الجمعة، 19 أبريل 2013

المستهلك العادي يعرف على الأقل ثلاث طرق لوقف عملية البيع


المستهلك العادي يعرف على الأقل ثلاث طرق لوقف عملية البيع

العميل العادي يحاول دائما صدك كمندوب من خلال طرق عدة ومن هذة الطرق هو تخفيض سعر ماتعرضة ويخبرك بان المنافقسين لك يعرضون سعر اقل
او يتردد في اقوالة وافعالة او يدعي الافلاس او المقولة الشهيرة لا
وهنا يجب ان تقوم بتحديد أفضل الطرق للتصدي لهذة الاعتراضات من خلال المعرفة الكاملة بمهارات البيع والدراية الكاملة بالمنتج وتذكر ان امامك في كل عملية بيع يوجد انسان يجب ان تتفاعل معة ومساعدتة في الحصول علي مايريد وتحقيق له المتعة والنجاح واذا رفضك العميل بكلة "لا" فانه يرفض منتجك ولايرفضك شخصيا عليك ايضا ان تسمع للاعتراض الذ طرحة عميلك عليك وتحدد مااذا كن الاعتراض حقيقي ام حيلة منة لابعادك وهنا تسالة فورا عما اذا كان هذا هو سببة الحقيقي في رفض الشراء ام هناك اسبابا اخري  
وعليك اخي المندوب ان تكرس نفسك اسبوعيا لحل الاعتراضات اليومية لعمليك المرتقب من خلال دراسة المشكلة والسرعة في حلها عن طريق هذة المدونة العامرة بكل ماهو هم لك http://moustafaelshaeer.blogspot.com/



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق