الجمعة، 22 فبراير، 2013

7 طرق لإضافة قيمة إلى عملك


هناك سبعة أسرار لإضافة قيمة في عملك وفي العالم من حولك. يمكن لأي واحدة من هذه الأفكار أو المفاهيم تكون كافية بالنسبة لك لتصبح ناجحة ماليا. عند البدء في الجمع بين هذه الأفكار معا، فسوف تبدأ في المضي قدما بسرعة أكبر في حياتك المالية مما لديك أي وقت مضى.

أسرع كان ذلك أفضل

أول طريقة لزيادة القيمة ببساطة لزيادة السرعة التي تقدم هذا النوع من قيمة الناس على استعداد لدفع ثمن.  الناس الناجحة معرفة الجميع بفارغ الصبر. والشخص الذي لم يدرك انهم يريدون المنتج أو الخدمة حتى اليوم، يريد الآن أن يوم أمس. الناس يشعرون أن وجود علاقة مباشرة بين السرعة وقيمة الطرح الخاص. ويعتبر الشخص الذي يمكن أن نفعل ذلك لك بسرعة ليكون شخصا أفضل وتقديم المختصة على مستوى أعلى من الجودة من الشخص الذي يفعل ذلك ببطء، أو كلما سنحت لهم في جميع أنحاء لذلك.

تقديم أفضل جودة

المفتاح الثاني لخلق الثروة هو من خلال تقديم نوعية أفضل من منافسيك في نفس السعر. وتذكر، مهما كانت نوعية العملاء يقول هو عليه. إن أفضل طريقة إدارة الجودة الشاملة يمكن تعريفها بأنها "معرفة ما يريد العميل وإعطائه له أو لها أسرع من منافسيك."
التقرير المالي FREE:  الطريق إلى الثروة
الجودة لا يعني فقط زيادة قوة التحمل أو التميز في التصميم. جودة يشير، أولا وقبل كل شيء، لفائدة، إلى أن استخدام العميل يحتاج إلى وضع المنتج أو الخدمة.فمن حاجة العميل محددة، أو المنفعة التي يسعى العميل، الذي يحدد نوعية في عقله.

إضافة قيمة

والطريقة الثالثة التي يمكن أن تصبح غنية هي تبحث عن سبل ل إضافة قيمة إلى كل ما تفعله. تذكر، لو أن كل تقدم نفس الشيء، هذه العوامل للمنتج أو الخدمة يصبح الحد الأدنى الأساسي، أو المعيار المتوقع في السوق. إذا كنت تريد أن تبرز كشخص أو كمنتج، لديك ل"بالإضافة إلى" كل ما تقومون به بحيث يدرك العميل الخاص بك أنت والتي تقدم على أنها أعلى من منافسيك.
يمكنك إضافة قيمة إلى المنتج أو الخدمة من خلال تحسين التعبئة والتغليف أو تصميم. يمكنك زيادة قيمته من خلال تبسيط طريقة استخدامه. تحولت أجهزة كمبيوتر Apple العالم بأسره من أجهزة الكمبيوتر عن طريق جعلها سهلة الاستخدام بالنسبة للشخص غير المتطورة. واحدة من المطالبات من العديد من مستخدمي أبل هو أنها لم يقرأ كتب التعليمات. برامج من السهل جدا لإعداد واستخدام أنهم شرح حرفيا أنفسهم. أصبح بساطة مصدر هائل من القيمة المضافة لشركة أبل، وبالنسبة للشركات الأخرى التي لا تحصى التي اتبعت نفس الطريق.

نجاح راحة الناس الزيادة

الطريقة الرابعة هي زيادة الثروة عن طريق زيادة الراحة لشراء واستخدام المنتج أو الخدمة. محلات الأغذية السريعة بالآلاف هي مثال بسيط عن مدى أكبر من الناس على استعداد لدفع لراحة مما هي عليه إذا كان لديهم لدفع في جميع أنحاء المدينة إلى مركز تجاري رئيسي أو محل بقالة كبرى.

خدمة العملاء أمر ضروري

وهناك طريقة الخامسة وخلق قيمة مضافة وزيادة الثروة هو من خلال تحسين خدمة العملاء. الناس في الغالب عاطفية. تتأثر بشكل كبير من قبل الدفء والود، مرح وتشف من خدمة العملاء الممثلين. العديد من الشركات تستخدم خدمة العملاء كمصدر أساسي للميزة التنافسية في السوق سريع التغير.

تغيير أنماط الحياة

المفتاح السادس إلى خلق الثروة وتغيير أنماط الحياة، وتأثيرها على أنماط تواجه العملاء والسلوكيات الشرائية في جميع أنحاء البلاد. الناس المزيد والمزيد من التحول كبار السن. هناك اتجاه نحو cocooning الوطنية، أو البقاء في المنزل أكثر وجعل بيئة المنزل أكثر متعة. الأذواق الشباب تختلف كثيرا عن أذواق الشباب منذ جيل واحد. المزيد من الناس يرغبون في السفر وقضاء الإجازات، وبالتالي خلق طفرة في الصناعات السفر، والترفيه، ومنتجع والسياحية.
يمكن تغيير أنماط الحياة والعوامل الديموغرافية خلق فرص التي ستمكنكم لتقديم المنتج أو الخدمة إلى السوق يمكن التعرف عليها بوضوح التي يمكن أن تجعلك الأغنياء في فترة قصيرة من الزمن.

المخطط خصم

ومن المقرر فقط المفتاح السابع إلى خلق الثروة إلى خصم. وهذا ينطوي على إيجاد طرق لبيع كميات أعلى وأعلى من المنتجات والخدمات للناس أكثر وأكثر بأسعار أقل وأقل. كنت قد سمعت أنه قال إنه "إذا كنت ترغب في تناول الطعام مع الطبقات، لديك لبيعها للجماهير."
ترى قصص نجاح لا يصدق مثل نادي السعر / مستودعات تكلفة تقديم التعاون الكامل من الناتج بالجملة منخفضة، وبأسعار، وبيع من قبل الملايين وعشرات الملايين من الدولارات مع شخص قدموا من بعد أميال والتشويش على مواقف السيارات من الفجر حتى الغسق. كيف يمكن لك تقديم منتج أو خدمة ذات قيمة جيدة بسعر أقل من ذلك؟ كيف يمكن لك ضغط من تكاليف الحصول على هذا المنتج أو الخدمة للزبون وتمرير الادخار على له أو لها؟
عندما تبدأ تفكر في زيادة السرعة التي كنت تقديم المنتج أو الخدمة، وتحسين الجودة، وإضافة قيمة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، وزيادة الراحة للعملاء الخاص بك، وإعطاء خدمة أفضل للعملاء، والمطاعم لأنماط الحياة المتغيرة والاتجاهات وإيجاد طرق للحد من التكلفة الفعلية سوف ينزعج منك في عدد لا يصدق من الأفكار والإمكانيات الموجودة من حولك.
وتذكر، يمكن للمرء أن فكرة البصيرة للاستفادة العملاء بطريقة أن لا أحد يقدم حاليا يكون معبرا أن تطلق لكم في الحياة من النجاح المالي والإنجاز.
أشكركم على قراءة هذه المادة على خدمة العملاء الممتازة وكيفية إضافة قيمة على غرار الناس ناجحة أخرى اليوم. يرجى حصة أدناه والتعليق!
ترجمة مصطفي كامل
نقلا عن موقع http://www.briantracy.com/blog/business-success/7-ways-to-add-value-to-your-business-customer-service-successful-people/?lid=more