الأربعاء، 23 يناير، 2013

عملك التجاري


بداية من السنة الجديدة هو الوقت المثالي لتجهيز أنفسهم لبدء عمل تجاري. ولكن، بطبيعة الحال، يجب أن نفهم أولا مفهوم الفوز. "يجب أن تأتي مع العديد من الأفكار لتحقيق النجاح"، وقال ستيفن مفتاح، المؤسس المشارك لموقع inventright.com مقرها في ل Glenbrook، نيفادا، ومؤلف كتاب فكرة بسيطة لتبدأ ورجال الأعمال وعيش أحلامك إنشاء عملك مربحة الخاصة، (ماكجرو هيل، 2012).
الرئيسية، الذي لديه أكثر من 20 منتجا في السنوات ال 25 الماضية، وقال يولد الأفكار من خلال إيجاد طرق لإشراك عقله، على السير في الممرات من المتاجر طرح الأفكار ثقوب في السوق .
هنا ثمانية خبراء التقنية الرئيسية وغيرهم ممن يمكن أن تساعد في الحصول على إبداعك:
اسأل نفسك: "ما هي الخطوة التالية؟"
أفكار تجارية ناجحة وغالبا ما تكون في الطليعة. أعتقد الاتجاهات والتقنيات في الأفق وكيف يمكنك الانتقال إلى هذه المناطق، ويقول سيرجيو مونسالفي، وهو شريك في الشركاء في المشروع Norwest، وبالو ألتو في ولاية كاليفورنيا على أساس مشروع كابيتال جروب. وتقترح، على سبيل المثال، التفكير في الابتكارات في غرفة المعيشة ونظم الترفيه المنزلي، أن شركات مثل أبل الآن على تطوير التكنولوجيات الجديدة التلفزيون. "ماذا يعني ذلك من حيث طرق جديدة للعيش في منزل واللعب الخاص بك؟" قال.
متعلق: كيفية تحويل فكرة العمل في بدء التشغيل مليون دولار قيمة لها
لا شيء يزعج لكم عن هذا.
كولن Barceloux يعتقد انه عندما كنت في الكلية، والكتب المدرسية تكلف أكثر مما ينبغي. في عام 2007، بعد عامين من تخرجه، قرر أن يتصرف وأسس Bookrenter.com، وهي شركة في سان ماتيو، كاليفورنيا يستند إلى خدمة تأجير الكتب المدرسية عن تخفيض بنسبة 60 في المئة. ما بدأ العملية رجل واحد خلق الإحباط لديها الآن 1.5 مليون مستخدم و200 موظف. "انظروا إلى ما يحبط لك،" مضيفا "ومن فكرة عملك هناك."
يبحث عن فرص جديدة.
فكرة عملك ليس من الضروري أن إعادة اختراع العجلة. وقال مفتاح نلقي نظرة على ما بعض اللاعبين الصناعة الرئيسية في عداد المفقودين وتحديد ما إذا كان يمكنك سد الثغرات. في عام 2003، على سبيل المثال، بدأ العمل التنبؤات الدافئة، ومقرها الآن في سان خوسيه، كاليفورنيا، بعد إجراء أكبر الأسماء في صناعة لم يقدم اختيار الجدة اختيار تحصيلها. وقد وضعت المفتاح شغل جمجمة اختيار شكل ومكانة فارغة وبيعت في 1000، بما في ذلك وول مارت و 7 أحد عشر. "إن ترك اللاعبين الكبار قدرا هائلا من الفرص على الطاولة،" قال.
تطبيق المهارات الخاصة بك إلى حقل جديد تماما.
التفكير في مهاراتك وإذا كانت يمكن أن تكون مفيدة في مجال جديد، يقترح بيل فيشر، أستاذ إدارة ofinnovation 
 
 في IMD، وكلية إدارة الأعمال أعلى تصنيف في سويسرا، وشارك في تأليف وهنتر فكرة: كيف العثور على أفضل الأفكار وجعلها يحدث (جوسي باس، 2011). تنظر، على سبيل المثال، بموجه الصوت JMC، وهي شركة مقرها سويسرا أن يبني الراقية مكبرات الصوت. اخترع الكابتن Jeanmichel مكبر الصوت تطبيق تجربتها في بناء القيثارات باعتبارها luthier، وذلك باستخدام نفس شجرة التنوب صدى لإنشاء المتكلم الذي ينتج جودة عالية الصوت ويبدو وكأنه لوحة خشبية أنيقة. هناك أيضا بروفيدانس، رود آيلند القائم عزيزي كيت، وهي شركة أسسها Sygiel جولي، الذي كان تدريبه في الهندسة الكيميائية لخلق مادة مقاومة للبقع أن النساء الملابس الداخلية الضيقة بالموقع يمكن استخدام دون الحاجة إلى القلق حول التسريبات الحيض خلال التمرين.
ذات صلة: الجدول الزمني زيبكار: فكرة الأعمال إلى الاكتتاب العام بقيمة 500 مليون دولار الفداء
العثور على فئة تفتقر الابتكارات الحديثة.
إذا كنت تأتي بأفكار مثل مفتاح لتحديد الأسواق التي لم تكن العديد من الابتكارات الحديثة. على سبيل المثال، عندما أدرك أن هناك بعض التطورات الجديدة في مجال التسمية Spinformation المعلومات التي تم إنشاؤها تسمية يتكون من طبقتين، طبقة العليا بالتناوب مع لوحات مفتوحة التي من خلالها تستطيع أن ترى، وتسمية أسفل التي يمكنك قراءتها من قبل الغزل الطبقة العليا فوقه. الشركات بحاجة إلى التكيف مع المزيد من المعلومات حول المخدرات، على سبيل المثال، يمكن استخدام مساحة إضافية على الملصق لمزيد من التفاصيل.
جعل نسخة أرخص من منتج موجود.
الشركات غالبا ما تحصل بداية من خلال تقديم منتج موجود الزبائن بسعر أقل. اتخاذ Warby شركة النظارات باركر بدأت في عام 2010 من قبل أربعة أصدقاء من كلية إدارة الأعمال. ومقرها نيويورك تبيع الشركة النظارات، والتي يتم تسعيرها عادة بسعر 300 دولار أو أكثر ل $ 95. منذ نشأتها، وقد نمت ل100 موظف.
التحدث مع العملاء.
من أجل التوصل إلى فكرة أن تلبي احتياجات الناس، وليس هناك طريقة أفضل من خلال التحدث إلى العملاء. إذا كنت مهتما في ركوب الدراجات الجبلية، التمشي من خلال الممرات من المتاجر والدراجة الرياضية ونسأل العملاء ما يريدون، فإنها يمكن أن تجد في السوق. إذا كنت ترغب في تطوير الأعمال والتجارة الإلكترونية، التفكير في ارسال استطلاع على الانترنت مع العملاء المحتملين لتحديد احتياجاتهم واهتماماتهم.