الجمعة، 22 فبراير، 2013

مضاعفة الدخل الخاص بك في أي سوق


هناك صيغة بسيطة التي يمكنك استخدامها لمضاعفة المبيعات الخاص بك ومضاعفة الدخل الخاص بك. يعمل في أي سوق ولأي مندوب مبيعات. وقد تم اختباره وثبت في جميع أنحاء العالم، في 52 بلدا. ويضمن أن تعمل اذا صح التعبير.
قانون الاحتمالات يقول لك هذا يمكن أن تزيد من احتمالات نجاح المبيعات عن طريق القيام أكثر من الأشياء التي أنجح المبيعات الناس، مرارا وتكرارا، كل يوم واحد.

متوسط ​​المبيعات يفكر الناس في دخلهم من حيث مقدار ما كسب كل عام وشهر لكل منهما. مندوبي المبيعات الأعلى نفكر في دخلها من حيث مقدار ما كسب كل ساعة، وانهم مصممون على بذل كل العد ساعة.
يعمل مندوب مبيعات المتوسط ​​حوالي 90 دقيقة فقط في اليوم الواحد. وينفق كل ما تبقى من الوقت في التنشئة الاجتماعية الخمول مع زملاء العمل، والتحقق من البريد الإلكتروني، قراءة الصحف، والذهاب لتمديد فترات الاستراحة والغداء، الاحماء والحصول على استعداد لبيع، وارتفاع درجة حرارة أسفل ثم الذهاب إلى المنزل في وقت مبكر و.
وفقا لجامعة كولومبيا، يعمل مندوب مبيعات متوسط ​​½ 1 ساعة يوميا. بالطبع، وهذا يعني أن نصف المبيعات العمل أكثر من 90 دقيقة يوميا ونصف من المبيعات الناس يعملون أقل من 90 دقيقة في اليوم الواحد. لقد واجه مندوبي المبيعات الذين يصبحون مشغولا للغاية في غير أنشطة المبيعات في كثير من الأحيان أنهم لا يرون أو التحدث إلى العملاء في جميع في واحد أو يومين.
قانون يقول ثلاثة انه لا يوجد سوى ثلاثة أشياء أن تفعل كل يوم تمثل 90٪ من قيمة كل ما تفعله. لا يوجد سوى ثلاثة أشياء التي تمثل 90٪ من دخلك. لا يوجد سوى ثلاثة أشياء التي تمثل 90٪ من المبيعات الخاص بك، ونجاحك مستقبلك.
هذا القانون من ثلاث ويبدو أن تنطبق على كل وظيفة والاحتلال. في المبيعات، ونحن نعلم الآن أن الأنشطة الثلاثة التي تمثل 90٪ من القيمة الخاصة بك هي: التنقيب، وتقديم، و إغلاق بيع.
الأخرى الخاصة بك أنشطة المبيعات هي أيضا مهمة، ولكن لا يقل أهمية عن الثلاثة الكبار.
الطريق لمضاعفة الدخل الخاص بك هو بسيط: تنفق 80٪ أو أكثر من وقتك كل يوم التنقيب، وتقديم وإغلاق. رعاية جميع الأنشطة الأخرى في 20٪ أخرى من تخصيص الوقت الذي. والأفضل من ذلك، تنفق 100٪ من مبيعات كل يوم في مجال التنقيب، وتقديم وإغلاق، وتفعل كل ما تبذلونه "busywork" قبل وبعد ساعة.
اسأل نفسك كل دقيقة من كل يوم، "هل ما أقوم به الآن مما أدى إلى بيع؟"
إذا كان الجواب "لا"، توقف فورا ما تقومون به وتبدأ في فعل شيء يؤدي إلى بيع. العودة إلى التنقيب، وتقديم وإغلاق.
العامل الرئيسي في تحديد عدد عمليات البيع التي تجعل هو "وجها لوجه" الخاص بك مع الزبائن المحتملين. أكثر الدقائق التي كنت تنفق كل يوم وجها لوجه مع العملاء المحتملين، والمزيد من المال سوف تكسب، في أي سوق.
إذا حل اليوم لمضاعفة عدد الدقائق التي كنت تنفق التنقيب، وتقديم وإغلاق، بموجب قانون الاحتمالات، وسوف يتضاعف دخلك في الأسابيع والأشهر المقبلة.
كل شخص ومنظمة الذي يحاول هذا "المبدأ دقيقة" تذهل تماما في مدى سرعة مبيعاتها ترتفع، في أي سوق.
انها محاولة لنفسك وانظر.
فن إغلاق بيعإذا لم تتمكن من إغلاق بيع، وحياتك المهنية في المبيعات تكون قصيرة الأمد. عملك، والمالية وأسلوب الحياة تعتمد على قدرتك على إغلاق الصفقات. برنامجي، فن إغلاق بيع ، وسوف تظهر لك بالضبط كيف لإغلاق المزيد من المبيعات والحصول على النتائج التي تبحث عنها.