الجمعة، 9 نوفمبر، 2012

اقوي خمس عوامل تؤثر علي التدريب في المبيعات


ماذا يمكن أن تفعل منظمة لتعظيم العائد على الاستثمار التجاري من مبادرة التدريب للبيع؟
 تبدأ من خلال التركيز على العوامل الخمسة التالية التي إحداث تغيير دائم في السلوك.
1. الحافز
ودون دوافع العاملين في فريق المبيعات لا تستثمر الجهد المطلوب لتغيير السلوك. هناك العديد من الطرق يمكن أن تساعد منظمة المشاركون تطوير الدافع لتعلم تقنيات جديدة للمبيعات، بما في ذلك تحقيق ما قبل التدريب وبناء المهارات الفنية المقررة تنمية المهارات خطط أو التدريب أو إلى جانب بعض شكل من أشكال ما بعد شهادة التدريب والاعتراف بها. بطبيعة الحال، ولعل الدافع الأقوى هو الإدارة على جميع المستويات داخل المنظمة وجودها وتقديم السلطة للبرنامج التدريبي.
2. التخصيص
ثمة سمة مشتركة بين برامج تدريب المبيعات الناجحة يستخدم البرنامج الذي لا يفي بالاحتياجات المحددة للمنظمة المبيعات. في عملية تطوير المبيعات والتدريب، ويجب أن تكون مرتبطة مع التدريب لغايات وأهداف المنظمة، والعمل بشكل وثيق مع محاذاة الاحتياجات الإنمائية للعاملين في فريق المبيعات "وفقا لاحتياجات قطاع الأعمال والصناعة.
3. متابعة التعلم
والمبيعات والتدريب الأكثر فعالية يحدث عندما يتم تسليم متباعدة على مدى فترة من الوقت وليس في دورة تدريبية مركزة. إلى أن فكرة التعليم متباعدة على فكرة بسيطة ولكنها قوية تدريب المشاركين على التعلم وتنفيذ وصيانة مهارات جديدة أكثر فعالية عندما يتم تقسيم التدريب إلى أجزاء من المحتوى الذي يتم تسليم أكثر من الوقت. لجني فوائد التعلم متباعدة، اعتمدت العديد من المنظمات الظاهري المبيعات بقيادة المدرب التدريب (VILT) كأسلوب أساسي لتقديم التدريب والاعتماد على مزيج من التعلم الإلكتروني وVILT لتعزيز . كل طرق التسليم عادة ما تكون أكثر فعالية، سواء من منظور التكلفة والتعلم، استنادا إلى أحداث التدريب التقليدية.
4. التقوية
وفقا لدراسة، لا يتم الاحتفاظ حوالي 50٪ من محتويات التعلم بعد خمسة أسابيع، وبعد 90 يوما، يتم فقدان 84٪ من ما تم تعلمه في الأصل. لتحقيق أقصى قدر من الاستثمار في التدريب المبيعات، ويجب على الشركات تنفيذ برنامج لبناء متكامل يتضمن واحدا أو أكثر مما يلي: (ط) بناء دورات في التقدم، (الثاني) للإشراف مبيعات من جانب المديرين التنفيذيين، (الثالث) في تعزيز الطلب باستخدام التعلم الإلكتروني، و (رابعا) أدوات المبيعات والعمالة الدعم.
5. خطوات
عقد وسيلة لقياس وأخيرا مساءلة المشاركين على تغيير سلوكهم واعتماد مهارات جديدة التي تدفع نتائج المبيعات. ويمكن أن يتم هذا الإجراء من قبل مجموعة من التقييمات والمهارات المحاكاة، وملاحظات ميدانية. في نهاية المطاف، يتم وضع أفضل مديري المبيعات في الخطوط الأمامية لمراقبة أعضاء الفريق لتقييم المهارات واعتماد على أساس هذه الملاحظات، وتحديد ما إذا كان حدث تغير، إذا كان ذات الصلة النتائج المرجوة، وإذا كانت مدعومة من.
وتكامل هذه العوامل الخمسة في برنامج تدريبي لإتمام البيع يؤدي إلى اعتماد أكثر استدامة من مهارات جديدة وسلوكيات، وفي نهاية المطاف،مبروك عليك زيادة المبيعات.
لاجراء اي استفسار يرجي الاتصال / 01288053541