الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2012

كسب أعمال جديدة Winning New Business


نريد أن نرى فكرة عملك يصبح حقيقة واقعة ناجحة؟ هذه النصائح سوف تساعدك على التركيز 13 على ما هو مهم عند بدء أعمال تجارية جديدة.
ماذا يجب ان تفعل لبدء عمل تجاري؟ هناك العشرات من المواقع على شبكة الإنترنت، بما في ذلك بلدنا، لديها قوائم أذكركم أن من العديد من المهام التي يجب أن تؤدي إلى إنشاء الأعمال التجارية. في حين هذه القوائم سوف تساعدك على تذكر عدد كبير من الخطوات الهامة التي قد يغفل، فهي قوائم شخصية إلى حد ما. فإنها لن تجعل كسر او نجاحك.
من شأنها أن تجعل كسر او عملك؟ هنا 13 مبادئ توجيهية هامة لتحويل فكرة عملك في مشروع تجاري ناجح
1. تعرف نفسك، مستواك الحقيقي للتحفيز، ومقدار المال الذي يمكن أن المخاطر، وما كنت على استعداد للقيام لتحقيق النجاح. بالطبع، نحن جميعا نريد لجعل الملايين من الدولارات. ولكن هل أنت على استعداد للتخلي لتحقيق هذا الهدف؟ كم ساعة في الأسبوع لا تعمل على أساس دائم؟ إلى أي مدى من منطقة الراحة الخاصة بك هل أنت على استعداد لتمتد؟ وإلى أي مدى تمتد عائلتك معك؟ أن تكون ناجحة، والحفاظ على خطة عملك وفقا لأهدافك الشخصية والعائلية والموارد.
2. اختيار الشركة المناسبة لك. الصيغة القديمة - العثور على ضرورة وملئه، لا يزال يعمل. فإنه لا تزال تعمل. المفتاح هو العثور على الاحتياجات التي يمكن أن تملأ، وتريد أن تملأ، وسوف تنتج ما يكفي من الدخل لبناء الأعمال التجارية المربحة.
3. تأكد من أن هناك فعلا سوق لبيع ما. واحدة من أكبر الأخطاء التي بدء هو أن نفترض أن الكثير من الناس يرغبون في شراء المنتج أو الخدمة، وذلك لأن صاحب المشروع يحب أفكار أو معرفة واحد أو اثنين الناس الذين يريدون المنتج أو الخدمة. لتقليل مخاطر الخسارة، لا تفترض أن هناك سوقا. بحث هذه الفكرة. التحدث إلى آفاق إمكانية حقيقية (الذين ليسوا العائلة والأصدقاء) لمعرفة ما إذا ما كنت ترغب في بيع شيء أنها ستكون مهتمة في شراء، وإذا كان الأمر كذلك، ما دفع ثمن المنتج أو الخدمة.

4. التخطيط للنجاح. إذا كنت لا تبحث عن مستثمرين أو وضع مبلغ كبير من المال في عملك، قد لا تحتاج إلى خطة عمل وضعت، ولكن ما زالت هناك حاجة لخطة - الذي يشير الهدف الخاص بك - وجهتك - على الأقل ثم يقدم خارطة طريق لكيفية الحصول على الهيكل العظمي حيث تريد أن تذهب. وخطة تغيير مع تقدمك ومعرفة المزيد حول العملاء والمنافسة، ولكنه سيساعد كنت لا تزال الاستمرار في التركيز وتسير في الاتجاه الصحيح. استخدام أنشطة ورقة العمل لدينا للمساعدة في تطوير هذه الخطة الأساسية.
5. لا المماطلة. لقد سمعت بعض الناس لا ننصح رواد الأعمال الطموحين على المضي قدما في أعمالهم حتى درسوا كل التفاصيل من الأعمال التي تريد أن تبدأ، وعلى يقين تماما أن سيكون كل شيء يعمل ويكون مربحا. المشكلة مع هذا النهج هو أنه يؤدي إلى التسويف. لا أحد من أي وقت مضى لديه حقا كل قطعة في مكان - حتى بعد أن بدأت أعمالها. نعم، تحتاج إلى بحث السوق، لديها خطة الأساسية في مكان وتفعل أشياء مثل الحصول على البطاقة الضريبية إذا لزم الأمر، وسجل مع السلطات المحلية، وغيرها، حسب ولكن إذا حاولت أن تفعل كل شيء الكمال قبل أن تبدأ، لا يمكن ان تتحرك من الشركة على الإطلاق.
6. تبدأ صغيرة قبل الذهاب جميعا. بعض الناس يعتقدون أن رجال الأعمال تحمل المخاطر. ولكن معصوب العينين معظم الوقت، ورجال الأعمال لا يحبون المشي على فرع. بدلا من ذلك، فإنها تحمل المخاطر للرقابة. أنها فكرة اختبار على نطاق ضيق ومن ثم البناء على ما يعمل بشكل جيد، واعدا قرص ورمي الكوارث.

7. لا تركز على أخطاء أو يجري الروح المعنوية لهم. الفرق بين الناس ناجحة والجميع هو أن الأشخاص الناجحين يتعلمون من أخطائهم والمضي قدما. انهم لا أسهب في الحديث عن الفشل، إلقاء اللوم على الاقتصاد، أو شتم أو حظهم إلقاء اللوم على الآخرين لمحنتهم. إذا تم حظر المسار هدفهم، وأنها تسعى مسار آخر، أو في بعض الأحيان اختيار هدف آخر، وأكثر للتحقيق.

8. التعلم من الآخرين. البحث عن الموجهين، الانضمام إلى مجموعات التفكير الناس، وتعلم كل ما يمكنك حول مجال عملك وما يلزم لتحصل عليه من أين أنت إلى حيث تريد أن تكون.

حضور المؤتمرات الصناعة. أخذ دورات عندما تصبح متاحة. شراء الدورات المقدمة من قبل الخبراء. سوف يوفر الكثير من التجربة والخطأ التعلم من الناس الذين كانوا هناك من قبل.

9. التفكير في ما تفعله والأعمال التجارية. تتبع الإيرادات والمصروفات، والحفاظ على أموال شركة منفصلة الشخصية المال، ما هي قواعد لشركتك يجب أن تمتثل.

10. فهم الفرق بين العمل لنفسك، وبناء على الأعمال الجارية. إذا كنت ترغب في بدء الأعمال التجارية، وتحتاج إلى تطوير النظم والأساليب التي تسمح لك لتوظيف آخرين للعمل من أجل الشركة التي كنت تنوي. كنت تحد من إمكانات النمو إذا لم يكن لجلب أشخاص آخرين للعمل لديك.

11. وإذا كانت الأعمال التي تحتاج إليها من المستثمرين تنمو ما يمكنك أن تعرف ما يتطلع إليه المستثمرون ومكان العثور على أولئك الذين قد تستثمر في نوع عملك. ملاك المحلية والجماعات رأس المال الاستثماري هي مكان جيد للبدء - حضور اجتماعات لديهم أو أن المستثمرين الحديث أقل.

12. تضع نفسك هناك. أطلب ما تريد (بطريقة مهذبة.) بدأت الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بي على الانترنت الوافد GE الخدمة عبر الإنترنت GENIE. عندما كنت على استعداد لإرسالها اقتراحا لتشغيل الأعمال التجارية الصغيرة، لم أستطع الكلام وأوراق اعتمادي بشكل عام، ولكن ليس في أماكن كنت قد ساهمت بالفعل لخدمتهم. أصبحت واحدة من موفر المحتوى أول من أمريكا أون لاين، والتقطت الهاتف وأجرى اتصالا الباردة. وجدت نفسي مع المشورة عميل جديد بعد محادثة مع امرأة تجلس بجانبي على متن الطائرة. تذكر، الناس ترغب في القيام بأعمال تجارية مع أشخاص يعرفونهم. لفة على شعرة معاوية وابقائه تصل باستمرار إلى وتطرح نفسها على أشخاص جدد.

13. لم تتوقف أبدا عن التعلم وتجربة أشياء جديدة. ما هو مربحة اليوم، لن تحتاج إلى أن تكون مربحة في العام المقبل أو في غضون 10 سنوات. لذلك، لا تقع في شبق "وكيف فعلت هذا دائما شيء". تبقي عينيك وآذان مفتوحة لأشياء جديدة. طرق جديدة أو أفضل هناك في السوق الخاص بك المنتجات والخدمات؟ العملاء يطلبون شيئا لا تقدمه؟ هناك نوع آخر من العميل، يجب أن تكون مستهدفة؟ البحث عن إجابات من خلال قراءة كل ما تستطيع عن مجال عملك و الاستماع لعملائك