الجمعة، 16 نوفمبر 2012

الاعلان في مشروعك


ماالذي سيقدمة الإعلان عن عملك؟
جذب انتباه العملاء والعملاء المحتملين على فوائد المنتج والخدمة
تكريس وتأسيس هوية منفصلة
تعزيز سمعتك
تشجيع العملاء على شراء المزيد من المواد الخاصة بك، والمنتجات
جذب عملاء جدد لتعويض العملاء الذين فقدتهم
مبيعات البناء الحرص على تحقيق أكبر قدر من المنفعة
تسويق عملك للعملاء والمستثمرين وغيرهم (اقرأ المزيد).
ماذا يمكن أن لا يتم الإعلان لتقديم عملك؟

إنشاء العملاء الفورية
مبيعات قوية فورية
حل المشاكل مع السيولة والأرباح
تعويض عن خدمة العملاء الفقراء أو الإهمال
بيع المنتجات أو الخدمات التي لا تستفيد أو غير راغبة
اثنين مزايا هامة للإعلان
لديك السيطرة الكاملة، وخلافا لمعظم جوانب العلاقات العامة بالنسبة للآخرين، يمكنك تحديد أين ومتى وكيف في كثير من الأحيان ظهور رسالة الإعلانية، ونرى كيف تنظرون، وما هو مضمونه كما على الرغم من أنك سوف تكون قادرة على استهداف جمهورك بشكل أكثر سهولة، كنت قادرا على استهداف مناطق جغرافية أكثر تحديدا، بالإضافة إلى ذلك سوف تكون متكاملة لك ويمكنك عمل نسخة من عملك وحجم اعمالها في تعريف وبناء ثقتهم. وعند القيام بذلك، سوف تكون منفصلة عن الهوية تحسين المجتمع وتصبح أكثر وضوحا، كما هو الحال مع الأقواس الذهبية العلامة التجارية لماكدونالدز واحد، سيتمكن العملاء لتحديد شركتك وEmezunha بسرعة وسهولة عن طريق من خلال الإعلانات والدعايات، لافتات وإعلانات المناقصات - وأنه في حالة تسمح لك لتقديم متكاملة.

ما هي الصعوبات التي تواجه الإعلان؟
يتطلب التخطيط، وتوفير أفضل العوائد والإعلانات أرخص من عند تخطيط وإعداد مقدما، على سبيل المثال، سوف تدفع أقل للإعلان في مجلة أو صحيفة على موافقتك على تطوير إعلانات عدة على مدى فترة من الزمن، وأنه أقل من المبلغ الذي دفع اتخاذ القرار كلما الإعلان قد أصدرت عددا، وبنفس الطريقة يمكنك توفير المال مع المعدات الخاصة بك للإعلانات عدة في آن واحد.

الأمر يتطلب بعض الوقت والرصد، وفعالية الإعلان من خلال تحسن تدريجيا مع مرور الوقت والعقل. العملاء لا أرى أي إعلانات. حسنا لديك لتذكير العملاء الحاليين والعملاء المحتملين والمزايا بشكل دائم للقيام بأعمال تجارية مع لكم. نلاحظ أن الجهود الطويلة الأجل يؤدي إلى تعريف لمساعدتكم الاستخدام الأمثل للعروض والتسويق المباشر.