الذاتي، ولكن هذا هو بداية جيدة! في عالم الشركات، رئيسك في العمل أو المشرف يقيم لك ومواهبك قبل انه أو انها تشجع لك موضع أعلى أو يزيد راتبك. كمرشح قيد التقييم من أجل تعزيز رفع أو دفع، يجب عليك تناسب وصف الوظيفة وتلبية معايير معينة. هذه المعايير قابلة للقياس وقابلة للقياس بسهولة. حسابهم الخاص في العالم الكتابة الأمر مختلف الأداء المعلمات أكثر صعوبة في قياس وتقدير. من الصعب تحديد معايير الصناعة، خاصة وأن معظم العمل هو الاستعانة بمصادر خارجية للكتاب لحسابهم الخاص من مختلف الخلفيات والمهارات مجموعات. ما مدى مقالات إرشادية الدفع؟ هذا هو السؤال الشائع جدا بين الكتاب المستقلين لأنه لا يوجد أحد لديه محددة الإجابة. آسف ليخيب لك، ولكن لا يوجد لديه الكتابة لحسابهم الخاص "مقاس واحد يناسب الجميع" معدل للمقالات إرشادية. المحررين في مختلف المنشورات والمواقع المختلفة لها أسعار مختلفة كل، استنادا إلى المهمة، المهارات مجموعة من الكاتب، والصناعة، والقراء، من بين عوامل أخرى. العديد من المنشورات لا توجد لدينا أسعار ثابتة، كما جاء في المبادئ التوجيهية الخاصة بهم الكاتب، مثل "نحن ندفع 400 دولار للمادة ميزة" أو "نحن ندفع .50 سنتا للكلمة." أنواع أخرى من مشاريع الكتابة، مثل الكتابة أو كتابة مقالات SEO مبيعات نسخة، اتبع معدل الأجور على نطاق مختلف تماما من المجلات. كثير من الكتاب غالبا ما يشعر أن من الكيفية المادة يستحق الدفع أعلى للتعويض عن البحث والتحرير، وإجراء المقابلات الإضافية، توريد الصور، وما إلى ذلك والخبر السار هو أنه من الأسهل لتبرير ارتفاع معدل الأجر من المحررين من مجلة عن غيرها من أنواع الكتابة العربات. لماذا؟ انها لديك فكرة واضحة عن عدد القراء في المجلة، ومعدلات الاشتراك، وكمية من المعلنين في المسألة، وشعبية الشاملة بين المنشورات المتنافسة. لدينا أفضل 10 نصائح والواقع أن معدلات الأجور هي موضوع حساس لمناقشة، فقي ذلك بعناية عند كنت أسأل المحررين لمزيد من المال. وهنا 10 النصائح المفيدة لمساعدتك على تحليل الوضع على أساس سيناريوهات مختلفة. نصيحة رقم 1: تحقق من المبادئ التوجيهية للكاتب مجلة كل لديها مجموعة من المبادئ التوجيهية الكاتب. في بعض الأحيان، يتم الإشارة إلى عدد الكلمات، وطول الصفحة، ودفع معدل، ومعظم الوقت، فإنها ليست كذلك. عندما يكون هذا هو الحال، فإن ما ينبغي القيام به هو البريد الإلكتروني أو الاتصال. نصيحة رقم 2: استدعاء هيئة التحرير ونسأل عادة، وهيئة التحرير مفتوحة لهذا النوع من المحادثة، ولكن فقط إذا كان المحرر قد عرض عليك بالإحالة أو كنت في عملية الموافقة عليه. خلاف ذلك، أنك لن تحصل على الكثير من إجابة قاطعة منذ المحرر يستخدم العوامل الأخرى لتحديد سعر عادل للمقالك كيف ل. نصيحة رقم 3: دراسة محفظتك أن تقرر قيمتها الخاصة بك بواسطة عوامل أخرى، نحن هنا نتحدث عن التفاصيل في الخاص محفظة مثل تجربة و خبرة . تنتمي إلى تجربة عدد السنوات التي كنت قد تم كتابة بنجاح، والخبرات يشير إلى تمكنكم من الموضوع. هذين العاملين يمكن أن يؤثر على كيفية بكثير محرر سوف تدفع لك عن المادة الأولى، ومدى ارتفاع المحرر هو على استعداد لدفع إذا كنت تسأل عن إثارتها. نصيحة رقم 4: التمسك معدل كما نشرت على الرغم من أنك قد تكون بالفعل خاصة رسوم لكل كلمة أو في المادة في الاعتبار، فإن الواقع هو أن يتم منح معظم أسعار أجور إلى مقالات إرشادية "كما نشرت". وهكذا، إذا كان معدل المشروع 500 دولار لمدة 5 مقالات إرشادية بمعدل 100 دولار لكل منهما، ثم لديك الخيار الأول هو لمحاولة البقاء ضمن هذه المواصفات. نصيحة رقم 5: نرى ما اذا كان سعر موحد يعمل للكم وبصرف النظر عن توليد مواصلة العمل، عملاء تكرار تميل إلى خلق معدلات الأجور ثابتة. وهذه المعدلات المتفق عليها بصورة متبادلة عليها، وتصبح في نهاية المطاف معدل حسابك شقة للعميل معين على مدى فترة معينة من الزمن. معدلات شقة، ومع ذلك، تتغير مع مرور الوقت بسبب مهارات جديدة أو محسنة، وتحسين إدارة الوقت، والتضخم، والمنافسة، و والكثير من الأمور الأخرى. عندما سعر موحد لم يعد يعمل لديك، يمكنك أن تختار دائما لرفع والحفاظ على أصابعك عبروا! نصيحة رقم 6: وضع الصيغة النهائية معدل الأجر الخاص يعتمد على عوامل معينة التي قد تواجهها الحالات التي المشروعات الكتابة هي خاصة وحصرية لكل عقد. مماثلة لعدد المزايدات مختومة، كنت لا تعرف بالضبط ما الجميع هو تقديم العطاءات أو معدل الأجور التي يطالب باستثناء محاولة الخاصة بك. في هذه الحالة، مرة واحدة العميل يقبل لكم لكتابة المشروع، لا تتردد في مناقشة و وضع اللمسات الأخيرة معدلات الأجور الخاص وشروط الدفع. وسوف تؤثر بعض العوامل معدل الأجر الخاص، مثل طبيعة مهمتك، وكمية البحوث اللازمة، وطول الكلمة، والموعد النهائي. نصيحة رقم 7: التوقيت هو كل شيء! عندما هو الوقت المثالي لإعلان معدل الأجر الخاص؟ انها عندما نشر موقع أو ببساطة لا يمكن أن تنتظر لنشر الخاص بك كيف لالمقال! عندما يحدث هذا، لا تشمس في المجد فقط للجميع. ربما حان الوقت المثالي للحديث عن المال. على وجه التحديد، على معدل المعيار الخاص بك في كلمة أو لكل ساعة. نصيحة رقم 8: تحسين المفاوضات الخاصة بك على الانترنت والشيء الجميل في إجراء المعاملات عبر الإنترنت الأعمال هو أنه أقل تنظيما وأكثر مرونة. وهكذا، لديك فرص أفضل للتفاوض إذا كان الطرف الآخر مفتوح لذلك. عندما تكون معدلات الأجور "قابل للتفاوض" - وهو مصطلح مألوفة التي سوف ترى في كثير من الأحيان في إعلانات الوظائف - محرر أو عميل مفتوحة للمناقشة. في هذا الإعداد المثالي، سوف لك وللمحرر أو عميل الاستفادة منها. نصيحة رقم 9: استخدام نوعية العمل لإقناع محرري قيمتها الخاصة بك انها ذكية لطرح موضوع معدلات الأجور زادت عند اقتناع تام محرر ب ك العمل. هناك ما يبرر ارتفاع معدل الأجر A إذا كنت أكتب باستمرار عالية الجودة المواد التي تتجاوز توقعات لرئيس التحرير، وزيادة عدد قراء صحيفته لو / أو الموقع. طلب زيادة الأجور عندما كنت تستطيع أن تثبت أن لديك أجريت على تقييم ممتاز إلى استثنائية لفترة ثابت من الوقت. نصيحة رقم 10: ! تكون سباقة وأخذ زمام المبادرة لا أحد يعرف أنك تستحق ارتفاع معدل الأجر أفضل من لديك! عندما كنت واثقا من أنك مقتنع محرر أو العميل من قيمتها الخاصة بك - وربما هذا هو أفضل وقت لاثارة موضوع! وبما انك بدأت هذه المسألة على أي حال، ومناقشة موضوع على طول الطريق. مرة كنت قد اتخذت المبادرة، لا قفة الحق في الوسط، والاعتذار عن الطلب. ! عندما يحين الوقت، الوقوف إلى جانب معدلات الأجور والخاص تقديم المواد الخاصة بك مع الثقة © الكتابة لحسابهم الخاص - عرض جميع TOP 10 نصائح للكتاب
الخميس، 23 أغسطس 2012
أفضل 10 نصائح لإقناع محرر أن يدفع لك أكثر وبكلفة المادة كيف لديك من FreelanceWriting.com
الذاتي، ولكن هذا هو بداية جيدة! في عالم الشركات، رئيسك في العمل أو المشرف يقيم لك ومواهبك قبل انه أو انها تشجع لك موضع أعلى أو يزيد راتبك. كمرشح قيد التقييم من أجل تعزيز رفع أو دفع، يجب عليك تناسب وصف الوظيفة وتلبية معايير معينة. هذه المعايير قابلة للقياس وقابلة للقياس بسهولة. حسابهم الخاص في العالم الكتابة الأمر مختلف الأداء المعلمات أكثر صعوبة في قياس وتقدير. من الصعب تحديد معايير الصناعة، خاصة وأن معظم العمل هو الاستعانة بمصادر خارجية للكتاب لحسابهم الخاص من مختلف الخلفيات والمهارات مجموعات. ما مدى مقالات إرشادية الدفع؟ هذا هو السؤال الشائع جدا بين الكتاب المستقلين لأنه لا يوجد أحد لديه محددة الإجابة. آسف ليخيب لك، ولكن لا يوجد لديه الكتابة لحسابهم الخاص "مقاس واحد يناسب الجميع" معدل للمقالات إرشادية. المحررين في مختلف المنشورات والمواقع المختلفة لها أسعار مختلفة كل، استنادا إلى المهمة، المهارات مجموعة من الكاتب، والصناعة، والقراء، من بين عوامل أخرى. العديد من المنشورات لا توجد لدينا أسعار ثابتة، كما جاء في المبادئ التوجيهية الخاصة بهم الكاتب، مثل "نحن ندفع 400 دولار للمادة ميزة" أو "نحن ندفع .50 سنتا للكلمة." أنواع أخرى من مشاريع الكتابة، مثل الكتابة أو كتابة مقالات SEO مبيعات نسخة، اتبع معدل الأجور على نطاق مختلف تماما من المجلات. كثير من الكتاب غالبا ما يشعر أن من الكيفية المادة يستحق الدفع أعلى للتعويض عن البحث والتحرير، وإجراء المقابلات الإضافية، توريد الصور، وما إلى ذلك والخبر السار هو أنه من الأسهل لتبرير ارتفاع معدل الأجر من المحررين من مجلة عن غيرها من أنواع الكتابة العربات. لماذا؟ انها لديك فكرة واضحة عن عدد القراء في المجلة، ومعدلات الاشتراك، وكمية من المعلنين في المسألة، وشعبية الشاملة بين المنشورات المتنافسة. لدينا أفضل 10 نصائح والواقع أن معدلات الأجور هي موضوع حساس لمناقشة، فقي ذلك بعناية عند كنت أسأل المحررين لمزيد من المال. وهنا 10 النصائح المفيدة لمساعدتك على تحليل الوضع على أساس سيناريوهات مختلفة. نصيحة رقم 1: تحقق من المبادئ التوجيهية للكاتب مجلة كل لديها مجموعة من المبادئ التوجيهية الكاتب. في بعض الأحيان، يتم الإشارة إلى عدد الكلمات، وطول الصفحة، ودفع معدل، ومعظم الوقت، فإنها ليست كذلك. عندما يكون هذا هو الحال، فإن ما ينبغي القيام به هو البريد الإلكتروني أو الاتصال. نصيحة رقم 2: استدعاء هيئة التحرير ونسأل عادة، وهيئة التحرير مفتوحة لهذا النوع من المحادثة، ولكن فقط إذا كان المحرر قد عرض عليك بالإحالة أو كنت في عملية الموافقة عليه. خلاف ذلك، أنك لن تحصل على الكثير من إجابة قاطعة منذ المحرر يستخدم العوامل الأخرى لتحديد سعر عادل للمقالك كيف ل. نصيحة رقم 3: دراسة محفظتك أن تقرر قيمتها الخاصة بك بواسطة عوامل أخرى، نحن هنا نتحدث عن التفاصيل في الخاص محفظة مثل تجربة و خبرة . تنتمي إلى تجربة عدد السنوات التي كنت قد تم كتابة بنجاح، والخبرات يشير إلى تمكنكم من الموضوع. هذين العاملين يمكن أن يؤثر على كيفية بكثير محرر سوف تدفع لك عن المادة الأولى، ومدى ارتفاع المحرر هو على استعداد لدفع إذا كنت تسأل عن إثارتها. نصيحة رقم 4: التمسك معدل كما نشرت على الرغم من أنك قد تكون بالفعل خاصة رسوم لكل كلمة أو في المادة في الاعتبار، فإن الواقع هو أن يتم منح معظم أسعار أجور إلى مقالات إرشادية "كما نشرت". وهكذا، إذا كان معدل المشروع 500 دولار لمدة 5 مقالات إرشادية بمعدل 100 دولار لكل منهما، ثم لديك الخيار الأول هو لمحاولة البقاء ضمن هذه المواصفات. نصيحة رقم 5: نرى ما اذا كان سعر موحد يعمل للكم وبصرف النظر عن توليد مواصلة العمل، عملاء تكرار تميل إلى خلق معدلات الأجور ثابتة. وهذه المعدلات المتفق عليها بصورة متبادلة عليها، وتصبح في نهاية المطاف معدل حسابك شقة للعميل معين على مدى فترة معينة من الزمن. معدلات شقة، ومع ذلك، تتغير مع مرور الوقت بسبب مهارات جديدة أو محسنة، وتحسين إدارة الوقت، والتضخم، والمنافسة، و والكثير من الأمور الأخرى. عندما سعر موحد لم يعد يعمل لديك، يمكنك أن تختار دائما لرفع والحفاظ على أصابعك عبروا! نصيحة رقم 6: وضع الصيغة النهائية معدل الأجر الخاص يعتمد على عوامل معينة التي قد تواجهها الحالات التي المشروعات الكتابة هي خاصة وحصرية لكل عقد. مماثلة لعدد المزايدات مختومة، كنت لا تعرف بالضبط ما الجميع هو تقديم العطاءات أو معدل الأجور التي يطالب باستثناء محاولة الخاصة بك. في هذه الحالة، مرة واحدة العميل يقبل لكم لكتابة المشروع، لا تتردد في مناقشة و وضع اللمسات الأخيرة معدلات الأجور الخاص وشروط الدفع. وسوف تؤثر بعض العوامل معدل الأجر الخاص، مثل طبيعة مهمتك، وكمية البحوث اللازمة، وطول الكلمة، والموعد النهائي. نصيحة رقم 7: التوقيت هو كل شيء! عندما هو الوقت المثالي لإعلان معدل الأجر الخاص؟ انها عندما نشر موقع أو ببساطة لا يمكن أن تنتظر لنشر الخاص بك كيف لالمقال! عندما يحدث هذا، لا تشمس في المجد فقط للجميع. ربما حان الوقت المثالي للحديث عن المال. على وجه التحديد، على معدل المعيار الخاص بك في كلمة أو لكل ساعة. نصيحة رقم 8: تحسين المفاوضات الخاصة بك على الانترنت والشيء الجميل في إجراء المعاملات عبر الإنترنت الأعمال هو أنه أقل تنظيما وأكثر مرونة. وهكذا، لديك فرص أفضل للتفاوض إذا كان الطرف الآخر مفتوح لذلك. عندما تكون معدلات الأجور "قابل للتفاوض" - وهو مصطلح مألوفة التي سوف ترى في كثير من الأحيان في إعلانات الوظائف - محرر أو عميل مفتوحة للمناقشة. في هذا الإعداد المثالي، سوف لك وللمحرر أو عميل الاستفادة منها. نصيحة رقم 9: استخدام نوعية العمل لإقناع محرري قيمتها الخاصة بك انها ذكية لطرح موضوع معدلات الأجور زادت عند اقتناع تام محرر ب ك العمل. هناك ما يبرر ارتفاع معدل الأجر A إذا كنت أكتب باستمرار عالية الجودة المواد التي تتجاوز توقعات لرئيس التحرير، وزيادة عدد قراء صحيفته لو / أو الموقع. طلب زيادة الأجور عندما كنت تستطيع أن تثبت أن لديك أجريت على تقييم ممتاز إلى استثنائية لفترة ثابت من الوقت. نصيحة رقم 10: ! تكون سباقة وأخذ زمام المبادرة لا أحد يعرف أنك تستحق ارتفاع معدل الأجر أفضل من لديك! عندما كنت واثقا من أنك مقتنع محرر أو العميل من قيمتها الخاصة بك - وربما هذا هو أفضل وقت لاثارة موضوع! وبما انك بدأت هذه المسألة على أي حال، ومناقشة موضوع على طول الطريق. مرة كنت قد اتخذت المبادرة، لا قفة الحق في الوسط، والاعتذار عن الطلب. ! عندما يحين الوقت، الوقوف إلى جانب معدلات الأجور والخاص تقديم المواد الخاصة بك مع الثقة © الكتابة لحسابهم الخاص - عرض جميع TOP 10 نصائح للكتاب
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق