الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

نصائح التسويق عبر البريد الإلكتروني


نصائح التسويق عبر البريد الإلكتروني لمعدلات زيادة المفتوحة
يتم خلط رسالتك أو الوقوف في صندوق البريد الوارد كاملة من رسائل البريد الإلكتروني؟
لقد أصبح البريد الإلكتروني والتسويق جزءا أساسيا من المشاركة واستهداف آفاق والعملاء عبر الإنترنت. في الواقع، تقارير ماركيتر أن 97٪ من الشركات الصغيرة استخدام البريد الإلكتروني والتسويق للتواصل مع العملاء. هناك العديد من الجوانب التي تشكل البريد الإلكتروني والتسويق الفعال، ولكن اليوم سوف تركز على كيفية المسوقين يمكن أن تزيد معدلات الريف مفتوحة.

محتوى البريد الإلكتروني أمر ضروري، ولكن الحصول على الناس لفتح فعلا البريد الإلكتروني الخاص بك هو عقبة العديد من المسوقين يكافحون من أجل التغلب عليها. ويمكن لفهم دقيق لعملائك واحتياجاتهم وعادات جيدة تجزئة عنصرا رئيسيا في تهيئة البريد الإلكتروني والتسويق استراتيجية فعالة التي تنتج مستويات عالية مفتوحة.
حيث أن التجار، يجب علينا أن نطرح هذا السؤال: إذا وصلتني هذه الرسالة من شركة أخرى، أود أن فتحه؟

# 1 تقديم اول انطباع جيد
ما هي شيئين أن مستلمي البريد الإلكتروني قبل فتح نرى في الواقع عن طريق البريد الإلكتروني؟ أن البريد الإلكتروني هو من وما سطر الموضوع. هذه العناصر هما عقارك رئيس لإغراء الجمهور لمشاهدة البريد الإلكتروني الخاص بك بدلا من التحطيم وببساطة على هذه الخطوة.

الشاحن: أظهرت دراسات حديثة أن إضافة لمسة شخصية إلى البريد الإلكتروني يمكن أن تكون المفتاح لزيادة معدلات مفتوحة. بدلا من إرسال البريد الإلكتروني sales@companyxyz.com بدلا من استخدام الاسم الكامل للموظف في الشركة. يمكن تنفيذ رسالة بالبريد الالكتروني لإرسال الرسائل نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة أو الرئيس يكون لها تأثير كبير على معدلات مفتوحة. وأريد أيضا أن نلاحظ أن العديد من الاطر إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع أسماء الإناث (لم يسمها) ليكون على بينة من هذا الاتجاه، والبريد الالكتروني غير المرغوب محاولة لتجنب ذلك.
سطر الموضوع: إذا كان هناك أي وقت مضى فرصة لاقناع جمهورك لقراءة ما هو عليه. وقد وفرت خدمة البريد الإلكتروني والتسويق MailChip بعض النهج أفضل الممارسات لإنشاء خطوط الموضوع والتي تشمل:
4 كلمات أو عبارات لتجنب: مجانا مساعدة في المئة من، تذكير
التعريب مساعدة: يمكن توفير اسم المدينة زيادة معدلات مفتوحة
النشرة الإخبارية نصف الحياة: إن استخدام سطر الموضوع نفسه تماما لكل إدخال تخفيض معدلات المفتوحة
فرض سطر الموضوع: ابق على كائن 50 حرفا أو أقل، باستثناء الجماهير المستهدفة للغاية
لمعرفة بعض النصائح الإضافية وكذلك بعض الأمثلة على خط القضية التي تم اختبارها ودرجة الانفتاح، انظر الدراسة هنا.

# 2 التوقيت ليس كل شيء، ولكن من المهم
هذا هو التكتيك الذي يتطلب بعض الحس السليم واختبارات بعض. إذا يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وقت مبكر جدا، ويمكن أن تضيع في خلط ورق اللعب من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى أو في وقت متأخر في المساء أو في الصباح الباكر. إذا يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وقت متأخر جدا في فترة ما بعد الظهر يمكن عميلك يرون أنها شيء مرة أخرى قبل مغادرة الوقت وقراءتها مرة أخرى حتى صباح اليوم (والتي سوف الالزام في رسائل البريد الإلكتروني حتى أكثر). من المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار جمهورك.
إذا قمت بتشغيل حملة B2C يمكن جمهورك لديهم الوقت للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، سواء أثناء فترة الغداء أو بعد العمل. محاولة تجريب المواعيد النهائية التي تتوافق مع هذه الفكرة. إذا كانت حملتك موجه B2B أوصي إرسال رسائل البريد الإلكتروني في فترة ما بعد الظهر أو نحو 7 أو 8 صباحا عندما تعلم أنها سوف تقرأ. إذا كان النظام يسمح البريد الإلكتروني والتسويق، يمكنك دائما في محاولة للقيام ببعض الاختبارات باستخدام A B وجداول زمنية مختلفة لاختبار معدلات مفتوحة.

# 3 تجنب المزالق فلتر البريد المزعج
مرشحات البريد المزعج تحليل قائمة كبيرة من المعايير لتحديد نقاط من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة. إذا كانت النتيجة من إجمالي البريد المزعج البريد الإلكتروني حملات يتجاوز عتبة معينة، ثم يتم إرساله إلى البريد الوارد البريد المزعج يخشى. هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يمكن تجنبها بسهولة إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه.

الجمل كدعاية الفرصة مرة واحدة في العمر!
كثيرة جدا!
ALL CAPS
قذرة HTML
لمزيد من النصائح لتجنب إرسالها إلى فلتر البريد المزعج لا تنسى لزيارة سباماساسين.

رقم 4 للتخلص من الوزن الساكن
اعتمادا على خدمة البريد الإلكتروني الذي تستخدمه يجب أن يكون هناك تقرير الذي يسمح لك لتحديد أي رسائل البريد الإلكتروني وترتد أو غير المشتركين فتح رسائل البريد الإلكتروني على أساس ثابت. يمكن المفتوحة معدل زيادة كبيرة عن طريق سحب الناس على قائمة الذين لا فتح رسائل البريد الإلكتروني. وأود أن لا إزالة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. بدلا من ذلك، والقيام ببعض الحفر للعثور على البريد الإلكتروني حيث نشأت المشترك حتى تتمكن من إنشاء حملة أكثر استهدافا للحصول على إعادة العاملة.
حدد رقم 5 لعملية التسجيل عبر البريد الإلكتروني تستهدف
تجعل من السهل على الناس على الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الشركة. مع العملاء المحتملين القفز من خلال الأطواق للحصول على المعدات الخاصة بك بيعها هي استراتيجية سيئة. لجعل هذه العملية فعالة والتزام قد تكون قادرة على توفير غرفة أو الإنجاز في الكتاب الأبيض واتصال أولي ومن ثم مواصلة اتخاذ السوق وفقا لاحتياجاتها.
أروع الأهداف في حملاتك هي الأرجح أنك لتحقيق نجاح حملتك التسويق عبر البريد الإلكتروني. إنشاء حملات منفصلة لآفاق العرض والمؤثرين في صناعات وعدد المجالات هو وسيلة رائعة لبدء تتبع وتحسين معدل النجاح.
ما هو مفتوح جيدة؟
وأعتقد أن الآن نحن قد غطت خمس نصائح هامة لتحسين معدل المفتوحة للحملات البريد الإلكتروني والتسويق، وتوفير نوع من توحيد معدلات مفتوحة من جانب الصناعة قد تكون مفيدة أيضا. فتح معدل هي واحدة من العملاء الأسئلة الأكثر شيوعا ASED مع البريد الإلكتروني والتسويق. أثناء اتخاذ القرار لتنفيذ كل من النصائح أعلاه، فإنه من المهم أن نفهم أن معدل مفتوحة من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك قد تختلف اعتمادا على مجال عملك والسوق المستهدفة.