المستهلك العادي يعرف على
الأقل ثلاث طرق لوقف عملية البيع
العميل العادي يحاول دائما صدك
كمندوب من خلال طرق عدة ومن هذة الطرق هو تخفيض سعر ماتعرضة ويخبرك بان المنافقسين
لك يعرضون سعر اقل
او يتردد في اقوالة وافعالة او يدعي
الافلاس او المقولة الشهيرة لا
وهنا يجب ان تقوم بتحديد أفضل الطرق للتصدي لهذة الاعتراضات من خلال المعرفة
الكاملة بمهارات البيع والدراية الكاملة بالمنتج وتذكر ان امامك في كل عملية بيع
يوجد انسان يجب ان تتفاعل معة ومساعدتة في الحصول علي مايريد وتحقيق له المتعة
والنجاح واذا رفضك العميل بكلة "لا" فانه يرفض منتجك ولايرفضك شخصيا
عليك ايضا ان تسمع للاعتراض الذ طرحة عميلك عليك وتحدد مااذا كن الاعتراض حقيقي ام
حيلة منة لابعادك وهنا تسالة فورا عما اذا كان هذا هو سببة الحقيقي في رفض الشراء
ام هناك اسبابا اخري
وعليك اخي المندوب ان تكرس نفسك
اسبوعيا لحل الاعتراضات اليومية لعمليك المرتقب من خلال دراسة المشكلة والسرعة في
حلها عن طريق هذة المدونة العامرة بكل ماهو هم لك http://moustafaelshaeer.blogspot.com/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق