الاثنين، 17 يونيو، 2013

5 خمس طرق لزيادة متابعينك علي تويتر

لتويتر بدأ الآن لحوالي أربع سنوات تقريبا و يعتبر من أعلى التصنيفات فى شبكات التواصل الإجتماعى. لا يزال يعتبر مصدر نسبيا جديد لشبكات التواصل الاجتماعي ، والناس لا تزال غير متأكده بنسبة 100٪ لكيفية التفاعل مع الآخرين على تويتر أو كيفية استخدامه كوسيلة لخلق او زياده المتابعين لهم و لأعمالهم التجارية التى يريد البعض التعريف بها.

هنا قائمة من خمس طرق لاستخدام تويتر لكسب المراسلين وتوليد الاهتمام في عملك و فى ما ترسله من تغريدات لدى من تراسلهم.
1. ارسل المعلومات المفيدة: تويت عشوائيا شىء جيد.ان تعلق على ما يقال عظيم. ولكن، ارسل أيضا معلومات مفيدة لمتابعيك، او روابط لمقالات مفيدة، وما إلى ذلك حتى تبين لهم أنك لست مجرد شخص يستخدم تويتر فقط للتسليه. الأهم من ذلك ، أن تعطيهم سببا لمتابعتك وسماع ما لديك لتقوله. قدم نصائح مفيدة، وعناوين المواقع المهمه، و ارسل اقتراحاتك عن الأشخاص الذين قد يرغب الآخرين في متابعتهم.
2. كن تفاعليا : التفاعل هو وسيلة رائعة لتوليد المتعه عند استخدام تويتر. يمكن طرح الأسئلة والإجابة على أسئلة، الرد على التغريدات او الردود وحتى استخدام تويتر كوسيلة لنشر مسابقات للحصول على جوائز (اعتمادا على عملك) من الوسائل المهمه لزيادة المتابعين لحسابك.
3. استخدام الهاش تاج : و هو الوسيله لإرفاق كل ما يخص موضوع معين إلى موقع خاص تتجمع فيه كل التغريدات والتعليقات. هذا سوف يسمح للناس الذين قد يبحثون عن المعلومات المتعلقة باستخدام وظيفة البحث للعثور على موقعك وما ترسله من تغريدات. بل هو وسيلة رائعة لوضع تغريداتك تحت موضوع مفضل شائع وتعمل إلى حد ما كمحرك البحث الأمثل.
4. التوقيعات : استخدام كل الوسائل الممكنة للحصول على اسم الاستخدام الخاص بك في تويتر للجمهور. اضف اسمك المستخدم لتويتر كتوقيع رسائل البريد الإلكتروني، ومشاركات المدونه هو وسيلة رائعة للحصول على روابط لملفك الشخصي للخروج الى شبكة الإنترنت. يمكن وضعه على بطاقات العمل (أو حتى النشرات والملصقات إذا كنت تستخدم تلك) وجود اسمك يثير اهتمام الناس بما يكفي لمعرفة ما لديك لتقوله على موقع تويتر. يمكن إضافة حتى التغريدات الصغيرة إلى موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لاظهار نشاطك.

5. تعرف على من تتبعهم و من تعيد ارسال تغريداتهم :  معرفه الأشخاص الذين تختارهم للمتابعة يمكن أن يعني الكثير على تويتر. اتبع الأشخاص الذين يتشابهوا معك فى آرائك واهتماماتك، حتى تكون قادرا على عرض تغريداتهم و إعادة نشر معلوماتهم المفيدة. الحرص على الاختيار يزيد من أتباعك لنفسك والشخص الذي تعيد ارسال تغريداته. عندما يرى متابعيك انك تعيد ارسال تغريداتهم ، فإنه يبادلوك الإهتمام، ويعيدوا ارسال تغريداتك مثل ما قمت به بالنسبة لهم سابقا.