الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

استخدم مفكرة او ورقات لتدوين ملاحظاتك عن عميلك


مرة واحدة ويتم ذلك جميع التقارير من المبنى وكنت على استعداد للحصول على جدية، من المهم لضبط نغمة من وقتك مع هؤلاء العملاء. أقترح خلق شعور من التشاور باستخدام المفكرة لتدوين الملاحظات. في بعض أنواع من المبيعات، فإنه ليس من المنطقي، ولكنه مفيد إذا كنت تستطيع. عند تدوين الملاحظات من مخاوفهم أو غيرها من المعلومات التي يتقاسمونها، المشترين المحتملين يشعرون أن تهتم حقا لكم فيها. أنها تشعر بأنك تهتم بما فيه الكفاية لدفع الانتباه إلى نقطة آلامهم.

سوف جانبكم من الوضع المبيعات، مع ملاحظات رئيسية تكون مفيدة عندما يحين الوقت لعرض وإغلاق بيع. كما يعطي المشترين اعتادوا على رؤية الكتابة. ليس هناك شيء أسوأ من لم تأخذ مذكرة حتى تبدأ في كتابة ورقة. وهذا يمكن أن يكون من الصعب الانتقال إلى وتسبب الخوف أو أن تثار الدفاع الحواجز. فمن الأفضل للحصول على ركلة جزاء في وقت مبكر.

هذه هي الكلمات التي يمكنك استخدامها لتقديم سبب لماذا تريد أن تبدأ الكتابة: "جون وماري، على مر السنين، لقد وجدت أنه من المفيد جدا لتدوين الملاحظات أثناء المناقشات. لأنه يتيح لي القيام بعمل أفضل من احتياجات الصيانة من زبائني عدم نسيان التفاصيل المهمة أنها تشترك معي. لذلك، آمل أن لا تستاء إذا، في حين أننا الدردشة، أود أن أغتنم فقط بعض الملاحظات على المفكرة فارغة بلدي. "ما هي النقاط الرئيسية هنا؟ لهم كنت اعترف بأنهم موافق معكم في الكتابة. أنت تثبت الاهتمام بالتفاصيل (سمة يوحي بالثقة). بالإضافة إلى ذلك، منصة الخاص بك فارغة وليس أمر أو أي نوع آخر من النموذج. تدوين الملاحظات كنت على وشك هذا العميل والمحادثة.

إذا يتم التعامل مع المحادثات الخاصة بك أو أساسا العروض عن طريق الهاتف، وكنت تدوين الملاحظات على جهاز كمبيوتر، دعونا نعرف المشترين. دائما أسأل إذن. ترى، ما تسمع صوت مفاتيح الضغط في خلفية المكالمة معهم، يمكن أن يكون تشتيت أو بالدفوع جديدة لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعلونه.