الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

اقوي سبعة (7) اسرار لبدء اعمال جديدة


كسب عملاء جدد في تجربتنا بسيطة. سبعة اشياء تأخذ نحن هنا قائمة، ونادرا ما تفشل عليك (وإذا فشلت، يمكنك دائما أن تجد منافسا الذي تفوقت كنت في واحد أو أكثر من هذه المجالات):

1. توسيع "نافذة" المبيعات: نقطة الاتصال الأولى للمرة العميل يوقع على عقد أخيرا، وتباع الفائزين في كل مناسبة (اصطناعية) - يسمونه للتحقق من التفاصيل التي طلب المشورة، فهي تحديثات على التقدم، وهلم جرا - وبذلك، فإنها إقامة حوار مع العميل. الخاسرين، ومع ذلك، فقط بيع في الزيادات "قطعة معا" عدد قليل - اجتماعات المبيعات في وثائق المناقصة والعروض التقديمية - في حالة تقييد إمكانيات إنشاء تقرير.

2. إجراء البحوث الخاصة بك: الفائزون فهم تنظيم العملاء المحتملين والموظفين والعملاء والموردين على الأقل فضلا عن عملائه. هذا يعني الكثير من الناس يسألون الكثير من الأسئلة - الفائزون الحصول على العمل!

3. استغلال صدى الوضعي: انها الطبيعة البشرية - ونحن أحب الناس الذين هم مثلنا. وعلى نفس المنوال، كل منظمة لديها شخصيتها الخاصة، والقيم، وسيلة لممارسة الأعمال التجارية، الخ الفائزين تكييف الطريقة التي تبيع ل'صدى' العميل المحتمل.

4. على وضع العرض: اجتماعات والعروض المبيعات ... وكان العميل الفقراء ربما على الطرف المتلقي من العشرات. لا تنسى جعل الفائزين ووضع على المعرض. وهذا يعني أنها تكرار طولهم (آسف، نحن نعلم أن تكرار أمام الزملاء أمر مزعج، ولكن الفائزين أقل حرجا من فقدان) حفظ والفنانين الشارع نادرا ما وقت كبير!

5. توقع أسئلة صعبة: "كنت أعرف أنها تسأل." عندما تسمع شخص ما في مؤسستك للنظر في رد على سؤال منخفضة صعبة مع كلمات مثل هذه أن يكون لديك إذن لدينا للذهاب الباليستية! توقع الفائزين من الأسئلة الصعبة مقدما وتكرار إجاباتهم مرارا وتكرارا حتى يقتنع بالكامل. كن ذكيا بعد الحدث فقط للخاسرين.

6. متابعة: هل كان الاجتماع، قدم العرض، وجعل العرض التقديمي بحيث يمكنك الاسترخاء الآن، أليس كذلك؟ غير صحيح! إبقاء جعل أسباب الاستمرار في التحدث إلى العملاء المحتملين، لأنه إذا كنت لا يتكلمون منهم، وسيكون الفائزين.

7. اقول لكم شكرا! : عندما تفوز، فمن السهل جدا أن ننسى أن أشكر العملاء لأعمالهم - لا يكون كفورا. عندما تخسر، فإنه من السهل أن ينسى حتى أن أشكر العملاء المحتملين الفرصة لمحاولة - حتى تكون كريمة في هزيمة أو قد لا تحصل على فرصة لمحاولة للشركة في المرة القادمة. الفائزون دائما أقول شكرا لكم. وأكثر من ذلك، فإنه في الحقيقة كثيرا!

بسيطة، نعم - ولكن نحن لم يقل فوز جديد سيكون من السهل!

يمكن الأسد الأخضر تساعد في عملك عن طريق تشغيل العين المميزين وموضوعية حول كيفية يمكنك أن تذهب نحو تطوير الأعمال؟ أو يمكن نتقاسم الأسرار مع فرق المبيعات الخاص بك سبتمبر في واحدة من حلقات العمل لدينا تكييفها؟