الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

التسويق الابتكاري: إنشاء محتوى أكثر إقناعا B2B


بناء فريق قوي للتسويق وضمان والشركة هي على نفس الصفحة مع آفاق الاتصالات والعملاء أمر ضروري لنجاح التسويق B2B.

في سلسلة لقاءات الثالثة هذا الاسبوع على الابتكار التسويق B2B، Monetate Yoegel روب يأخذ الغوص في عمق العمل مع فريق لإنشاء محتوى مقنع لمزيد من التسويق B2B فعالة. التسويق مع ميزانية محدودة للحصول على نصائح حول محتوى أكثر إبداعا مع B2B، روب يعطي لمحة جيدة عن أهمية الابتكار لنجاح التسويق B2B.

من فضلك قل لنا عن دورك Monetate وهذا النوع من العمل كنت التسويق B2B أسعد هناك.

I إشراف على جميع محتوى المبادرات التسويقية على منصات متعددة وصيغ لدفع مبيعات، والمشاركة، والاحتفاظ، ويؤدي وإيجابية سلوك العملاء. لدينا فريق، سواء في مجال التسويق وفي مناطق أخرى من الشركة، التي لديها الكثير من الموهوبين بشكل لا يصدق الذين يساهمون في نجاح أعمالنا.

أحصل متحمسون عندما أتحدث إلى أحد أعضاء إدارة فريق Monetate، مهندس البرمجيات، وشخص في المبيعات أو الخدمات المهنية، أو زميل في تسويق استراتيجية جديدة، مبادرة أو محتويات مشروع آخر. يعتقد الجميع أن القصة نريد أن نقول ليست مسألة من Monetate، ولكن قيمة الاختبار وتحسين الموقع، ودينامية تقديم المحتوى، ومساعدة عملائنا على إنشاء تجربة العملاء الرقمية الأكثر ملاءمة.

في التسويق B2B المنتدى MarketingProfs يمكنك المشاركة في "محتوى ينقذ اليوم: رائد المحتوى دراسات الحالة". لوحة هل يمكن أن تتقاسم بعض الوجبات السريعة التي تخطط لتقديم المحتوى في تقشفيه يتعلق وإنشاء محتوى مقنع؟

نجاح التسويق Monetate المحتوى هو نتيجة مباشرة لبناء فريق من الناس الذين هم ذكية جدا والموهوبين. الجميع يتحدث العلامات التجارية أصبحت الناشرين. وأعتقد أنه لا يكفي. العلامات التجارية تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد من الناشرين ما فعلت تقليديا، أو، أخيرا، سوف تصبح العديد من الناشرين ما يكون قد فات أوانها وغير ذات صلة اليوم.

العلامات التجارية الذين يعتقدون أن التعاقد مع الصحفي العاطلين عن العمل هو خلق المحتوى هو برنامج تسويق المحتوى خاطئ تماما. هناك متغيرات أخرى كثيرة، بما في ذلك في شراء عبر المؤسسة ومعرفة البحث والتحليل الاجتماعي، وسوق محددة / صناعة تحاول استخدام سيكون له عميق الأثر على ما إذا كنت ناجحا أم لا.

لا يمكنك حتى بدأت مرة واحدة كنت ملتزمة محتوى التسويق. فمن الضروري لتطوير شخصيات والبدء في إنشاء محتوى بالنسبة لهم، أين ومتى يريدون. وقد خلق قطاع الإعلام دائما المحتوى الذي تعتقد أن الناس تريد أن تقرأ. ليست هذه هي الطريقة لتسويق المحتوى. تسويق المحتوى تحتاج إلى إنشاء المحتوى لآفاقها والعملاء يريدون. هذا يمكن أن يكون من الصعب ابتلاع حبوب منع الحمل لأي صحفي. عنصر رئيسي آخر هو التزام وسائل الاعلام الاجتماعية. هناك في الحقيقة ليست وسائل الاعلام الاجتماعية خارج التبديل "يمكن أي محتوى تسويق الانتظار لشخص آخر للقيام بذلك. توزيع المحتوى على تويتر، SlideShare، الفيسبوك، ينكدين، والرد على التعليقات بلوق وظيفة، وما إلى ذلك، تقع على عاتق منشئ المحتوى.

سوف محتوى قاهرة تأتي من المؤسسة بأكملها. إذا التجار لا أعتقد محتوى خارج إداراتهم أو ما هو أسوأ، ونعتقد أنها يمكن أن تفعل كل شيء أو من تلقاء نفسها، وسوف تفشل على الأرجح. على سبيل المثال، لدينا فريق يعمل مباشرة مع عملائنا والخدمات يسهم بذلك، سواء بلوق، والمقابلات، والأفكار، أو تماما مدخلات حاسمة حول كيفية تحكي قصة. أعتقد حقا أن المسوقين محتوى أنجح سيكون أولئك الذين يرون منظمتهم ككل أعضاء فريقهم.

دعنا نقول انك كنت في مصعد، التقى شخص في الطابق 1 إلى 35 وسألت، "ما هو تعريف جيد للتسويق B2B؟" ماذا كنت أقول؟

أعتقد أن التسويق B2B لم يعد شركة إلى شركة أخرى لإيصال فوائد المنتج أو الخدمة. بدلا من ذلك، هو الآن قصة وخلق علاقة واحد الى واحد بين الشخص الذي عمل أو مهنة يمكن الاستفادة من المنتج أو الخدمة، وكذلك المعارف والخبرات داخل المنظمة الأمر الذي أسهم في بناء نفس المنتج أو الخدمة. فقط قبل فتح أبواب المصاعد، وأود أن أضيف أن هذه ليست رسالة في اتجاه واحد، ويمكن أن نتوقع أن البائع دائما الحصول على تعليقات وردود الفعل من عملائها.

هناك اعتقاد شائع بأن من الصعب العثور على أفكار جديدة للتسويق B2B، ولكن كما تعلمون، فإن الابتكار موجود في B2B بقدر أو أكثر كما هو الحال مع التسويق الاستهلاكي - فقط طرق مختلفة. ما هو الخاص بك من عملية الخروج بأفكار جديدة ومبتكرة لجهودكم التسويق B2B؟

كما ذكرت سابقا، وبمجرد تقبل حقيقة أن الجميع من المسائل رأي (شخصيا، أستطيع أن أقول أنه ليس من السهل القيام به!) وهذا لا أحد لديه كل الإجابات، فسوف لن ينفد من الأفكار. أود أن دراسة ما يمكن عمله في B2C ومحاولة التكيف مع ما أقوم به. على الرغم من أن هناك بالتأكيد اختلافات بين كيفية تسويق للمستهلكين بالنسبة إلى صانعي القرارات الشركة ورجال الأعمال والمستهلكين لا يزال جالسا وراء مكاتب وربما ستكون ردة فعل نفس العوامل العاطفية.

تطوير خطة تسويق قوية تأخذ البحوث B2B وفهم أهداف العميل، ونقاط الألم والسفر. ما هي بعض من الأساطير الأكثر شيوعا أو أخطاء كنت قد رأيت في التخطيط والتسويق B2B؟ نصائح حول كيفية تكون أكثر نجاحا؟

أول له علاقة مع عدم فهم الذين التوقعات الخاصة بك. مرة أخرى، هذا ما يقودنا إلى تطوير شخصيات ومراجعة كثير من الأحيان. من الضروري أيضا في تطوير هذه الشخصيات أن تتحدث إلى الناس فعلا في هذه الأدوار في تنظيم والحفاظ على الحوار المستمر مع أعضاء فريق المبيعات الخاص بك الذين هم في الخطوط الأمامية الذين يتحدثون لهم كل يوم.

وأعتقد أيضا أن المسوقين B2B يمكن أن ننسى بسهولة أن لا يتم إنشاء جميع المنظمات على قدم المساواة. النظر في القياس الرياضية. A فريق كرة السلة يلعب عادة اثنين من الحراس، إلى الأمام اثنين ومركز واحد في كل مرة. عندما كان فريق هو على درب من ثلاثة حراس واثنين من المهاجمين، أو مجموعة أخرى، يجب أن منافسه ضبط استراتيجية والتوصل إلى خطة لعبة مختلفة قليلا. يجب أن المسوقين B2B تفعل الشيء نفسه. لا تتكون كل مؤسسة من مؤسسات الشعب نفسه، على سبيل المثال، في حين أن طابع التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن توجد في الواقع مسؤولة في معظم المنظمات، في بعض المجتمعات قد يكون البريد الإلكتروني من مسؤولية شخص مختلف تماما. رد فعل والتكيف.

مع كل هذه الضجة في الأعمال التجارية والتسويق وسائل الإعلام، فإنه من المغري بالنسبة للشركات لمطاردة الاتجاهات أساليب التسويق B2B مثل وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق المحتوى. كيف يمكنك أن تقرر ما تكتيك المزيج التسويقي B2B جيدة لعملك؟

أعتقد أن هناك فرق كبير بين الاتجاه و "كائن جديد لامعة." ويأخذ تسويق ذكية لتحديد الاتجاه وتحديد ما إذا كان يناسب أعمالهم أم لا. ما كنت لا تريد هو تنفيذ لمجرد شيء منافس تفعل ذلك أو لأي سبب آخر، حيث لا يوجد عائد على الاستثمار.

ومن جهة أخرى أخرى، أرى المزيد والمزيد من التجار قفل شيء يرونه وهو الاتجاه الذي لم تثبت أن تكون ناجحة لأية شركة، أو لديهم أي وسيلة لقياس لها تأثير داخل المؤسسة الخاصة بهم. أعتقد المسوقين الذكية قادرة على التمييز بين الاثنين. هناك بالتأكيد ما يمكن أن يقال عن أخذ المخاطر، وشعار أي اختبار قيمة جدا عند تنفيذ تكتيك جديد، استراتيجية، أو هذه العلامة التجارية الجديدة البند.

هناك العديد من الموارد على الانترنت وغير متصل لاستغلال المعلومات والممارسات المبتكرة التسويق B2B الحديثة. من هذه الموارد، يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص بلوق. ما هي المفضلة لديك بلوق التسويق B2B 3-4؟

وإن لم يكن لB2B محددة، وأنا أحاول أن يتبع جاي باير إقناع وتحويل. مايكل موقع Business2Community برينر بتجميع المحتوى الرقمي التي تغطي بعض تسويقية كبيرة B2B، وسائل الاعلام الاجتماعية، والعلامات التجارية، وأكثر من ذلك. بطبيعة الحال، لقد قرأت والمساهمة في المحتوى معهد التسويق، والحب من خلال مكبر الصوت مرات بلدي RSS قليلة في اليوم لنرى ما يشير البعض إلى أن قرأت.

I تعتمد بشكل كبير على نوعية الناس التي أنا على تويتر. ليست لدي مشكلة أكبر التضحية التالية على تويتر في مقابل الاعتماد على 60 شخصا أتابع للحفاظ على لي بعض الأفكار العظيمة والقيادة وشخصيات قصص الابطال الخارقين على الاختيار في تويت أو ما كان لتناول العشاء.

يرجى حصة نصائح للحصول على المسوقين B2B أخرى هناك عن الكيفية التي يمكن أن تكون أكثر ابتكارا.

التفكير في مؤسستك وقسم التسويق الخاص بك.
الاستماع إلى الزبائن. وتذكر هناك حقا فرق بين السمع والاستماع.
تأكد من أن التوقعات الخاصة بك والعملاء يعرفون أن هناك فعلا شخص / أشخاص في الطرف الآخر من المحتوى الذي تنشره.
لا تخافوا لتحمل المخاطر. فلا بأس من وقت لآخر وتكون أول من الفشل.
مواصلة التعلم من ما يفعله الآخرون والشبكة، وشبكة الشبكات،.
روب، أشكركم على المشورة الخاصة بك على إنشاء محتوى مقنع للتسويق B2B أكثر ابتكارا.

إذا كنت تبحث عن فرصة خاصة لجعل المزيد من شركتك أكثر ابتكارا، ندعوكم لحضور حلقة نقاش في المنتدى B2B التسويق روب: "المحتوى ينقذ اليوم: محتوى رائدة دراسات الحالة" الخميس 4 أكتوبر الساعة 10:45.

أيضا لا تنسى للتحقق من الدورة TopRank 360 درجة والتحسين البحوث الاجتماعية للإعلام والتسويق "التكامل المحتوى، والبحث الاجتماعي الأمثل القمع" - الساعة 8:15 الجمعة 5 أكتوبر.

سوف نقوم بنشر يبوك في أقرب وقت كما هو الساندة الكامل من النصائح الابتكار التسويق B2B بطل المسوقين B2B مثل IBM، SAP وSilverpop، لذلك لا تتردد في العودة!

ما هو افضل ما لديكم المشورة الابتكار التسويق B2B؟
كنا نحب أن نسمع منك. مشاركة افضل ما لديكم الابتكار تلميح التسويق B2B