الخميس، 27 يونيو، 2013

الخيارات الذكية في حملات التسويق الخاصة بك

هل تساءلت يوما لماذا فشلت العديد من الحملات التسويقية الفيديو حيث نجحت العديد من الآخرين؟ كل ذلك يتلخص في جعل الخيارات الذكية فيما يتعلق استراتيجية التسويق الفيديو من تحديد الأهداف الذكية لإجراء تعديلات ذكية على أساس الوقت الحقيقي ملاحظات العملاء. وإليك كيف.
# 1 تحديد الأهداف
الأهداف هي إرشادية للجميع متصلا الفيديو التسويق (أي، منتج، مرساة والموزع على مواقع الانترنت). يجب عليك تعيين ثم الذكية - قراءة: محددة، قابلة للقياس، ويمكن تحقيقها، ذات صلة ومحددة زمنيا - الأهداف لكل فيديو. لديك عدة خيارات في هذا الصدد بما في ذلك:
• إنتاج العديد من أشرطة الفيديو المتميزة التي تناسب حملة تسويق الفيديو الخاص عموما مثل أن كل فيديو يتناول هدف محدد
• إنتاج نسخ مختلفة من شريط فيديو واحد (رسالة مشابهة أي نهج مختلف،) لمناشدة قطاعات مختلفة من السوق
في الواقع، فإن أفضل استراتيجية تسويق الفيديو لديها أهداف واضحة أن الجميع على متن ينبغي أن نفهم، وبالتالي العمل على تحقيقها.
 2 الدعوة إلى العمل
ومن الواضح أن محتويات الفيديو التسويق قبض ومن ثم الاستمرار على الفائدة من المشاهدين المستهدفة. ولكن هذا هو دعوة للعمل من شأنها أن تحدد في نهاية المطاف ما إذا المشاهدين الهدف الخاص بك وسوف تصبح العملاء الفعلية الخاصة بك. يجب أن أشرطة الفيديو الخاصة بك ثم يكون دعوة قوية إلى الإجراءات التي ستوجه المشاهدين حول الخطوة التالية - إلى النقر على رابط في شريط الفيديو أو الوصف، إلى الاشتراك في القناة أو إلى القائمة البريدية، لشراء المنتجات، لتحميل لعبة، أو للدخول في المسابقة، على سبيل المثال. يجب أن حملة التسويق الخاصة بك الفيديو لم يترك الأمر للمشاهدين حول الخطوة التالية لأنك تخسر على فرص كبيرة.
# 3 الفيديوهات
باعتراف الجميع، وأصبحت العديد من أشرطة الفيديو الفيروسية شعبية على الرغم من إنتاجها للهواة ولكن عندما يتعلق الأمر تسويق الفيديو، لا يمكنك تحمل أن ينظر إليه باعتباره الهواة. سوف المشاهدين تستهدفها نقدر إنتاج جيد من الصب لتحرير لأسباب واضحة، وبالتالي يكون أكثر حماسا لاتخاذ الإجراء المطلوب. سيكون له ما يبرره تكاليف الإنتاج الخاصة بك عن طريق أشرطة الفيديو نسبيا عالية الجودة من شأنها أن تجلب المزيد من الزبائن لعملك. سوف الخط الخاص بك سيكون أفضل لأنه بعد ذلك.
# 4 توزيع الفيديو
مواقع مشاركة الفيديو، ومواقع الشبكات الاجتماعية، والمواقع التجارية الرسمية هي خيارات واضحة للاستضافة ونشر أشرطة الفيديو التسويق النهائي. نضع في اعتبارنا أن دعم وسائل الاعلام الاجتماعية ودعم العلاقات العامة هي الضرورات في استراتيجية فعالة للتسويق الفيديو.