الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

17 درس عن التسويق للشركات الصغيرة المحتوى



1. سواء كنت من رجال الأعمال كبيرة أو صغيرة، والمحتوى هو المحتوى. العديد من القواعد نفسها تنطبق. المحتوى أمر ضروري لنمو عملك سواء كانت كبيرة أو علامة تجارية أمي والبوب ​​يبحث في النمو.

2. إذا كنت لا إنشاء محتوى على شبكة الإنترنت، فإنك لا وجود لها. يتوقع المستهلكون للعثور على معلومات عن الأشياء التي يحتاجون إليها عبر الإنترنت وعندما نعرف عن الأعمال التجارية، بل لعله أكثر أهمية لتوفير محتوى مفيد للإجابة على الأسئلة.

3. (المقالات) الرصاص والفضة لا وجود لها. الجميع يبحث عن حل رصاصة من الفضة محتوى التسويق. هناك أيضا الكثير من الناس الذين يحاولون بيع الحلول المعجزة للشركات الصغيرة. لا يوجد أي شيء من هذا القبيل حتى نكون حذرين.

4. احتضان من أنت ناشر. لديك التقويم التحرير حتى تعرف ما لك وظيفة المقبل. تكون الاستراتيجية والتخطيط.

5. الحصول على منزلك في النظام. تأكد من وجود موقع على شبكة الإنترنت. وتستأجر كل شبكة اجتماعية الأراضي وكنت بحاجة إلى مكان لإرسال الناس. أيضا وجود وسائل الاعلام الاجتماعية - الفيسبوك هو ضرورة.

6. ما هي قصتك؟ الجميع لديه قصة. سواء المعدات أو المواد الكيميائية تسجيل، هناك قصة. التفكير في ما شركتك تقف على. ما هو العاطفة عملك؟ كيف قصتك تناسب كل محتوى وكنت تنوي نشر عملك؟

7. لا أحد لديه ما يكفي من الوقت أو المال. على الأقل، هذا ما يقول معظم الناس حول المحتوى. هراء! المحتوى هو دور أساسي لنمو عملك. تكون ذكية حول وقتك وتجد البعض الآخر لإنشاء المحتوى.

8. "أعطني ست ساعات لختم أسفل شجرة وسأقضي الأربعة الأولى شحذ الفأس". ابراهام لينكولن. جواب "لماذا" سوف يكون خلق المحتوى. وجود استراتيجية.

9. تلعب لقوتك. كمالك للأعمال التجارية الصغيرة أو تسويق، ومعرفة ما تريد حقا بشأن إنشاء المحتوى والتوجيه بشأن هذه المسألة - إذا كنت تريد إنشاء أشرطة الفيديو، وكتابة مقالات أو تطوير الخبرات التفاعلية. الضغط الجميع على الوقت للعثور على ما تريد، وسوف تكون أكثر عرضة للقيام بذلك. حتى لو كنت لا تريد.

10. ما هي فريدة من نوعها عنك؟ راديو ثنية والكلاب جافا. البحث عن موظفيك للاهتمام وخصائص فريدة من عملك.

11. أعتقد بصريا. يجب عليك استخدام الصور، وخصوصا عندما كنت تشارك في الشبكات الاجتماعية. التفكير في ما الصور المرئية سوف تساعدك تخبر قصتك. استخدام الصور الخاصة بك على بلوق، ولكن ليس على موقعك.

12. يمكنك كتابة: الناس، الأماكن، والمشاعر. نبدأ مع الناس الذين يعملون لوشراء من الشركة. وقال شخص آخر ان كنت رهيبة، فمن أكثر فعالية بكثير من يقول لك هل هي رهيبة. ماذا يمكن أن تقول أن يتركز محليا ذلك؟ ما أنت متحمس؟

13. وضع التقويم التحرير. فهم ما هو مهم لجمهورك وتخطيط المحتوى الخاص بك. تأكد من الحديث عن ما هو مهم لعملائك. كنت أفضل مصدر للمحتوى لعملك.

14. إبقاء العين على ما يفعله الآخرون. ننظر إلى ما الشركات الأخرى في المنطقة الخاصة بك. التعلم من الآخرين. إذا لم يكن لديك المنافسين المباشرين، والذي يوفر فرصة بالنسبة لك. ننظر إلى مصادر أخرى للمعلومات ترتبط.

15. أعتقد المدى الطويل. بلوط يستغرق وقتا طويلا لتصبح شجرة. حذار من الوعود الكبيرة التي قدمها الخبراء الاستشاريين. هذه الأشياء يستغرق وقتا. التركيز على الحصول على أفضل كل يوم، وتفعل ذلك على المدى الطويل.

16. دائما تأخذ من ذلك بكثير. إذا كنت تركز فقط على خلق وليس فقط تستهلك، سوف يغيب عن الكثير من المعلومات والمعارف والتعلم التنافسي. (فما استقاموا لكم فاستقيموا أيضا إضافة "تكون دائما التفاعل" لأن المشاركة هي مصدر كبير للإلهام لأفكار المحتوى والالتزام تنمو الشبكة الاجتماعية)

17. لم تتوقف أبدا عن الاستماع. استمر استخدام البحث على التغريد، أو على الأقل تنبيهات جوجل. عندما يسأل شخص ما على سؤال حول وسائل الاعلام الاجتماعية حيث قد يكون الجواب، ويمكن أن يكون فرصة للتفاعل. يمكن لهذه التفاعلات أن تتحول إلى أعمال.

وعموما كان مجموعة كبيرة من النصائح الأساسية التي CC حذر في بداية العرض التقديمي. انه في واقع الأمر محاولة لرؤية الأشياء من وجهة أصحاب الأعمال الصغيرة ومشاهدة كل من يحمل أو تبيع الشركات الصغيرة، كل درس كان مفيدا.

إذا كنت الأعمال الصغيرة باستخدام المحتوى لتسويق عملك، ما هي النصيحة التي تشترك؟ ماذا أضفت إلى هذه القائمة؟