الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

اقوي اربع طرق مبتكرة في التسويق الالكتروني والعمل من المنزل


تأخذ عملك خارج ميزانيتك. الخيال لتسويق عملك على الانترنت.

وسائل الاعلام الاجتماعية يستغرق وقتا، و- في تجربتي - في كثير من الأحيان ترتبط مباشرة إلى زيادة في المبيعات. يمكن لبرنامج AdWords الإعلانات المدفوعة وتكون مكلفة وتستغرق وقتا لفعل الأشياء. ومع ذلك، فمن المهم للعثور على السريع وغير مكلفة لتشغيل الإنترنت لعملك. لأصحاب الأعمال الصغيرة والدهاء، وهناك طرق عديدة لاستخدام الإبداعية على شبكة الإنترنت أن ينمو عملك.
وهنا عدد قليل للبدء:
التوقيع ليكون مساحة لالتقاط ما يصل الأمازون.
في رحلة مؤخرا، قررت أن تأمر بشيء من الأمازون في البلاد حيث كنت. اعتقدت أنني كنت في شقة اقترضت من دون اسمي على علبة البريد، فإنه قد يكون من الصعب الحصول على تسليم البريد، وأنه فوجئ الأمازون كان خيار لاختيار الشركة المحلية حيث كنت قد اخترت أن يكون حزمة تسليمها الى الموقع. اخترت صالون الأظافر في الشارع، ويوم الولادة، جلب لا يتجزأ بلدي مع بطاقة هويتي. كما التاجر سلم لي حزمة بلدي، فإنه أيضا أعطى لي قائمة من علاجات التجميل والأسعار. يسمح العضوية في منطقة البيك اب لأمازون لبيع لشخص مثلي، الذين قد خلاف ذلك لم يعرف عمله موجودة. كان الفضاء خزانة صغيرة، تعيينه إلى الأمازون سعر أدنى لدفع للحصول على فرصة لتوسيع قائمتها من العملاء على أساس يومي.
تقديم عرض خاص لعملاء شركة أخرى.
الشركات تحاول أن تكون ذكية مورد - وليس فقط مكانا للمعاملة - لعملائها. معرفة ما إذا كانت هناك شركة مع المنتجات التي توفر والفوائد التي رمز الخصم أو الخاصة التي يمكنهم تبادل مع العملاء على شراء المنتجات الخاصة بك مجانا. على سبيل المثال، اتصلت المورد من المجوهرات الجسم مع الذهب وعرضت لإعطاء حرية الملاحة في أي أمر من مجوهرات لدينا (وليس الذهب) أن العميل قد أرسل لنا شراؤها. مع العلم أننا في كثير من الأحيان الحصول على طلبات الذهب والمجوهرات ولا تريد إرسال عملائنا بعيدا مع أي فكرة من أين للعثور على ما يريدون، كنا نظن الذهب والمجوهرات الشركة كثيرا ما تواجه نفس المشكلة. شجعني لها للحديث معنا، وتقديم رمز الخصم، وقدم له الفرصة ليكون بطلا لعملائنا في هذه العملية.
إضافة إلى النشرة الضوء شريك حياتك.
فشل سكوت كوك يستشعر التوسع العالمي: "لقد عرفنا أن أفضل"
مثير جدا؟ "لا يمكن لVC تلمسني مع قطب صندل"
شارك في تأسيس مسار ديف مورين: "لماذا نحن فاعلون ذلك؟
العديد من الشركات إرسال رسائل البريد الإلكتروني للعملاء على أساس منتظم. إضافة قسم خاص مخصص للك التنميط شركة أخرى التي قد تصب عملائك. تقدم لتفعل القليل التحرير مع وصلة إلى موقع شركة أخرى في الرسائل الإخبارية الخاصة بك في مقابل نفس النوع من التغطية لعملك في النشرة الإخبارية الشركة التي كنت على استعداد لتسليط الضوء. إذا كان عملك هو خدمة التنظيف، على سبيل المثال، إيجاد شركة تخزين للعمل مع - والتغطية الإخبارية نقطة في اثنين من إزالة فوضى هو مجرد جزء من وجود نظيفة وممتعة للعيش.
إعطاء خدمة غير متوقعة.
أعتقد من الخدمات المجانية التي يمكن أن تقدم للعملاء الخاص بك من شأنها أن تبقي على اتصال معكم. إذا كان المنتج الخاص بك، على سبيل المثال، هو هدية التسجيل على شبكة الإنترنت، ومن المؤكد أن تقدم لعملائها ميزة بلوق التي هي مناسبة أفضل من الفيسبوك القياسية للمساعدة في التواصل حدثا هاما. ليس فقط أنها لا تعود إلى موقع الويب الخاص بك في كثير من الأحيان، لكنها لن تذعن لك تسويق الأفكار والمنتجات التي تعتمد على محتوى بلوق الخاصة: المنتجات التي يريدونها، والأشياء التي يبحثون للحصول على مساعدة . أفضل جزء هو زيادة حركة المرور الخاصة بك وسوف - مع تدفق العملاء الجدد المحتملين تلقائيا - لأنها أيضا سوف اقول كل ما لديهم الأصدقاء عن بلوق.