السبت، 22 سبتمبر، 2012

اهتم بعملائك واظهر لهم الرعاية


لابد وان تنفق بعض وقتك في ايجاد طريقة قوية لاظهار الرعاية والعناية بالعميل وذلك من خلال وضع شئ خدمي بجانب منتجك يرغب ويجذب انتباة العملاء فيما لديك من منتجات وخدمات مثل الفنادق الكبيرة كانت تضع شيكولاتة علي وسادات العملاء وبذلك يظهرون لعملائهم انه سعداء لتواجدهم ونزولهم كضيوف علي الفندق وان راحة العملاء هي غاية كل العاملين بهذا الفندق وايضا هناك شركات اخري تعمل في مجال الكمبيوتر تقوم بارسال بريد الكتروني لكل عملاؤها بشكل دوري بنصائح بشان استخدام الكمبيوتر والهدف الذي لديك ايها الخبير هو ان تضع منهج كامل يدعم الشراكة التي بينك وبين عملاؤك من تقديم استشارات لهم مجانية وارسال نشرات دورية عن مجالك