الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

كم من المال لديك لتنفقة علي التسويق


إذا كنت تصنف على جميع الأسئلة التي احصل عليها، يجب أن أقول أن معظم ما يقرب من كم ميزانية للإنفاق على التسويق.
هذا هو السؤال صعبة. والشيء المهم هو عمل جديدة لتسويق السيارات اختبار لمعرفة ما يمكن عمله، ويقدم أفضل عائد على الاستثمار. شركات ناضجة أو الشركات التي كانت في الأعمال التجارية لفترة طويلة من الزمن نعلم أن السيارات تعمل لصالحهم، إذا لم يفعلوا ذلك، فهي في ورطة.

بشكل عام، أوصي بأن شركات استثمار 20٪ من الموارد التسويقية. هذا هو 20٪ من ميزانيتك والوقت الخاص بك. كنت باستمرار إعادة استثمار 20٪ في مجال التسويق على أساس مستمر. مع مرور الوقت، قد تكون قادرة على الحد من وقتك قضى في مجال التسويق، ولكن في المقابل قد تحتاج الموارد النقدية في النمو. المفتاح هو العثور على السيارات التي ستعمل أفضل للسوق التي تستهدفها. هل هو على الإنترنت، والصحف، والإعلانات التجارية التلفزيونية أو الصوت.

وسوف تجد أن بعض الناس تشير إلى أن ينمو عملك لتقليل التسويق الخاصة بك. أنا أختلف بشدة مع هذا تاتيك. يجب أن تكون دائما التسويق للعملاء الجدد المحتملين والتسويق لتكرار المستهلك.

مراجعة المزيج الخاص بك التسويق. لا يوجد شيء مثل نشاط معين، بل قطاعا عريضا من استراتيجيات التسويق تحقيق النجاح التي تحتاج إليها. هذه هي الأشياء الصغيرة التي تضيف ما يصل عند وضعها معا. تحديد ما يعمل التسويق عن طريق طرح الزبائن والتسويق تجاهل السيارات التي لا تعمل لديك وإعادة الاستثمار