الجمعة، 22 فبراير 2013

حدد الشركة الخاصة بك بعناية!


فقط يمكن للفرد أن يكون حرا حقا المختصة السياسة في المنظمة. عندما كنت حقا جيدة في ما تفعله، ويمكنك ترتفع فوق السياسة.
انها mediocrities في العمل الذين لديهم للعب مباريات وتشير الدراسة الى ان كل على الرغم من أنها تنجح أحيانا في المدى القصير، فإنها تفشل دائما في حين ان الجميع الأرقام بها. 
تفعل ما عليك القيام به
حدد العمل الخاصة بك بعناية، وإذا كنت لا تحب ما تفعله بما فيه الكفاية لتريد أن تكون أفضل في ذلك، والخروج! الفرار من مهمة مملة أو غير مرضية كما تفعل من المبنى المحترق. يعمل في شيء لا يهتمون هو أفضل طريقة لإضاعة حياتك. تذكر، هذه الحياة ليست بروفة لشيء آخر. 
البحث عن الأجر مقابل الأداء
مفتاح واحد للحصول على المسار السريع هو لك للعمل للشركة الحق والحق مدرب. الشركة حق واحد هو أن تحترم شعبها والممارسات الأجر مقابل الأداء.الشركة الحق هو، النمو الديناميكي، منفتحا على الأفكار الجديدة، ومليئة بالفرص للأشخاص ذوي الطموح والمبادرة. 
كيفية احراز تقدم
وتحدث لي امرأة في ندوة مؤخرا وذكرني إلى أنها طلبت لي سؤال في ندوة قبل نحو عامين. وقالت لي أنها كانت طموحة جدا ويعملون بجد ولكن انها لم تحرز أي تقدم في شركة كبيرة حيث كانت تعمل. شعرت أنه كان لأن معظم كبار المديرين التنفيذيين من الرجال في سن الخمسين والستين وأن المرأة كان وقتا عصيبا الدخول في مواقع المسؤولية. ماذا يمكن أن تفعل؟ 
تغيير وظائف عند الضرورة
قلت لها بصراحة أن لم يكن هناك شيء يمكنها القيام به. وكان كبار المسؤولين التنفيذيين والشركة لن تتغير. إذا كانت حقا قادرة عليه كما قالت، قلت لها للعثور على وظيفة في شركة، والشباب المتعاظم الذي لا يهتم ما إذا كانت امرأة طالما أنها يمكن أن قيام بهذه المهمة. 
قصة نجاح
وقالت لي أنها قد اتبعت نصيحتي، ترك عملها، والكثير من الاستياء العام من قبل زملاء العمل لها، ووجد وظيفة في شركة صغيرة المتزايد - وكان تماما كما كنت قد ذكرت. تمت ترقيتهم أنها مرتين في الأشهر ال 14 الماضية، وكان بالفعل كسب 40٪ أكثر من السنة أفضل لها مع شركتها السابقة. 
تمارين العمل
هنا نوعان من الأشياء التي يمكنك القيام به لضمان أن كنت في المكان المناسب. 
أولا، تأكد من أن تستمتع حقا عملك وأنك تفعل ذلك أيضا. وأنك لن تكون ناجحة في وظيفة كنت لا تحب. 
الثاني، لا شك أن هناك الكثير من الفرص بالنسبة لك لتنمو وتطوير والتقدم في شركتك. 

ترجمة مصطفي كامل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق