CD E-Marketing

للنجاح على الإنترنت أصول، ولكن هنالك من يعاني في العمل على الإنترنت للحصول على النتائج التي من خلالها يمكن تغيير مسار الحياة إلى الأفضل.

بالتأكيد المال ليس كل شيء، ولكن لك أن تتخيل ما يمكنك فعله بالمال، تخيل إن كان دخلك الشهري فقط ١٠٠٠٠ دولار من الإنترنت، ألا تعتقد أن ذلك سوف يغير مسار حياتك إلى الأفضل؟

لا أعلم ما يمكنك فعله بمبلغ إضافي مثل ١٠٠٠٠ دولار في حسابك البنكي؟ ولكني على ثقة بأن حياتك سوف تكون أفضل.

المشكلة ليست في الحصول على المال، ولكن التحدي يكمن في كيفية الحصول على المال، وخصوصاً من الإنترنت، إن كانت النتائج متأخرة لديك فاعلم تماماً بأن السبب في تأخر النتائج هو عدم وجود من تتعلم منه، فلقد كنت مثلك تماماً في أول فترة لي في العمل على الإنترنت.

تصل إلى مرحلة اليأس والإحباط حيث تجد نفسك وحيداً وتتخبط من كثر المعلمومات.

لدي أساس أعمله به من أول يوم وهو : المعلم قبل الكتاب.

وذلك يجعل منك أقوى حيث يكون مسارك في العمل على الإنترنت أكثر وضوحاً في حال وجود معلم.

وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أكتب لك الآن، حيث أنه لا يروق لي أن أراك تصل إلى هذه المرحله من عدم وجود من تتعلم منه بشكل مباشر، 

فهل تسعى الان لتعلم والتدريب على  التسويق الالكتروني أو ان تعمل من منزلك من خلال التسويق الالكترونى ؟
  أنت في المكان الصحيح
 فأنت أمام تدريب عملى حقيقي بورش عمل وتطبيق عملى خطوة بخطوة ومادة تدريبية فيديوهات توضح لك جميع الخطوات بالصوت والصورة
تحمل خبرات أكاديمية وميدانية حقيقية

لتسطيع الوصول بمنتجك الى تسويق قوى وفعال من خلال الانترنت
فتح اسواق جديدة على الانترنت والوصول الى العميل المستهدف
التدريب على جميع ادوات التسويق الالكترونى

ومن خلال الدورة يتم التدريب بشكل احترافى على كافة أدوات التسويق الالكترونى المجانية والمدفوعة بورش عمل تفاعلية لضمان التطبيق العملى والتى يتم دراستها على مدار الدورة كاملة .
ويقوم الدارس فى نهاية الدورة التدريبية بتقديم الخطة التسويقية الخاصة به ويناقشها معه المدرب لتطويرها وذلك من أجل التعلم والتطبيق فى نفس الوقت

دورة التسويق الالكترونى المتخصصة والاحترافية والتى توفر التدريب على كافة أدوات التسويق الالكترونى المجانية والمدفوعة تتميز بورش عمل تفاعلية لضمان التطبيق العملى 100% وفيديوهات شرح ودعم فنى كامل للمتدربين لتحقيق اكبر استفادة من كافة ادوات التسويق الالكترونى والوصول الى هدف نهائى من الدورة وهو القدرة على اعداد خطة تسويقية الكترونية كاملة تتميز بالاحترافية تتناول كل ادوات التسويق الالكترونى

أهم مايميز دورة التسويق الالكترونى فى أكاديمية التسويق الالكترونى دون غيرها هو الاتى :
1 ) التخصصية : بمعنى عدد ساعات دورة التسويق الالكترونى فقط دون اى اشياء اخرى مثال "SEO , الاستيراد والتصدير البرامج الربحية وغيرها" 52 ساعة تدريبية مقسمة على 13 محاضرة مما يعنى وجود وقت كافى فى الدورة لضمان التطبيق على كافة أدوات التسويق الالكترونى.
2) لاتنتهى دورة التسويق الالكترونى والا ويكون المتدرب قد حصل على استراتيجيات التسويق الالكترونى وليس الادوات فقط بل يقوم كل متدرب باعداد خطة التسويق الالكترونى الخاصة به ومناقشتها مع المدرب وتطويرها حتى يكون مؤهل بحق الى سوق العمل .
3) الان ولاول مرة يمكنك الانتساب الى اكاديمية التسويق الالكترونى وبدون حضور للدورة بمقر الاكاديمية او اون لاين يمكنك الحصول على التسجيلات الخاصة بالدورة على اسطوانة وبنفس عدد ساعات الدورات الموجودة بالاكاديمية وورش العمل