الجمعة، 5 أبريل 2013

خمس طرق لإعداد قائمة ناجحة للتسويق عبر البريد الإلكتروني


التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أفضل الطرق لبيع المنتجات الخاصة بك المتخصصة والخدمات عبر الإنترنت، وإذا كنت تعتمد فقط على بيع لزوار موقعك، تأكد من أنك لن تصل إلى مبيعات المطلوب وخاصة وأنت التأكد من أن جميع زوار الموقع على استعداد لشراء المنتجات والخدمات الخاصة بك؟

ويجب أن نعرف أنه عندما تقوم بإنشاء قائمة من عناوين البريد الإلكتروني للعملاء الحاليين والمحتملين، يمكنك الوصول إلى معظم التوقعات الخاصة بك مع الرسائل الموجهة.

هنا، ونحن نستعرض معا خمس طرق لدمج البريد الإلكتروني والتسويق في موقع الويب الخاص بك والبقاء على اتصال مع الآخرين والوصول إلى أفضل النتائج.

1 - استخدم النموذج لتقييد الحصول على التقيد في صفحتك الرئيسية على.

ولعل أبسط والأكثر استخداما لإنشاء قائمة هو إدراج النموذج الخاص بك التقيد في شكل إلكتروني إلى الصفحة الرئيسية، مكان بحيث يمكن للزوار رؤية مباشرة، وأنه هو ليس من الضروري أن تتحرك بالخفض.

ويجب أن لreceive'll رمز مقيد التسجيل أولا مع خدمات البريد الإلكتروني والتسويق بتكلفة شهرية بمبلغ يصل إلى 20 و قد يزيد إذا تجاوز عدد المكتتبين 5000 عضو.

هل تسمح هذه الشركات لجمع عناوين البريد الإلكتروني وإدارة قوائمك وإرسال رسائل للمشتركين. وبمجرد الانتهاء من تكوين الحساب الخاص بك، تسجيل الدخول واتباع التعليمات في قسم المساعدة للشركة.

وهنا هي الأشياء التي ينبغي أن تنظر عند إنشاء نموذج تقييد تلقي أهمها:

• تقليل كمية المعلومات اللازمة لتقييد الاستقبال، عدد الاتصالات، حيث تتطلب معظم مواقع البريد الإلكتروني، اسم، أو حتى مجرد البريد الإلكتروني.

• يمكنك الحصول على نتائج أفضل إذا كنت تقدم منحة لتوفير البريد الإلكتروني، كما وجدت بعض التجار لتوفير رمز القسيمة أو الكتاب الإلكتروني المجاني يشجع مزيد من الاتصالات.

• اعتمادا على مزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، وربما يمكنك تقسيم نموذج اختبار تقييد استقبال إذا كانت هذه هي الحالة، في محاولة لتصميم نسختين مختلفتين من النموذج الخاص بك سيتم عرض عشوائي للزوار حيث هذا خطوة يسمح لك لتحديد النهج الأكثر فعالية.

2 - تضمين خيار الاشتراك في الصفحة عن

لا تتوقف عندما الرئيسية الخاصة بك حتى تشمل خيار الاشتراك في الصفحة عن موقعك، وذلك لأن الزوار يأتون إلى موقع الويب الخاص بك للتعرف عليك والخدمات التي تقدمها.

لذلك، يجب تشجيعهم على تعلم أنك أكثر من خلال الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني.

3 - إضافة محدودة لتلقي النموذج الخاص بك عملية النظام.

يمكن أن تكون عملية أخرى مكان مناسب لمطابقة العينة، وإذا ما تم استثمار العملاء في العلامة التجارية الخاصة بك وعلى استعداد لسحب بطاقات الائتمان الخاصة بهم، فإنه قد يكون من الممكن تحقيق تخفيضات في في المستقبل، والوظائف الأخرى على الجزء الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول دمج التقيد في نموذج عملية المبيعات الخاص بك، والتحقق من ذلك الآن، والذي يدمج عدة الامتثال نموذج عملية خدمة الدفع الإلكتروني والتسويق.

إذا كان الاندماج هو غير متوفر، قد تحتاج إلى استخدام برنامج خارجي أو استئجار المطور لإضافة يتعلق بالسلع التي يمكن أن يكلفك 50 إلى 200 دولار، بالإضافة إلى تدابير أخرى يجب أن يتبع .

4 - مزيج من الاحترام في قسم التعليقات في المنتديات

إذا كان لديك التعليمات البرمجية التي يمكنك استخدامها لتعزيز الخدمات والمنتجات الخاصة بك، يمكنك دمج التقيد في قسم التعليقات المربع لتكون قادرة على القيام للوصول إلى الناس الذين يرغبون في لك.

ويظهر قليلا من مقدمي الخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني برامج مصممة خصيصا لإضافة خاصية إضافية الامتثال بسرعة وسهولة، وإذا لم يكن لديك الشركة من هذه البرامج، يمكنك شراء البرنامج لل هذه الوظيفة لنحو 100 دولار.

5 - اختيار شكل المنبثقة شكل

يمكنك اختيار شكل النموذج من خلال إعلانات منبثقة. وإذا كان هناك المستخدمين يفضلون هذا الشكل، فإن ذلك قد يعني حفظ بعض الأماكن على الشبكة لتكون فعالة وضرورية لالمسوقين.