الجمعة، 9 نوفمبر 2012

العوامل الاجتماعية في التسويق


 في هذة التدوينة ، سوف تتعلم العوامل الاجتماعية من اختلاف الثقافة، والمواقف والقيم والمعتقدات من المستهلكين والعوامل الاجتماعية التي تؤثر على كيفية إنشاء شركات التسويق الناجحة كيف يمكنك من استخدام هذه المعلومات لاستهداف الجمهور بفعالية مع رسالة التسويق.
 ثقافة
الثقافة هي مجموعة من القواعد والقيم والمواقف التي هي جوهر السلوك البشري. عادة ما يتم نقل ثقافة السلوك الناتجة من جيل إلى آخر. ارتداء الملابس التي، الطعام الذي تتناوله واللغة التي يتكلم هو جزء من ثقافتكم الأكاديمية. جوانب أخرى من الثقافة من الأساطير والعادات والطقوس والقوانين والممتلكات المادية حتى. كل من هذه بدورها تؤثر على كيف ولماذا تشتري المنتجات والخدمات. على سبيل المثال، طقس من طقوس بعض المحاصيل هو وجود عشاء عيد الشكر الكبير مع تركيا وحشو. هذه الطقوس من المهم جدا أن لدينا مزارع لأنه يريد أن يجد وسيلة للاتصال واستخدام الخضروات العضوية في لقضاء عطلة عيد الميلاد.

أكبر محددات الثقافة هي العائلة والأصدقاء. العثور على المباحث التحقيق في الثقافات المحلية في المدينة وبعض الأشياء مثيرة للاهتمام. بشكل عام، هي المحاصيل المكسيكية والإيطالية بشكل كبير. الثقافات يؤمنون الروابط الأسرية القوية، ويعتقدون أن الطقوس مهمة جدا. واقترح إدراج مزارع بيع الخضروات العضوية للعشاء العائلة الأسبوعية التي تشمل الأسرة الممتدة. يمكن للعملاء أن تفخر أسرهم الممتدة تغذية الخضروات والفواكه العضوية المعتمدة بحيث تكون خالية من المبيدات.

القيم
القيم هي المعتقدات الثابتة التي دورا قياديا معينة من المناسب أو الأفضل اجتماعيا على طريقة أخرى للسلوك. وجدت المباحث لومباردو أن القيم استهلاك تلعب دورا هاما جدا في سلوك المستهلك. الشرطة السرية وكشف أن العمل في المزارع يضع المجتمع قيمة عالية على الراحة. وهذا يمكن أن قطعة مفيدا للمعلومات تساعد حقا المزارع مع تكتيكات التسويق. فقد التأكيد على التعبئة والتغليف مريحة لشهادة العضوية في المنتجات، مع الجاهزة للاستخدام وصفات لجعل العشاء نسيم لعملائها. القيم المجتمعية الأخرى المشتركة اكتشفت تدور حول المباحث المادية والحرية والشباب. يذكر ربما لدينا مزارع كيف يمكن أن تأكل دون المبيدات سوف يؤدي إلى أسلوب حياة أكثر صحة والأصغر سنا.
المواقف
المواقف هي في الواقع تتعلق بالأوراق المالية. موقف المستهلك هو الميل إلى الاستجابة تدرس بصورة منتظمة إلى كائن معين، مثل العلامة التجارية. الفلاح يريد عملائها للحفاظ على موقف إيجابي تجاه المنتجات العضوية المعتمدة. وجد التحقيق المباحث بأن المواقف تقريبا جميع أعضاء المجتمع إيجابية. كان الموقف السلبي الوحيد أنه وجد أن بعض الناس قد شعر التوتر الداخلي حول ارتفاع أسعار المزارع يجب أن تدفع للمنتج له. يمكن للمزارع لحل هذه المشكلة من خلال تثقيف عملائها على مدى هناك حاجة للعمل والوقت لإنتاج المنتجات العضوية المعتمدة.
المعتقدات
المباحث لومباردو مزارع دينا يريد للتحقيق في الجزء الأخير من لغز الشرائية للمستهلكين. ويسمى نمط تنظيم المعرفة أن المستهلك ينطبق حول العالم المعتقد. المباحث وجدت أيضا أن معظم المستهلكين المحليين الاعتقاد بأن أكثر من عنصر التكلفة، وارتفاع جودتها. وهذا الاعتقاد يساعد كثيرا المزارعين في خطة التسويق له. يمكن أن تمضي قدما بنجاح تهمة قسط لمنتجاتها العضوية المعتمدة وأيضا إرسال رسالة من الجودة - قضية أخرى مع نهاية سعيدة لومباردو المخبر المخبر ومهارات التسويق!
ملخص التدوينة
يتأثر سلوك المستهلك من خلال والثقافة القيم والمواقف والمعتقدات. ويجب أن نفهم لماذا وكيف المستهلكين يشترون، ويجب على المسوق فهم العوامل التي تدفع لهم لاتخاذ قرارات محددة. من جانبها، فمن ثم يمكن للموزع تكييف الاستراتيجيات والتواصل الفعال مع السوق التي تستهدفها.