حين تنتقل الي سوق جديد فان هناك العديد من التحديات
السوقية تقابلك في مجال المبيعات ومن اول هذة التحديات هو تحدي الحاجة لاتباع طريق
سريع لضم عملاء جدد اليك ومن حلول هذا التحدي هو ان تقوم باعداد فهرس او مجلد كبير
ترتب فية معلوماتك الاساسية عن المجتمع او سوقك المستهدف واضف الي ذلك المجلد عدد
من شرائح التصفح مابين واحد الي ثلاثون شريحة ايضا يمكنك الاحتفاظ بجدول للمحتويات
تضيف فية القوائم والوثائق والمعلومات والمقالات الهامة
وايضا قم بتحديد ثلاثة من المؤشرات المتقدمة التي
ستساعدك في تحديد الخليط المناسب من الانشطة حتي تحافظ علي نسبة مبيعاتك
حاول معي ان تجيب وبقوة علي هذة الاسئلة:-
هل فعلا حددت وبشكل واضح سوقك المستهدف الان؟
كيف يمكنك تصنيف عملائك جغرافيا؟
هل قمت بجمع معلومات كافية عن وسائل الاتصال اللازمة عن
هؤلاء المستهدفين؟
ادخل وشاهد هذا واستفيد
http://youtu.be/BaCR1roztqw
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق