الأحد، 8 يونيو 2014

لااريد اول من يجرب المنتج

لسان حال العميل المحتمل يقول
 لايوجد هناك من يكون اول من يجرب منتج او خدمة معينة يقدمها احد المسوقين او الشركات 

فيجب ان تقدم لعملائك اسماء او عملاء مشهورين لديك يستخدمون المنتج الذي تقدمة ويعبرون عن جودة وسعر المنتج وانه صاحب الفضل في حل مشكلتهم اي عرض بعض الحجج والبراهين والشهادات التي تثبت من ان المنتج يفي بالخدمة التي وعدت بها عملائك المحتملين
سيسأل عنك العميل ويتابعك لكي يعرف لمن تبيع منتجاتك فكن امينا وعرف طبيعة منتجك وثق به لان ثقتك بمنتجك هذة لاتخفي علي العميل
تحدث العميل لك 
لااحب ان اكون من يشتري المنتج لاني لااثق في اول مرة في سعرة او جودتة او حتي بائعة فيجب ان يعطيني البائع ضمانات وشهادات من عملائة انهم اشتروا بالفعل هذا المنتج وان يعقد لي المقارنات بين منتجة ومنتجات المنافسين وان يرد علي جميع اعتراضاتي ويقنعني خاصة علي الانترنت بان يكون المنتج الذي اراة في الصورة هو نفس المنتج الملموس وايضا يجب علية ان يجيب عن جميع اسئلتي وايضا توضيح البلد المصنعة للمنتج وايضا سرعة الرد عليي اذا طلبت طلبية للمنتج او من يقوم بتقديم منتج لي يفوق توقعي له وان اكون في حالة ملحة له
ويجب عليك ايضا ان تذكر لي حول انك ساعدت عميل سابق في شراء هذا المنتج
عملك حديث العهد
 اما اذا كان عملك علي الانترنت حديث العهد فالمصداقية مع العملاء سوف تلعب دورا هاما وحاسما في اتمام عملية شراء العميل منك وايضا خدمة مابعد البيع وان تبيع منتجك حديث العهد من اجل مساعدة العميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق