الجمعة، 16 نوفمبر 2012

هوايتك هي مشروعك التجاري وانت في منزلك


الكثير منا الهوايات لا يمكن الحصول على ما يكفي، ومهما نحب العاطفة يمكنك تحويل موهبتك أو المهمة العاطفة خاص لشركة في نواح كثيرة، وأهمها التي التخطيط للاستمتاع موهبتك في العمل اليدوي، على سبيل المثال، أو لتوفير بعض الخدمات وتحويل حتى أن الموهبة لحقيقة هناك عدة أسئلة يجب أن يجيب، وهذه القضايا هي:

1 - من يريد ما أقوم به، وإلى أي مدى سوف تحصل على رواتبها لذلك؟ هذا هو السؤال الأساسي عليك أن تسأل أصدقائك إذا كانت على استعداد لدفع مبلغ معين والتي يتم تصنيعها من قبل، ثم انتقل إلى شخص آخر لإظهار اتعرفه وشراء المنتج بنفس السعر تصبح مألوفة مع ردها على سعر الطلب، وكنت تميل أيضا إلى الدراسات الاستقصائية ومسح استكشافي للمؤسسات شبكة الانترنت لمعرفة ما إذا كان لإجابات سريعة الجمهور سيكون رد فعل ودفع هذا المبلغ إلى سوف المنتجات أو الخدمات أو لا، وهذا يساعد في عملية التسعير.

2 - هل يجب تقديم مقترحاتي للترقيات في المكان المناسب في الوقت المناسب، وبعبارة أخرى أنني بحاجة إلى زيادة المواد التسويقية أو Ptkulailha I؟ : تسويق Fajtt يعتمد على مدى Aastaadadk الاستثمارات، وبمجرد اتخاذ القرار التي تحتاج إليها، ثم تحديد المسار الذي اتبع لرؤية رد فعل وارتفاع من خلال الإعلانات عبر الإنترنت أو في الفيسبوك خط أو عن طريق جوجل.

كما تحتاج لمزيد من الوقت لمناقشة هذه الخيارات واختيار من بينها، لأنها ليست مجرد التوصيل والتشغيل، ولكن هناك عروض وتأخذ قليلا من الوقت والخبرة لمعرفة كيفية تسويق الشركة على الإنترنت، وهناك موقع على الانترنت يسمى "Etsy" انها تسمح لك ليكون لك في التسوق الالكتروني شبكة مبيعات المنتجات من خلالهم Icherkk نفس الوقت في موقع التواصل الاجتماعي الخاص بك، وتذكر لا يمكنك مشاهدة المنتجات الخاصة بك على الاجتماعي "تويتر" موقع التواصل للوصول إلى أكبر عدد من الناس هنا وهناك.

3_ هل تريد ممارسة هوايتك باعتبارها وسيلة لكسب لقمة العيش من خلال العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي: إذا كان لديك هواية حقيقية يتم ذلك باستخدام "الصدق" وابني هواية من خلال الفيسبوك وتويتر ينكدين، و لا تنسى أن تقوم بتوصيل الفيديو والتعرض قصير على موقع يوتيوب، وراء هذه الاستراتيجية هو أنه يمكنك تعلم وأنها ليست بالشئ الصعب، وهناك الكثير من الناس الذين القيام بالكثير من التعليم والتدريب من خلال شبكة الإنترنت، ويمكنك أيضا القيام بذلك إذا كان لديك كاميرا ويب وأنت تتشارك العديد منهم أثناء العمل Sttfaji الخاص وعدد الذين سوف تأخذ الرعاية لتشمل العرض.

في نهاية المطاف، إذا كنت مهتما في هذه الهواية يأخذك إلى عالم التجارة الإلكترونية الذهاب

سهلة وبسيطة كما بدأ، وتريد للحصول على تراخيص وتصاميم من اختيارك، وأنت تقرر في النهاية من الأسهل بالنسبة لك وسوف تتخذ الطريق.