الأربعاء، 29 مايو، 2013

أدوات CRM الاجتماعية للشركات

وقد ثبت ان التسويق عبر الانترنت لتطوير الأعمال كوسيلة أكثر كفاءة وأكثر إنتاجية من العلامات التجارية للاعمال التجارية  وعلاوة على ذلك ان التسويق عبر الإنترنت هو وسيلة أكثر اقتصادية من الترويج لشركة بالمقارنة مع التكتيكات التقليدية. فلة أهمية وتأثير في الشركات والمنظمات الحالية تتحرك ببطء نحو هذا الخيار من الترويج. ضمن وسائل الاعلام الاجتماعية ليصبح التسويق عبر الانترنت واحد من المجالات الرئيسية المستخدمة على مدار الساعة.

لإدارة التفاعلات والإجراءات التي يتم تنفيذها بين آفاق والشركات بشكل صحيح، يتم إدخال أنظمة إدارة علاقات العملاء الاجتماعية. CRM الاجتماعية مشابه لCRM التقليدية (إدارة علاقات العملاء) النظام مع اختلاف في التركيز على الأنشطة وسائل الاعلام الاجتماعية لرجال الأعمال. CRM الاجتماعية تمكن رجال الأعمال للتواصل مع عملائها بطريقة أكثر كفاءة لتوليد الأعمال التجارية. وقد تم تطوير أدوات مختلفة لمساعدة الشركات في إدارة شؤونهم ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية في أكثر إنتاجية وذلك لتوليد المزيد من الأعمال التجارية من هذه المنصات. وتناقش بعض من هذه الأدوات أدناه:

Radian6: وهذا يساعد في رصد يذكر والمحادثات من خدمة أو منتج للمؤسسة. هذه المحادثات يمكن استخدامها باعتبارها ردود فعل غير مباشرة من الزبائن لصقل وتعديل السلوك للمنتج أو أي تغيير في عملية من المتوقع من قبل العملاء.

Batchbook: فهو يساعد في إدارة قائمة جهات الاتصال والمحادثات تتبع للشركة، والمبيعات، ويؤدي وأكثر من ذلك بكثير. التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية تساعد المستخدم من أداة للتواصل مع تويتر و LinkedIn والفيسبوك لنظرة تفصيلية حول أي نشاط يتعلق كل منصة. هوتسوت التكامل هو ميزة أخرى قوية من هذه الأداة التي تساعد في إدارة ملفات تعريف وسائل الاعلام الاجتماعية والمعلومات التحليلية. يمكن تتبع معظم الزبائن تعمل مع هذه الأداة لمعرفة آفاق الأكثر اهتماما في المنظمة.

ذكيا: مثل كل الأدوات، فطن يسمح للمستخدم لتتبع كل المحادثات ويذكر عن شركتهم من مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت ومن ثم تحليلها بشكل صحيح من قبل فرزها من حيث أهميتها. فإنه مركزية مختلفة أيضا نقاط من الاتصال مثل الفيسبوك وتويتر، سكايب وجوجل. يمكن تخصيص الحاجيات في فطن وفقا لحاجة المستخدم.

Ping.it: A المنتجات التي وضعتها لالنرويجية المبتدئة التي، خلافا للممارسة CRMs الاجتماعية الأخرى من تبادل المحتوى إلى ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية، يمكن أن "بينج" يغذي إلى مستحقيها. ويمكن للمستخدمين من أداة إضافة أشخاص إلى المجموعة، وعندما يقوم شخص ما بقبول الدعوة، فإنهم يحصلون على "بينغ". منذ فقط للمستخدمين المهتمين قبول الدعوة، ويحسن من فرص التفاعل مع آفاق والنهاية في توليد الأعمال التجارية.
الأداة الأكثر فعالية للخروج من هذه وغيرها الكثير يعتمد على نوع عملك. تحديد أفضل أداة باستخدام البيانات التي يوفرها لجعل عملك الوصول إلى آفاق جديدة.