الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

ما هي أهدافك الرئيسية لوسائل الإعلام الاجتماعية


لكي تمهد الطريق في سؤال للجمهور، "ما هي أهدافك الرئيسية لوسائل الإعلام الاجتماعية؟ الوعي والالتزام، وخدمة العملاء، والمبيعات المباشرة أو هو شيء آخر؟ يتم تقسيم معظم الحشد بين الوعي والالتزام، ولكن عدد قليل جدا تحديد البيع المباشر أو خدمة العملاء كأولوية. على الرغم من أنه لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة الحقيقي على هذا السؤال، هو دائما للاهتمام أن نرى كيف أن نجاح التسويق قياس الآخرين.

على الرغم من أن أعضاء من الجمهور لهذا الحدث اليوم قد لديهم أهداف مختلفة، لدينا جميعا هدف في عقل جهودنا الاجتماعية: العميل. كما التسويق الاستراتيجي والاجتماعية وأصحاب الأعمال أن لدينا القدرة على خلق، تستهلك، نشر والتواصل والتعامل عبر الإنترنت. مع 88٪ من المسوقين وكالة العلامة التجارية باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لتوزيع المحتوى الاجتماعي، كيف يمكن الاستدانة الاجتماعية بطريقة كبيرة بما يكفي لجذب الزبائن والدخول؟ هنا خمسة أسئلة التي يمكن أن تساعد على تقييم استراتيجية الحالية وتعزيز المحتوى الاجتماعية التسويق.

1) لماذا الاستثمار في الاجتماعي؟

من المهم أولا تعريف الارتباط بين ما تريد تحقيقه كمنظمة، وكيف تريد أن تشعر جمهورك لك. ما كنت وضعت على في المجال الاجتماعي الأمثل للحصول على أفضل أداء؟ هل تعرف ما هي أهداف الزبائن، وكيف أنها تتماشى مع الأهداف التجارية للشركة الخاصة بك تريد أن تحقق؟ هذا الحوار يجب أن تتجاوز المزايا والفوائد، لتحكي قصة وجعلها جزءا من استراتيجية المحتوى الخاص بك. إذا من هناك يمكنك تحديد أفضل السبل لإدماج عبر وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق هو النصر.

2) من هو جمهورك؟

هل تفهم ما هو المستهلك؟ من هو جمهورك المستهدف؟ هم عملاء الجديدة أو القائمة، وكنت أمثل لك لهذه الجماهير؟ إذا فهمنا جمهورنا، لدينا الفرصة لاستخدامها وفقا لما يريدون وما هو مهم بالنسبة لهم، وهذا بدوره خلق المحتوى الذي يتحدث إليهم في جميع مراحل عملية بيع. من التعاطف مع حاجات العملاء واحتياجاتهم، ولماذا يهتمون لك كشركة، يمكنك استخدام كمحتوى التسويق وتسليمها إلى العملاء بطريقة يتحدث إليهم.

إذا نظرنا إلى نموذج نجم، على افتراض أننا نعرف أن هدفنا الرئيسي أو الهدف، يمكن أن تفعل أكثر من مجرد إطلاق سراح بعض المحتوى على موقع يوتيوب أو الفيسبوك. يمكننا استخدام الشبكات الموجودة لدينا لزيادة أضعافا مضاعفة عن متناول هذا المحتوى. انها لا شيء وضعت للتو على Slideshare، وتجزئة لها مضمون وبعد ذلك في الفيسبوك وتويتر، بلوق أو نشر ورقة بيضاء والنفوذ حقا ما لديك والعامة تحفيزهم على العمل. إذا كنت تتمتع هذا النوع من النموذج، لا بد من أن تكبر باستمرار هذه الشبكات.

3) هل أنت الأمثل للاستهلاك؟

مفهوم تحسين المحتوى لا يقتصر فقط على كبار المسئولين الاقتصاديين، والتحسين هو جهد مستمر لتقديم شيء أفضل مع مرور الوقت. SEO نفسها قد تكون محدودة للغاية لمجرد البحث محركات، والتحسين هو ذات الصلة لجميع من المحتوى والأهداف. إذا فهمنا ما نحاول القيام بأعمال تجارية مع أننا في حاجة إلى فهم ثلاثة أشياء:

كيف وجدوا المعلومات؟
ما هي تفضيلاتهم عندما يتعلق الأمر بمواضيع وفي شكل ما يفضلون؟ ما هو جمهورك المستهدف الذين يقدرون تحفيزهم على اتخاذ إجراءات؟
كيف يمكننا الحفاظ على النمو والعميل؟
خلق تجربة أفضل للمستخدم يتطلب أن تعرف ما عملائك يقول، ثم تخلط هذه المعلومات في تسويق المحتوى وتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية خطة. استهداف وأنت تبرز.

4) ما هي تجربة العملاء؟

التقليدية مبيعات قمع يوحي بأننا الاستفادة القصوى من المستهلكين إلى أعلى القمع. ولكن إذا نظرنا إلى ما يمكن أن يكون أكثر ملاءمة للعملاء في جميع أنحاء دورة الشراء معا نستطيع خلق الوعي. من وجهة نظر 360 درجة النظر إلى دورة الحياة كما الوعي والاهتمام، والنظر، وشراء، والاحتفاظ، وأخيرا الدفاع. من المهم أن يكون الأمثل في جميع مراحل الرحلة العملاء في جميع أنحاء الخريطة والمحتوى كل مرحلة.

الناس يميلون إلى اتخاذ قرارات على أساس العواطف، أعتقد ذلك حول كيف تريد أن يشعر الناس عندما تستهلك المحتوى الخاص بك. بدلا من نشر رسم، رسومات تحديد أين هو تجربة العملاء. تذكر أنه ليس من التنسيق الذي هو أهم المعلومات. لا تقع في فخ لإنشاء محتوى SEO، يجب إنشاء محتوى للناس وثم جعل لكم في جنوب شرقي أوروبا.

5) كيف يمكن قياس قيمة؟

إذا لم يتم تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية أو مؤشرات الأداء الرئيسية، فإن الخطوة التالية هي لقياس التقدم المحرز نحو تحقيق هذه الأهداف. ما هو نصيبنا من عدد المرات صوت يتحدث الناس شيء عنا ضد منافسينا؟ يمكننا تحسين تجربة العملاء؟ نحن زيادة أوامر؟
وسائل الاعلام الاجتماعية هو حول علاقات فعالة مع الناس الذين سوف تتخذ إجراءات ردا على سؤال. الامر منطقي أكثر لإنتاج كمية صغيرة من المحتوى الذي لديه مستوى أعلى من الالتزام الذي يلزم لإنتاج كمية كبيرة من المحتوى الذي يولد التزام قليلة أو معدومة. يمكن معرفة مستوى مشاركة العملاء يتوقعون تحديد ما سوف نحكم على الجودة. بمجرد أن تعرف أنه يمكنك تحسين لذلك.

التحسين سواء البحثية أو نهج الاجتماعية وأهدافها ووصف واختبار وتنقيح وحجمها وتكرار. هناك رؤساء نتحدث الى ان هناك يمكن ان توفر معرفة من وقت لآخر، ولكن أولئك الذين تعرضوا لمستويات عالية من النجاح تفعل ذلك لأنهم تعلموا لاختبار والتكيف وفقا لتجاربهم. لمزيد من المعلومات حول كيفية تحسين استراتيجية المحتوى تحقق هذا بلوق المحتوى على تسويق 101.

الحديث عن التجربة الخاصة بك، ما لم تسأل أسئلة أو اختبار استراتيجية لإعلام الاجتماعية الخاصة بك؟ شرح الهندسة الاجتماعية الخاصة بك مع التعليق أدناه.