يزال النموذج التجارية الأكثر شعبية مختارة من قبل رجال الأعمال.
22. ما هي الشراكة؟
شراكة هي مجموعة من أكثر من فرد واحد. والتكاليف اكثر من لاقامة ملكية فردية ولكن تكاليف أقل من المال من يفعل لإنشاء الشركة.
23. ما هي عيوب شراكة؟
تأكد من تحب العمل مع جميع الشركاء الخاص بك لأنه لن يكون من السهل تغيير الاتفاق. جميع الشركاء مسؤولين عن ديون تكريم الشراكة، إذا كان الأمر كذلك بنطلون شريك دفعة واحدة، والبعض الآخر يجب أن يأتي مع المال لنصيبه. فإذا كان أحد الشركاء يمر تحت، هو أو هي قد سحب لأسفل الآخرين.
24. هل هناك أي مزايا لشراكة؟
في كثير من الحالات، ورجال الأعمال الاستمتاع camraderie التعامل مع مجموعة من الناس. يتم استخدامها للتعامل مع مجموعة من أيام عملهم، ويعزز الثقة تجد أن يذهب بعد الهدف مع مجموعة صغيرة من الأفراد.
25. ما يمكنني القيام به حيال الضرائب؟
مصلحة الضرائب هو الحصول على وتكسير صعبة حقا حملة على المكاتب المنزلية. يجب استخدام الفضاء الخاص العمل انطلاقا من المنزل وحدها، وبشكل منتظم لمشروع عملك. يمكن أن يكون بنية منفصلة أو غرفة في منزلك ولكن يجب أن يكون مكان العمل الرئيسي، ويجب أن يكون المكان الذي يجتمع بانتظام العملاء.
26. ماذا لو كنت تخزين الاشياء في مساحة التخزين. لا أستطيع أن تقتطع حساب؟
يجب استخدام مساحة التخزين حصرا على السلع المتعلقة تخزين الأعمال الصغيرة الخاصة بك. يجب استخدام مساحة التخزين بشكل منتظم.
27. كم يمكنني خصم؟
إذا كنت تعيش في منزل القدم 1500-مربع ومكتبك في المنزل يستغرق 150 قدم مربع من المساحة ثم المشاريع التجارية انطلاقا من المنزل يضم مساحة 10٪ من جميع النفقات التي يتم إنشاؤها من قبل المنزل بأكمله. على سبيل المثال، يمكنك خصم 10٪ من تكاليف المياه وجمع القمامة، والهاتف، والحرارة / المرافق العامة، الخ.
28. ما ضريبة المبيعات عنه؟
في الايام الخوالي 9prior إلى قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986) صاحب شركة صغيرة يمكن أن تقتطع ضريبة المبيعات باعتبارها خصم مفصل. هذا لم يعد ممكنا. يمكن تضمين ضريبة المبيعات كجزء من التكلفة الأصلية للأصل والتي قد تكون استهلاك للاستخدام التجاري. انها فكرة جيدة لجولة المتابعة محاسب عند البدء في أي نوع من الأعمال الجديدة. سوف لا يكون لديك للحفاظ على التجنيب على بعض الثقيلة، ولكن يمكن أن تدفع لهم على مدار الساعة. مع الازعاج من تغيير القوانين والضرائب، انها فكرة جيدة للغاية للعمل مع مؤيد الذي يفهم كل من القوانين الضريبية التغييرات على أساس ما يصل إلى لحظة.
29. كيف يمكنني التوجه نحو إقامة نظام مسك الدفاتر؟
انها فكرة جيدة لتحقيق الطبقات المحلية في تعليم الكبار أو حتى ندوة مع SBA على مسك الدفاتر أو في وضع نظام المحاسبة الأساسية جدا. حتى لو كان لديك المال لتوظيف محاسب، يجب عليك الحصول على قبضتها على الشؤون financail عملك. يجب أن تكون قادرة على شرح لنفسك كم من المال مدينون لكم إلى الآخرين، كم الآخرين مدينون لكم وإلى أي مدى كان لديك النقدية في متناول اليد.
30. ما أنواع السجلات أحتاج إلى الاحتفاظ به؟
ستحتاج سجل الاختيار (لتسجيل جميع الشيكات تكتب)، ونظام استلام النقدية (لسرد المبالغ النقدية التي تلقيتها، على ما التاريخ، ومنهم من) ؛ سجل من فواتير (فواتير لمعرفة ما مدينون لكم، ولمن المبلغ المستحق)؛ مجلة (للحفاظ على جدول الأعمال اليومية للكل ما لديك، كل ما يتعلق بهذه الأعمال، كل ما بيع)-مجلة هو عظيم نظام لبدء والحفاظ مهما كانت كبيرة عملك يحصل.
31. كيف يمكنني جعله أسهل في التعامل معها؟
هل يمكن تحقيق في مجموعة واسعة من أنظمة البرمجيات التي هي على السوق. العديد من الصفقة بدقة إنشاء والتعامل مع نظام المحاسبة.
32. لماذا أحتاج إلى القيام بذلك إذا كنت استئجار محاسب؟
سوف تحتاج إلى أدوات لتحويل لأكثر من محاسب. لا يمكنك المشي في مع حقيبة مليئة الإيصالات. وأكثر تنظيما كنت، وأكثر تنظيما سوف تكون عند تقديم هذه المواد إلى محاسب. أن يترجم إلى خفض فواتير من محاسب. عليك توفير الوقت والمال وتكون أكثر ثقة حول المشروع الخاص بك.
33. أحتاج أي ضمان خاص؟
هناك العديد من أنواع مختلفة من التأمين المتاحة لرجال الأعمال المنزلية. يجب عليك الجلوس مع وكيل الذي يعمل في شركة التأمين الخاصة بك أن تؤمن منزلك ومعرفة ما هي أنواع التغطية الإضافية التي ستحتاج إليها.
34. ما هو الحد الأدنى للتغطية التي سوف تحتاجها؟
يجب عليك التأكد من أن يكون لديك النار، التأمين ضد المسؤولية والتأمين والتأمين automoblile السرقة.
35. ماذا لو كان لدي واحد أو اثنين من الموظفين؟
إذا كنت استئجار بعض الموظفين، سوف تحتاج إلى الحصول على التأمين ركمان في التعويض. هذا النوع من التأمين يختلف من ولاية إلى أخرى. يمكن وكيلك التأمين تساعدك بحث المتطلبات في دولة معينة.
36. ما أنواع أخرى من التأمين يجب أن استكشاف، مثل التأمين انقطاع الأعمال؟
أعمال التأمين ستغطي أي انقطاع النفقات الخاصة بك بينما يتم إيقاف العمل الخاص بك إلى أسفل نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي، والحرائق أو أي مأزق الأخرى. وهذا التأمين دفع الضرائب الخاصة بك، وفواتير المرافق الخاصة بك، والضرائب، والمرتبات لموظفي أي.
37. ما هو التأمين الجريمة؟
هذا سيغطي لك في حالة حدوث السرقة أو السطو على. وهو يغطي أيضا السرقات من قبل الموظفين.
38. يمكنني الحصول على التأمين ضد المسؤولية عن المنتج أو تصنيع I لخدمة أنا أقدم؟
نعم، يمكنك. إذا كنت في الأعمال التجارية من منتجات الصناعة التحويلية، فأنت تريد أن التحقيق التأمين التي من شأنها أن تحد أو تحرير لكم من المسؤولية السلع المعيبة. إذا كنت تقدم خدمة، فأنت تريد أن ننظر إلى التأمين "السهو والخطأ"، والتي من شأنها حماية شيء يجب أن تذهب الخطأ مع الخدمة التي تقدمها.
39. ما الذي يجب معرفته عندما أذهب لاختيار وشراء جهاز كمبيوتر-I صباحا مبتدئ؟
إحضار هذه المرجعية على طول: هو مندوب مبيعات وتخزين جديرة بالثقة والسمعة؟ سوف تقوم المنظمة بتدريب لك؟ يمكنك فهم أساسيات وحدة أنها تظهر لك؟ أنها لا تأتي مع البرامج التي كنت تعلم في المنزل كيفية استخدام الكمبيوتر؟ يمكنك الاتصال هاتفيا في الأسئلة إلى متجر أو إلى الصانع؟ هل لديك ذاكرة كافية لكل ما تحتاجه لتخزين؟ هل تحب الطريقة التي يظهر نوع على الشاشة؟ هو لوحة المفاتيح سهلة للعمل؟ إذا كنت لا needa طابعة ليزر، لا شراء واحدة. الحصول على طابعة نافثة للحبر أقل تكلفة من هيوليت باكارد.
40. أين يمكنني معرفة المزيد عن البرامج غير مكلفة؟
الذهاب إلى متجرك البرامج المحلية والاطلاع على الرفوف. أيضا، والتحدث الى الآخرين أصحاب الأعمال الصغيرة والتقاط المجلات قليلة على خيارات البرنامج.
41. ما هو نوع من التحقق من الحساب وأرجو فتح؟
يجب عليك فتح حساب الأعمال منفصلة. سوف تكون هناك حاجة إذا كان عملك هذا تعمل تحت nmae غير الخاصة بك. عند زيارة البنك، ونطلب منهم ما يلي: هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب؟ هناك زيادات كبيرة وقف صرف الشيكات الرسوم على؟ كم أنها لا تهمة لترتد الشيكات التي؟ هل السحب على المكشوف العرض حماية البنك؟ وببدل ​​الخدمات التي يتقاضاها؟ هل هناك رسوم على المعاملات المختلفة؟ وحماية السحب على المكشوف المقدمة؟
42. ما هو جهاز فاكس؟
جهاز فاكس أو الفاكس تمكنك من إرسال وثيقة إلكترونيا عبر خط الهاتف إلى جهاز فاكس آخر. تتم طباعة المستند في شكل بالضبط نفس على جهاز الفاكس المتلقي، كما لو كان قد تم تصويرها في عملية الإرسال. يستغرق حوالي 15 ثانية إلى الفاكس صفحة واحدة وتكاليف حوالي 15 سنتا. أنها أرخص في الاستخدام من طابع أو لإجراء مكالمة لمسافات طويلة.
43. أخطط لإعادة تدوير الصحف القديمة. كيف أفعل ذلك؟
تحقق من الصفحات الصفراء تحت عنوان "إعادة التدوير" لمعرفة المزيد عن ما هي أنواع مختلفة من الشركات ورقة قبول ومقدار ما دفع ثمنها.
44. ما هي أنواع الأشياء التي اشتريتها التي هي مصنوعة من الورق المعاد تدويره؟
وفيما يلي قائمة جزئية: ملف المجلدات ورقة كمبيوتر والنسخ والطباعة ورقة، ورق التواليت والمناشف الورقية، وصناديق التخزين، ومنصات، والقرطاسية.
45. كيف يمكنني اختيار اسم لعملي؟
تأكد من اختيار اسم من شأنها أن تعمل غدا وكذلك العمل اليوم. إذا كنت ترغب بجعل أصحاب وعاء لا تختار توم وتسوق سالي وعاء حامل لأنه في سنة أو سنتين كنت قد يتوسع لساحات المطار. محاولة محل توم وسالي المطبخ أو توم والسلع المنزلية سالي. ابقائه مفتوحا ومرنا.
46. لقد وجدت اسم ولكن في حاجة إلى شعار للبطاقة عملي. لا أستطيع تحمل مصمم. ماذا ينبغي أن أفعل؟
يجب أن يكون هناك عشرات من الفنانين في مجتمعك أو الطلاب في الفنون المحلية أو الرسومات مدرسة التصميم الذي أحب أن تصميم الشعار الخاص بك. ونحن نعلم من واحد منظم الذي دفع 35 دولارا لمن تصميم طالب المحلية. استفاد الطالب أيضا. حصل لوضع قطعة من العمل في محفظته.
47. أنا مهتم في تصدير المنتج الخاص بي إلى بلدان أخرى. كيف يمكنني معرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك؟
هناك العديد من الكتب حول هذا الموضوع من التحقق من ذلك المكتبة والمكتبات المحلية. أيضا الاتصال زارة التجارة الأمريكية في 202-637-3077 أو الكتابة إلى مكتب صادراتها الآن في الغرفة 5835، وزارة التجارة، واشنطن، DC 20230.
48. كيف يمكنني الحصول على رقم التحقيق 800-؟
وهناك الكثير من الناس لا يدركون أنه يمكن أن يكلف أقل من 100 دولار في الشهر للحصول على عدد 800-. الاتصال AT & T، سبرينت وزارة التجارة والصناعة ويسأل عن البرامج 800-عددهم. كما يسأل عن البرامج الأخرى لديهم لأصحاب الأعمال الصغيرة.
49. يمكن أعلق علامة على بيتي؟
في بعض المدن سوف يسمح لك لتسليم علامة أكبر من أي 9 من 12 بوصة ويجب أن تذهب في الإطار الخاص بك. وسوف تسمح المجتمعات الأخرى علامة الفناء. في بعض المناطق، ويحظر علامات. تحقق مع مكتب التنظيم المحلية.
50. كيف يمكنني اختيار المورد؟
لنفترض انك وضع قائمة من الناس ستحتاج لشراء اللوازم المكتبية من البالونات أو حتى لجهودكم هدية baskey الأعمال. قضاء بعض الوقت على الهاتف مع هؤلاء الناس ومعرفة ما إذا كنت تحصل على طول مهنيا (إذا أردت موقفهم) وشخصيا (إذا أردت نهجهم على الهاتف). هذا سيساعدك على الشعور بالرضا إيجابية تقريبا التعامل معهم. الكلمة أو وقف في وزيارة عدد قليل من الموردين قبل اتخاذ أي قرارات. قد ترغب أيضا في محاولة للخروج قليلة ومعرفة من الذي تريد أفضل، لذلك لا توقع على أي عقد مع ضيق الوقت.
الناس يقولون أن الشركات 51.Most تفشل لأنها تفتقر إلى الأموال الكافية. صحيحة أو خاطئة؟
صحيح أن معظم الشركات لم تفشل لأنها تفتقر إلى ما يكفي من المال للحفاظ على الأعمال التجارية وتشغيلها حتى تبدأ الأرباح المتداول فيها هل ينبغي أن يكون ما يكفي من المال للحفاظ على الأعمال التجارية لمدة 6 أشهر على الأقل.
52. ما الذي يمكنني فعله لضمان أن لدي التمويل الكافي؟
إعداد ميزانية مفصلة، ​​وتطوير علاقة كبيرة مع بنك، وتطوير تقنيات خدمة العملاء الفائقة بحيث العملاء تبقي يعود لأكثر من ذلك، وتذكر دائما أن تدفع فواتيرها في الوقت المحدد لذلك التي سوف يتم تشغيل عداء مع الموردين المال الخاص بك.
53. حيث يجب أن أقوم بإعداد مكتبي المنزل؟
وأفضل سيناريو سيكون للحفاظ على خط واضح بين الفضاء المعيشة الخاصة بك ومكتبك في المنزل. بالنسبة للعديد من أصحاب المشاريع المنزلية، ومع ذلك، وهذا امر غير ممكن تماما. النظر في النظام الإلكتروني مخضرم لديه المخزون في جميع أنحاء المنزل، أو مؤيدة الكمبيوتر الذي يبدأ مشروع تجاري معالجة النصوص التي تزدهر فجأة. لا بد ان تكون رزمة من الملصقات والوثائق والمغلفات للعملاء في جميع أنحاء المنزل. يجب عليك أن تنظر إلى العلية، الطابق السفلي وغرفة الغيار أو زاوية من المرآب. إذا كنت تواجه بناء على ذلك النظر في إضافة غرفة صغيرة الغيار لتكون بمثابة مكتب منزلك. من شأنه أن يجعل منزل كبير شباك مهما كانت صغيرة.
54. أحتاج للاستثمار في الأثاث؟
هذا متروك لكم. ربما لديك ما يؤهلها لمكتب الحق في منزلك. كرسي الغيار من دن، ومكتب من إحدى الغرف للطفل من العمر، جدول من الطابق السفلي من شأنها أن تصمد الكمبيوتر والطابعة. لا تحتاج لاستثمار ثروة.
55. ماذا عن القرطاسية
ونحن نوصي جميع أصحاب المشاريع المنزلية تنفق القليل من المال على إنشاء نظام القرطاسية التي سوف تتكون من ما يلي: ترويسة التي تنص على الاسم والعنوان، ورقم الهاتف / رقم الفاكس، عنوان المغلفات مع والاسم؛ بطاقات العمل. إنشاء نظام لطيفة القرطاسية يبحث هو أكثر أهمية لأصحاب بيز المنزلية الذين من المحتمل أبدا أن موكليهم في وطنهم. يبيعونها أعمالهم مع صورتهم. يمكن جيدة السلع يبحث يعطي صورة متطورة حتى لو كنت تعمل من الجدول الخاص بك المطبخ المزدحمة.
56. أحتاج إلى خط هاتفي منفصل؟
نعتقد أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن يكون سطر منفصل. لا يوجد شيء غير مهني كما أن لها طفل صغير يجيب على الهاتف ويقول: "سأحضر دادا أو ماما." إذا كنت تحاول أن تعطي الوهم بأن لديك الصخور الصلبة، والمشاريع المهنية الذهاب، ثم الحصول على خط هاتفي منفصل أن فقط سوف أو البريد الصوتي أو جهاز الرد على الرد.
57. أحتاج لشراء آلة ناسخة وفاكس والصورة كل الاشياء التي تبدأ؟
لا لبدء، ولكن يمكن أن تجد في متناول يدي بعد إجراء العديد من الرحلات الخاصة بك إلى مركز نسخة محلية للتعامل مع المهام الخاصة بك. هل يمكن أن تنظر إلى آلة يبحث التحرير والسرد. واحد أن الفاكسات والنسخ وبمثابة الطابعة. هناك العديد من في السوق ابتداء من نحو 700 دولار.
58. كيف يمكنني تعلم على الاستمرار في التركيز في مكتبي وليس يشتت انتباهه عن طريق التلفزيون أو العمل الحديقة الخلفية التي يجب القيام به؟
قلنا تذكر، قبل التركيز. تعلم لتعيين الأهداف. بدء. لا تبقي وضع مشاريع خارج لأنها تبدو ساحقة جدا. تبدأ صغيرة والعصا معه. إذا كنت تتمتع كوب من القهوة، واستخدامها كمكافأة. جعل جميع المكالمات الهاتف 20 الأولى، أو كتابة تلك الرسائل 5، أو اكتب حتى تلك الميزانية أو الاقتراح الأول ثم انتقل جعل ذلك وعاء من القهوة.
59. وأود أن الانضمام إلى غرفة التجارة؟
يجب عليك بكل تأكيد التعادل في كل مؤسسة مع في منطقتك. عليك بناء الكلمة من فمه عن عملك، وربما التقاط عدد قليل من العملاء.حضور اجتماعات البلدة، والانضمام الجماعات المدنية والمشاركة في مجتمعك وتذكر دائما ما تفعله.
60. وأود أن أعلن؟
إذا كنت لا تستطيع تحمله ميزانية للدعاية، ثم القيام بذلك. وضع إعلانات في الصحف المحلية. ثم النظر في المجلات الإقليمية. اذهب إلى حيث الزبائن هي. إذا كانت شراء منشور معينة، اتصل بقسم الدعاية ونطلب منهم أن يرسل لك مجموعة وسائل الإعلام. دراسة اسعار الاعلانات ونرى ما يمكنك سحب قبالة. يمكن للمرء أن الإعلان تكلف 1000 دولار، ولكنها يمكن أن تولد الآلاف من الدولارات في مجال الأعمال التجارية.
تنظر أقسام الإعلانات في الصحف الخاصة بك المحلية أيضا. ندعو لهم للحصول على قائمة من هذه المقاطع الخاصة. إذا قمت بتشغيل خدمة الاستشارات الزفاف، على سبيل المثال، يجب عليك أن تنظر في وضع إعلان أنها الزفاف قسم خاص (ربما أن يذهب للبيع في أبريل أو مايو).
61. لا أستطيع الحصول على بعض الترويج دون دفع ثمن ذلك؟
نعم، إذا أصبحت على درجة الماجستير في العلاقات العامة والدعاية. هناك العشرات من الطرق لإثارة الاهتمام في عملك. أكتب بيانا صحفيا على عملك وإرسالها إلى وسائل الإعلام، ومرحلة حدث، TV المحلية في حالة تأهب، وضعت لافتة، نقدم خصم، والحصول على نفسك في مقابلة مع برنامج حواري المحلية كخبير في مجال عملك. نعم، انه مجاني!
62. وخدمة العملاء المهم حقا؟
بكل الوسائل، عميل واحد أن يبقي يعود يستحق الكثير! وهي، بدورها، اقول أصدقائهم عنك وهلم جرا وهلم جرا أسفل الخط. قبل ان تعرفه، لديك كل العمل الذي يستطيع التعامل مع الضجيج فقط من جيدة. العميل دائما على حق.
63. أين يمكنني الحصول على معلومات مجانية أو منخفضة التكلفة في ادارة الاعمال المنزلية؟
SBA وتنشر دليل لأكثر من 100 المنشورات على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم رجال الأعمال. اتصل بمكتب SBA المحلية للحصول على قائمة المطبوعات.
64. كيف يمكنني شراء السلع لعملي في أسعار الجملة؟
سوف تحتاج إلى إعادة بيع عدد أو رقم ضريبة المبيعات. استدعاء إدارة الدولة لإيرادات ضريبة المبيعات أو ضريبة رقم الإعفاء (المعروف أيضا بأسماء أخرى اعتمادا على ما كنت تعيش في دولة). سوف يصدر لك رقم الذي يسمح لك لدخول الاتحادات التجارية والاتفاقيات التي تظهر تجار الجملة بضاعتهم. عليك أيضا أن تكون قادرا على الذهاب إلى أماكن لبيع الجملة ودفع أي ضريبة. فإن معظم bnusinesses الاحتفاظ برقمك ضريبة المبيعات على الملف، ولكن يبقيه في متناول يدي فقط في حالة يسألون لمعرفة الوثائق الخاصة بك مرة أخرى. السبب كنت معفاة من الضرائب ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت سيتم جمع الضرائب عند بيع هذه المواد إلى العملاء.
65. كيف يمكنني بيع السلع بلدي النظام الإلكتروني لكتالوجات؟
اتصل المنازل كتالوج كنت مهتما في بيع وإرسالها إلى صحيفة وقائع صفحة واحدة جنبا إلى جنب مع صورة أو عينة ما لديك لتقدمه.المتابعة مع مكالمة هاتفية في حوالي 10 أيام.
66. ماذا لو أقبل على الاختيار ويرتد ذلك؟
انتظر بضعة أيام، ومحاولة تقديمه للبنك للمرة الثانية. إذا كان لا يزال مستبعد، يمكنك الاتصال إما الفرد واس للأن دفع الفاتورة نقدا، أو يمكنك الذهاب إلى مكتب النائب العام المحلي. يمكنك أيضا الحصول على مساعدة من البنك. مقابل رسوم رمزية، فإن المصرف الذي أصدر الشيك أنه عقد ونقد في اقرب وقت ويترسب أي أموال في الحساب. سيتم إرجاع الاختيار لك إذا يترسب شيء في شهر واحد.
67. ماذا عن وكالة التحصيل؟
الهدف وكالة جمع هو جمع الفواتير غير المسددة لقاء رسوم. ويستند هذا الرسم على نسبة مئوية من فاتورة غير مدفوعة، وكيف الكثير من العمل اللازم لاسترداد الأموال. يمكنك العثور على وكالة جمع من تقليب الصفحات من خلال الصفحات الصفراء.
68. يمكن أن أذهب إلى المحكمة؟
المطالبات الصغيرة المحكمة يعالج الحالات يصل الى 2000 دولار وكميات لا تختلف من دولة إلى أخرى. اتصل بمكتب مقاطعة كاتب لمعرفة ما اذا كانت قد عمل النظام في حالة الخاص بك. انها في كثير من الأحيان تلبية لمعرفة ان كنت persued كل فرصة متاحة لك.
69. ما هو "نقطة التعادل نقطة" وكيف يمكنني حساب ذلك؟
يتم الوصول إلى نقطة التعادل عندما النفقات الخاصة بك مع أرصدة أرباحك. كنت لا تزال، مع ذلك، لا تحقيق الربح. عندما تصل إلى نقطة التعادل كنت على استعداد لجعله "أو كسرها"، تحقيق ربح أو خسارة الرف حتى.
70. لدي فكرة عظيمة لمشروع تجاري جديد ولكن أخشى التحدث الى أي شخص حول هذا الموضوع لأنها قد سرقة الفكرة. الذي يمكن أن أنتقل إلى في هذه المرحلة؟
اتصل بمكتب SBA المحلية واطلب أن يكون وضعت في اتصال مع مكتب SCORE (فيلق كبير من الرؤساء متقاعد) الأقرب إليك.هناك على بعد 750 المكاتب الذي الخبراء في مجموعة واسعة من المجالات التشاور مع القادمين الجدد على كيفية إعداد وإدارة الأعمال التجارية. تحولت بن وجيري حتى، ملوك الآيس كريم، إلى مكتب SCORE للحصول على المساعدة عندما بدأت بهم الآيس كريم أول متجر. للوصول إلى SCORE الاتصال بالمكتب الخاص المحلي أو طلب SBA 800-ASK-SBA.
71. أنا تقاعدت وتريد أن تبدأ الأعمال التجارية، ولكن ليس من الصفر. ما هي الخيارات المتوفرة لدي؟
يمكنك أن تبحث في عملية الانتخاب التي كنت شراء حقوق لنظام ثبت من ممارسة الأعمال التجارية، أو يمكنك مسح المقطع الفرص التجارية من الصحف المحلية والتفكير في شراء شركات قائمة.
72. ما هو رأس المال الاستثماري؟
رأس المال الاستثماري هو مجموعة استثمارية مملوكة للقطاع الخاص الذي يبحث عن أفكار تجارية على الذهاب التي ستستثمر فيها.وفي المقابل، يريدون ما يصل إلى 30٪ من الأرباح ويقول الكثير من الأشياء في كيفية ستعمل وضمن تصور للأعمال التجارية الصغيرة.
73. ابن أخي يريد مني لبدء النشاط التجاري معه. كيف لي أن أعرف ما اذا كنا نستطيع العمل على انجاحه؟
إذا كنت في اشارة الى الصراعات الشخصية التي يمكن أن تنشأ يجب أن نجلس ومناقشة جميع جوانب المشروع المخطط لها، من اسم الشركة لمسؤولياتكم، وكذلك أهداف هذا المشروع. ما هي عادات العمل الخاصة بك؟ هم مماثلة؟ أنت التفصيل المنحى بينما هو لا؟ سيتم يتوقع منك لانقاذ الشركة من الناحية المالية إذا حدث خطأ ما؟ A الشراكة هو تماما مثل الزواج، ويمكن أن يكون أكثر صعوبة في حل حتى يتقدم من اي علاقة تجارية مع الحذر. قد يكون من الافضل لوحدك.
74. كيف يمكنني إنشاء الأعمال التجارية لمؤسسة بلدي جديد؟
و أنت لا تستطيع أن تضع الإعلانات المبوبة في ورقة المحلي الخاص بك، انتقل لأصحابها والطريق نشرة. شنق لهم حتى على لوحات الإعلانات المحلية ووضعها على السيارات، ومنحهم في المناطق المزدحمة مثل مواقف السيارات. تأكد من تضمين رقم هاتفك وعنوانك وبعض المعلومات عن الخدمة التي تقدمها أو المنتجات التي تقوم ببيعها.
75. ماذا عن البريد المباشر؟
البريد المباشر هو المكان الذي خلق كتيب أو نشرة لوإرسالها إلى العملاء المحتملين التي هي بالفعل ميالا إلى شراء المنتج / الخدمة.على سبيل المثال، إذا كنت بدأت لخدمة رعاية الحديقة، لا لنشرة البريد الناس الذين يعيشون في مبنى سكني أو لأولئك الذين يعيشون في مجمع co-op/condo الذين لديهم هذه الخدمة المدرجة في صيانتها.
76. أنا البحث على أفكار تجارية قليلة. أين يمكنني الحصول على إحصائيات ومعلومات السوق لخطة عملي؟
التالية ينبغي أن تكون عونا: المكتبة المحلية، وغرفة التجارة، وزارة الخارجية من الجمعيات التجارية التنمية الاقتصادية، في هذا المجال، لبيع الكتب والمجلات.
77. بالضبط ما هو تعريف الأعمال التجارية الصغيرة؟
أقل من 100 موظف مع مبيعات أقل من دولار 5 ملايين.
78. ما هي بعض من الأشياء التي ينبغي أن تدرج في الميزانية البدء بلدي؟
بالإضافة إلى المخزون والاستثمار الأساسية على المنتج / الخدمة، والنظر في العوامل والمصاريف التالية لمساعدتك على تحديد ميزانية: الضرائب، والتأمين، والمرافق، والإعلان والإيجار / الرهن العقاري، وتكاليف المعيشة، والنقل.
79. I جعل منتج من بيتي. أين يمكنني بيعه إذا كنت لا تستطيع تحمل الاعلانات التلفزيونية الوطنية أو إعلانات مجلة وطنية؟
النظر تسير في المعرض التجاري، المعرض الحرفي أو الطريق الرابطة. الحصول على نفسك كشك في معرض تجاري، والجلوس هناك مع المنتجات الخاصة بك على شاشة العرض والانتظار للمشترين من أجل التوصل إلى الجدول الخاص بك إلى وتأمر البضائع الخاصة بك. هنا مجرد أمثلة قليلة أماكن البيع ممتازة: الاتفاقيات والمزادات، والأحزاب كتلة والأسواق برغوث، والمعارض الحرفية، ومبادلة تجتمع ومراكز التسوق وظائف المدرسة، وجمع التبرعات، والمعارض ومقاطعة الدولة، والأحداث الكنيسة، والأحداث المدنية.
80. أين يمكنني معرفة أين تقام هذه العروض؟
مراكز المؤتمرات المحلية الاتصال في منطقتك والحصول على الجدول الزمني للأحداث. دعوة الجمعيات كنت ترغب في معرفة ومتى وأين يخططون لاستضافة عروضهم. العديد من المكتبات الاحتفاظ بنسخة من دليل الجمعيات في متناول اليد.
81. ما هي تكلفة لاستئجار كشك أو مساحة الجدول في عرض؟
A مبادلة المحلية تلبية قد يكلف 10 دولار في اليوم وكنت قد تضطر الى تحويل أكثر من نسبة صغيرة من الأرباح الخاصة بك إلى منظم. يمكن أن المعارض التجارية Porfessional يكلف من 500 دولار إلى 2000 دولار لكشك. ولكن، يمكن أن يكون مقامرة جيدة. ونحن نعلم من واحد منظم وتوسل الذين اقترضت 500 دولار انه يحتاج للحصول على كشك وكتب حتى 14،000 $ للأوامر في واحدة نهاية الأسبوع.
82. I تصنيع وبيع الملابس. أين يمكنني الحصول على بطاقات مطبوعة؟
تحقق الصفحات الصفراء المحلية الخاصة بك تحت مسميات الملابس، مركز و / أو السلع حسب الطلب.
83. كيف يمكنني تنظيم وزارة الداخلية؟
والشيء المهم أن يكون هو خزانة الملفات. بغض النظر عن ما كنت تعتقد، وسوف تحتاج إلى اللجوء إلى مواد البحث، وقوائم العملاء، والنشرات، وما إلى ذلك بدء نظام الإيداع جيدة من يوم واحد وأنت لن تطغى ستة أشهر أسفل الخط عند محاولة تنظيم أكوام من لقد تراكمت الأوراق لك.
84. الأعمال المنزلية يمكن أن تجعل حقا كبيرة؟
تماما! النظر في هذه القائمة من الشركات التي بدأت fromn الرئيسية: كمبيوتر أبل، وكريم بن جيري آيس، دومينوز بيتزا، فورد موتور كومباني، إستي لودر، ليليان البريد من أجل فيرنون، مجلة ريدرز دايجست، نايك، والت ديزني، بطاقات معايدة هولمارك.
85. ليس لدي ما يكفي من المال لطباعة الكتيب لتصل عملي. ماذا يمكن أن أفعل؟
لقد غطت والنشرات، ولكن لا نقلل من قوة من رسالة عظيمة. لا تجعل أي مطالبات لا يمكنك عمل نسخة احتياطية، ولكن لا تحدد جميع الجوانب الإيجابية للمنتج أو الخدمة التي تقدمها.
86. هل هناك مجموعة وطنية من أصحاب المشاريع المنزلية أستطيع أن الانضمام؟
دعوة الجمعية الوطنية للعاملين لحسابهم الخاص. بدأت NASE مقرها في هيرست، تكساس، في عام 1981 ونمت لعضوية ما يزيد على 300،000 + أصحاب الأعمال الصغيرة، وكثير منهم العمل من المنزل. المنظمة تفخر في خدمة احتياجات الشركات الصغيرة: ومحل لبيع الاحذية أمي والبوب، وتظهر من شخص واحد، ورجل الأعمال منفردا بدأت للتو. الكلمة أو الكتابة لمزيد من التفاصيل: NASE، 2121 المخفر خط الطريق، هيرست، تكساس، 76054.
87. ما هي الاتجاهات الساخنة في الأعمال التجارية الصغيرة المبتدئة؟
شركات الخدمات هي بالتأكيد المزدهر. تسليم الأغذية كبيرة جدا، غسيل السيارات المتنقلة وتفصيل، وإعادة التدوير وغيرها من الشركات، التي تتعلق بالبيئة، وخدمات الرعاية الصحية والسكنية / التجارية تنظيف ويبدو أن جميع ما تقوم به بشكل جيد للغاية. الأعمال سلة هدية لا يبدو أن قد تباطأت والنظام الإلكتروني ما زال ينمو.
88. كيف يمكنني معرفة المزيد عن جميع أشكال قانونية مختلفة أحتاجه لبدء وتشغيل الأعمال التجارية الصغيرة؟
التشاور مع مكتبك SBA المحلية. أيضا، تسقط متجر القرطاسية المحلية. أنها تبيع الأشكال. ويمكن لبيع الكتب المحلية نقطة لكم في الاتجاه من كتاب الأشكال أيضا.
89. ماذا عن وزارة الداخلية؟
أنا أعمل في أحد المكاتب، ولكن غالبا ما الكثير من العمل للخروج من بيتي؟ في عام 1991، عرض نموذج IRS 8829، والتي دافعي الضرائب يجب أن تستخدم للمطالبة خصم زارة الداخلية. شكل يسأل كل عامل الصفحة الرئيسية لحساب النسبة المئوية للمنزل يستخدم لرجال الأعمال، على أساس عدد الغرف إما أو قدم مربع. تكاليف أخرى مثل التأمين، وitilities الاستهلاك في منزلك، يجب أن تدرج في الحسابات الخاصة بك للنموذج 8829. في التأهل لخصم، يجب استخدام جزء من المنزل والمكان الرئيسي للعمل. يجب أن يكون مكان usedas الرئيسي لرجال الأعمال. لا بد من استخدامها على أساس منتظم، ويجب أن تستخدم حصرا لهذه الأعمال. إذا كنت الملف، يجب أن تكون قادرة على إثبات ذلك. الأعمال التي هي معفاة من هذا التفرد هو عمل الرعاية النهارية.
90. ما هو الفرق بين خدمة وتجارة التجزئة وقطاعات التصنيع؟
وتستخدم هذه العناوين الثلاثة لتصنيف الأعمال في الولايات المتحدة. جميع الشركات تقع في واحدة من هذه الثلاث. خدمة تبيع الوقت والراحة للأميركيين مشغول ويمكن أن تتراوح بين غسيل السيارات لمؤسسة التموين. A تجارة التجزئة ينطوي على متجر أو بيع البضائع. التصنيع هو صناعة السيارات، أو صنع من الحاجيات لشركة خط التجميع العملاق.
91. ما هي أفضل طريقة لتناول أي نوع من الاتفاق مع المورد، والعملاء، وما إلى ذلك؟
ضعها في الكتابة. عندما يتعلق الأمر بالمال، واتفاق مكتوب يحدد المسؤوليات والمواعيد النهائية والأسعار وأي شيء آخر التي تنتمي إلى هذه المسألة في متناول اليد.
92. كيف يمكنني التحقيق أو الحكم على شرعية شركة تقدم فرصة عمل جديدة؟
وإليك بعض الإرشادات: حذار من الشركات التي تطلب المال على الفور، حتى قبل أن تفسر تفسيرا وافيا على ما بيز مقابل يتكون من؛ تأكد من الشركة لديها عدد والعنوان يمكنك استخدامها لمتابعة الأدب مبيعاتها؛ استدعاء افضل الاعمال المكتب في المدينة التي تقوم الشركة وطلب "تقرير الموثوقية" مما قد تهمة لكم لهذه الخدمة، ولكن الأمر يستحق ذلك. تكلفة حوالي 3 دولارات. تحقق مع المستهلك affiars المكاتب واستدعاء مكتب البريد حيث يوجد مقر الشركة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شكاوى بشأن التزوير في ملف البريد.
93. كيف يمكنني شحن ضريبة المبيعات؟
فقط عن كل ضريبة المبيعات الدولة الاتهامات. يمكن لصاحب العمل يحتاج إلى "تصريح البائع بأنه" من أجل جمع ضريبة المبيعات.يمكنك الحصول على هذا التصريح من وكالتك الدولة المحلية ضريبة المبيعات. يجب عليك تقديم وديعة أو نشر السندات التي تكون الدولة سوف تبقى إذا كنت fial لدفع الضرائب التي تجمعها. قد ترغب في التنبؤ انخفاض المبيعات لعملك عندما تذهب إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح. وهذا يمكن أن تقلل رسوم الإيداع. يجب تقديم عوائد شهرية أو فصلية ضريبة المبيعات مع وكالة الدولة. الذي يحتاج لتوجيه الاتهام ضريبة المبيعات؟ أي شخص الذي يبيع بندا على أساس التجزئة إلى المستهلك مباشرة.
94. أنا بدأت الأعمال المقتنيات الرياضية. الأول يمكن أن يكون الناس على شراء البضائع الحق في الخروج من بيتي؟
سيكون لديك للتحقق من قوانين تقسيم المناطق المحلية على استخدام منزلك متجر. قد يعترض على nieghbors الخاص السيارات المتوقفة في الشارع.
95. لدي الكثير من أجهزة الحاسوب في المنزل. كيف يمكنني كسر في تثبيط؟
اترك الضوء على أو لضبط الضوء على جهاز توقيت. وضع عدد قليل في غرف مختلفة. تسليط الضوء على خارج من منزلك.توصيل الراديو لأجهزة ضبط الوقت. لا تبلغ الشرطة أن عليك أن تكون بعيدا. فهي ليست أفضل رادع من السطو. أخبر صديق موثوق به، جار أو قريب. نطلب منهم لالتقاط البريد الخاص بك (والمياه والنباتات الخاصة بك).
ينبغي أنواع الوثائق 96.What يمكنني حفظ؟
حفظ ما يلي: الشيكات الملغاة، وقسائم الايداع، فواتير الشراء، وقسائم المبيعات والفواتير (نسخة) وتقارير الاستلام والإيصالات النقدية المدفوعة لل، أي نوع من أنواع السجلات أو تلقي المعرفة التي تدعم حول أنظمة حفظ السجلات الخاصة بك الأعمال. أيضا، حفظ كافة الإقرارات الضريبية الخاصة بك.
97. ما هو الميزانية العمومية؟
A الميزانية العمومية يخبرك في أي وقت ما عملك يستحق. ويشمل الخصوم (ما مدينون لكم)، والأصول (القيمة الإجمالية لعملك)، ورأس المال (المطالبة على أصول الشركة). ورقة رصيدك يبدو مثل هذا في الأساس:
+ رأس المال = المسؤولية الأصول.
98. ولست بحاجة إلى استئجار شخص لمساعدتي خلال المواسم المزدحمة. أي اقتراحات؟
ربما يجب عليك استدعاء وكالة TEMP المحلية في منطقتك. قد لا تحتاج لتوظيف موظف بدوام كامل. تنظر أيضا في جزء من الوقت أو مساعدة من الطلاب خارج العمل الشعبي أو المتقاعدين.
99. لم أكن تدير شركة صغيرة وليس لها أي تدريب رسمي. أنا مجنون في محاولة؟
الجميع لابد أن يبدأ في مكان ما. لا توجد نصوص مكتوبة على ما يلزم لمعرفة جميع الأوامر مشروع الفائز. إذا اخترت العمل الذي سوف تحب، وسوف تستمتع تعمل على ذلك، وإذا كنت تعمل على ذلك، وهناك احتمالات في صالحك التي سوف تنجح.
100.I إنجاب طفل الصغير الذي يريد أن يعمل في عملي. كيف سيكون هذا العمل من الضرائب الحكمة؟
طفل مع عدم وجود إيرادات أخرى يمكن أن تكسب uyp الى 3000 دولار معفاة من الضرائب. إذا كان عملك هو غير مدمج، سوف الأجور طفلك تكون معفاة من الضرائب والضمان الاجتماعي البطالة (حتى تصل سن 18 سنة).
101. كيف يمكنني تعليم زوجتي عن عملي دون سبر متسلط، الطنانة، البغيض؟
ديهم عمل زوجك في مجال الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك لمدة 2-4 أسابيع في السنة. إذا لسبب ما، تحصل على المرضى، وأنه غير قادر التدخل والحفاظ على شعرة معاوية حتى تعود إلى خط النار