الجمعة، 10 مايو 2013

تقنيات الاغلاق السليم والحفاظ على المبيعات


والحقيقة هي أن للتعامل مع الاعتراضات بشكل فعال، يجب أن تسمح بها تماما، من دون مقاطعة. تذكر، والاستماع يبني الثقة بينك وبين العميل، هنا ثلاث استجابات يمكنك استخدامها لأي اعتراض. أولا، يمكنك التوقف، وابتسامة ثم تسأل، "كيف يعني؟" هذا السؤال يكاد يكون من المستحيل عدم الاجابة. يمكنك استخدامه مرارا وتكرارا. "كيف يعني؟"، أو "كيف يعني، بالضبط؟"

استجابة أخرى لاعتراض يمكن أن يكون، "من الواضح أن يكون لديك سبب وجيه لقوله ذلك، هل تمانع إذا أنا أسأل ما هو؟" في كثير من الأحيان العميل ليس لديه سبب وجيه للاعتراض، وهذا سوف يساعد على توضيح ذلك.

الطريقة الثالثة يمكنك التعامل مع الاعتراضات هو عن طريق استخدام "يشعر، شعر، العثور على" الأسلوب. عندما يقول أحد العملاء شيء من هذا القبيل "، وتكلف أكثر من اللازم،" يمكنك أن تقول، "أنا أفهم بالضبط كيف تشعر. ورأى آخرون بنفس الطريقة عندما سمعت لأول مرة السعر. ولكن هذا هو ما وجدوه عندما بدأت في استخدام المنتج أو الخدمة. "أنت ثم انتقل إلى شرح أن الفوائد التي تعود على العملاء هي إلى حد كبير في زيادة تكلفة وأضاف أن العميل لديه لدفع.
تعرف تقنيات الإقفال
قدرتك على أسأل عن النظام في نهاية العرض التقديمي المبيعات أو في نهاية عملية البيع ضروري للغاية لنجاحكم. لحسن الحظ، وعشرات الآلاف من الأحاديث المبيعات قد سجلت الفيديو ونحن نعرف الآن بالضبط كيف الأعلى أجرا مندوبي المبيعات المبيعات وثيق، في معظم الوقت.

هناك ثلاث طرق يمكنك استخدامها. قبل إغلاق بيع، وكنت أسأل هذا السؤال: "هل لديك أي أسئلة أو استفسارات أنني لم تغط حتى الآن؟" اذا كان الزبون يقول، "لا"، يمكنك ثم تميل إلى الأمام وبكل ثقة تسأل عن قرار الشراء . الطريقة الأولى أن نسأل عن قرار الشراء هو أبسط من كل شيء. كنت أقول، "حسنا، لماذا لا محاولة إعطائها؟" هذه هي واحدة من التقنيات الفعالة لتغلق disarmingly. أو يمكنك أن تقول، "لماذا لا يمكنك أن تعطينا المحاولة؟" أو يمكنك القول حتى، "لماذا لا تأخذ ذلك؟" أنت ثم تعزز هذا من خلال إضافة عبارة "وأنا سأعتني كل التفاصيل. "غالبا ما يكون العميل لا يعرف كم هو أو هي تريد ذلك حتى قدمتم لرعاية كل التفاصيل.

وتسمى هذه التقنية الثانية يمكنك استخدام "توجيهات إغلاق." يمكنك استخدام هذه الكلمات، "حسنا ثم، فإن الخطوة التالية هي هذه." أنت ثم انتقل إلى وصف خطة العمل ويختتم بيع فقط كما لو كان الشخص قد قال، "أنا أعتبر!" سوف تحتاج أيضا إضافة عبارة "وأنا سوف تأخذ الرعاية من كل التفاصيل." هذه هي واحدة من تقنيات إغلاق الأكثر شعبية المستخدمة من قبل أعلى المبيعات المدفوعة في كل صناعة.

ويسمى آخر واحد من التقنيات إغلاق شعبية "التخويل إغلاق." وفي نهاية المحادثة المبيعات، وانت تأخذ شكل النظام الخاص بك، ضع علامة الاختيار عن طريق سطر التوقيع، ودفع شكل النظام عبر مكتب ويقول هذه الكلمات، "حسنا، إذا كنت سوف يأذن هذا فقط، ونحن سوف تبدأ على الفور!"

أحيانا الزبون لا يعرف مدى سوء هو أو هي تريد ذلك حتى عرضت للبدء "فورا".

تذكر أن المستقبل ينتمي إلى "سائلين." ان المستقبل ملك لأعضاء الذين يسألون عن التعيينات، وطلب المعلومات وتسأل عن هذا الأمر. الا يخاف ابدا لطلب ما تريد. هذا هو المفتاح لجعل المبيعات.

لا تبخسوا اللحظة
أثمن مورد الخاص بك هو وقتك. كل ذلك هو أن يكون لديك للبيع. في الواقع، طريقتك بأكمله الحياة اليوم، منزلك، سيارتك، حسابك المصرفي، وهلم جرا هي نتيجة لكيفية كنت قد تداول وقتك في الماضي.

أفضل جدا استخدام وقتك هو زيادة القدرة على الكسب الخاص. هو الحصول على أفضل في مجالات النتائج الرئيسية الخاصة بك.

يجب عليك دفع أي ثمن، وجعل أي التضحية والتغلب على أي عقبة لتصبح ممتازا تماما في بيع، لزيادة القدرة على الكسب الخاص بك بحيث يمكنك التمتع بمستوى رائع من السنة الذين يعيشون بعد سنة.

عملية البيع: قاعدة 80/20
المادة 80/20 تقول أن 20٪ من الأنشطة حسابك على 80٪ من النتائج الخاصة بك. وسوف 20٪ من التوقعات الخاصة بك تمثل 80٪ من الزبائن. وسوف 20٪ من الزبائن تمثل 80٪ من المبيعات الخاص بك. وسوف 20٪ من المنتجات والخدمات الخاصة بك تمثل 80٪ حجم المبيعات الخاص بك، وهلم جرا. في أبسط شروطها، يجب عليك دائما أن تركز وقتك والطاقة على عدد قليل من الأشياء، و20٪ من الأشياء، التي يمكن أن تجعل جميع الفرق في حياتك. وقدرتك على القيام بذلك نضمن ان تكونوا نجاحا كبيرا. عدم القدرة على التركيز على أفضل 20٪ هو السبب الرئيسي لفشل والإحباط وتحت الإنجاز في مهنة المبيعات.

تقديم قائمة كل يوم، قبل أن تبدأ العمل. تنظيم القائمة الخاصة بك على أساس قاعدة 80/20. تبدأ في أفضل 20٪ من المهام والبقاء معهم حتى أنها كاملة.

الخاص قمع المبيعات
هناك ثلاثة أجزاء لبيع المهنية. لقد كانوا نفس في جميع الأعمار للإنسان. فهي للتنقيب، تقديم ومتابعة. هذه الأجزاء الثلاثة تشكل قمع المبيعات.
شكرا لكم على قراءة هذا المقال حول تقنيات الاغلاق السليم والحفاظ على المبيعات الخاصة بك . يرجى التعليق أدناه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق