الاثنين، 30 سبتمبر، 2013

كسب المزيد من المال

كيفية زيادة دخلك و كسب المزيد من المال
كسب المزيد من المال
كسب المزيد من المال

إذا كنت تريد أن تكون أفضل و تتعلم كيف تصبح مليونيرا ، يجب عليك أولا معرفة ما يفعله الناس الناجحين في بناء الثروات ثم تفعل ذلك بنفسك 
هدف واحد لدينا جميعا مشترك وهو أننا جميعا نريد كسب المزيد من المال و تحسين الأوضاع المالية الشخصية. ومع ذلك ، فقط نسبة مئوية صغيرة منا من  فعل ذلك لتحقيق الحرية المالية ونحن لفترة طويلة. 
 نريد جميعا أن يكون لدينا ما يكفي من المال حتى لايكون لدينا أبدا قلق بشأن المال مرة أخرى. والسؤال الوحيد هو : "هل أنت قادرللقيام بذلك أم لا؟ "
والخبر السار هو أن هناك المزيد من الناس حققوا الحرية المالية بطريقة سريعة من أي وقت مضى . يوجد حاليا ما يقرب من أربعة ملايين مليونير ، ومعظمهم من عصامي ، الجيل الأول . من خلال التخطيط المالي السليم  يمكنك أن تصبح واحدا منهم أيضا.

عن طريق  صيغة النقاط السبع التي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من المال ، وتحسين التمويل الشخصي الخاص بك، و تحقيق الحرية المالية في السنوات المقبلة . 
وتستند هذه الصيغة  على حقيقة أنه من الممكن بالنسبة لك لزيادة الإنتاجية والأداء و الانتاج بمقدار نصف واحد في المئة في الأسبوع . ويمكن تحقيق هذا التحسن واحد في المئة النصف بحلول شيء بسيط مثل تحديد الأولويات بشكل أفضل كل يوم . إذا كنت تستطيع تحسين الإنتاجية والأداء و الإخراج بمقدار نصف واحد في المئة في الأسبوع 
اولا صيغة الساعة الذهبية
أستيقظ كل صباح مبكرا واذهب الي مكتب عملك قبلها بساعتين عليك  واستثمر الساعة الأولى في نفسك . وهذا ما يسمى " الساعة الذهبية "، و الساعة الأولى من الصباح هي دفة من اليوم. فإنها تحدد النغمة عن كل ما يحدث بعد ذلك طوال اليوم.

إذا كنت تقرأ ساعة واحدة كل يوم تمكنك من زيادة الإنتاجية والأداء، والتي من شأنها ايضا تقرا كتاب كل اسبوع وواحد كتاب في الاسبوع يعادل خمسون كتابا في السنة وخمسمائة كتاب خلال العشر سنوات القادمة لديك 

صيغة الاهداف القوية
إعادة كتابة الأهداف الرئيسية الخاصة بك من أجل الحرية المالية
إعادة كتابة ومراجعة أهدافك كل يوم والتفكير في كيف يمكن تحقيقها . هذا وسوف يأخذك بين خمس وعشر دقائق .  اذن فعليك بالتفكير بها كل صباح قبل أن تبدأ
صيغة خطط لكل يوم مسبقا
أفضل وقت للقيام بذلك هي في الليلة السابقة. سوف تقوم بالتخطيط كل يوم ، كل أسبوع ، كل شهر ، وهذا يجعلك أكثر وضوحا بكثير و أكثر دقة في كل ما تفعله . وسوف تجد نفسك في قوة تركيز و شعور أكبر من ضبط النفس و قوة الشخصية عند العمل مع قائمة اهدافك. سوف تقفز كفاءتك 25 ٪ في اليوم الأول.
صيغة مبدأ تركيز
مبدأ التركيز ضروري للغاية لتحقيق الحرية المالية . تقريبا كل ما لديك من حيث تحديد الأهداف والتخطيط المالي وتهدف إلى تمكين لك لتحديد واحد أو اثنين من الأشياء التي يجب أن تركز على أكثر من أي شيء آخر .
صيغة عليك بتنمية نفسك يوميا
الاستماع إلى البرامج الصوتية لكسب المزيد من المال
الاستماع إلى البرامج الصوتية في سيارتك . الشخص العادي ينفق 500 إلى 1000 ساعة سنويا وراء عجلة القيادة . عن طريق تحويل سيارتك إلى جامعة على عجلات، هل يمكن أن تصبح واحدة من أكثر الناس دراية و الأكثر مهارة في مهنتك .

صيغة التقرير المالي المجاني : الطريق إلى الثروة
وإليك تمرين بالنسبة لك لمساعدتك على كسب المزيد من المال : في اليوم الأول من كل شهر ، تأخذ بدفتر الشيكات الخاص بك وتقوم بكتابة مبلغ معين انت تريد تحقيقة  ثم تحاول باقوي قوتك وعزيمتك علي تحقيق هذا المبلغ