الجمعة، 22 فبراير 2013

بدء الأعمال التجارية الخاصة بك


مقياس قدرتك على أنه رجل أعمال هو قدرتك على خلق خطة عمل وميزانية وثم ليصل الأرقام الخاصة بك في الموعد المحدد. يمكن لأي شخص أن سحب الأرقام من قبعة. ولكن الناس أفضل الأعمال هم الناس الذين تلبي أو تتجاوز أعدادهم على أساس منتظم. هذا هو المقياس الحقيقي لمدى جودة كنت حقا.
مرة واحدة لديك فكرة عن مدى أنت ذاهب لبيع وكيف أنت ذاهب لبيعه والذي كنت تسير على بيعها ل، وكيف تسير لتقديم المنتج أو الخدمة والحصول على دفع لذلك، وكنت ثم انتقل إلى الجزء الثاني من خطة العمل التي تقدير جميع نفقات المشاركة في تحقيق المبيعات على السطر العلوي.
كل واحد يأخذ حساب يمكن تصورها، وذلك، من أكبر النفقات وصولا الى أصغر، من تكلفة البضاعة المباعة، قيمة الإيجار للمباني والنقل الخاص بك على طول الطريق وصولا الى تكلفة الطوابع البريدية. انها غير مجدية للعب مباريات مع نفسك، أو التظاهر أو الأمل الذي لن يكون لالتقاط بعض النفقات. ليس هناك ما يجعل خطة عمل أسوأ من فشل صاحب المشروع ليشمل النفقات التي لا يمكن تجنبها.
بمجرد إضافة كل ما تبذلونه من نفقات، ثم تقوم بإنشاء "عامل الحلوى" بنسبة 20٪ من إجمالي هذا العدد. على سبيل المثال، إذا المبيعات الخاص بك السطر العلوي لشهر ستكون 10،000 دولار وإجمالي النفقات الخاصة بك لتحقيق هذه المبيعات ستكون 5،000 دولار، قمت بإنشاء عامل الحلوى بنسبة 20٪ أو 1،000 دولار و تشمل لكم أنه نتيجة لحساب حقيقي. صدقوني، سوف تصبح حساب حقيقي، بغض النظر عن ما تفعله.
الآن لديك الإسقاط دقيقة من صافي دخلك لهذا الشهر. القيام بذلك عن كل شهر، مع الأخذ في الاعتبار التقلبات الموسمية، والإجازات، ودورات والاتجاهات في الطلب على مدار العام، وتقدير ما سيكون عملك ل12-18 شهرا القادمة.
كل شهر، تقوم بمراجعة الأرقام الفعلية الخاصة بك ضد شخصيات الخاص المتوقع أن نرى كيف كنت قريب كانت. باستخدام برنامج جدول بيانات مثل "إكسل"، من خلال تغيير أي من الأرقام على أساس الذهاب إلى الأمام، يمكنك ثم دفع زر وتغيير كافة الأرقام اللاحقة بحيث تكون أكثر في التوافق مع تجربتك الحقيقية بدلا من التوقعات الخاصة بك .
مع مرور الوقت، يمكنك أن تصبح دقيقة للغاية في إسقاط بالضبط كم كنت ستبيع، وكم سيكلف لجعل هذه المبيعات وإلى أي مدى سوف لم يقم لك أكثر. أفضل أن تصبح في هذا، كان ذلك أفضل يمكنك أن تصبح رجل أعمال في كل الاحترام أخرى أيضا.
هناك نوعان من المزيد من النقاط فيما يتعلق بدء أعمال تجارية جديدة . أول له علاقة مع شراء شركات قائمة. هنا هو القاعدة. لا أحد يبيع تجارة مربحة. إذا كان شخص ما لديه للبيع الأعمال التجارية، فإنه عادة ما يكون له عيب مخفي من نوع ما. ربما يمكنك تعويض عن الخلل وجعل الأعمال تزدهر. يمكن ربما كنت لا. لكن على أي حال، يجب معرفة ما هو عليه.
لقد تحدثت مع عدد لا يحصى من رجال الأعمال الذين قد عرضت الشركات للبيع. عندما سمعوا هذه القاعدة من البيانات ذهبوا الى الوراء والتحقيق، وفي كل حالة، وجدوا أن هناك شيئا في الأعمال التجارية أن البائع لم أخبرهم. وفي إحدى الحالات، كان العميل الرئيسي لرجال الأعمال وإغلاق كامل 50٪ من عائدات ستختفي بحلول نهاية العام. وفي حالة أخرى، كان منافس إبراز أفضل المنتجات بسعر التكلفة 25٪ أقل من أفضل المنتجات من هذه الشركة ومبيعاتها ستكون معدومة في غضون 12 شهرا. العثور على عيب خفي، وإذا كنت لا يمكن أن تعوض عن ذلك، لا تشتري الأعمال على الإطلاق.
اذا كان هناك من يريد أن يبيع لك والأعمال وتكنولوجيا المعلومات لديها مشاكل، تقدم لتدفع لهم لرجال الأعمال من أرباح الأعمال التجارية. إذا لم تكن هناك أرباح، وليس هناك الدفع. وسوف أي شخص هو بيع تجارة مربحة تكون مفتوحة لاستقبال جزء كبير من عودتهم في شكل أرباح مستمرة. إذا كان الشخص لا يرغب في أن تدفع من الأرباح، يمكنك القاضي لنفسك ما إذا كنت ترغب في متابعة ذلك.
المجال الثاني من بدء عمل تجاري له علاقة متعددة المستويات التسويق . هناك العديد من شركات التسويق المتميز متعدد المستويات في أميركا اليوم. لسوء الحظ، هناك الكثير من ذبابة قليلة من قبل شركات التسويق ليلة متعدد المستويات أيضا. ولكن هنا هو القاعدة. كل ما ينطبق على البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك، من حيث تخطيط الأعمال، وبيع، ووضع الميزانيات، وإسقاط، والاستثمار عدة أشهر أو حتى سنوات، ينطبق على بناء الأعمال التجارية والتسويق الناجح متعددة المستويات. إذا كنت غير مستعد لاستثمار 3-5 سنوات بناء عملك، لا تحصل في في المقام الأول.
أكبر فخ للراغبين في رجال الأعمال في أمريكا هو إغراء الثراء السريع المخططات، المال السهل، شيء لا شيء للأفكار التي يتم الإعلان والترويج في كل مكان.هناك داخل نفسية معظم الشباب رغبة متحمسة لقطع عملية للنجاح من خلال إيجاد طريقة سريعة وسهلة للقفز على الخط والوصول إلى رأس الصف دون دفع الثمن كاملا من حيث العمل، من الصعب الصعب .
اتخاذ القرار أن هذه ليست لك. للبحث عن رفض أو الاستماع إلى أي مخططات الثراء السريع. سيرا على الأقدام. يمكن فعل جدا من يبحث عن شيء مقابل لا شيء يمكن أن تكون قاتلة لمستقبلك.
بمجرد اتخاذ قرار بشأن الأعمال الجديدة تذكر أن المصادر الأساسية للقيمة في أمريكا اليوم هي الوقت والمعرفة. الوقت يشير إلى السرعة التي يمكنك تقديم المنتج أو الخدمة للعملاء. المعرفة يشير إلى محتوى الخبرة التي تضعها في المنتج أو الخدمة أو الأعمال التجارية التي تجعل ما تفعله أكثر أهمية وقيمة للعملاء الخاص بك من منافسيك ما تقومون به.
من البدء في الأعمال التجارية الجديدة الخاصة بك في المنزل، يمكنك الاستمتاع محددة المزايا المالية والضريبية. تقوم بأداء واجبك. معرفة ما هي عليه. تكون صحيحة تماما في كل تعاملاتك المالية، مع الجميع في حياتك المالية، والمصرفيين الخاص بك، الموردين والعملاء الخاص بك مع الشعب والضرائب. تذكر، والحياة هي طويلة جدا وكل ما تفعله ماليا مسارات خلفك لسنوات وسنوات.
لم يكن هناك وقت أفضل بالنسبة لك لتحقيق الاستقلال المالي من خلال البدء الأعمال التجارية الخاصة بك من هناك اليوم. أي شيء من أي شخص آخر قد فعلت، وخاصة ما المئات والآلاف والملايين من الناس الآخرين قد فعلت، يمكنك أن تفعل أيضا، وربما أفضل. يمكنك الظهر على المعرفة والخبرة لمئات الآلاف من رجال الأعمال الذين وضعوا أفضل الأفكار والرؤى في الأشرطة والكتب والمقررات. هل يمكن أن تصبح واحدة من أنجح رجال الأعمال في أمريكا عن طريق القيام ببساطة ما فعله اخرون قبل. لا توجد حدود إلا حدود كنت مكان على الخيال الخاص بك.
seibold و-BT
الاستفادة من هذه المقاطع 3 المحتوى الغني مجانية من المقابلة التي أجريتها مع ستيف Siebold عن "أخطاء أكبر و7 أن رجال الأعمال القيام بها". هذه الأعمال التدريب أشرطة الفيديو هي 100٪ من محتوى أفضل تعليم إدارة الأعمال
ترجمة مصطفي كامل