الجمعة، 5 أكتوبر 2012

3 نصائح لتأثير أكبر على ميزانية المدونات


المدونات هي واحدة من المصادر الرئيسية للإنشاء المحتوى عبر الإنترنت للعديد من الشركات. بلوق هي وسيلة رائعة للتفاعل والمشاركة مع العملاء الحاليين والمحتملين. بلوق هي أيضا وسيلة فعالة لآفاق القصص، الحكايات، والشخصيات المرتبطة شركة أو العلامة التجارية.

يمكن أن تتخذ على بلوق تكون شركة كبيرة. هناك العديد من الأشياء التي ينبغي النظر فيها، بما في ذلك التكاليف، وتوافر الموارد، وإنشاء مرة والاستراتيجية والقياس. ببساطة إنشاء المحتوى، ونتوقع نجاحا فوريا ليست واقعية. إذا كنت قررت مؤخرا أن كنت تريد لبدء بلوق الأعمال التجارية، أو قد بدأت بلوق ولم تر النجاح الذي كان متوقعا، ثم النصائح التالية هي بالنسبة لك.

نصيحة رقم 1 - كن على مدونة متابع

من ذهن المستهلك هو العنصر الرئيسي في تحديد الحاجة. أنصحك أن نلقي نظرة على قائمة بلوق أن تقرأ وأسألك بعض الأسئلة حول لماذا كنت تقرأ. إذا كنت لا تتبع بلوق أقترح عليك معرفة ما إذا كان بعض من المجلات والنشرات الإخبارية أو الصحف تقرأ من أي وقت مضى بلوق. هذا سيساعدك قتل زوجين الطيور بحجر واحد. كنت دائما تستهلك المعلومات تحب بالفعل، ولكنك أيضا يبحث لبلوق الخاص بك. ما هي الأسئلة التي يجب أن تسأل إذا كنت تريد لبدء بلوق؟

بلوق التي يجب عليك اتباعها؟
لماذا يتمتع بها؟
هل تعتقد أنها تساعد على حل مشكلة بالنسبة لك كمستخدم نهاية؟
بلوق هو أن لديه صوت واحد أو أكثر؟
كيف وغالبا ما كنت تقرأ هذه بلوق؟
نصيحة رقم 2 - العمل أكثر ذكاء ليس أصعب

في بيئة الأعمال الاقتصادية الصعبة يضطرون إلى بذل المزيد من الجهد مع أقل. ويمكن تطبيق نفس الاستراتيجية لبلوق الأعمال. إذا كان لديك فهم المحتوى الذي يعمل بشكل جيد وعقلية الجمهور المستهدف الخاص بك، يمكنك بسهولة إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى بلوق للحفاظ على معلومات محدثة بانتظام وفعالية.

يمكن أن تكون المواد ذات الاهتمام مصدرا كبيرا للمحتوى بلوق. تظهر لك جمهورك المعلومات التي من المهم لأعمالهم، في حين تستخدم الإحصائية والمحتوى الذي تم إنشاؤه. بلوق استعراض الأعمال الحالية هي أيضا وسيلة رائعة لإنشاء المحتوى. هذا يسمح لك لخلق معايير التسجيل والمشاركة مع القراء ما تريد وليس لمثل بلوق التي يجري تنقيحها. يمكن للنزلاء المقابلات والمشاركات أيضا أن يكون مصدرا للcuration المحتوى الخاص بك لبلوق. إذا كنت تستطيع إقناع الآخرين في مجال عملك للمشاركة في بلوق الخاص بك، فمن المرجح أن تتقاسم مع جمهورها أيضا. بلوق كما دعا إلى إضافة القليل من الإبداع وصوت إضافي لشركة بلوق.

نصيحة رقم 3 - استخدام الموارد المتاحة

قد يكون هناك أعضاء فريقك يمكن أن تكون كبيرة، بالإضافة إلى بلوق عملك. يمكن المساهمين من مختلف الإدارات ووضع أنفسهم خبراء يمكن للقراء نتطلع إلى متنوعة التي يتم توفيرها في المحتوى بلوق. على الرغم من أن المسؤولية العامة لبلوق قد تقع على كاهل شخص واحد أو خدمة، وهذا لا يعني أن أعضاء الفريق الآخرين لا يمكن ان يساهم. العديد من الكتاب، يمكنك الاستفادة من شبكات متعددة وأكثر دواما من أجل إنشاء محتوى على المدى الطويل.

بينما الشركات بلوق ليس من السهل دائما، ويمكن أن يكون المشروع الكبير لإلهام الإبداع والعمل الجماعي مع جمهورك، وتحسين وضوح العلامة التجارية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في مزيد من النصائح حول بلوق الشركات يرجى إلقاء نظرة على بعض من البنود التالية من المدونة moustafaelshaeer.blogspot.com.

5 نصائح حول المحتوى Crowdsourcing للتسويق
على الثنائي الديناميكي للتسويق المدونة الأعمال: تحسين واجتماعيا
بحاجة إلى أفكار العظمى للمحتوى المدونة؟ تبدأ الأسئلة
أنا الغريب لمعرفة المزيد عن تجارب القراء. ما هي التحديات الرئيسية التي واجهت كموزع المتعلقة بلوق الأعمال التجارية عبر الإنترنت. ما هي مجالات إضافية من بلوق التي كنت لا تفهم وتريد moustafaelshaeer.blogspot.com لتوفير مزيد من المعلومات؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق