هناك
أوقات على مدار السنة نكون بحاجة لتقييم الطريقة التي يتم بها خطتنا التسويقية
والنظر في التغييرات التي يتعين علينا القيام بها لتحسين فعاليتها. أقترح أن
الشركات غالبا ما تجرب شيئا جديدا، بدلا من وضع خطة تسويق لمدة عام أو خطة التسويق
لمدة خمس سنوات، لماذا لا نحاول لوضع خطة لمدة 90 يوما؟
على
الرغم من أنه هو المهم دائما لمراقبة التسويق الخاص بك، فمن الضروري في هذا
الاقتصاد أن يكون مجتهدا ومشاهدة حيث كنت تنفق ميزانية التسويق الخاصة بك ورصد
فعالية الحملات التسويقية الخاصة بك.
لماذا
تخطط لل90 يوما؟ او الثلاثة اشهر
يمكنك
استخدامه لرصد التقدم واضح في المدى القصير.
يمكنك
استخدام البيانات التي تجمعها أكثر من 90 يوما لإنشاء قاعدة بيانات التي يمكنك
استخدامها لتتبع الخطة الكبيرة الخاصة بك.
انها
تسمح لك لإعادة توجيه خطتك إذا كان هناك شيء لا يعمل ويفعل ذلك بسرعة دون الحاجة
إلى القلق أنه سيؤثر خطتك السنوية.
استخدام
لمدة 90 يوما بزيادة تسمح لك لمواكبة التغيير وتلبية متطلبات السوق دون الانحراف
عن الهدف الرئيسي الخاص بك.
سوف
لا تصبح خطتك موضع نقاش، لأن أهدافك 90 يوما سوف تستمر في الحصول على خط النهاية.
أفضل
وقت ما للبدء من الآن؟ لقد لاحظت دائما عند العمل مع الشركات لإعادة بناء خطة
التسويق وبناء استراتيجية قابلة للتطبيق يشعل الحماس الذي جديدة حول الشركة
وإمكانات التي ربما تكون قد فقدت في الأوراق و صخب يوما بعد يوم وظائف.
هل
أنت مستعد للبدء؟ العثور على مكان هادئ، والجلوس وتأخذ من الوقت لتقييم والرد على
الأسئلة التالية:
وقد
عملت جيدا ما التسويق لعملي خلال ال 6 أشهر الماضية؟
عملت
بشكل جيد ولكن ما التسويق يمكن أن نفعل ما هو أفضل في ال 6 أشهر الماضية؟
تسويق
أنني فعلت خلال ال 12 شهرا السابقة التي لم تعمل بشكل جيد على الإطلاق؟
التسويق
أنني لم خلال ال 12 شهرا السابقة كان جيدا، لأن أداء جيدا:
فشل
التسويق فعلت على مدى الأشهر ال 12 الماضية، فشلت بسبب:
في
الأيام ال 90 المقبلة، تعريف السوق المستهدف ؟ يمكنني استهداف تغيير الجغرافيا ؟
وسأركز على مستويات الدخل المختلفة والديموغرافية للمستهلكين؟ وسوف تستهدف
المنتجات القائمة على المستخدمين، والمستخدمين أو كليهما؟
خلال
ال 6 أشهر الماضية، يمكن تعريف المستهلكين للسوق التي تستهدفها؟
ما
الذي يمكنني استخدام المركبات التسويق في الأيام ال 90 المقبلة، ولماذا؟
أنا
فعلا بحاجة للعمل على تحسين تركيز أو تنقيح رسالتي التسويقية عن طريق:
وفي
الأيام ال 90 المقبلة ميزانيتي التسويق؟
الآن
استخدام إجابات لهذه الأسئلة والاعتماد على في غضون 90 يوما. تعيين تاريخ البدء
وتاريخ الانتهاء وما الذي ستفعله في هذه الأثناء. تقييم خطتك الأسبوعية كيف يعمل،
قم بإجراء التغييرات اللازمة على التكيف وعند الضرورة. عندما كنت وضعت على ما يجب
أن يحدث في الأيام ال 90 المقبلة، سيكون لديك فكرة واضحة عن أولويات، ووضع خطة عمل
واقعية، وعلى النتائج التي تولدها.
الخطوة
الأخيرة، لا تنسى أن تقول لي كيف تسيرخطتك التسويقية في ال 90 يوما القادمة وماذا فعلت
لك هذة الطريقة الجديدة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق