الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2012

اكتشف منافسيك في التسويق الالكتروني


اكتشاف الفرص التي لم المنافسين على الانترنت وجدت بعد استخدام هذه الأدوات التحليلية مجانا
فمن السهل لتجار تبحث لننشغل في الأنواع الخاطئة من تحليل أو تفسير تنافسية في الطريق الخطأ. الهدف النهائي المتمثل في تحليل المنافسة ليست لمتابعة ما تقوم به منافسيك، وإنما لاستكشاف الفرص التي لم تجد بعد المنافسين. اتبع الخطوات التالية لإيجاد فرص للتفوق على المنافسين باستخدام أدوات التحليل مجانا.

1. تحديد طبيعة ونطاق مكانة الصناعة الخاصة بك.

أي قسم التسويق جديرة بهذا الاسم لديه هذه المعلومات في الملف. ومع ذلك، يمكن بسهولة أن تضيع هذه القيم إذا لم يتم الاحتفاظ بها في الاعتبار قبل التسويق. على سبيل المثال، النظر في هذا الترتيب الحيوانات الأليفة الكلمة الرئيسية كزعيم تصر على إبقاء وظيفة واحدة. هل هو صحيح حقا الكلمة إلى هدفك، أو غيرها من توليد المزيد من المرور على استعداد التحويل؟ وخلق تعريف صادقة من مكانة الخاصة بك صناعة محددة توفير المعلومات اللازمة لتحديد ما هي الكلمات الرئيسية التي يجب اصطياد حقا.

2. تحديد من منافسيك حقيقية.

ينسى المنافسين التقليديين، حتى المحل عبر الشارع. فقط منافسيك على الانترنت هي تلك التي هي عدديا الكلمات الرئيسية ذات الصلة والمفاهيم في طبيعة ونطاق مكانة الصناعة الخاصة بك. وإذا كانت الأعمال التي كانت في منافسة مع السنوات ال 40 الماضية لا تظهر في البحث، فهي ليست منافسا في عالم التسويق الرقمي.

حتى الذين هم منافسيك الرقمية؟ قياس وضوح البحوث البيولوجية من خلال البحث عن الجمل التي تقع في الفئات التي تحدد مجال عملك المتخصصة. يتم تصنيف المنظمات ما في المناصب العليا لهذه الشروط 5-10؟ هذه المنظمات هي منافسيك الحقيقي عبر الإنترنت. أداة مجانية وسهلة الاستخدام من قبل Compete.com يوفر تقدير جيد من منافسيك أعلى 5 على الانترنت. SpyFu كذلك تقديرات للقضاء PPC لمجال معين. فكرة كفاءة السوق تشير إلى أن الكثير لقضاء لكلمة رئيسية توليد عائد مرتفع، بحيث تولي اهتماما لكلمات رئيسية الإنفاق العالية. ومع ذلك، قد تكون هذه المنظمات لا يمكن أن يكون أكثر فعالية PPC المنفقين، لا تضع الكثير من الوزن على مثل هذه المعلومات. مقارنة المعلومات الخاصة بك لSpyFu PPC مع منظمة النفقات الخاصة بك الفعلية للحصول على فكرة عن دقة الأداة في السوق.

أفضل وسيلة لتحديد المنافسين بفضل العمل الشاق لتحليل أهمية العددية من خلال مراقبة التي تسيطر على الرؤية لمنظمات البحوث البيولوجية التي تحدد الموضوعات مكانة الخاصة بك الصناعة. استثمارات ضخمة في هذه الخطوة هو أمر حاسم لبناء ونجاح استراتيجية التسويق الخاصة بك الرقمية.

3. تعريف الزبائن وتوقعاتهم.

تبدأ من شخصية إلى الزبائن وتحديد ما إذا كان يتوافق مع جمهورك المستهدف. منافسيك جذب الهدف الديموغرافي؟ استخدام أداة مجانية لإنشاء منتديات تحليل الجمهور الديموغرافية. هذه الأداة مثالية لتقدير ليس فقط التركيبة السكانية للجمهور يزور منطقة معينة، ولكن أيضا حركة المرور المقدرة للمجال على أساس شهري.

ثم تحليل المحتوى على المواقع التي كانت قادرة على المنافسين جذب الديموغرافية التي تستهدفها. لا هذا المحتوى تلبية احتياجات الديموغرافية التي تستهدفها؟

4. الداخلية فارغة "المنافسين".

أوصت فيديو

مثير جدا؟ "لا يمكن لVC تلمسني مع قطب صندل"
تعرف على الفريق وراء الزوج والزوجة Sittercity موقع الحاضنة
يا للمصيبة على ايفرست مستوحاة من مقاول
قد تشمل مرافق المتنافسة فريق من التعاونية الامتثال التنمية KPI الخدمة أو الحكومة التقييدية التي لا تتفق مع الأهداف الحقيقية التسويق الواردة. هذه الأنواع من "المنافسين" تميل إلى توليد ضغط هبوطي أثقل بكثير على نجاحك من أي منظمة أخرى يمكن أن تصل إلى خارج. النظر في هذه المنافسين ليكون حقيقيا كما المنافسة الخارجية عند وضع الاستراتيجية الخاصة بك.

الجمع بين نتائج كل من الخطوات الثلاث لتوليد معلومات قيمة على الفرص المتاحة ضمن مجال عملك. على سبيل المثال، والجمع بين العوامل الديموغرافية منتديات أحد المنافسين (الخطوة 3) مع الكلمة محافظهم (الخطوة 1) لتحديد قيمة من الكلمات الرئيسية والحصول على فكرة عن التحويلات مع البيانات الديموغرافية. يمكنك أن ترى أن لائحة ترتيب أفضل من منافسيك لم تولد الصالح العام، والتي هي معلومات هامة يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار لاستهداف فئات نفس الكلمة الرئيسية.

يمكنك أن تنظر أيضا في اتخاذ الخطوة 3، من خلال تحليل محتوى مواقع منافسيك. البحث عن فرص لتوفير الموارد التي منافسيك لم يكن لديك في المحتوى ترسانتهم. ثم استخدام هذه الأفكار لإنشاء محتوى القيمة المضافة التي تجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. وأخيرا، تأكد من أنك أول في السوق من خلال تعزيز القيمة المضافة الخاصة بك المحتوى على الشبكات الاجتماعية ومواقع الانترنت في هذه الصناعة.

اتبع هذه الخطوات لإنشاء تحليل منافس خطير، ولكن لا ننشغل في القلق بشأن الكلمات الرئيسية منافسيك، وسوف تحصل على وصلات، أو مواصلة ترتيبها. التركيز على مجالات البحث في الفرص التي تتماشى مع ما مؤسستك على أفضل وجه. سحق ثم المنافسة على هذه الجبهات!