الجمعة، 16 نوفمبر، 2012

استراتيجيات الحملات التسويقية


في هذه المقالة سوف تتعلم استراتيجيات وأدوات لتحسين حملات التسويق الخاصة بك لتلبية احتياجات المشترين اليوم....
ونتيجة لذلك، فالمسوقين يحتاجون إلى أن تكون أكثر انتباها لأين ومتى وكيف يمكن للناس ان ترغب في استلام رسائل. لا يمكنك تخطي الرسالة ونأمل أن يأتي شخص والعصي. بدلا من ذلك، تحتاج إلى بناء وجود على الإنترنت في المناطق الأكثر أهمية، بما في ذلك بلوق، والشبكات الاجتماعية ومحركات البحث، بحيث عندما يأتي الناس تبحث، فإنها تجد لك.
استراتيجيات الحملة التسويقية
ولكن هذا ليس كل شيء. مرة واحدة دخول قمع المبيعات قناة، والمسوقين الحاجة إلى بناء العلامة التجارية وتفضيل الولاء من خلال التوعية الاستراتيجية المخصصة في جميع مراحل دورة المبيعات وخارجها. هذا يتطلب المتخصصين في مجال التسويق مختلطة مع المهارات في تحسين البيانات وتحليلها، والتسويق المحتوى، وسائل الاعلام الاجتماعية، والعلاقات العامة، التسويق عبر البريد الإلكتروني والجوال، وتطوير والبرمجة.
حملة التسويق الحديثة في العمل

اقرأ المزيد: http://moustafaelshaeer.blogspot.com/

الخطوة 1: إنشاء قيمة المحتوى
محتوى استهدفت من الصعب جدا لتوليد يؤدي وبالتالي إكمال الجزء العلوي من قمع المبيعات. ويمكن أيضا أن تستخدم في جميع مراحل عملية الانتقال يؤدي الغذائي من خلال دورة المبيعات. ولكن إنشاء محتوى الفعلي هي صعبة والمتخصصة والكتاب المهرة الذين تحتاج ان تكتب لجمهور محدد مع أهداف محددة في الاعتبار. وبصفة عامة، الكتابة هي علامة تجارية قوية ومركزة تركز على المستخدم، وكذلك سليمة من الناحية الفنية والأمثل لمحركات البحث.
وهكذا، سوف تجد محررا من ذوي الخبرة، ومقالات كثيرة كما أنت وزملاؤك، الذي صنعته الكتاب الإلكتروني ...
الخطوة 2: إنشاء آليات للرصد
قبل توزيع الكتاب الإلكتروني، تخطط كيف سيتم رصد نجاحها. اعتمادا على التكنولوجيا المتاحة لك، يجب مراعاة ما يلي:
اختبار الهبوط / B الصفحة: صفحات الاختبار أو عناصر ويب بأكمله على صفحة ضد التغييرات لتحديد الرسائل التي وتخطيطات أداء أفضل. استنادا إلى نتائج، وضبط في الصفحة الرئيسية لتنزيل محتوى الرصاص أكثر من ذلك.
إدارة الأداء: تطوير السلوك القائم على تحليل لتحديد نقاط الاتصال من المستخدمين الأول والأخير قبل تحميل الكتاب الإلكتروني الخاص بك ورصد الأنشطة عبر الإنترنت التي هي الأكثر احتمالا أن تؤدي إلى تحويلات .
الإيرادات رصد: محتوى التعادل انتهاء تجهيز الإيرادات الدولار محددة أو نظام الدفع الخاص بك CRM حلقة مغلقة الإبلاغ.
تتبع URL: URL تتبع لتحديد كيفية استخدام مصادر التي تولد معظم التنزيلات، والتي يتم النقر الارتباطات الموجودة في الكتاب الإلكتروني.
مع آليات رصد في مكان، فإن الخطوة التالية هي لتعزيز الخاص بك الكتاب الإلكتروني إلى الجماهير المستهدفة.
الخطوة 3: إطلاق استراتيجية التوزيع المتكاملة
توسيع نطاق من المحتوى الخاص بك عن طريق اعتماد نهج متكامل لتوزيع:
على موقع الويب الخاص بك: بالإضافة إلى صفحة مقصودة محددة للارتباط، والكتاب الإلكتروني لصفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك، مثل صفحات المنتج ذات الصلة أو مقدمة بلوق.
عبر وسائل الإعلام الاجتماعية: حصة مضمون على الشبكات الاجتماعية: الفيسبوك وتويتر و LinkedIn، الخ.
العلاقات الإعلامية التوعية: تحديد المنشورات أو بلوق التي هي الكمال بالإضافة إلى المحتوى الخاص بك، وإطلاق. تلميح: إرفاق التقاويم التحريرية المواقع حصول على أفضل النتائج.
بحث التسويق: إدراج كلماتك الرئيسية المستهدفة في الصفحة المقصودة، ونسخا من الغرفة، وخصائص PDF لزيادة احتمال أن الكتاب الإلكتروني يظهر في نتائج البحث ذات الصلة.
البريد الإلكتروني: إرسال رسالة بريد إلكتروني مباشرة إلى جهات الاتصال الرئيسية والشركاء والعملاء، ويؤدي، والتي يمكن العثور على المعلومات الكتاب الإلكتروني، وتحديد ما إذا كان من المنطقي دمجها في حملات رعاية الرصاص.
الخطوة 4: أتمتة تتبع
مع تعزيز كبير الكتاب الإلكتروني والسليم، يجب أن تبدأ في رؤية يتدفقون يؤدي بشكل طبيعي ولكن جذب المحتوى الرائدة، والشبكات الاجتماعية ومحركات البحث ليست كافية. إبقاء المهتمين ويؤدي تشارك في جميع مراحل الشراء، وبناء الثقة وتفضيل البقاء أعلى من العقل مع التشغيل الآلي والتسويق.
ولا تحد نفسك لرسائل البريد الإلكتروني. التكنولوجيا موجودة لأتمتة الوعي من خلال قنوات متعددة، مثل SMS أو الشبكات الاجتماعية، استنادا إلى وسائل الاتصال الزبائن المفضل.
الخطوة 5: نقاط وتقدم ابنه للبيع
ثم احتمالات بواسطة نظام تصنيف الجودة بفارق التي تعطي وزنا أكبر للعوامل التي تهم المؤسسة، مثل سلطة صنع القرار. في هذه الحالة، فإنه يشير إلى الشخص الذي هو CMO في النموذج الرئيسي يحصل على أعلى درجة من شخص لديه أقل رتبة. سجل الرصاص فريق المبيعات الخاص بك يسمح للتأهل يؤدي وتحديد أولويات المتابعة.
إضافة إلى عشرات توجيه، وإعطاء فريق المبيعات الحصول على أهم المؤشرات والبيانات المرتبطة بكل الرصاص. على سبيل المثال، فإن محتوى الرصاص من الصفحات التي تمت زيارتها أو تنزيلها، فإنه يمكن إعطاء انتباهكم إلى الباعة أن المنتجات التي لا أحد يستطيع أن يجد الأكثر إثارة للاهتمام، مما يسمح لها بأن تكيف احتياجات الرسائل الخاصة بهم.
الخطوة 6: رصد وضبط
تذكر: حملتك لا تنتهي بعد إطلاق الكتاب الإلكتروني. مراجعة باستمرار تحليل والعائد على الاستثمار لتحديد ما يصلح وما لا يصلح، وضبط استراتيجية وفقا لذلك.


اقرأ المزيد: http://moustafaelshaeer.blogspot.com/