الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

أهمية التحسين المستمر - نصائح


نحن هناك حتى الآن؟

قد تثير هذه الكلمات الأربع فكرة رحلة على الطريق لا تبدو لها نهاية في هذه الأيام. لحسن الحظ بالنسبة لك، وأنا لن أتحدث عن طريق البر في آخر اليوم. لا، لدي فكرة مختلفة جدا في الاعتبار، وهذا هو مفهوم التحسين المستمر.

عندما المحتوى الأمثل؟

عندما أتحدث مع الأصدقاء والعائلة عن عملنا هنا في TopRank، إنني كثيرا ما يطلب مسألة متى يتم تحسين موقع؟ هذا سؤال جيد، وخاصة بالنظر إلى ما سبق، فإنه عادة ما يكون خطابي المنبر على أهمية تحسين المحتوى مع العملاء الرغبات والحاجات في الاعتبار. ذلك ما يمكن أن أقول؟ جوابي هو نفسه دائما: هو عملية مستمرة. الآن هذا لا يعني أننا لا تتحرك باستمرار الإبرة نحو موقع أكثر الأمثل، ولكن أرى "الأمثل" بأنها حالة من الكمال المطلق. A وقت كل صفحة، النص والصورة ودعوة إلى العمل (CTA) محاذاة تماما مع احتياجات ورغبات الجمهور. هنا هو الجزء الذي يمكن إما مجنون أو تجعلك إلهام لكم والمشتري، هناك متغيرات كثيرة جدا لتحقيق المشاركة من أي وقت مضى مثل هذه الدولة من الكمال. أتحدث عن المتغيرات مثل:

تقلبات في الطلب الكلمة
التغييرات في تفضيلات المستخدم
البحث والتحديثات الاجتماعية
حتى لأولئك منكم المشاركة بفعالية في تحسين متسائلا "هل نحن هناك حتى الآن؟"، استطيع ان اقول لكم ان كان الجواب "لا"، ولكن كنت في رحلة ممتعة.

على أهمية تحسين المحتوى خلال

تقلبات في الطلب الرئيسية

النظر في نمو تسويق المحتوى ككلمة رئيسية. في عام 2008، "تسويق المحتوى" كان أكثر قليلا من الهمس. وقد عدد قليل من الشركات أو الوكالات التسويق باستخدام عبارة والإنترنت، وشاشة اتجاهات جوجل ليظهر الحق، وحتى أقل كانوا يبحثون عنها.

قطع إلى اليوم، حيث "التسويق محتوى متطابق هو صفحات الويب أكثر من 4 ملايين، بينهم أكثر من 2 مليون بلوق. يمكن تزايد شعبية تسويق المحتوى تعلمنا درسا قيما حول أهمية البحث باستمرار وتحديث المعجم الكلمات الرئيسية. يجوز للالمصطلح الذي كان شائعا قبل 12 شهرا لم يعد يتردد صداها مع الباحثين. بدلا من ذلك، إذا كنت لا تبحث باستمرار عن كلمات رئيسية جديدة قد يغيب عن الجملة التالية الناشئة في مجال عملك.

وارتكاب لجدول زمني للكلمات الرئيسية البحث هو أمر أساسي لتحسين المستمر. قد الوتيرة التي تقوم بها البحث تختلف تبعا للشعبية والقدرة التنافسية للصناعة الخاصة بك. يمكنك أن ترى أن يجب إجراء هذا البحث على شهرية، نصف شهرية أو نصف سنوية. عند بحث كلماتك الرئيسية، تبدأ من خلال دخول قائمة المصطلحات الموجودة لديك من الكلمات الرئيسية في أدوات مثل أداة الكلمات الرئيسية جوجل لتحديد ما إذا كانت هناك تغييرات كبيرة في الطلب على كلمات البحث. ثم استخدام أدوات مثل Ubersuggest إيجاد الكلمات الأخرى التي تستحق مكانا في استراتيجية التحسين لا يزال مستمرا.

بين التغيرات في تفضيلات المستخدم

ما يمكن توقعه عند مستخدم إدخال مصطلح البحث يمكن ان تتغير مع مرور الوقت. العودة إلى النمو للتسويق المحتوى كما مثال على الكيفية التي ينبغي أن تتطور معا المحتوى مع توقعات الباحث. في عام 2008، فكرة تسويق المحتوى (على الأقل وكذلك يعرف اليوم) كان في بداياته، فمن مسلم به بالنسبة للشركات بدلا من القفز الحق في تسويق المحتوى المتقدمة نصائح واستراتيجيات في بهم المحتوى دون أن تطلب بعض المعلومات حول ما هو محتوى مؤسس التسويق. في هذا الوقت ربما كان أكثر فعالية لتقديم نسخة للمساعدة في تعزيز التفاهم الثقيلة الزوار لهذا المصطلح. في عام 2012، عدد قليل جدا من الزوار دخول "تسويق المحتوى" الاستعلام ربما تحتاج لمحة عامة عن ممارسة الثقيلة. بدلا من ذلك، المستخدمين الآن من المرجح أن يجد أمثلة ممتاز، وتقديم المشورة جديدة أو حتى على قائمة المنظمات المعترف بها التي يمكن أن تساعد TopRank (السعال).

طريقة واحدة للحصول على لمحة عامة المستخدمين الآن ما محتوى يفضلون المرتبطة بموضوع معين هو أن نلقي نظرة على نتائج البحوث لالصفحتين الأولى والثانية من جوجل، وياهو بينغ. هل تعتقد أن أشرطة الفيديو وتظهر دائما في الجزء العلوي من النتائج؟ لا الرسومات الثقيلة وصفحات تظهر البصرية؟ وهذا قد يوحي الصور وأشرطة الفيديو هي صدى مع المستخدمين.

خلط في تحليلات البيانات الخاصة بك وكذلك في بحثك. الصفحات التي تتلقى معظم الزيارات؟ ما هي الأكثر فعالية في توليد الزيارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة؟ والأهم من ذلك، والصفحات التي هي فعالة للزوار بد من العمل (أي التنزيلات، وطلبات الاتصال، العروض، الخ)؟ هذه الصفحات هي افضل ما لديكم لتحديد الخصائص المشتركة بينهما واستخدام هذه المعلومات لالعطر محتوى جديد. تذكر، يمكن افضل ما لديكم وسوف يتغير. وذلك للاستفادة من تحليلكم على أساس مستمر.

بحث والتحديثات الاجتماعية

شيء واحد مؤكد، سيكون هناك دائما شبكة اجتماعية جديدة. والتحديث هو كل فرص جديدة. ضحك كثير عندما أصدرت جوجل غزوة أحدث منتجاتها في + Google، والاجتماعية، وعلى ما يبدو أن نظام يحتوي وظائف مماثلة والميزات التي يقدمها الفيسبوك. يمكن في حين أن المستوى الفعلي للالتزام في + Google يقدم للمستهلكين والتجار على حد سواء لا تزال موضع نقاش اليوم، لا أحد كان لها تأثير النزاع طريقة للمستخدمين اكتشاف والتفاعل مع المحتوى في + Google في البحث جوجل.

مع كل تحديث أو البحث الاجتماعي هو فرصة لإعادة تقييم المحتوى الخاص بك. في حالة جوجل، قد يكون هناك فرصة لخلق تجربة المستخدم داخل الشبكة الاجتماعية. من خلال البحث، يمكنك معرفة ما إذا كان جمهورك المستهدف واستخدام + Google. حفر أعمق لتحديد محتوى واحد. يمكن هذه المعلومات تساعدك على وضع الأساس لكتابة خطة اجتماعية صلبة. من خلال ربط مع جمهورك في + Google، يمكنك ليس فقط زيادة النقاط الخاصة بك للاتصال ولكن التأثير المحتمل هذه في دوائرهم أيضا.

على الرغم من أن هذا الموقف قد يكون إلا اليسير على سطح أهمية التحسين المستمر، وآمل أن يكون واضحا أنه إذا مسألة "هل نحن هناك حتى الآن؟ قد تظهر على السطح لا محالة في طريق البر، فإنه لا مكان له في عقلية التسويق الخاصة بك.