الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

تسعة نصائح لكتابة المحتوى الفعال SEO


إنشاء المحتوى هو جزء كبير من ما نقوم به والمسوقين والكتابة كفاءة، والمحتوى الأمثل جيدا ولذلك، من المهم للغاية.
بعد كل شيء، إذا قمت بإنشاء محتوى لموقع الويب الخاص بك أو بلوق، وليس من محرك البحث الأمثل، وجوجل وغيرها من محركات البحث على تصنيف أقل صفحات نتائج محرك البحث. ويمكن رؤية انخفاض في نتائج البحث يكون لها أثر سلبي على قدرة العملاء، والعملاء وآفاق لايجاد لكم.
في الواقع، لم يتم تحسين محتوى الويب مكتوبة ضعيف ويمكن أن تجعلك غير مرئي تقريبا على شبكة الإنترنت. ليست جيدة.
SEO هي واحدة من تلك العبارات التي ربما تسمع في كثير من الأحيان. فهم شيء واحد ... ولكن وضعه موضع التنفيذ هو قصة أخرى. والخبر السار؟ كنت لا حاجة إلى أن يكون المعالج لإنشاء المحتوى الأمثل SEO. وحتى إذا كنت تريد أن يكون اكتشفت المحتوى الخاص بك عن طريق محركات البحث، والشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن تكتب للناس، وليس الآلات.
تريد أن تعرف رقم واحد سرية لكتابة محتوى كبير؟ اسأل نفسك سؤال واحد: هل هو جيد بالنسبة للناس؟ إذا كان المحتوى كنت قد كتبت يسلم الأشياء التي عملائك وآفاق تبحث عنه، ثم الجواب هو "نعم". انه تقديم ما يريدون والحاجة، وأنه يؤدي وظيفته.
(PSST: أحصل على الظلم إذا لم أقل نحن المؤمنين كبيرة في القيام بأداء واجبك قبل أن تكتب النسخة والتي تشمل البحث عن الكلمات الرئيسية حتى يتسنى لك معرفة ما عبارات و الكلمات الرئيسية الناس يبحثون عنه، وكذلك الأهداف التي وضعتها لهذا المحتوى. انها الشيء القليل مجنون يسمى استراتيجية؟ دائما. ابدأ. ايل.)
لقد محشوة ربما كل المحتوى الذي ينظر الكلمة تبدو أكثر مثل الخليط من حيث عشوائية نسخة متسقة. وهذا هو بالضبط ما كنت ترغب في تجنب!
التوازن هو المفتاح. محركات البحث نريد أن نخدم في نهاية المطاف جودة نتائج البحث التي تسلط الضوء على محتوى جديد، الأصلي وغنية بالمعلومات. محركات البحث تريد تقديم إجابات التي هي جزء من ما هو عليه أن يسعى العلماء.
على استعداد للبدء؟ 9 نصائح لمحاولة الكتابة الفعالة SEO المحتوى.
1. احترام الوقت القارئ
الجميع مشغول، ومعظم الناس يفضلون لمسح العنصر الأول قبل أن يقرر ما اذا كان يستحق القراءة. تجعل من السهل على القراء لمعرفة ما مقالك هو كل شيء يبدو. اهتمام بما فيه الكفاية لجعلها تريد أن تقرأ كل شيء. لديك وجهة نظر وإبداء الرأي.
تريد دعوة، ومن ثم توليد والمناقشات مع الناس الذين أتفق وأختلف معك.
2. استخدام عناوين فعالة لمقالاتك
العنوان الخاص بك ينبغي أن تكون قادرة على معرفة القراء لمحة ما مقالك كله هو كل شيء. تذكر: عنوانك هو موجز للغرفة بأكملها. لا تكون مثيرة للسخرية. يمكنك جذب الناس في البداية، ولكن إذا رأوا أن كنت تستخدم كاستراتيجية حيلة لجذب انتباههم، وكنت في نهاية المطاف فقدان القراء على المدى الطويل.
ومن الممارسات الجيدة في استخدام الكلمات 8-10 عند صياغة العنوان الخاص بك، خاصة إذا كنت تريد مشاركته على المواقع الاجتماعية. على تويتر، على سبيل المثال، وتريد أن تحد من عدد الكلمات في العنوان الخاص بك لترك مساحة كافية حتى يتمكن الناس من retweet رسالتك بسهولة. ولا نعد شيئا في طريقك وأنت لا تقدم في رسالتك. وهذا يزعج القراء فقط.
3. جذب انتباه القراء مع أرقام
تنجذب القراء من الأرقام. أرقام تسمح لهم بسرعة وسهولة التنقل المحتوى الخاص بك، وأنها تعطي بنية لمقالك. أليس كذلك؟ أنا في لحظة وكنت مكلب، أليس كذلك؟
4. استخدام الصور والمرئيات القاتل لالتوابل حتى المحتوى الخاص بك
إضافة الصور والرسومات والشرائح والصور إلى المستندات الخاصة بك مكتوبة. الصور لا كسر فقط الجزء نص المادة الخاصة بك، ولكن أيضا المادة كاملة أكثر جمالا وإثارة للاهتمام.
ينجذب الناس من صور. تأكد من أنك تستخدم صور الإبداعات الخاصة بك. خلاف ذلك، تأكد من الحصول على إذن لاستخدامها من أصحابها الأصليين من الرسومات ويعطي المزيد من المصداقية حيث يرجع.
5. استخدام القوائم (في بعض الأحيان)
الناس يحبون قوائم تقريبا بقدر ما تحب الأرقام. قوائم كبيرة لأنها ليست فقط سهلة القراءة ولكن أيضا تحليل، وهو ما يعني أنها BFF محرك البحث.
وسوف يساعد أيضا في قوائم واصلتم موجز الرسالة والحفاظ على المحتوى الخاص بك ونظيفة والأفكار منظمة تنظيما جيدا. وليس المقصود معظم الوظائف على المدى شكل المقالات، إذا حفظ أفكارك قصيرة وإلى هذه النقطة لا يروق إلا للقراء الخاص بك، ولكن أيضا يسمح المحتوى الخاص بك إلى نقطة بحيث يمكنك التركيز على الموضوع ( والكلمات الرئيسية) في متناول اليد، دون الخروج عن صلب الموضوع.
كثير من الناس سوف اقول لكم انهم يكرهون رسائل من القائمة، ولكن يزعج بعض الناس. وينبغي أنا لا أقول أن كل وظيفة تقوم بكتابة قائمة الرسائل، ولكن استخدامها على أساس منتظم تكون جزءا من استراتيجية المحتوى بشكل عام. يعملون فيها، على الرغم من ما يقولون الأعداء.
6. استخدام الكلمات الرئيسية الاستراتيجية
تعرف كلماتك الرئيسية (انظر تعليقي أعلاه عن القيام بأداء واجبك) والبحث الكلمات الرئيسية. تذهب من خلال عملية ما يبحث الناس عنه في اتصال مع المحتوى الخاص بك ومن ثم استخدام هذه المدخلات لتوجيه خلق من المجالات الرئيسية، مثل العنوان، الفقرة الأولى، ووصف العلامات الفوقية الفوقية. ولكن يجب الحرص على عدم تطرف!
اليوم أكثر من أي وقت مضى، ونوعية المحتوى هو عظيم حقا. استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية، أو تكرار نفسها مرة أخرى ومرة ​​أخرى لأنك كسول، المساس بنوعية المحتوى الخاص بك ويمكن أن تحصل في ورطة مع محركات البحث أيضا.
7. استخدام الترجمة
إذا مقالك أطول من 250-400 كلمة، وذلك باستخدام الترجمة هو فكرة جيدة. وتشجيع الترجمة زوار موقعك للحفاظ على مقالتك وبسهولة العثور على الأقسام الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لهم. وبالإضافة إلى ذلك، وترجمات إضافة المزيد من الوقود لمحركات البحث، وذلك باستخدام الكلمات الرئيسية للمساعدة في كتابة ترجمتك.
(ولا ننسى أن تقسيم النص إلى فقرات قصيرة لجعلها أكثر قابلية للقراءة على شاشة الكمبيوتر.)
8. جعل المحتوى الخاص بك بسهولة وللمشاركة
ضرب لكم تنشر على قطعة رائعة الابهار وهذا هو خطير، الإعلامية، والأمثل لمحركات البحث. ومع ذلك، إذا لم يتم تقاسم المحتوى الخاص بك، فإنه ليس فعالا.
تأكد من موقع الويب الخاص بك لديه أزرار المشاركة الأجتماعية لجميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الرئيسية. وإذا كان لديك قطعة من الحرفية في بيان صحفي، وصلات يمكن للناس الوصول بسهولة الصور ومزيد من المعلومات. تذكر: نحن مشغولون للغاية. ونحن كسالى. ونحن لا نعمل للحصول على معلومات. إعطاء الناس ما يريدون!
9. حكى قصة
بغض النظر عن ما تكتبه على هذا الموضوع، وأفضل الكتابة الفنية هو دائما قصة جيدة. لا شيء يتفوق على نوعية المحتوى التي يتم كتابتها بشكل جيد ويحتوي على معلومات مثيرة للاهتمام وذات الصلة التي هي مفيدة ومسلية.
***
يمكنك دائما العودة وتحرير المحتوى الخاص بك لتحسين لنتائج بحث أفضل. إذا، في جوهرها، والمحتوى الخاص بك ليست مقنعة ومثيرة للاهتمام، ومع ذلك، فإن كل من التحسين في العالم لا يساعد على القراءة وتبادل الآراء ومناقشة.
أليس كذلك؟ كنت أشعر بأن SEO عبقرية بالفعل، أليس كذلك؟ الكتابة للويب يختلف عن نوع من الكتابة قد يكون معتادا على، ولكنها ليست صعبة للغاية بمجرد أن تعتاد عليه. الآن المضي قدما ووضع هذه النصائح إلى أفعال واسمحوا لي أن أعرف كيف ستسير الامور.