الجمعة، 5 أكتوبر 2012

هل أنت متأكد من السعر الحق؟


قد يكون مجرد التسعير أهم شيء شركة لا. وقد حددت إدارة جورو بيتر دراكر 6 أخطاء رئيسية ان شركات مستحضرات أربعة منهم المشاركة المال. الاقتصادي بول Ormerod، مؤلف كتاب لماذا فشل معظم الأشياء (جون وايلي وأولاده، 2005)، ويضع على هذا النحو: "إذا كانت الشركة يجعل خطأ كبيرا بما يكفي ل[السعر]، أو حتى أخطاء قد لا يزال تكون صغيرة نسبيا لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وسوف تفشل. '
من حيث المبدأ، أي الشركة التي يعرف تكاليفه وأيضا يعرف الطلب في كل سعر ممكن أن تجد سعر تعظيم الأرباح. على الرغم من أن الشركات قد، في الواقع، لديك فكرة تقريبية عن التكاليف الفعلية، فإن التحدي الرئيسي في تعديل الأسعار هو تحديد مستوى الطلب وبأسعار مختلفة. الشركات لديها خيارات قليلة عندما يتعلق الأمر لتحديد منحنى الطلب على العرض. في بعض الحالات، قد تكون قادرة على إجراء اختبارات السوق لايف أو غيرها من التجارب في السوق، أو أنها يمكن أن تستخدم الترويج الأسعار مؤقتة لتقدير منحنى الطلب من جميع الأنواع. في العالم الحقيقي، يمكن المستخدم أن يكون أداة فعالة للعثور على "تطهير السوق" الأسعار، ومتوافقة مع سعر المزاد الإنترنت قد تغير بالنسبة لفئات معينة من السلع والخدمات. المزادات موقف جوجل وربما كان تطبيق الأسلوب الأكثر نجاحا مزاد لتعظيم الربحية.