الجمعة، 5 أكتوبر 2012

هتسوق وبعدين ارجعلك


هل سمعت من أي وقت مضى من هذا من العملاء المحتملين: "حسنا. حسنا، شكرا لكم على هذه المعلومات. أريد أن يتسوق ونعود إليكم إذا كان هذا هو حقا ما أريد. "إلا إذا كنت قد تم فقط في مجال الأعمال التجارية لمدة يوم أو اثنين، لك.

في معظم الحالات، أنهم يقولون حقا لك؟ يقولون: "أريد أن أعرف ما اذا كان يمكنني الحصول عليها في أي مكان آخر أرخص." ومن المسلم به عموما على سؤال من المال عند سماع هذه الكلمات في بعض الأحيان العميل لن يكون حقا على يقين من أن المنتج يلبي احتياجاتهم ويكون. أبحث عن ألوان أخرى، خيارات أو خدمات على غرار ما قدمتم.

لديك عملاء مع الرغبة في شراء صفقة هو بعينه في أي عمل تجاري. كيفية الحصول عليها لوقف الشراء واتخاذ القرار لديه مهاره. يجب أن نفهم أنه من الطبيعي جدا أننا جميعا نريد أحدث وأفضل ألمع،، أسرع وأذكى عندما يتعلق الأمر جعل الشراء. ولكن لا أحد يريد أن يدفع أكثر من اللازم لذلك. قبل أن تتمكن من استخدام الكلمات لتصحيح هذا الوضع سأعطيك في لحظة، يجب أن نعرف ما كنت ضد.

كم تعرف عن المنتجات التي تقدمها منافسيك؟ هل تعرف ما عملائك تقارن لك؟ إذا لم يكن، والاستثمار في البحث وقتا ثمينا. استثمار يوم أو يومين مرة من المنافسة مع عيون المشتري قد مفاجأة لك. يمكنك ان ترى بسهولة وجود ضعف في المنتج أو الخدمة التي يمكنك استخدامها بعد ذلك على أنها نقطة بيع قوية في العروض التقديمية. يمكنك أن تجد نقطة ضعف في يدكم. على أي حال، تعلمت المعلومات الأساسية لنجاح عملك.

بعد القيام البحث الخاصة بك، ويمكنك معرفة أن المنافسة نقدم المنتج الخاص بك حقا في انخفاض الاستثمار. أو قد يكون المنتج أقل قليلا. أو، فإنها لا يمكن تقديم الخدمة الممتازة التي لديك. يجب أن يكون هناك شيء ما تجد أنه ليست جيدة على ما تقدمون. إذا لم تتمكن من العثور على واحد من هذه الأمور الثلاثة بأنها تختلف عن العرض الخاص بك، قد تحتاج إلى إعادة التفكير في ما كنت اقتراح لتحسين واحد على الأقل من هذه المجالات الثلاثة.

في المرة التالية التي تسمع العملاء القول، "لا يمكنني الحصول عليه في مكان آخر أرخص،" استخدام هذه الكلمات: "قد يكون ذلك صحيحا، مريم. و، بعد كل شيء، في اقتصاد اليوم، ونحن جميعا نريد الأفضل لأموالنا "كما ترون، وفقا لها، وسوف تشعر بأن لديك مصالحهم في القلب والاستماع إلى ما تقوله المقبل وهذا هو: ". حقيقة ما تعلمته على مر السنين هو أن أرخص الأسعار ليست دائما ما نريد حقا. معظم الناس يبحثون عن ثلاثة أمور عند جعل الاستثمار: أفضل نوعية، وأفضل خدمة وأفضل الأسعار. لم أكن وجدت الشركة التي يمكن أن توفر أفضل نوعية وأفضل الخدمات بأفضل الأسعار. أنا الغريب يا مريم لالسعادة على المدى الطويل الخاص بك مع (اسم المنتج)، منها ثلاثة وكنت على استعداد للتخلي عن؟ الجودة؟ الخدمة؟ أو منخفضة السعر؟ '

وسوف تجد أن بعض العملاء يريدون التخلي عن الجودة. ليس كثيرا مثل فكرة خدمة رديئة. بحيث يترك المال. ما عليك القيام به هو مساعدة ترشيد وتبرير كمية الأموال التي كان السؤال قبل لحظة. معظم الناس، عندما يأتون إلى هذا الاستنتاج سرعان ما أدرك ميزة وجود قرار الشراء. فإنها يمكن أن تتحرك في حياتهم، وليس للاستثمار المزيد من الوقت في البحث عن المنتج أو الخدمة وتكون سعيدا قد وصلت إلى هذه النقطة.