الجمعة، 5 أكتوبر 2012

محترفي المبيعات


المحترف هو الشخص الذي كرس نفسه للمهنة - أيا كان هذا المجال. هذا هو عكس أحد الهواة. المهنيين أيضا جعل المزيد من المال، يمكن أن تكون هناك علاقة وراء هذه الحقيقة؟ لكم الرهان. بيع وحالات في الحياة، وكيف تقدم نفسك تلعب دورا كبيرا في كيف يفكر الناس منكم وعدد كبير من الناس الالتفات إلى ما تقوله. أوامر احترام المهنية أكثر من الهواة مخصصة عارضة. إلى الأبد.

الخطوة رقم 1. موقفك. هل أنت محترف؟ إذا كانت هذه هي الحالة، كما يعلم الجميع. إن لم يكن، وربما السبب في أنك لم تكن ناجحة كما تريد أن تكون.

الخطوة رقم 2. المظهر الشخصي. هل أنت راض حقا مع مظهرك؟ الاستمالة هو المهم، الملابس جيدة أمر لا بد منه، وكيف صحتك؟ شكل الجسم الخاص بك، وسوف تحدد موقفك.

الخطوة # 3. ظهور الأعمال. زبائنك والضيوف بمهارة النجاح المالي. لا سيارتك التواصل نجاحا من الناحية المالية؟ ماذا عن استعمال منشفة؟ مخطط وقتك؟ هم منظمة تنظيما جيدا أم أنها معبأة على العوارض الخشبية مع المنوعات؟

الخطوة رقم 4. المنظمة. يفيد زبون الكفاءة التنظيمية. ومن المسلم به المنظمة ويجري في الوقت المحدد، وكان مكتب أمرت أن تكون جاهزة مع الإجابات ومتابعة الدؤوب. كل هذه الأمور اقول الزبائن المحتملين أن كنت الشخص يستحق الثقة وأصدقائهم.

الخطوة # 5. الحديث مثل الموالية. تجنب الحديث المحل. بعض الناس يعتقدون أن استخدام جميع أنواع الهوى حيث يعني أنهم خبراء. ويمكن لخبير حقيقي شرح عملية معقدة والتكنولوجيا في سهل الانجليزية. لذلك نسأل الأسئلة. اختيار كلماتك بعناية. وتخطط العرض التقديمي من وجهة نظر العملاء المحتملين.

الخطوة رقم 6. لا تنزعج. مهنتنا يتغير. لقد اختفى، البغيض انتهازي المبيعات الناس مع أقل المختصة. الناس يطالبون التميز والتفوق موظفي المبيعات مكافأة مع الإشارة المرجعية بعد. قضاء جزء من الأسبوع لتعلم مهارات جديدة وصقل القائمة.

الخطوة رقم 7. احترام زملائك الناس مبيعات. لديهم نفس التحديات كما كنت. أنهم يستحقون الائتمان نفسها والاعتراف في حالة النجاح، ونفس النوع من المساعدة والتشجيع عندما المتعثرة. الجميع عندما كان الفريق يفوز أقوى.

الخطوة رقم 8. تذكر عائلتك وأصدقائك. انهم يريدون علاقة ذات جودة عالية أيضا. إتاحة الوقت لتلبية الاحتياجات الأسرية والاجتماعية. وهذا يضمن فهمهم والدعم عند العمل يأخذك بعيدا الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع.

الخطوة رقم 9. نرى الشعب. هناك حرفيا الآلاف من الناس في منطقتك الذين يحتاجون ويستحقون الخدمات المهنية التي تقدمها. توعيتهم ما تفعله. سمعت عن مهاراتك والمؤهلات. إذا كنت لا تأخذ لهم، يمكن أن ينخدع من قبل شخص ليست جيدة كما كنت.

الخطوة رقم 10. ويمكنك الحفاظ على النزاهة. فرصة يطرح نفسه تقريبا كل يوم للاستفادة من أي شخص غير عادلة. المهنيين نعلم أن العملاء غير راضين اليوم يمكن أن تمنع التعاملات في المستقبل. المهنيين نعلم مدى أهمية المبيعات مع الحقائق هو. تمتد الحقيقة، حذف المعلومات، وتجنب اللوم أو عرقلة التحديات شخص آخر للغر بوش. بيع مع الحقائق، وبيع منها فقط مرة واحدة.