الجمعة، 5 أكتوبر، 2012


العلاقات ضرورية لمحتوى التسويق السرية التي يحتاجها الناس لتطوير الأصول الهامة للبعثات إنجازه. خذ على سبيل المثال، فإن العلاقة بين المحتوى وسائل الاعلام الاجتماعية. العديد من الجهود التسويقية الزائفة التعاونية فصل المحتوى محتوى التسويق تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. الاستراتيجيات وقطع الأخطاء المكلفة والتي لا أساس لها إنشاء لديه الوقت أو الموارد للقيام بذلك؟

في هذه الدفعة النهائية من محتويات السري سلسلة التسويق وكيل، ونحن وسائل الاعلام الاجتماعية الاستراتيجي وشارك في تأليف كتاب التسويق الفيسبوك الكل في واحد لالدمى، ايمي بورترفيلد لمشاركة أسرار قصارى جهده للتسويق المحتوى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الشركات على النجاح على الانترنت.

لديك تجربة قوية واستراتيجي الاجتماعية والمؤلف. كيف عملك مع تطور المحتوى والتسويق تبرير كل الطنانة؟

أنا أحب أن هناك مثل هذا الهوس حول تسويق المحتوى في نفس الوقت هناك مثل هذا الضجيج حول وسائل الاعلام الاجتماعية. وهما يسيران جنبا إلى جنب في تزايد التعرض عملك وجود على الإنترنت. وقد تطور عملي مع المحتوى على مر السنين لتصبح أكثر تركيزا على التاريخ، ضد قليلا نصائح "كيف إلى" والاستراتيجيات. كان هدفي هو تحقيق مستوى جديد من العاطفة وصلة المحتوى - وعند القيام بذلك، رأيت علاقاتي وتعزيز التوسع بلدي العلامة التجارية.

الدورة الخاصة بك "استراتيجيات الفيسبوك ينكدين وقابلة للتطوير محتوى" يركز على إشراك جمهورك مع المحتوى ونصائح لجذب جماهير جديدة. ما هي ثلاثة منافذ بيع الوجبات السريعة الأولية من العرض التقديمي المحتوى عالم التسويق التي تبدو أكثر أهمية؟

المحتوى ذات الصلة وقيمة يحول غريبا في مروحة ومروحة في العميل.

أن يكون لها تأثير على جمهورك بشكل مثالي، يمكنك مشاركة SUPER. التركيز على المحتوى الخاص بك الفرص الاجتماعية الأساسية التي تهم العلامة التجارية الخاصة بك.

المحتوى الاجتماعي يختلف عن المحتوى التقليدي. الآن تحتاج إلى إنشاء المحتوى الذي يثقف، وتمكن يسلي.

ما هي الطرق التي تدمج الشركات الناجحة تسويق المحتوى مع قنوات التسويق الأخرى مثل وسائل الاعلام الاجتماعية على الانترنت، وSEO PR الرقمية؟ يمكنك إعطاء بعض الأمثلة؟

باستخدام رسومات الحاسوب التي تتضمن تصميم قوي ومضمون هو الاتجاه الذي أراه بشكل جيد مع وسائل الاعلام الاجتماعية. في الفيسبوك، الصور هي وسائل الإعلام الأكثر شعبية أن التعامل مع المستخدمين، أكثر شعبية من النص والفيديو. وأرى من خلال المواقع الاجتماعية الأخرى أيضا، بما في ذلك ينكدين و + Google. الصور يكون لها تأثير كبير. عندما دمج الصور مع المحتوى في شكل رسومات، لديك فرصة أفضل لجذب انتباه الجمهور المثالي وsharability المحتوى الخاص بك يزيد بشكل كبير.

قد تختلف الأهداف، بالطبع، ولكن هذه هي بعض من أكثر "يجب أن يكون" تدابير للتسويق المحتوى النجاح؟

عند إنشاء محتوى أهداف التسويق، وأنا أقول غالبا موكلي أنه أمر لا بد منه للحفاظ على النشاط الاجتماعي، بما في ذلك أمثال الفيسبوك، تويتر ويذكر retweets @ وأسهم (لتحديد محتوى أن عامل الفيروسية كنت تبحث عن)، يؤدي (إذا كنت لا تتحرك بك القراء، والمراوح وأتباع العمل كنت تهدر وقتك!) وتحليلات الويب (عدد الزوار، متوسط ​​الوقت الذي يقضيه الصفحة، الخ.)

ما هي الثلاثة "أسرار" كنت تنبؤات للمستقبل وأهمية العلامات التجارية والمحتوى والتسويق؟

سوف مزيج من التسويق المحمول وتسويق المحتوى تجلب الى الواجهة من خلق نمط جديد فريد من نوعه ونشر المحتوى في المستقبل القريب جدا.
وسوف تستمر الفيسبوك الإعلان للكشف عن طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز المحتوى عبر أخبار RSS.
وسائل جديدة لخلق بسهولة وتعزيز رسومات الحاسوب تبدأ في الظهور أكثر وأكثر، حيث أن التجار لا تزال تعاني من اندماج المحتوى والرسومات ومنصات الاجتماعية.
ما هو محتوى التسويق السرية التي ترغب في مشاركتها مع المشاركين في عالم التسويق المحتوى؟

الإعلانات والتسويق الفيسبوك محتوى تعمل بشكل جيد معا. يمكنك استخدام المحتوى الخاص بك فريدة من نوعها في الإعلانات المستهدفة لدفع المستخدمين إلى صفحتك، وعند القيام بذلك، يمكنك زيادة احتمالات الخاص بك والمشاركة العامة الخاصة بك في الفيسبوك. أنا فعلت هذا مع عملي الخاص ومع موكلي ولقد رأيت نتائج رائعة!

شكرا لكم وكيل بورترفيلد.

لمزيد من التبصر في أسرار محتوى ايمي الاجتماعية، انظر العرض الذي قدمه في عالم التسويق المحتوى الاسبوع المقبل: "استراتيجيات الفيسبوك ينكدين وقابلة للتطوير محتوى" 6 سبتمبر في الساعة 14:00.

أيضا لا تنسى للتحقق من الدورة TopRank في عالم التسويق على المحتوى مستقبل الأمثل "تحسين واجتماعيا للتسويق أفضل محتوى" - 6 سبتمبر في 15:05 (إنشاء المحتوى والمسار الأمثل).

ما هو التسويق السري الخاص بك أفضل المحتوى؟
نشاطركم سرية التسويق أفضل محتوى في التعليقات أدناه، ونحن سوف تستأنف هذا الأسبوع 3 فائزين للحصول على نسخة مجانية من "تحسين: كيفية جذب المزيد من العملاء والدخول من خلال دمج جنوب شرقي أوروبا، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق المحتوى. "