الاثنين، 1 أبريل، 2013

5 خطوات لبيع منتجاتك علي المدونة بنجاح


اختيار المنتجات التابعة الخاص بك بعناية فائقة. سوف تصبح بائع ناجح إذا كان لديك منتج فريد من نوعه يلبي معايير عالية من الجودة. قبل البدء، تأخذ من الوقت لبذل المزيد من البحوث بشأن البنود المختلفة التي يمكن بيعها. يجب عليك مقارنة الأسعار ومعرفة المزيد عن المنتجات المعروضة من قبل الباعة سوف تتنافس ضد. إذا كان ذلك ممكنا، اختبار المنتجات قبل البدء في بيعها. سيكون من الأسهل لبيع المنتج الذي قد تستخدم لسنوات منذ كنت سوف تكون قادرة على تقاسم بعض التجارب الشخصية مع جمهورك.

منتجاتك بطريقة إيجابية. من المهم للحصول على انتباه العملاء المحتملين من خلال تقديم البنود الخاصة بك وقيمة. يجب إنشاء صفحات المنتج للمنتجات الخاصة بك مختلفة وتأخذ من الوقت لكتابة بعض صفا ممتازا. تعليقات النزلاء مشاركة كتابة من قبل العملاء والتقاط صور للمنتجات أيضا. إذا كان ذلك ممكنا، وخلق بعض أشرطة الفيديو لإظهار العناصر التي تقوم ببيعها.

يجب أن توفر للعملاء المحتملين  مع نوعية المحتوى. لبيع المنتجات التابعة لها بنجاح، تحتاج إلى تحديث بلوق الخاص بك أو موقع الويب الخاص بك بانتظام مع مقالات عن موضوعات الزبائن يريدون أن نقرأ عن. يجب أن يكون محتوى كل ما تبذلونه من المرتبطة بموضوع الرئيسية وتوفير القراء مع نصائح مفيدة أو معلومات أو برامج تعليمية. إذا كان ذلك ممكنا، الكتابة عن الهوايات والأنشطة المتعلقة بالمنتجات التي تقوم ببيعها. يجب إنشاء أكثر نوعية المحتوى على أساس أسبوعي وتقاسمها على منصات مختلفة، بما في ذلك وسائل الاعلام الاجتماعية ونشرة إخبارية.



بحاجة لجعل المنتجات الخاصة بك أكثر قيمة من خلال تقديم خصومات وحوافز أخرى. وسوف تكون أكثر عرضة للعملاء لشراء المنتج على بيع بسبب القيمة المتصورة، حتى لو كانت أسعار مخفضة يتوافق مع ما تقدم المنافسين على أساس منتظم. تقدم خصومات وحوافز جديدة بشكل منتظم، مثل هبات أو المسابقات. تنظيم مسابقة أو الهبات على طريقة ممتازة للتفاعل مع جمهورك في حين لفت الانتباه إلى منتج جديد.



الزبائن المهتمين بإضافة المزيد من المنتجات لاختيارك. يجب أن ننظر في المنتجات التي تقدمها البرنامج الذي انضمت والتفكير في الانضمام إلى برامج إضافية قليلة. وسوف ينضم المزيد من البرامج تسمح لك لخلق مجموعة فريدة من المنتجات. إذا كان ذلك ممكنا، والعثور على منتجات العملاء من المرجح أن تكون لشراء معا مثل عبوات أو ترقيات. دائما اختبار المنتجات الجديدة إضافة إلى التحديد الخاص بك وتأكد من سعرها التنافسي. مساعدة العملاء الخاص بك العثور على منتجات جديدة عن طريق إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني الخاص بك أو تحديث تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية حملة. يجب عليك إضافة عدد قليل من المنتجات كل شهر، وتأخذ من الوقت لتطوير حملة لكل عنصر أو لكل مجموعة إذا كنت تعمل مع وحدات التخزين عالية.
 الآن يمكنك ان تمضي قدما وبيع المنتجات التابعة لها على بلوق الخاص بك. هذه النصائح الخمس تساعدك على بيع المزيد، تذكر أن تصبح ناجحة البائع يمكن أن يستغرق بعض الوقت؛ الاستمرار في المحاولة حتى تحقيق أهدافك. هل لديك نصائح خاصة بك لمشاركة؟ دعونا يكون ذلك!