الأربعاء، 10 أكتوبر، 2012

اقوي 6 نصائح عن التسويق


الزمن يتغير والتسويق التكيف يجب: إذا كنت ترغب في خلق القيمة مع نتائج ملموسة، علينا أن نبني على تحليل الثقافة.
تطبيق التحليل القائم على الأدلة يجمع بين التسويق صنع القرار الإبداع.
يسمح برنامج Google Analytics الابتكار والكفاءة من خلال الفضول مجزية، وبناء الثقة والمساءلة.
شئنا أم أبينا، كانت دائما تعتبر المسوقين يعتمد على الملل نسخة جذاب ذكي الإبداعية، وغريزته للوصول إلى الزبائن والتوقعات. بالتأكيد، لم تعتبر أنها المستشارين الاستراتيجية. وذلك لأن هذا الإجراء كان عشوائيا بحيث التسويق كافح عموما ولم تثبت القيمة.
لكن الأوقات قد تغيرت والتسويق اضطرت إلى التكيف. خلاصة القول هي أنه إذا كان التنظيم هو التسويق لخلق قيمة ونتائج ملموسة، علينا أن نبني على تحليل الثقافة.
لماذا هذا مهم؟ حسنا، إذا كنت مثل معظم المنظمات والتسويق، ولقد كنت معبأة جرعة كبيرة من الإبداع. تطبيق تحليل يسمح لك الجمع بين الواقعية وصنع القرار والإبداع.
جوجل تحليلات لا يحل محل الابتكار. هذا لا يحل محل شخص أو البرامج. بدلا من ذلك، يجعل التحليل أكثر وأقل التخمين الاستراتيجية. الفضول مجزية، غرس الثقة وضمان المساءلة، وتحليل الابتكار وبرنامج التسويق هو أكثر إبداعا وقوية.
إذا كنت لم نصل بعد، وهنا ست نصائح لبناء مؤسستك التسويق عبر محركات التحليلية الخاصة.
1. تعامل مع البيانات مثل محفظة
البيانات الخاصة بك مثل ك الخاص (401): يجب على إدارة بحيث يعطي النتائج التي تريدها. يجب أن تكون دقيقة، وإلا تحليلكم وفي نهاية المطاف يمكن أن يكون قراراتك معيبة. لذلك، سوف تحتاج إلى إعادة التوازن بين الحين والآخر: مقارنة المصادر أن الحاجة لم تعد البيانات أو لا توفر قيمة ... والتخلص منها؛ إعادة استثمار الموارد الخاصة بك حيث يمكنك الحصول على عوائد.
مؤخرا في تنظيم المبيعات لدينا، ركزنا على أداء مبادرة مصدر البيانات، وكنا قادرين على القضاء على الاقل كفاءة الاستثمار، مما أدى إلى وفورات في التكاليف والكفاءة زيادة.
2. التعرف على الوجوه العديدة للالتحليلية
وقد تطورت المنظمات التسويق. انها اعتمدت بسهولة المؤشرات التي تدل على قيمة، مشيرا إلى مجالات التقدم والمجالات التي تحتاج إلى تحسين. فهي تشكل جزءا أساسيا من التحليل الذي تقوم به، وإذا كنت في حاجة الى عملية تقييم مستمرة وتعديل الإعدادات الخاصة بك.
برنامج Google Analytics في الثقافة التسويق، ومع ذلك، أعرب في العديد من الطرق الأخرى من معلمات قليلة. بعض الدراسات والتقارير التحليلية يستخدم الكلمة أقوى من تقنيات التحسين والتسويق، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من معدل الخروج من الأسعار وتحويل الزيادة.
التحسين والنمذجة ضرورية لتصميم الحملات، وتجزئة القائمة وتنفيذ حملة نهاية المطاف.
تحليل تقييمات ومرساة إخباري حملات واردة، مما يسمح لنا للانخراط أفضل زوار الموقع الذين يصلون عن طريق بحوث التسويق وغيرها من المصادر.
إذا كان التسويق يمكن أن نرى الحوار الرقمي، والاحتمالات لا حصر لها. القدرة على تحليل سلوك الزائرين، تعيين الدرجات وفقا لذلك، والتي سوف تقدم عروض أكثر جاذبية، وتقديم الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب ... النتائج في معدلات التحويل العالية والزبائن سعداء.
3. تأجير أدوات التحليل في الاعتبار
توظيف المسوقين الذين لديهم شغف للبيانات وتحليل وفهم قيمتها في عملية صنع القرار.
هذا ليس من الصعب كما كان قبل 10 سنوات. وقد بدأ أي شخص يستخدم لقياس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية أو اختبار اختبار A / B من صفحات الويب أو التسويق واحد الى واحد لاستخدام أكثر تقدما لقياس يحلل القيمة الإجمالية للبرنامج.
توظيف أدوات التحليل في الاعتبار ليس لقتل الإبداع أو الابتكار. كنت تبحث فقط للعاملين مع مهارات غريبة بشكل طبيعي المحدثة.
4. نسأل: "هل لديك بيانات لدعم هذا؟
بدء كل مشروع أو طلب مع هذا السؤال. عند النظر في قناة التسويق أو النهج، والبيانات تشير إلى أن الطلب في أنها ستنجح. على أقل تقدير، نسأل كيف سوف نعرف ما اذا كان عمل: ماذا قياس؟
من خلال تبني هذا النهج يشجع التجار إلى التفكير في الكيفية التي خلق قيمة للشركة في الوقت الذي كان فيه قنوات التسويق تتغير باستمرار، وتمتد الموارد.
عندما يكون لديك لجعل القرارات الصعبة، وتحليل البيانات تمكنك من إسناد هذه القرارات على الحقائق وخلق التوازن في جهود التسويق الخاصة بك.
وعلاوة على ذلك، فإن التحليل تساعدك على الاستفادة الاستثمارات التسويق الخاصة بك. ويقول على سبيل المثال، شارك العديد من المعارض التجارية دائما في المؤتمرات و، والتي هي مكلفة وتتطلب موارد كثيرة. الآن لديك الفرصة للتوصل إلى أكبر حتى من خلال قنوات رقمي. ولكن كيف يمكن خلق التوازن الصحيح؟
برنامج Google Analytics سوف أعطيك لمحة عامة عن قيمة كل نشاط التسويق، والجمهور تأتي معها، والأداء التاريخي والمحتملة، وكيفية استخدام قنوات متعددة من أجل تحقيق النتائج المثلى.
وربط النشاط التسويقي إلى القيمة المتوقع تعطيك الفرصة لاتخاذ قرارات الاستثمار بناء على الحقائق.
5. اختبار وقياس وضبط
إعطاء الزبائن حرية لاختبار وتعلم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات ذكية من شأنها أن تدفع التغيير. الأمثل له تأثير مباشر على النتائج وأنها ستزيد بشكل غير مباشر على مستوى ثقة المشترين الخاص.
منذ بدأنا في تطبيق تقنيات تعظيم الاستفادة من التسويق، وثلاثة أضعاف معدلات التحويل لدينا على حملات التسويق الصادرة، بينما الاتصالات التكاليف المرتبطة باستمرار. حجم القائمة قد انخفضت بنسبة 14٪، انخفضت اختيار عدم المشاركة بنسبة 20٪ وقفزت نسب النقر إلى 25٪.
معا، فإنه يضيف إلى جميع المسارات الجودة، وتخفيض التكاليف وتحسين تجربة العملاء / الاحتمال.
مع الملايين من زوار موقعنا على شبكة الانترنت، وتحليل أمر ضروري لتحديد كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الوقت للشخص في الموقع. مع جهود الحفاظ على وضع العلامات و، شهدنا معدلات التحويل من 30٪ إلى 20٪. إضافة القدرة على دمج قدرات مناقشة عبر الإنترنت، وشاهدنا التحويلات أعلى من ذلك، والأهم من ذلك أننا قد تحسنت التجربة الكلية في الوقت الحقيقي.
كان يمكن أن يحدث أي شيء من هذا إذا لم تكن لدينا تجار اختبار مريحة، والقياس، والتغيير، وتبرير الأنشطة التسويقية.
اسمحوا يحلل تحديد أفضل نهج.
6. الاسمنت الشراكات
يتعين على زعماء التسويق تركز على بناء شراكات قوية مع المبيعات في الكمبيوتر، خاصة والتمويل. ويجب وضع هذه العلاقات على أساس من التوافق واضحة والاحترام المتبادل والثقة، ويجب الحفاظ عليها من خلال التعاون والأهداف المشتركة، والتواصل الفعال.
وباختصار، تحتاج إلى الانتقال من التفكير في الإدارات الأخرى ب "العملاء الداخليين" على التفكير مثل شريك حياتك.
علاقتك مع المبيعات الخاص بك الاستفادة النهج التحليلي. جوجل تحليلات تمكن المسوقين لاظهار كيف ابننا تسليم المبيعات وتحويل خطوط الأنابيب الصلبة تتحول إلى الإيرادات. تقدم خدمة البيع مع المخابرات مثل يضفي مصداقية التسويق ويوحي بالثقة.
أنها شهدت تطور الخاصة بها، وكما والتسويق، وكان عليه أن يركز على القيمة إلى المنظمة. العمل معا وتكنولوجيا المعلومات والتسويق لديها الكثير من النفوذ. خلق ثقافة للتحقيق في التسويق تعتمد على البنية التحتية والخبرة. IT التسويق بحاجة للدفاع عن القيمة التي يقدمها. وعموما، هناك السلطة.
التمويل والتسويق لها أيضا علاقة وثيقة، لطيفة أحيانا ومرهقة في بعض الأحيان. مثل تقدر التركيز على أرقام المبيعات، والمالية الواقع. العمل حتى مع المقاييس المالية لمحاذاة. إذا كنت تستطيع إثبات أن الأنشطة التسويقية لزيادة الإيرادات وتخفيض التكاليف، وسوف أحبك المالية والعلاقة سوف تزدهر.