الجمعة، 5 أبريل 2013

75 نشاط التجاري من المنزل



بدء النشاط التجاري من المنزل هو وسيلة رائعة لاختبار المياه المبادرة دون إنفاق ثروة على النفقات العامة، وتأجير خارج المنشأة، الخ.
ويجري إنشاء الشركات اليومية في غرف النوم الغيار، كراجات، السندرات وغرف الطعام وطاولة المطبخ. ويرى SBA SOHO (الأعمال الصغيرة / المكاتب المنزلية) الأرقام كما مستمرة في النمو في أرقام السجلات في القرن 21st.العمل هو العودة.
بفضل التكنولوجيا سهلة والإنترنت وموارد كبيرة في النقر على فأرة الحاسوب، فمن السهل لبدء النشاط التجاري في حق منزلك. وتقدم الشركات 75 نقدم لكي لا معين. يرجى مراجعة مكتب كاتب مقاطعة الخاص المحلي لتحديد تكلفة رفع "ممارسة الأعمال التجارية على أنها" شهادة في مقاطعتك، اختر مربع الطباعة في حاجة إليها لفتح مشروع تجاري التحقق من الحساب.
إجراء البحوث الخاصة بك. انه دعا "العناية الواجبة"، وسوف تساعدك على الإجابة على الأسئلة التي لديك عن العمل كنت ترغب في إطلاق. تحديد الرسوم الخاصة بك أو تكاليف الخدمة أو المنتج من خلال تحليل السوق الخاصة بك ما سوف تحمله. دعوة شركات الخدمات الأخرى في منطقتك ونرى ما أنها تهمة للساعة الواحدة أو للخدمة المقدمة والرسوم ضبط وفقا لذلك.
1. شقة خدمة إعداد. يمكنك الحصول على شقة جاهزة للمستأجرين الجدد قبل أن تتحرك في، وإعداد جميع اللمسات قليلا مثل اللوحة، وتنظيف، ويمكن أن توفر حتى خدمات أخرى مثل ملء الثلاجة والانتظار لتركيب أي (الهاتف، والكابلات) التي يجب أن يتم السماح في الشقة.
ستحتاج أقل من 400 دولار إلى بدء هذه الشركة، والتي سوف يترتب الدعاية وتوزيع النشرات جنبا إلى جنب مع بتخزين سطل وممسحة جديدة واضافية أكياس المكانس الكهربائية.
2. خدمة كبار. أنت على دراية جاك من بين كل الأعمال عندما يتعلق الأمر المعلومات السمسرة لكبار السن. وهذا يشمل معلومات عن الأنشطة والنوادي المحلية، وخيارات التأمين الصحي، والجولات والأنشطة وترتيبات المعيشة، والرعاية المنزلية وغيرها.
فإن معظم العمل يكون لديك في مجال البحث يمكنك القيام به من المنزل مع الهاتف وجهاز الفاكس. طباعة بعض لطيفة القرطاسية وبطاقات الأعمال. اتهام من قبل ساعة مع الحد الأدنى لمدة ساعة. يمكن أن تتراوح الرسوم من 25 دولارا الى 75 دولارا لخدماتك.تعزيز الخدمة الجديدة إلى مجموعات للأطفال كبار الذين يهتمون لآبائهم أو رعاية احتياجاتهم.
3. بيع آلة صاحبة المشروع . كنت ماكينات البيع الأوراق المالية ووضعها في مناطق الازدحام الشديد. ثم قمت بجمع الاموال وإعادة تخزين وحدات لجولة أخرى من الربح. هناك عدد من الشركات التي تبيع أو استئجار آلات البيع. تقدم بعض الوحدات في مجموعات وغيرها تسمح لك لشراء جهاز واحد. ستحتاج أي مكان من 1،000 دولار إلى 15،000 دولار للبدء.
قبل أن تستثمر، القيام بجولة في المنطقة الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان هناك مواقع محتملة لبيع الأجهزة الخاصة بك. فإن أصحاب الأملاك تجعلك دفع رسوم؟ انها عادة حوالي 20٪ من قراءتك لكنه قد ينطوي أيضا تأجير مساحة الرسم الشهري. التحقق من ذلك قبل أن تستثمر أو يمكن أن يكون عالقا كنت مع آلة البيع التي لا يمكنك أن تضع.
4. مخصص بلاطة الرسام . شراء البلاط فارغة وخلق تصاميم مخصصة للعملاء الخاص بك. يمكنهم استخدام البلاط لتعزيز الديكور وطنهم. والمدارس الفنية المحلية السماح ربما كنت استئجار فرن بهم إذا كنت بحاجة إلى إطلاق البلاط لإعادة طلاء النهائي.
5. المرآب التنظيف . يمكنك تنظيف المرائب بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت، والميل، ولكن الذين لديهم ما لا يقل عن 100 دولار (الحد الأدنى الخاص بك) أن يدفع لك لتظهر. ستحتاج حوالي 100 دولار للترويج لعملك الجديد عن طريق الإعلانات في الصحف وتوزيع منشورات من قبل. النظر في تقديم لتثبيت الرفوف، وشنق الدراجات، طرح الرفوف، الخ وبالطبع، فإن العملاء دفع جميع النفقات من خارج جيبك لهذه البنود وكذلك معدل حسابك كل ساعة.
6. غسالة نافذة . سوف تنفق أقل من 100 دولار للدعاية والنشرات وبعض الإمدادات الأولية. تهمة من النافذة، ومعدل كل ساعة لن أعطيك ما يكفي من المال لمبلغ من النوافذ عليك أن تكون قادرا على تنظيف في ساعة واحدة.
7. بالمعلومات الأداء . إذا كنت تعرف عن حقبة معينة من التاريخ، أو إذا كنت مهتما في قسم من العلوم التي يمكن أن تدرس وتبين في عرض لمدة 45 دقيقة أو 1 ساعة، هل يمكن أن يكون في مجال الأعمال التجارية. البحث بالمعلومات الأداء موضوع واحد، والحرب الأهلية، على سبيل المثال، والحصول على لباس ووضع على اظهار كامل أداء هذه مسرحية هزلية التعليمية. يمكن أن تشمل الدعائم والخرائط والشرائح والموسيقى، وما إلى ذلك زبائنك سوف تكون المدارس المحلية والمكتبات.
8. مخصص BIZ تصميم العلم . الأعلام هي شعبية جدا للمنازل والقوارب والبيوت على الشاطئ والساحات الخلفية للمنازل. يمكنك أن تبدأ الأعمال مخصصة لتصميم أعلام الأفراد الذين لديهم هوس العلم. زيارة متجرك النسيج المحلية ونرى ما تقدمه في طريق مواد مضادة للماء للاعلام الخاص بك. بدء تصميم المثال لا الحصر. يمكنك تقديم مستوى التصاميم، الأناناس، عباد الشمس، والمراكب الشراعية وتخصيصها مع الألقاب العائلية أو عناوين لعملائك. أو يمكن لك بتكليف من أجل التوصل إلى تصميم محددة لعملائك الذين يتوقون الفردية.
9. المدونات التجارية . بدء بلوق لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين هم مشغول جدا لإنشائها والكتابة لهم. إنشاء بلوق مجاني من خلال blogspot.com وwordpress.com.
10. نشرة / توزيع ملصق . قمت بتوزيع مناشير أو النشرات التي توزع باليد للشركات الأخرى والمروجين الحفل، فتحات الكبرى، الخ. حساب 100 دولار للإعلان المحلي معلنا الخدمة.
اتهام من قبل ساعة أو تهمة 20 دولارا إلى غلبه النعاس في مخازن النشرات التي من شأنها أن تسمح لك لتركها على الطاولة الهبات الخاصة بهم.
11. في الحديقة الرعاية الخدمة. جز، وتقليم، ومروج الحشائش تشمل إزالة ورقة خلال المواسم المناسبة. عليك ان تحصل على التغطية الجيدة جزازة (حتى قصاصات لا بد من الانجراف و)، والانتهازي، ومفرشة واذا كان لديك في البذر والتسميد. مطلوب شاحنة أو سيارة مع مقطورة لسحب المعدات. توجيه الاتهام من قبل ساعة. التحقيق في المنافسة لنرى ما يمكن أن تكون معدلات الخاص.
12. . مساعد شخصي يمكنك تقديم نفسك كمساعد الشخصية لأصحاب المنازل الذين يحتاجون الأطراف المخطط لها؛ الشركات التي تخطط الأحداث أو المستهلكين الساخطين الذين يحتاجون إلى خلاف مع تاجر محلي حلها. يمكنك الذهاب منفردا وتحقيق ذلك عليك ان تحصل على جهاز الكمبيوتر وطابعة ليزر جيدة. في خدمتكم هو برنامج فرصة عمل التي تبيع مجموعة حول كيفية بدء هذه الأعمال (دليل، البرمجيات، والخط مسك الدفاتر، بالإضافة إلى الاستشارات ساعات 15) ل6000 دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات: الاتصال الشخصي مساعد انترناشيونال ش 17 في 355، بولدر، CO 80302 أو زيارة موقعه على الانترنت: 303-443-7646 أو الاتصال dottie@personalassistants.com.
13. الترفيه للطفل حزب. وضع حرف والترفيه في حفلات الأطفال.
ستحتاج حوالي 100 دولار - 500 دولار لشراء أو تقديم زي وللإعلان عن الخدمة في الصحف المحلية. توزيع النشرات الدعائية في الأحداث بين الوالدين والطفل، أيضا.
14. مسرح مصمم / منشئ . تقوم بتصميم وبناء بيوت لعبة للعملاء الخاص بك. بناء على الموقع أو في منزلك، ولكن عليك ان تحصل على مقطورة على الإنجاز.
ستحتاج لبناء مسرح من أجل إنشاء محفظة صورة ما يمكنك القيام به. هل يمكن أن تقدم ثلاثة أنواع من المسارح: دمية؛ كوف القراصنة؛ كوخ المستكشف، الخ تعال مع تقديرات التكاليف استنادا إلى المواد ونفقاتك العمل البالغ الأهمية.
15. إعدادات نموذج القطار . إذا كان لديك ميل للقطارات، وبدء نموذج القطار انشاء بيز. سوف يكلفك سوى القليل جدا لتصوير القطار الخاصة بك انشاء. ستحتاج للإعلان عن خدماتك في صحيفة محلية ونطلب من صاحب محل القطارات المحلية أو مخزن لعبة إذا يمكنك توزيع النشرات الخاصة بك هناك. وبهذه الطريقة، فإن صاحب المحل كسب المزيد من المال أيضا، كما أنها سوف تبيع أكثر القطارات وتتبع إذا كان هناك شخص ما المتاحة لإعداد إعدادات القطار مزيدا من التفاصيل. يمكن البدء تتراوح من 50 دولارا إلى 100 ​​دولار.
16. هدية سلة الأعمال. وجعل لكم هدية سلال السوق في طائفة واسعة من المواضيع. سوف تحتاج إلى تطوير الموارد لتجارة الجملة وسلال السلع التي يمكن أن تدرج في العروض الخاصة بك. تحقق من صفحات الصفراء المحلية الخاصة بك عن المصنعين الذين سوف يبيع لك السلع بأسعار الجملة. أيضا، اتصل المحلية مرافق المعرض التجاري (اتفاقية مراكز وغرف التجارة) لمعرفة ما إذا تم التخطيط أي هدية أو الجدة ليظهر منطقتك. فهي مصدر جيد للمنتجات تقنية المعلومات. التكاليف تختلف من 250 دولارا إلى 1000 دولار.
عليك ان تحصل على "إعادة بيع أو إعادة بيع عدد" من أجل شراء السلع بأسعار الجملة لشراء السلع ودون دفع الضرائب. وتكلفة هذه الرخصة تختلف تبعا للمكان الذي تعيش فيه. يمكن مكتبك مقاطعة كاتب لمساعدتك الحصول على هذا الترخيص.
17. خزانة / المخزن / مكتب منظم. طباعة بعض بطاقات الأعمال والقرطاسية واتخاذ الإعلان في إحدى الصحف المحلية. محاولة للحصول على ورقة المحلية لمقابلة لكم عن "تنظيم الحصول على" لبعض الدعاية المجانية. وتكاليف لبدء تتراوح من حوالي 100 دولار إلى 250 دولار. نشر الكلمة على هذا النوع من الخدمات. دعوة المجموعات التجارية المحلية ونسأل اذا كانت في حاجة الى مكبر الصوت على المنظمة. تقديم خدمات لمنظمة غير هادفة للربح المحلية. عندما ينتشر الكلمة التي كنت جيدة في ما تفعله، يجب أن تأتي في المكالمات بمعدل طيفة لعملك الجديد.
18. الباحث . إذا كنت تعيش في منطقة مع وجود فرصة للباحثين، يمكن أن تبدأ الأعمال التجارية مربحة البحوث. كنت لإجراء بحوث والشركات المحلية والمنظمات، وأصحاب المنازل والجمعيات لقاء رسوم. ستحتاج للترويج لعملك بأخراج إعلان وتوزيع منشور في المواقع المناسبة. تنظر في رسالة البريد المباشر لاستهداف العملاء المحتملين أيضا: أساتذة الجامعات، وأصحاب الأعمال الصغيرة، والمنظمات والشركات وشركات العلاقات العامة والكتاب. النطاق من 100 دولار إلى 250 دولار.
19. جعل عربات للبيع ريادة الأعمال، neurs . جعل لكم عربات الأصلي وجذابة لأصحاب المشاريع الخاصة بهم لاستخدامها في الأعمال التجارية البيع عربة. ستحتاج لبناء عربات قليلة العامة لأصحاب المشاريع لدراستها. النظر في تكاليف الخشب، الرقم في أي مكان من 100 دولار إلى 2000 دولار. تطوير تقنيات اللوحة الزخرفية أيضا إلى موسيقى الجاز حتى عربات الخاص بك.
20. تذكار DVD بيز . أيام الفيديو الذي الهامة والأحداث، لحظات في حياة العملاء "وتشكيل تذكار الفيديو.
عليك ان تحصل على الكاميرا والكمبيوتر وعدد قليل من الملحقات. يمكنك إنشاء ملفات الفيديو من بطولات الجولف والجوائز البرامج وفتحات الكبرى، الخ.
21. الفناء الخلفي عشبية بيز. الأمريكيين في محاولة يائسة لتناول الطعام بطريقة صحية أكثر، ويمكنك مساعدتهم في الفناء الخلفي بيز عشب. تنمو الأعشاب الخاصة بك عضويا وحقيبة بها للبيع في الأسواق المحلية، محلات الأغذية الصحية أو بيعها لوحدك في أسواق السلع المستعملة.
22. خدمة نقل مكوكية . التي تقدمها رحلات سريعة لكبار السن، والأطفال ومجرد عن أي شخص آخر في حاجة إلى سيارة أجرة.وأنت تسير في حاجة إلى سيارة أو حافلة صغيرة. إذا كان لديك سيارة، والبدء يكون حوالي 100 دولار - 300 دولار للإعلان عن الأعمال التجارية في منطقتك. وارتفعت تكلفة بدء التشغيل يكون لأولئك القراء الذين سوف تحتاج لتعزيز تغطيتها المسؤولية على التأمين على السيارات الخاصة بهم.
23. مصمم المناظر الطبيعية والطابق. استخدام تصميم البرمجيات التي تمكنك من تصميم الطوابق، والمناظر الطبيعية والمطابخ وتوفير هذه الخدمات للعملاء الخاص بك. عليك ان تحصل على جهاز الكمبيوتر وسوف تحتاج لشراء البرمجيات. زيارة المتاجر المحلية ونرى ما تقدمه. هناك طائفة واسعة هناك اليوم. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر، الرقم على الإنفاق نحو 300 دولار لتحديث البرنامج. أعلن ونشر الأعمال الخاصة بك عن طريق النوادي والحدائق العامة، يظهر المنزل والمعارض وأسواق السلع المستعملة وحتى عندما تقوم بإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض التصميمات الخاصة بك.
24. التنظيف التجارية. اقامة مكانة لنفسك حيث كنت التركيز على الشركات الصغيرة التي تحتاج إلى عمال النظافة يأتي في الليل وبذل كل شيء. ستحتاج للإعلان وإرسال رسالة البريد المباشر للشركات المحلية الصغيرة الخاصة بك وسوف تحتاج إلى الاستثمار في مواد التنظيف. الرقم على الإنفاق حوالي 400 دولار للبدء.
25. تغذية الطيور، الطيور البيت بيز. صنع وبيع birdhouses ومغذيات الطيور. انها بيز المزدهر. ستحتاج حوالي 300 دولار للبدء للمواد والإعلانات. وهناك احتمالات لديك بالفعل عينات من عملك المتاحة التي يمكن أن تظهر على هدية المحلية ومخازن الجدة.تصوير العينات الخاصة بك ورشة عمل إعداد منزلك. زيارة المكتبات، أيضا، والمحلات التجارية الأخرى المماثلة وأسأل ما إذا كان يمكنك عرض بعض من الابداعات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع بطاقات العمل الخاصة بك.
26. الخدمات الطبية معلومات القرص. سجل كل من التاريخ عملائك الطبية على CD وعند زيارتهم لطبيب جديد أو لديك للانتقال إلى منطقة جديدة، سيكون لديهم كل الحق المعلومات في متناول أيديهم. عليك ان تحصل على جهاز الكمبيوتر والكثير من أقراص فارغة.ستحتاج للإعلان عن الخدمة. الرقم 500 مع على دولار وجهاز كمبيوتر و2500 $ إذا كنت في حاجة لشراء جهاز كمبيوتر.
27. السلطة غسل الخدمة. الطاقة غسل الطوابق والأسوار والمنازل. السلطة غسالات مجموعة من $ 150 إلى 1000 دولار حتى تحقق بها. تأكد من أنك على دراية السلطة التي يمتلكها وشراء بعض التأمين فقط في حال كنت الحصول على القليل مفرط العدوانية والأضرار على لوحة خشبية الارز. الإعلان في الصحف المحلية وتوزيع منشورات.
28. . صاحبة المشروع الفيديو استخدم كاميرا الفيديو لجعل مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك لقطات فيديو ل: فرق الروك المحلية، وسماسرة العقارات، وأصحاب المنازل الجديدة / البنائين، الفيلم لنقل الفيديو وظائف، وأشرطة الفيديو والتأمين، ويستأنف الفيديو، وأشرطة الفيديو التعليمية ورسائل الفيديو، مفاجأة الفيديو (استحمام الطفل، وما إلى ذلك)، وأشرطة الفيديو يوم الزفاف، الفيديو الطفل الأول، وأشرطة الفيديو الأمنية، وما إلى ذلك خطة إنفاق على حوالي 1،000 دولار لتبدأ إذا كنت بحاجة لشراء كاميرا.
29. المعلم البستنة للأطفال. زيارة المدارس المحلية ومراكز الرعاية النهارية، وملاعب الأطفال وتعليم الاطفال مخيمات كيفية زراعة حديقة صغيرة يمكن التحكم فيها وهذا هو حتى بالنسبة لهم. الإعلان في الصحف المحلية، وإرسال رسائل إلى مديري المدارس المحلية؛ الرقم على حوالي 200 دولار للبدء. جلب البذور حزم للأطفال في كل شيء، حتى يتمكنوا من العودة إلى ديارهم وممارسة ما تعلموه.ارتداء "الزي بستاني." على
30. السرير والإفطار. استخدام غرف إضافية في منزلك لكسب المال مع سريرك الخاصة والأعمال الإفطار. سرير وإفطار الشركات تحقق نتائج جيدة في المناطق التي توجد فيها الأشياء لرؤية والقيام. إذا كنت في جميع أنحاء منطقة جذب سياحي المحلية، بطولة الغولف الساخنة، كلية أو جامعة ل، ثم لديك مستقبل واعد جدا ورجل أعمال سرير وإفطار. وتتراوح تكاليف من 100 دولار إلى 500 دولار اعتمادا على ما عليك القيام به لوضع وإعلان محلية أو إنشاء نشرة للتوزيع.
31. الاسرة وتاريخها شريط فيديو. يمكنك ترجمة الفيديو (10، 15، 20، أو 30 دقيقة) على الاسرة وتاريخها من خلال مقابلة أفراد العائلة ومراجعة تذكارات وتاريخهم. وتشمل الرسائل والصور والمنازل والحيوانات الأليفة. تزويد العملاء الخاص بك مع DVD.
32. بيع من عربات. احصل على عربة وبيع التركيبات الخاصة بك من العربة. يمكن أن يكون الغذاء والمجوهرات أو تي شيرت في سوق البرغوث. عربات تتراوح من 500 دولار إلى 2000 دولار.
33. سيارة مستشار شراء. أن تساعد الناس على شراء السيارات المستخدمة أو الجديدة. إذا كنت هاوية للسيارة والحب القراءة عن صناعة السيارات، وهذا يمكن أن يكون تجارية كبيرة بالنسبة لك. التقينا مشتر سيارة الذي التقى مع العملاء، وقد تم تجميعها لمحة عن ما يحب وما يحتاجونه جنبا إلى جنب مع مقدار ما كانوا على استعداد للإنفاق، والعثور على سيارة مثالية بالنسبة لهم. جديدة أو مستعملة.اتهم 500 دولار لخدمته وكان يشترى العملاء كانوا جميعا راضين جدا.
34. اكاليل الزهور. جعل لكم اكاليل الزهور للزينة للعملاء الخاص بك، وبيعها بالجملة أو التجزئة. يجب عليك تقديم أكاليل الزهور قليلة لاتخاذ جميع أنحاء لمحلات الهدايا ومحلات والمتاجر بطاقة الجدة الأخرى التي من شأنها أن توفر اكاليل الزهور لديك. يمكنك بيعها فورا أو بيعها على الشحنة. نرى ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. يمكن أن تتراوح التكاليف حول 100 دولار إلى 200 دولار للجرد أولي للإعلانات ومنشورات و. النظر في تسويق اكاليل الزهور لمستشفيات محلية ودور العجزة، والسرير والإفطار وغيرها من الشركات في منطقتك التي تريد أن تبقي بيئاتها مزينة على أساس منتظم.
35. الدعاية لحسابهم الخاص. تطوير وسائل الإعلام والاتصالات استئجار نفسك للشركات المحلية، ومنسقي الحدث، والجامعات، والمستشفيات، ومحلات البيع بالتجزئة والجماعات المدنية لمساعدتهم على تعزيز الأحداث الخاصة والمنتجات والخدمات. عليك ان تحصل على ترويسة وبطاقات وموقع على شبكة الانترنت التي تصف من أنت وماذا تفعل. تأكد من أنها تبدو رائعة وهذا هو أداة من شأنها أن تجعل بيع أو كسر عملك. عليك ان تحصل على جهاز الكمبيوتر والطابعة والفاكس والهاتف المحمول. شريطة أن عليك انفاق ما يتراوح بين 200 دولار إلى 1،500 دولار إلى بدء، لديك الأجهزة للحصول على الذهاب.
36. المعلم. تعليم الآخرين ما تعرفه. ستحتاج حوالي 50 دولارا إلى 100 ​​دولار لتطوير نشرة تعزيز عملك؛ تنظر أيضا اعلانا في احدى الصحف المحلية. توجيه الاتهام في أي مكان من 25 دولارا الى 75 دولارا في الساعة أو ما هو معدل الذهاب في منطقتك.
37. مدرس موسيقى. تعليم الآخرين كيفية العزف على آلة موسيقية. رسوم تتراوح من 15 دولارا إلى 25 دولارا للساعة دروس الموسيقى. وينبغي للمبتدئين الدرس أن تكون 30 دقيقة وحوالي 40 إلى 60 دقيقة للطلبة الأكثر تقدما.
38. مصمم. زي زي ارتداء على مدار السنة تشهد طفرة كبيرة. ليلة رأس السنة هو وقت كبير للازياء وكذلك ارتداء الزي للأحزاب تحت عنوان والمناسبات الخاصة. يمكنك جعل ازياء للأطفال والكبار وبيعها لجني الأرباح ضخم. وسوف تكون مجموعة من 25 دولارا إلى 100 ​​دولار اعتمادا على كيفية وضع تريد إطلاق الخاصة بك أن تكون. يمكنك أن تأخذ الإعلانات في الصحف المحلية، وتوزيع النشرات وجعل الزي أو اثنين لاظهار ما يمكنك القيام به.
39. حدائق المعمرة. الجميع يحب الزهور ولكن القليل لديهم الوقت للحديقة. بمجرد الحصول على الذهاب، قد دعا لك في لالإعدادية لهم كل ربيع والحفاظ على الأعشاب الضارة، وما إلى ذلك، ولكن في الأساس كنت تقدم لمرة واحدة انشاء الخدمة. تصميم حوالي 4 أو 5 حدائق تتراوح في السعر من 150 دولارا إلى 1،000 دولار. كنت، بطبيعة الحال، سوف يكون الحصول على كل ما تبذلونه من النباتات بالجملة من الحضانة المحلية. كنت شحن ليس فقط على العمالة، ولكن لديك من معرفة والشعور التصميم. إذا كنت من محبي البستنة، وهذا هو عمل مثالية.
40. الرعاية النهارية لعالم المال المحلية. اعرضوا لإنشاء وتشغيل مركز الرعاية النهارية في المستشفيات والمراكز التجارية والسوبر ماركت ومراكز التسوق والفنادق الصغيرة وفنادق، ومراكز المدنية. الاتصال جميع مديري جميع المرافق المذكورة أعلاه وتحديد ما إذا كنت مهتما بالحصول عليها في الخدمة. الاتصال بالمكتب الخاص كاتب مقاطعة المحلية ومعرفة ما إذا كان هناك حاجة لتراخيص خاصة لمراكز الرعاية النهارية في ولايتك أو مقاطعة. ستحتاج لشراء لعب الأطفال والألعاب، والكرات، والكراسي والطاولات. يمكن بدء تشغيلها في أي مكان من 250 دولارا إلى 1،000 دولار اعتمادا على حجم المخزون من اللعب والسلع لديك بالفعل.
41. السقيفة حديقة البناء. يمكنك بدء النشاط التجاري تقديم واحد أو نوعين من حظائر كنت بناء أو في موقع على استعداد لتقديم عند العملاء. إذا كنت قد بنيت سقيفة الخاصة بك، لديك بالفعل صورة لمحفظتك. التحدث الى الحديقة ونرى ما ترغب. تصميم نموذج الميزانية الأساسية ومن ثم التخلص من بستاني انها فائقة.
42. لعبة الانتظار. يمكنك البقاء في المنزل لانتظار مصلح العميل الخاص بك أو مشغل الكابل، الرسام، سباك، وما إلى ذلك يمكنك إجراء أي مكان من 10 دولارا إلى 80 دولارا في الساعة لهذه الخدمة. إذا كنت تتوقع العملاء لأداء مهام أخرى بينما كنت هناك أجوبة الهواتف، وإطعام الحيوانات الأليفة، والمياه والنباتات، يمكنك المسؤول عن أكثر. قد ترغب في فرض الحد الأدنى لهذا المكان. يقول ساعتين. مع الخبرة ستعرف ما إذا كان يمكنك حجز أكثر من عميل واحد في اليوم. ننظر إلى الحصول المستعبدين.
43. الإمبراطورية مجففات. صنع وبيع وتسويق مجففات إلى الشركات المحلية، في المعارض، من خلال محلات الهدايا ومحلات بطاقة والمحلات التجارية حديقة، وما إلى ذلك البحث عن وصفة جيدة للمجففات (راجع المكتبات كما أن هناك الكثير من الكتب المتاحة على جعل مجففات) ، حزمة عنه والبدء في التسويق. عليك ان تحصل على علامة أو تسمية قليلا للتعرف على شركتك أو اتركه فارغا إذا كنت تخطط لبيعه نمط تسمية خاصة.
44. الصورة مصمم الألبوم. التقط صورا من العملاء وخلق ألبومات الصور الجميلة. التقاط الصور الخاصة بك وإنشاء ألبوم صور فوتوغرافية. إضافة اللمسات الزخرفية، مثل الدانتيل للألبومات الزفاف، واليد مخيط الطفل المنحى أساليب للألبومات الأطفال.
45. تأجير الأداة. أدوات كهربائية، قادين، مناشير دائرية، مناشير بلاط، الخ. كم من هؤلاء يجلسون حول غير المستخدمة في الطابق السفلي الخاص بك أو متجر؟ تأجيرها من قبل ساعة أو يوما بعد يوم. وضع بيان المسؤولية بسيطة الافراج لكم من أي مسؤولية وقوع حادث يجب أن يحدث. يمكنك كسب المال إضافية إذا كنت بخصم 10 دولارات أمريكية لاسقاط و 10 دولارا لاختيار هذا البند. تأكد من أن تسأل المستأجرين لترك وديعة كبيرة للمعدات الخاصة بك.
46. وجبات غداء مربع للأحداث. جعل لكم الغداء للذهاب وبيعها في الشواطئ والمتنزهات في قرب الأحداث والتجمعات. سوف تحتاج إلى استدعاء كاتب المقاطعة في منطقتك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة ترخيص معالج الطعام لجعل السندويشات وبيعها. تختلف متطلبات الدولة من قبل الدولة حتى التحقق من ذلك. يمكنك أيضا شراء السندويشات والوجبات الخفيفة الجاهزة من أطعمة لذيذة في مكان قريب.
47. النشرة الإخبارية. ابدأ رسالة إخبارية على الموضوع الذي تحب وتسويق النشرة الإخبارية لاهل هاجس هذا المجال بالذات. عليك ان تحصل على جهاز الكمبيوتر وطابعة ليزر لبدء هذه الأعمال. وبمجرد الانتهاء من هذه المعدات، وسوف تحتاج إلى تطوير قائمة بريدية وستحتاج للإعلان الرسالة الإخبارية للمشترين المناسبة.
48. بناء سطح السفينة. التخصص في واحدة أو نوعين من الطوابق وبدء النشاط التجاري بناء عليها. ستحتاج لبناء سطح السفينة أو اثنين لتصوير لمحفظتك، ولكن منذ أن تعرف كيف يتم ذلك، وربما كنت قد بنيت بالفعل على سطح السفينة أو اثنين. يمكن أن تتراوح التكاليف من 250 دولارا لحملة إعلانية والتجمع محفظة إلى 800 دولار لبناء سطح السفينة في الواقع إلى صورة الصغيرة الخاصة.
49. الخبز بيكر. الخبز الفرن لمدة المطاعم والشركات والمحلات التجارية. وسوف تحتاج لخبز بعض العينات وأخذها إلى المطاعم المحلية حول لتذوق. اذا كانت مثل ما كنت قد خبزت، لأنها قد تأمر فقط منتجاتك بكميات كبيرة. مسح المتاجر المحلية والمقاهي والمطاعم أول من تحديد ما إذا كان سيكون هناك اهتمام في مجال الأعمال التجارية الخاصة بك الخبز.
50. تفصيل السيارة. أنت تغسل والشمع وتنظيف الداخلية من السيارات من أجل الربح. زيارة متجر السيارات المحلية وعلى المخزون تصل الامدادات. يطلب من مندوبي المبيعات هناك عن أفضل المنتجات، الأكثر كفاءة للاستخدام. وينبغي بدء تشغيل نحو 150 دولار للإعلانات، واللوازم والنشرات. يمكنك شحن في أي مكان من 75 دولارا للسيارة الواحدة على ما يصل لخدمتكم. اصحاب السيارات الذين يشترون 80،000 $ السيارات لا يهتمون لمبلغ إضافي قدره 100 كل اسبوعين لمدة بالتفصيل.
51. متحف. متحف ابدأ بنفسك. إذا هي هاجس لك موضوع معين، ثم النظر في بدء متحف لعرض حبك والمعرفة. فسوف يكون فرض رسوم على القبول، بطبيعة الحال. إذا كنت قد جمعت طائفة واسعة من السلع والدراية في موضوع واحد، فأنت بالفعل هناك. إذا كان لديك على الخروج وشراء المواد لتخزين المتحف الخاص بك، ثم هل يمكن أن تتحمل تكاليف الشركات المبتدئة في الآلاف. إذا كان لديك مساحة على المرآب الخاص بك، الملكية دار ضيافة، سقيفة مرتبة، أو حتى غرفة إضافية في منزلك ثم لديك ما يؤهلها لمتحف. ما هي اهتماماتك؟ ساحر أوز أدواتها؟ ونحن نعلم أن هناك متحف في سان فرانسيسكو مكرسة تماما لباربرا سترايسند. قبول التهم منظم وربما تبيع الحلي تذكارية لرواد المتحف، أيضا.
52. المصور للحيوانات الاليفة. سوف نفترض لديك كاميرا جيدة لهذه الشركة وأن لديك معرفة جيدة للتصوير الفوتوغرافي. بناء محفظة التقاط الصور من أصدقائك والجيران الحيوانات الأليفة. وهذا يمكن أن يكلف نحو 200 دولار للطباعة ومحفظة. يمكنك توليد الاهتمام لعملك شنقا التصوير الخاصة بك الحيوانات الأليفة في المدارس المحلية، وصالات العرض ومراكز التسوق ومتاجر الحيوانات الأليفة، وما إلى ذلك الشكل على وجود نحو 300 دولار للحصول على الذهاب.
53. التخصص BIZ النبات. إذا كان لديك موهبة لنوع واحد المتزايد خاصة من بساتين الفاكهة، النباتات أو الورود، من بدء النشاط التجاري المتزايد وبيع هذا نوع واحد من النبات. إذا كنت بستاني بالفعل ومعرفة كيفية زراعة هذه النباتات، ثم لديك كل الأدوات الضرورية. بيع النباتات الخاصة بك في المعارض الحرفية، وأسواق السلع المستعملة حتى الزهور المحلية والمحلات التجارية النبات.
54. مدرس الإنترنت. الكثير من الناس لديهم أجهزة الكمبيوتر ولكن جاهل عندما يتعلق الأمر الدخول إلى الإنترنت. جئت مرارا وتعليمهم. لهذه الشركة، وسوف نفترض كنت على الانترنت والتمتع الإنترنت واستكشاف شبكة ويب العالمية. إخراج الإعلانات في قسم الأعمال من الصحف المحلية والإعلانات المبوبة في العادية. توجيه الاتهام من قبل ساعة.
55. بقالة خدمة التسوق. البريد الإلكتروني أو الفاكس الناس أوامرهم والقيام التسوق الخاصة بهم. سيكون أقل من 100 دولار للإعلان عن الخدمة. يمكنك الحصول على النقد مقدما من العملاء لرحلة التسوق. في حالة الاتصال والفاكس سوبر ماركت في النظام، يمكنك الذهاب ويستلم السلعة لعملائك. هناك السكان المتزايدة كبار أن أحب خدمة مثل هذا. يمكن يسمونه في أوامر إذا لم يكن لديهم الوصول إلى الإنترنت.
56. زهرة منظم. إذا كان لديك ميل للتنسيق الزهور، بدء عمل تجاري انزال الترتيبات الأسبوعية لمحرك المطاعم البنوك والشركات والمحلات التجارية وعيادات الأطباء والمستشفيات وقاعات الطعام، وما إلى ذلك، في جميع أنحاء مع محفظة صورتك من الزهور الكبرى و نسأل العملاء المحتملين إذا كنت يمكن ان تقدم لهم الترتيبات الأسبوعية الأزهار الطازجة. شراء الزهور من الزهور مارت المحلية أو تاجر الجملة، وتنقلهم الى منازلهم، وترتيب في المزهريات، ويسقطون من جمع المال. تكاليف بدء التشغيل الأولي لإنشاء ترتيبات للحصول على بطاقات محفظة، والقرطاسية وعملك، بالإضافة إلى نشرة للشركات يكلف نحو 500 دولار.
57. الدليل المحلي. يمكنك ترجمة دليل أو مجلة تذكارية خاصة، وكسب المال من بيع الإعلانات والمستهلكين من الذين يرغبون في شرائه. وبلدتك الاحتفال بالذكرى السنوية الخاصة؟ أو مختار يتقاعد بعد فترة طويلة كبيرا في المكتب؟ هل هناك فئة لم الشمل القادمة؟على تنظيم الدليل، كتابة القصص، والحصول على الصور معا، وبيع الإعلانات وجعل جميع الأرباح.
58. طبيعة المشي. إذا كان لديك حب كبير في الهواء الطلق، ويمكن الحديث عن ذلك مع الآخرين، والنظر في وضع معا واتخاذ جولات الناس على المشي جميلة بينما كنت تصف كل شيء يرونه. يمكنك أيضا عرض هذه الجولة لمجموعات مثل كبار السن، في الفصول المدرسية والنوادي البستنة.
59. الجمعية خدمة. إذا كان لديك موهبة لتجميع الأشياء اشترى في المخازن الرئيسية مثل مكاتب وخزائن الكتب، وأكثر الأزياء، ثم يمكنك البدء في طرح هذه الخدمة رجال الأعمال في المنازل العملاء '. أقل من 100 دولار لتطوير النشرات، وبطاقات العمل ووضع إعلان صغير في صحيفة محلية. زيارة جميع المخازن الرئيسية المحلية وخصم للتأكد من أنهم يعرفون من الخدمة. نسأل اذا كانت سوف نعطيه البطاقات الخاصة بك أو النشرات لعملائها. ويمكن أن تساعدهم جعل عملية البيع.
60. صنع وبيع القدور الفخارية. انت تجعل القدور الفخارية مليئة الهدايا والحلي تحت عنوان للأحزاب وبيعها. سيتم تطبيق تكاليف بدء التشغيل يكون 25 دولارا لوازم المنطقة الهشة بما في ذلك الدهانات و 50 دولارا لمجموعة واسعة من الحلي يمكنك شراء من المتاجر الجدة. ونحن نعرف من أحد الزوجين أن يجعل 60،000 دولار في السنة بيع القدور الفخارية الخاصة بهم. تقدم القدور الفخارية الخاصة بك لأحداث الشركات، حفلات أعياد الميلاد، ورحلات في الهواء الطلق، والأحزاب عطلة، والتقاعد، الخ.
61. معطف الاختيار خدمة. تحقق المعاطف للمطاعم، قاعات الطعام أو للأشخاص الذين استضافة الكثير من الأطراف في المنطقة الخاصة بك. ستحتاج رفوف الملابس طوي، والشماعات به (متوفر في محلات القرطاسية). يجب البدء متوسط ​​التكاليف حوالي 300 دولار ويتضمن الإعلان في صحيفة محلية. طباعة تصل بيان صحفي تقديم الخدمة وإرسالها إلى الصحف المحلية. أنها فريدة من نوعها للغاية ويمكن مطالبتهم للقيام القصة على لك.
62. رجل مع فان. لديك فان والكثير من الناس الذين في حاجة واحدة لا. كنت تأجير الخاصة بك ونفسك فان لنقل الأثاث، وتقديم النباتات، وجلب أكياس منزل التربة السطحية، نقل معدات اللعب، الخ. تستطيع أن تبدأ هذا العمل لأقل من 100 دولار. كل ما عليك القيام به هو طباعة تصل النشرات التي سوف توزع على المحلات التجارية المحلية التي تبيع الأثاث؛ مراكز الحدائق، الخ.
63. زجاجة بنفسك. هل الناس دائما اقول لكم الذي جعل صلصة المعكرونة أو أفضل خلع الملابس أفضل سلطة؟ ثم كبت ذلك! بيعه إلى التجار المحليين. تحتاج التسميات والزجاجات والكثير من المعلومات من وزارة الخارجية الخاص للصحة على المتطلبات. فإن بعض الدول تتطلب أن تحصل على ترخيص معالج الطعام ل. والبعض الآخر تريد التأكد من أن تقوم بتضمين معلومات محددة جدا حول التسميات بدلا من مجرد "صلصة تامالي أمي هوت تشيلي". وكذلك الحال بالنسبة لكثير من الواجبات المنزلية في ولايتك الخاصة، وفقا لمتطلبات مختلفة في جميع أنحاء البلاد. إيجاد مصادر لطباعة الملصقات والبحوث حيث ستحصل على الجرار الزجاج الخاص بك.ولكن قبل أن تفعل أي شيء، واتخاذ المنتج إلى الأسواق المحلية واطلب من متجر المشترين والمالكين أو المديرين على العينة. اتصل بقسم الصحة في مقاطعتك، وأنها سوف يحولك إلى مكتب دولة السليم للاستفسار عن التراخيص معالج الطعام ل.
64. في المنزل تاجر قطع أثرية. جمع التحف والمقتنيات للاهتمام وعرضها في منزلك. النظر في اتخاذ البنود مملوكة لآخرين وبيعها على أساس شحنة. جمع العناصر من الأهل والأصدقاء. عندما نلقي قطع البند تبيع. فتح منزلك في عطلة نهاية الأسبوع لالمبيعات الخاص بك العتيقة. اسمحوا المتسوقين من خلال تصفح غرفة المعيشة الخاصة بك حيث يتم عرض العناصر. دعوة مجلس المدينة الخاص المحلي وتحديد ما إذا كان أو لا عليك ان تحصل على تصريح خاص لإجراء هذه الشركة من منزلك. وسوف يكون هناك مشكلة وقوف السيارات، وسوف العقل الجيران؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم حاول آخر مشروع أو النظر في تجميع الموارد الخاصة بك مع شريك وفتح متجر في المدينة.
65. الصفحة الرئيسية المكتب الاستشارى. بدء الأعمال التجارية تصميم وتنظيم المساحات المكتبية للعملاء المنزلية الخاصة بك. وضع قائمة من الموارد منزل جيدة العرض / أثاث المكاتب وتطوير مجموعة من الصور زارة الداخلية التي يمكنك نسخ، أو التقاط صور من وزارة الداخلية التي قمت بإنشائها مثل بنفسك. سيكون لديك لجعل وقتك المال أولا حول لهذا المكان، لأنه من المحتمل جدا ان كنت لن يكون لها عملاء تكرار.
66. منزل للأطفال وتصحيحي. تذهب نحو والمنازل والشقق حريزعلى الأطفال لعملائك. سوف تحتاج إلى إجراء الكثير من البحوث حول أفضل المواد العازلة للطفل والمنتجات المتاحة قبل فتح عملك الجديد. ستحتاج حوالي 100 دولار لميزانية الدعاية الأولية ومبلغ إضافي قدره 100 إلى بدء حملة المسافر: المكتبات والمستشفيات ومحلات الألعاب، ومراكز الرعاية النهارية، الخ.
67. الحضانة انشاء الخدمة. هناك طفرة المواليد يحدث والكثير من الآباء المحتملين بحاجة إلى مساعدة في تنظيم الحضانة حتى انها رسمت وزينت كل ما عند الطفل أو بو بوب يأتي الطفل إلى البيت من المستشفى. هل هناك يمكنك تزيين الحضانة؟ هل لديك احد من الخاصة بك؟ تصوير واستخدامه لتوليد المزيد من الأعمال التجارية.
68. جولات السير على الأقدام. وقال الجميع الحصول على المزيد من ممارسة الرياضة، ومع العطش للمعرفة الحالية على الموضوعات المحلية والتاريخ، والأعمال التجارية جولة سيرا على الأقدام هو مثال ممتاز. إذا منطقتك لديه بعض المباني التاريخية وجميلة قصة جيدة، يمكنك البدء على الفور هذه الشركة عن طريق إجراء البحوث وتطوير خطاب / طقطق لجولة الخاص بك.
69. خدمة الترجمة. إذا كنت بطلاقة بلغة أخرى، ثم يمكنك بدء تشغيل خدمة الترجمة. كل ما سوف تحتاجه هو المال للإعلان عن عملك. يمكن أن يكلف أحد الإعلانات منخفضة تصل إلى 35 دولارا. توزيع النشرات في جميع أنحاء المدينة أو في أماكن البحث وأي مكان آخر حيث قد تكون هناك حاجة لغتك المهارة. توجيه الاتهام من قبل ساعة، ولكن قد تنظر تنشر الحد الأدنى للرسوم
70. الحرف صاحبة المعرض. يمكنك تجميع مجموعة من الحرفيين وتنظيم بضاعتهم للبيع. وأنت تسير في حاجة إلى الفضاء لهذا واحد، مع استكمال وقوف السيارات. إذا كان لديك ساحة كبيرة أو الحقل المجاور لمنزلك، يمكنك استخدام ذلك. تحقق مع المدينة لضمان عدم وجود تكاليف إضافية / التصاريح اللازمة. سيكون لديك لاستئجار مساحة إذا لم يكن لديك واحدة. هذا يمكن أن يكون الطابق السفلي الكنيسة، محطة النار، وما إلى ذلك نظرة على مرافق في بلدتك. جمع مجموعة من الفنانين تجد في أسواق السلع المستعملة والمعارض وبدء الإعلان.
71. خطوة-الأحجار. هناك طرق كثيرة لجعل الخاصة بك خطوة-الحجارة. زيارة الصفحة الرئيسية لمركز والاستفسار عن مختلف المنتجات في السوق التي تستخدم الاسمنت لحظة والتعرف على قوالب المتوفرة. ويمكن أيضا أن الإسمنت معتم. إذا كان لديك شاحنة يمكنك أيضا شراء الحجارة من المحجر وتثبيتها لعملائك. تكاليف بدء المتوسط ​​حوالي 100 دولار للمواد وإعلان واحد في الصحف المحلية.
72. الصفحة الرئيسية خدمة نظام الترفيه. يمكنك التعامل مع تركيب أنظمة الترفيه للعملاء الخاص بك. يمكن أن ندعو أيضا إلى نزع من الخطاف كنت واحدا من العناصر الموجودة في الرف عندما يحتاج للذهاب إلى ورشة التصليح. إذا كنت جيدة في هذا المكان، وسوف كلمة في الفم توليد المزيد من فرص العمل.
73. خدمة عطلة تزيين. يمكنك تزيين المساكن والشركات لقضاء عطلة عيد الميلاد. وجهتم كل الأضواء وتقليم وسلم وقيام بهذا العمل ومن ثم اتخاذ عليه في نهاية الموسم. التقاط صور لمنزلك أو منازل الأصدقاء الذين كنت قد زينت. النظر في تمديد هذه الشركة إلى داخل المنازل أيضا. يجب البدء الأولية تكون أقل من 500 دولار لشراء الديكورات والأضواء وشرائح الطاقة. الإعلان في المتاجر التي تبيع الاشجار وفي الصحف المحلية. توجيه الاتهام من قبل ساعة أو وضع مواضيع قليلة في العروض الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
74. أجرة الحزب. يمكنك تقديم كل من حزب السلع المناديل، لوحات، والبالونات، لافتات، وما إلى ذلك، لتناسب طرفا تحت عنوان للأطفال. اختيار حوالي 4 أو 5 مواضيع مختلفة، الديناصورات والحيوانات، والبناء، والقطارات، والأميرة المصدر إلى حيث يمكنك شراء السلع بأسعار الجملة الحزب في منطقتك. تقديم حزم للمستهلكين. الإعلان في صحيفة محلية وحيثما أطفال وأولياء أمورهم يتجمعون. الرعاية النهارية ومراكز التسوق وأسواق السلع المستعملة والكرنفالات، وما إلى ذلك إعطاء مناشير تقديم خصم 10٪ على الطرف الأول.
75. شجرة العائلة. عليك البحث وإعداد شجرة العائلة لعملائك. إذا كنت برتقالي التاريخ والتمتع ابحاثا، وهذا يمكن أن يكون العمل بالنسبة لك الحلم. عليك ان تحصل على برنامج شجرة العائلة البرنامج.