الاثنين، 6 يناير 2014

كيفية استخدام قوة الإقناع لبيع المزيد من المنتجات

 مع دخول سنة 2014 تغيرت استراتيجيات القدرة علي الاقناع علي شبكة الانترنت واصبحت ذات نطاق خاص و معظمنا دائما نبحث عن سبل حديثة لإقناع زوار موقعنا علي الشراء المنتج أو الخدمة التى تعرضها للبيع؟ أو عن طرق ارسال رسالة مبيعات بحيث تتمكن من ان تبيع أكثر ؟ 

فاذا كنت صديقي تبيع منتج معين علي الانترنت فانت علي موعد بان تعرف فن واسرار التاثير علي العميل لانك لاتعرف ان عميلك هل يتاكد من ان منتجك يحتاج الية ام لا
ويجب إقناع العميل بأن لديك ما يحتاج إليه أكثر من أي شيء . وإقناعه من خلال سلسلة من الاتصالات المباشرة وغير المباشرة مثل عينات المنتج و رسائل المبيعات
وذلك عن طريق عدة خطوات علي التوالي:-
عليك ان تثير عاطفة عميلك بحيث تحمسة علي الشراء ومثال ذلك بان تقول له لدينا كورسات تدريبية في التسويق الالكتروني اعتقد انها سوف تزيد من مبيعاتكم وتؤسس لك قاعدة قوية من العملاء
وايضا يمكنك ان تتعرف علي العواطف الرئيسة التي تدفع المرء للشراء وهي الصحة والامان والوضع الاجتماعي والخوف من الخسارة والطموح وتطوير الذات والشعور بالفخر لامتلاك الاشياء

عليك باستخدام الاسئلة المؤثرة مثل
من هو اكبر منافس لك داخل السوق؟
من الموظف الذي سوف يكون في حاجة الي تدريب؟
الام تتطلع من خلال مجموعة البرامج التدريبية؟
مامدي اهمية هذا المشروع لك؟
ماالنظام الذي تري انه مناسب لك؟

البريد الالكتروني
والهدف منه هو تسويق مكالمتك الهاتفية التي سوف تكون هي الاخري وسيلة لتسويق موعدك مع العميل وتقدم في البريد اي كتيبات دعائية عن منتجاتك

عمل فيديو ماركتنج للمنتج يعزز من لغة الاقناع لدي العميل

الاشتراك في جروبات المنتجات المماثلة لمنتجك وتتميز الجموعات او الجروبات علي الفيس بوك بعدد لانهائي من الاعضاء واضافة معلومات كاملة عن منتجاتك

عمل كتيب الكتروني تشرح فية كل مميزات منتجاتك خطوة بخطوة بطريقة سهلة للجميع وتضعة مجانا علي موقعك او مدونتك

احرص علي اجراء اول مكالمة هاتفية بعميلك بنفسك ولا تجعل السكرتيرة او المسئول عن الهاتف يقم بالاتصال بالعميل






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق