الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2012

عند تغيير مكانك لسوق جديد


حين تنتقل الي سوق جديد فان هناك العديد من التحديات السوقية تقابلك في مجال المبيعات ومن اول هذة التحديات هو تحدي الحاجة لاتباع طريق سريع لضم عملاء جدد اليك ومن حلول هذا التحدي هو ان تقوم باعداد فهرس او مجلد كبير ترتب فية معلوماتك الاساسية عن المجتمع او سوقك المستهدف واضف الي ذلك المجلد عدد من شرائح التصفح مابين واحد الي ثلاثون شريحة ايضا يمكنك الاحتفاظ بجدول للمحتويات تضيف فية القوائم والوثائق والمعلومات والمقالات الهامة
وايضا قم بتحديد ثلاثة من المؤشرات المتقدمة التي ستساعدك في تحديد الخليط المناسب من الانشطة حتي تحافظ علي نسبة مبيعاتك
حاول معي ان تجيب وبقوة علي هذة الاسئلة:-
هل فعلا حددت وبشكل واضح سوقك المستهدف الان؟
كيف يمكنك تصنيف عملائك جغرافيا؟
هل قمت بجمع معلومات كافية عن وسائل الاتصال اللازمة عن هؤلاء المستهدفين؟
 ادخل وشاهد هذا واستفيد

http://youtu.be/BaCR1roztqw