لابد
وان تنفق بعض وقتك في ايجاد طريقة قوية لاظهار الرعاية والعناية بالعميل وذلك من
خلال وضع شئ خدمي بجانب منتجك يرغب ويجذب انتباة العملاء فيما لديك من منتجات
وخدمات مثل الفنادق الكبيرة كانت تضع شيكولاتة علي وسادات العملاء وبذلك يظهرون
لعملائهم انه سعداء لتواجدهم ونزولهم كضيوف علي الفندق وان راحة العملاء هي غاية
كل العاملين بهذا الفندق وايضا هناك شركات اخري تعمل في مجال الكمبيوتر تقوم
بارسال بريد الكتروني لكل عملاؤها بشكل دوري بنصائح بشان استخدام الكمبيوتر والهدف
الذي لديك ايها الخبير هو ان تضع منهج كامل يدعم الشراكة التي بينك وبين عملاؤك من
تقديم استشارات لهم مجانية وارسال نشرات دورية عن مجالك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق