الجمعة، 22 فبراير، 2013

7 خطوات لنجاح الأعمال التجارية الصغيرة


وهذا عملية بسيطة الخطوة السابعة تعطيك الأدوات التي تحتاجها للنجاح.
العديد من رجال الأعمال تحقيق نجاحات أكبر في المناطق غير متوقعة. فإنها تبدأ الأعمال التجارية ومن ثم وجدوا أنه غير مربح بالقدر الذي كان متوقعا، ولذلك تغيير الاتجاه، وذلك باستخدام خبراتهم وزخمها، وpaydirt الإضراب في شيء آخر. الشيء الأكثر أهمية هو أن تبدأ. لاتخاذ الإجراءات اللازمة. للمضي قدما خطوة واحدة في وقت واحد، التعلم والنمو كما تذهب. هناك ما يكفي من المعلومات المتاحة في كل مجال تقريبا بالنسبة لك لتصبح المعرفة ما يكفي لتحقيق النجاح.ولكن يلزم اتخاذ إجراءات.
شطري الأعمال النجاح
المؤلف النجاح ماردن سويت أوريسون كتب ذات مرة، الجزء الأول من النجاح هو الحصول إلى IT-ivness. الجزء الثاني هو عصا إلى IT-iveness. كل بداية عمل يتطلب عملا من أعمال الإيمان والشجاعة، قفزة جريئة إلى المجهول. واحد فقط من كل عشرة أشخاص الذين يرغبون في بدء مشاريعهم الخاصة من أي وقت مضى تطوير ما يكفي من الشجاعة لبدء واستمرار كافية للمتابعة. إلى الحصول على تكنولوجيا المعلومات iveness. والعصا إلى IT-iveness. الخوف من الفشل، أكثر من أي شيء آخر، ويحمل الناس مرة أخرى. أنه يشل عمل. ويجعل الفشل لا مفر منه.
تبدأ مع حلم
لحسن الحظ، حتى لو كنت تعرف شيئا عن الأعمال التجارية، ويمكنك أن تبدأ مع حلم، قلعة في الهواء، ومن ثم بناء قاعدة تحته.
سبع خطوات بسيطةوكانت نقطة البداية من ثروات كثيرة وكبيرة هذه الخطوات السبع بسيطة. تعيين رقم واحد، وهو هدف ودعمه مع الرغبة الشديدة. عدد اثنين، يبدأ تراكم رأس المال مع برنامج الادخار المنتظم. أي شيء آخر هو ممكن دون ذلك. لا يمكنك المضي قدما حتى تبدأ برنامج الادخار.
استخدام وظيفتك الحالية كنقطة انطلاق
رقم ثلاثة، واستخدام وظيفتك الحالية كنقطة انطلاق لتحقيق النجاح في وقت لاحق. التعلم أثناء تكسب. اتخاذ نظرة طويلة. رقم أربعة، التجربة في مجال الأعمال التجارية على نطاق محدود بحيث يمكنك معرفة قدرات الأساسية اللازمة لتحقيق النجاح. رقم خمسة، والبحث عن المشاكل والاحتياجات التي لم تلب، والمنتجات أو الخدمات التي يمكن أن العرض من نوعية جيدة وبأسعار معقولة.
قراءة كل ما يمكنك البحث عنرقم ستة، قراءة كل شيء يمكنك العثور على المجال الذي اخترته. تظل مرنة. تكون على استعداد لتغيير رأيك اذا كان لديك معلومات مختلفة. والرقم سبعة وتنفيذ الخطط الخاصة بك مع الشجاعة والمثابرة. ليس لديهم ثقة كاملة في قدرتك على النجاح وأبدا، أبدا التخلي.
تمارين العملالآن، وهنا اثنين الإجراءات التي يمكن اتخاذها على الفور لبدء التحرك نحو نجاح المشاريع:
أولا، تحديد الهدف، ووضع خطة ثم إطلاق الخطة الخاصة بك. بدء. القيام بشيء ما. تبدأ على نطاق صغير مع مخاطر محدودة والاستثمار ولكن سوف تحصل على!
الثاني، أن حل، بغض النظر عما يحدث، وسوف أبدا، أبدا التخلي حتى تكون ناجحة. قبل إنجاز أي شيء ذي قيمة، سيكون لديك لاجتياز الاختبار المثابرة. وسوف يأتي الاختبار في وقت أسرع كثيرا مما تتخيل



ترجمة مصطفي كامل