الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2012

العلامة التجارية


"العلامة التجارية هي اساس العمل" وتستخدم على نطاق واسع، ولكن يمكن أن يكون قليلا مضللة لأنها قد تعني أن "العلامة التجارية هي اساس العمل" منفصل ومتميز عن "العلامة التجارية للعملاء"، و "المساهم العلامة التجارية"، ولكن العديد من العلامات التجارية يهتم أصحاب المصلحة الآخرين لتعريف.

الأخضر الأسد يعتقد أنه لا يوجد سوى نوع واحد حولها وهناك عدد من "المقاعد":

في أوقات مختلفة، يمكن للمرء أن الشخص شغل واحد أو أكثر من هذه المجالات. على سبيل المثال، قد يكون شخص من عملاء "العلامة التجارية" قبل أن تعتبر التقدم بطلب للحصول على وظيفة في هذه الشركة. سوف تجربتهم كعميل إبلاغ الواضح تصوراتهم للشركة باعتبارها صاحب عمل محتمل - والأهم من ذلك تجربتهم كمرشح سوف يكون لها تأثير على تصورهم كعميل في المستقبل.

لذلك، بدلا من التفكير "العلامة التجارية هي اساس العمل" نعتقد أنه أكثر من المفيد النظر في إنشاء علامة تجارية فريدة من نوعها التي ترسل سلسلة من الرسائل متسقة ومتعاضدة لكل من هذه المجالات، علم قد يكون نفس الشخص تحتل مساحة أكبر في وقت معين.

على اي طرح من قبل موظف الشركة حددت لذلك تلبية هذا الهدف.