الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

5 نصائح لمشاركة الاراء علي الفيسبوك


إذا كنت مثل كثير من الناس، لتشغيل الفيسبوك ومشاركتها مع الزملاء والأصدقاء وكل من يستمع. هذا هو استراتيجية سيئة؟ لا يمكن بالضرورة مثل الفيسبوك وتويتر تكون أماكن كبيرة للوصول إلى جمهور واسع. في الواقع، واصلت الفيسبوك لتعزيز استخدامه كموقع تقاسم في عام 2010.

ومع ذلك، يمكنك أن تفترض أن الفيسبوك هو السبيل الوحيد أو توزيع أفضل محتوى. وسائل الاعلام الاجتماعية هي سوق الساخنة في الوقت الراهن، واستخدام هذه القنوات ليست أمرا سيئا. على الرغم من أن استراتيجية قليلة من تويت وتحديث الصفحة مروحة تقودك الى اهدافك. في نهاية المطاف أنه لا يوجد نموذج واحد هو دائما مثالية لأية شركة، ولكن بعض النقاط النظر إلى:

الجمهور - أنا أقود معها كما يجب أن تكون دائما الخطوة الأولى في وضع خطة الاتصالات أو التسويق. من أنت تحاول تحقيق وأين هم؟ إذا كنت تريد أن العملاء الذين يشاركون للغاية أجهزة الجوال والفيسبوك يكون مناسبا مع أكثر من 200 مليون شخص الوصول إلى وسائل الإعلام العملاقة الاجتماعية عبر هواتفهم النقالة. إذا كنت تبحث عن المحتوى لاستثمار طويل الأجل التي يمكن أن يعاد النظر في عمق، والنظر في التركيبة السكانية حيث SlideShare بتأييد 81 في المئة تظهر للمستخدمين الثقيلة وقضى ثماني دقائق على الموقع بحثا عن المحتوى.

المؤثرين - وبعد إنشاء جمهورك المستهدف، يجب أن تجتاز تحديد لديه الأذن من الجمهور الذي تريد الوصول إليه. قضاء بعض الوقت في البحث الكلمات الرئيسية والعبارات التي تتصل الموضوع الخاص بك. تتمتع العديد من الأدوات هناك مثل جوجل مدونة البحث، Alltop، PostRank والتي ترى والأشكال وجهة نظر جمهورك.

وأنشئت مزايا جيدة إلى حد ما من بلوق كنقطة مركزية للمحتوى من حيث SEO للشركات - بلوق. وثمة ميزة أخرى من بلوق للعديد من المنظمات، هو بساطة التحديثات التي يمكن القيام به بسهولة. استخدام بلوق الخاص كمدخل للحوار. المعنية هنا، وسوف تبدأ في التعرف على المحتوى الذي يتم جمهورك فعلا تبحث عن. استخدامه بمثابة أداة البحث لفهم جمهورك أكثر: يرجى زيارة أولئك الذين ترك التعليقات على بلوق الخاص بك، واستعراض تحليل لتحديد التغييرات في المصادر المرجعية، وتوفير فرص للقراء مشاركة أسئلتهم معك.

البريد الإلكتروني - لا ننسى نواة (إذا لم يكن مثير ع) الأداة التي تعمل بشكل جيد ولا يزال مصدر متفوقة من تبادل المحتوى. تطوير رسالة إخبارية للتواصل مع آفاق وغيرهم من الناس المهتمين في المحتوى الخاص بك. يمكن للمحتوى التي تقوم بإنشائها في النشرة البريد الإلكتروني الخاص بك أن تكون نقطة بداية لخلق وظائف للاهتمام، والتي يمكن أن تشمل استقصاءات ثم أو المحتوى التفاعلي لتحويل قطعة واحدة من المحتوى في مناقشة بينك وبين جمهورك. جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات، فإنه يسهل دورة مستمرة من التواصل مع جمهورك.

خلاصات - الخدمات التي تقدم في نطاق ومحتوى المواقع المحتملة من الموارد الممتازة التي غالبا ما تكون بسهولة جدا في رأيي ورفضت، بسبب زعم وبصرف النظر عن استخدام خدمات مثل برويب (TopRank العميل "الموت للبيان الصحفي.") في محاولة للوصول إلى الصحفيين، وخلاصات تحسين متناول يديك للمستخدمين النهائيين، وربما تظهر في عدد من الأماكن، وتقدم عددا من يمكن خيارات الأسهم لمحتوى مكتوب بشكل جيد وهذا هو ذات الصلة لجمهورك المستهدف. المشاركة مع يمكنك أيضا الحصول على موقع الويب الخاص بك أمام العملاء المحتملين مع وصلات إلى صفحات مرساة النص الخاص بك.

المستهلكين في جميع الصناعات نتوقع زيادة التخصيص من أي وقت مضى. أي توزيع المحتوى المفرد قناة تفوت في نهاية المطاف جزءا هاما من السوق التي تستهدفها. الاستفادة من وسائل الاتصال المتاحة لخلق تجربة التي تم إجراؤها يشعر كل مستخدم لها من خلال اتخاذ الوقت الكافي لفهم وتوفر مجموعة متنوعة من القنوات التي تتوافق مع احتياجاتهم.