الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

طرق التواصل مع جمهورنا


عندما كانت آخر مرة سمعت حملة البريد الإلكتروني الناجح حقا؟ أو التلفزيون حملة إعلانية؟ أو حملة على أي قناة لهذه المسألة؟ ربما كان بعض الوقت.

لماذا نادرا ما تناقش معزولة قناة خاصة في هذه الأيام حملات بسيط: نادرا ما كانوا يعملون. هذا أبعد ما يكون عن أن يقال البريد الإلكتروني أو التلفزيون، أو الاجتماعي، أو لا يمكن أن تكون فعالة بشكل لا يصدق منصات لتسويق رسائلك. عبر قناة (موضوع متعدد عرض) التسويق هو فعالة لأن كل من هذه الأنظمة الأساسية يمكن أن يكون لها تأثير عند دمجها في حملة العام.

ومن هذا المنطلق ماريا Pergolino، المدير المسؤول عن التسويق Marketo، Marketo القمة قاد نقاش "المشاركة مع قناة التسويق الصليب.

بدأت Pergolino انضم من قبل المستخدمين تريشيا Marketo رايلي مع برنامج VMWare لوريتا وEchoSign جونز، والدورة عن طريق طرح كل أعضاء الفريق لمشاركة رحلتهم إلى اعتماد الأتمتة التسويق Marketo الحل. بعد رايلي وناقش جونز كيف احتياجاتهم ومتطلبات السوق يؤدي إلى Marketo، ثم تحول النقاش التروس، وركزت على جوانب معينة فمور والبيانات EchoSign Marketo النفوذ لتحديد وتطوير استراتيجية عبر قناة التسويق لتعزيز آفاق أفضل من خلال قمع المبيعات.

ظهرت الدورة عدة دراسات حالة، ولكن القصة Pergolino الخاصة من الحملة الأخيرة التعامل من جديد اتصالات Marketo عفا عليها الزمن صدى حقا مع الحشد. وهنا تفاصيل حول كيفية بسكوت الحظ يؤدي إلى $ 200K في Marketo الإيرادات.

Marketo كوكي حملة فورتشن

تحدي: رفع قيمة عالية ولكن غير نشط المشتركين عبر البريد الإلكتروني.

الاستراتيجية: إعادة إشراك هذه الاتصالات توقفت بسبب حملات، اللمس المتعدد حسب الطلب.

التكتيكات: Pergolino فريق نشر المزيج التسويقي لشريحة من الجمهور المستهدف الذي يتضمن البريد الإلكتروني، والإنترنت محتوى الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية.

بدأ فريق التسويق Marketo الحملة استنادا إلى أفكار فرق المبيعات ويطلب منهم الاتصال الهدف nominnate للحملة. بعد تم تنظيف قوائم جهات الاتصال لإزالة البيانات القديمة أو غير دقيقة، وكان على استعداد لإطلاق حملة.

وأرسلت سلال من الكوكيز ثروة لاتصالات استهدفت
كل سلة يحتوي على دليل الموارد النهائي، ورسالة شخصية
بمجرد تلقي الحزمة، إنشاء التوقيع الإلكتروني لحزمة إعلام في Marketo مما اثار البريد الإلكتروني في الاتصال
ثم تم دعوة متابعة توفيرها تلقائيا مع مبيعات المناسبة من خلال التكامل مع Marketo ساليسفورسي.
وقد تم تطوير الويب الأمثل والاجتماعية ونشر المحتويات لتعزيز الرسائل الرئيسية
المشتركة Pergolino تكلفة Marketo لتطوير وتنفيذ هذه الحملة حوالي 13،000 $: النتائج. كان عودة أعلى قليلا، مع 200،000 دولار إلى المبيعات تاريخ ... المزيد من الفرص للتقدم.

جانب العرض، هذه القصة تذكرنا بأهمية التواصل مع جمهورنا ذلك بطرق مختلفة. البريد المباشر، والبريد الإلكتروني والهاتف Marketo سكريبت لتتمكن من دفع بفعالية رسالتهم الاستراتيجية ويلهم العمل، في حين محتواها على شبكة الإنترنت الأمثل تعلموه في وجهات الهدف الذي انتقل على طول المسار.