الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

العروض التقديمية لمنتجاتك


باور بوينت الغرق في مستنقع؟ استخدام هذه النصائح البسيطة لجعل العروض التقديمية أكثر إقناعا ومقنعة.
معظم العروض التجارية بين مملة بشكل لا يصدق، حسنا ... مزعج فقط. أنا متأكد من أن يكون لديك بعض المجرمين داخل الفريق الخاص بك.
فإنه ليس من الضروري أن تكون على هذا النحو، وإن كان.
هنا 21 طرق لجعل العروض التقديمية المؤكد أن تبقي اهتمامك الجمهور ومساعدتهم على اتخاذ القرار الذي تريد منها أن تفعل.
بناء القصة. العروض مملة عندما يكون لديهم جحافل من المعلومات دون سياق أو معنى. بدلا من ذلك، تحكي قصة مع الجمهور أن الشخصيات الرئيسية (وبشكل أكثر تحديدا، بطل).
يبقى ذات الصلة. جلسات يلتفت إلا إلى القصص والأفكار التي هي مفيدة على الفور. التفكير في ما القرار الذي نريد منهم القيام به، ثم بناء الحالة المناسبة.
قطع عرضكم. مقدمة الالفاظ التي تصف لك، عملك، موضوعك، وكيف حصلت أنت هناك، أن يزعج الناس. إبقاء الخاص بك إلى أسفل مقدمة لجملة أو اثنتين، حتى لتقديم عرض طويل.
تبدأ من خلال فتح العينين. تبدأ خطابك تكشف عن صدمة والرؤى من المستغرب، أو منظورا فريدا الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى مشاركتك والقرار الذي تريد القيام به.
يجب أن تكون قصيرة وحلوة. عندما كانت آخر مرة سمعت شخص يشكون من أن العرض كان قصيرا جدا؟ جعل نصف الوقت مما كنت أعتقد أنه يجب أن يكون (أو حتى أقل).
استخدام الحقائق، وليس العموميات. مفاهيم تعكس التفكير غامض غامض. دعم الخاص بك الحجة والتاريخ ورسالة الوقائع التي هي قابلة للقياس الكمي وقابلة للتحقق، لا تنسى ومثيرة.
تخصيص لجميع الجماهير. مقاس واحد يناسب الجميع العروض مثل مقاس واحد يناسب جميع الملابس، وأنها لم توافق وجعل لكم تبدو سيئة عموما. كل جمهور مختلف، يجب أن يكون العرض التقديمي أيضا.
تبسيط الرسوم البيانية الخاصة بك. الناس إيقاف الدماغ عندما يواجه رسومات معقدة واللوحات. استخدام الرسوم البيانية البسيطة وتسليط الضوء على نقاط البيانات التي تعتبر مهمة.
الحفاظ على أصول في الخلفية. عرض الشرائح بيئات يتوهم تجعل من الصعب على الجمهور أن تركز على ما هو مهم. استخدام بسيطة، لون واحد، لون خلفية محايدة.
استخدام خطوط قابلة للقراءة. لا تحاول إعطاء جمهورك للحصول على إجهاد العين والصداع استخدام خطوط صغيرة. استخدام نوع كبير في وجوه بسيطة (مثل ارييل)، وتجنب جريئة، مائل ورأس المال.-
لا تحصل يتوهم جدا. تريد جمهورك أن نتذكر الرسالة، وليس عدد من المؤثرات الخاصة والبصرية gimcracks استخدمته. في جميع الحالات تقريبا، فإن أبسط كان ذلك أفضل.
عرض
تحقق المعدات الخاصة بك ... مقدما. إذا كان يجب استخدام PowerPoint، أو أشرطة الفيديو تظهر خطة أو شيء، تأكد من أن التكوين يعمل حقا. ثم، تحقق مرة أخرى. ثم، مرة أخرى.
التحدث إلى الجمهور. المتكلمين كبيرة إبقاء اهتمامها على الجمهور، وليس الشرائح أو الملاحظات. من خلال التركيز على الجمهور وتشجيعهم على التركيز عليك وعلى رسالتك.
لم أقرأ من الشرائح. تخمين ما؟ يمكن قراءة جمهورك. إذا كنت تقرأ من الشرائح، وكنت لا مجرد كونها مزعجة أنت أيضا إهانة ذكاء كل شخص في الغرفة.
لا تخطي حولها. لا شيء يجعلك تبدو أكثر من تخطي أكثر من غير منظمة الشرائح، التراجع على الشرائح السابقة، أو الشرائح التي لا تنتمي حقا. إذا كان هناك الشرائح التي لا تناسب، وقطع العرض مقدما.
ترك الفكاهة للمهنيين. إلا إذا كنت حقا جيدة في قول النكات، لا تحاول أن تكون الكوميدي. تذكر: عندما يتعلق الأمر العروض التجارية، والضحك مهذبا هو قبلة الموت.
تجنب الثقوب واضحة. كل جمهور لديه طفح الحرارة الاحتفاظ اهتماما فوريا فقط عن المواضيع التي وغيرهم سبب لستتوقف عن العمل. تعلم ما هي عليه وتفاديها.
تخطي المصطلحات. التعبيرات الطنانة العمل الذي جعله يبدو وكأنه كنت أحمق إما أبهى، أو (أسوأ) يتكلم بألسنة. قطع منها اثنين والشرائح والمفردات الخاصة بك.
جعلها في الوقت المناسب. جدول العرض في وقت الجمهور يمكن أن يوفر لك الاهتمام. تجنب نهاية اليوم، قبل الغداء، وقبل يوم من العيد.
إعداد بعض الأسئلة. إذا كان لديك Q & A في نهاية العرض التقديمي، ويكون مستعدا لطرح الأسئلة على الكرة مع واحد أو اثنين في ساعدك.
وجود وثيقة منفصلة. إذا كان هناك البيانات التي تريد الجمهور في، ووضعها في توزيع ثيقة منفصلة بعد العرض التقديمي. لا تستخدم سطح السفينة الشريحة كبيانات المخزون.